يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع sweetcare ، و Sweetcare تجربتي ، و Sweet care موقع ، و الصيدلية البرتغالية Cosmetics ، و الصيدلية البرتغالية Care to Beauty ، تعد تقنية Sweet Care صديقة للبيئة ومع منتجاتنا ، نظهر بالضبط ما ترمز إليه Sweet Care هو الإيمان بأن عالم الرعاية هو عالم جميل ونثبت هذا اليوم يومًا بعد يوم من خلال منتجاتنا عالية الجودة للنظافة الشخصية والتزامنا برعاية الناس والبيئة. إنها طريقتها في مساعدة الناس على الشعور بمزيد من الأمان في حياتهم اليومية وبدء كل يوم بشكل إيجابي ، فيما يلي سنتعرف اكثر على هذه الشركة البرتغالية من خلال تجربتي مع موقع sweetcare .

تجربتي مع موقع sweetcare

منذ عام 1994 ، أصبحت Sweetcare موردًا رائدًا للحفاضات وغيرها من المواد غير الغذائية لمرافق رعاية الأطفال وتجار الأدوية بالجملة. على مدار عشرين عامًا ، قامت بتطوير مجموعة واسعة من المنتجات في مجالات أغذية الأطفال والعناية بالطفل والنظافة الشخصية ، اليكم نبذة عن خدمات الموقع من خلال التجارب التالية.

تجربتي مع موقع sweetcare
تجربتي مع موقع sweetcare
  • التجربة الاولى : الصيدلية برتغالية وهي صيدلية رائعة، وتحتوي على معظم الماركات الموجودة بالصيدليات بأسعارها الحقيقية الرخيصة وهو يوصل بشكل مباشر لدول الشرق الأوسط، يعني لا حاجة لاستخدام بريد أمريكي أو بريطاني أو غيره .. فقط أضع عنواني مباشرة بالمملكة العربية السعودية وسوف تتكفل شركة الشحن بتوصيل الشحنة عندي ٢- الموقع لديه خدمة الدفع بالباي بال، ويقبل الفيزا السعودية، وشخصيًا استخدمت الدفع بالباي بال، وهو يعتبر ضمان بأن الموقع مضمون ١٠٠٪ وتستطيع أن ترفع شكوى للباي بال في حال سرقك أو غشك الموقع.
  • التجربة الثانية : مشترياتي من الصيدليه البرتغاليه Sweet care رابط الموقع www.sweetcare.pt اخذت منهم منتجات ليراك من اكثر الماركات اللي فعلا منتجاتهم جداً ممتازه اسحبوا الشاشه يمين فيه وصف للمنتجات الدفع : فيزا أو ماستركارد الشحن : سريع خلال ٤ أيام وصلني الطلب عن طريق شركة DHL اخترت تغليف هديه اعتقد ب ١٥ او ٢٠ ريال هذا سعر التغليف للي تحب يوصلها الطلب بشكل حلو
  • التجربة الثالثة : لقد استفدت من رحلتي إلى البرتغال للتعرف أخيرًا على المتجر ومخزون متجر Sweetcare المحبوب. بعد 9 سنوات من الشراء والتوصية بالمتجر ، تمكنت من رؤية العلامات التجارية عن قرب ، وتوضيح شكوكي وإظهار كيف أن Sweetcare متجر موثوق ، ينمو كل يوم ويصنعه محترفون رائعون إنهم يعملون مع أفضل العلامات التجارية ، وكلها أصلية وتم شراؤها مباشرة من الممثلين الرسميين. علامات تجارية مثل Skinceuticals و La Roche و Vichy و Nuxe و Clarins و Foreo و Lancôme و Shiseido و Filorga و Chanel و Frezyderm و Inneov و Bioderma وأكثر من 300 علامة تجارية رائعة.

قد يهمك :

Sweetcare تجربتي

موقع sweetcare موقع برتغالي يوفر لك عند التسوق على منصاته افضل منتجات الصحة واللياقة والبدنية والجمال والعناية الشخصية والعطور لجميع أفراد العائلة من موقع سويت كير من التجارب الواردة :

  • التجربة الايجابية : الأسعار خاصة لأنها تربط شراكات فريدة مع العلامات التجارية والأدوات والهدايا الرائعة. ويقومون بإرسالها إلى البرازيل مع 3 أنواع من الشحن ، وفي الضريبة المجانية لديك ضمان بأنها لن تخضع للضريبة ولن تدفع بمعدل 15 ريالًا ويمكن السداد عن طريق بطاقة الائتمان أو boleto. نعم ، حتى أولئك الذين ليس لديهم بطاقة يمكنهم الشراء من هناك واستلامها هنا في البرازيل دون دفع أي شيء مقابل ذلك في الشحن المذكور أعلاه وعند الشراء في البرتغال ، ندفع ضرائب تصل إلى 23٪ على البضائع (ومع استرداد ضريبي يصل إلى 13٪) والشراء خارج أوروبا ، لا ندفع هذه الرسوم ، وحتى مع الشحن يمكن أن يكون الأمر يستحق ذلك كثيرًا ونترك نصف المبلغ. السعر الذي نراه هنا في البرازيل إنهم لا يرسلون أي شيء بالرش أو المينا عن طريق الجو ، وأسعار العناصر المصنوعة في أوروبا جديرة بالاهتمام للغاية. يشتري العديد من العملاء في الولايات المتحدة هذه العلامات التجارية هناك مما يؤدي إلى سداد الكثير ثم ادخل إلى الموقع ، وقم بالركض دون خوف ، وقم بحسابات العناصر التي تستحق الشراء في البرتغال أكثر من البرازيل واختر نوع الشحن الذي تجده أكثر إثارة للاهتمام.
  • التجربة السلبية : يسحبون المال. لا توجد تحديثات حالة الطلب. لم يتم استلام بريد إلكتروني. خدمة العملاء لا تستجيب. كنت أرغب في إلغاء الطلب واسترداد الأموال ولكن لا يوجد خيار للقيام بذلك في الموقع وخدمات العملاء لا تستجيب. لا أوصي إلا من هذا الموقع ، تجربة سيئة للغاية وفقدت أموالي قالوا إنه تمت محاولة تسليمه 3 مرات ولكن الشيء المضحك هو أنني كنت في المنزل ثلاث مرات. ثم اتصلت بالطبع بخدمة العملاء وقالوا إنه علي الانتظار حتى يصل المنتج إلى مستودعاتهم مرة أخرى. وقصة قصيرة طويلة كنت أرغب في استرداد الأموال لأنهم قالوا إما استرداد المنتج أو الدفع مرة أخرى لإعادة الشحن. لقد استردت 4 يورو فقط من 16 يورو وأعتقد أني لم أحصل على المنتج مطلقًا. قالوا إن عليّ أن أدفع تكاليف إعادة الشحن. ما مدى سخافة هذا ؟؟؟ !!! لم أحصل على المنتج مطلقًا ولكن عليّ أن أدفع تكاليف الشحن وإعادة الشحن لأن شركة الشحن الخاصة بهم لم تسلم المنتج. لا تشتري أبدًا من هذا الموقع. إنها عملية احتيال. وقح جدا.

Sweet care موقع

  • الموقع الإلكتروني
  • http://www.sweetcare.nl
  • المجالات ، سلع استهلاكية
  • حجم الشركة ، 11-50 من الموظفين
  • النوع ، شركة يملكها عدد قليل من الأشخاص
  • تم التأسيس ، 1994

الصيدلية البرتغالية Cosmetics

الصيدلية البرتغالية Cosmetics :

الصيدلية البرتغالية Cosmetics
الصيدلية البرتغالية Cosmetics
  • متجر عبر الإنترنت يحتوي على مستحضرات التجميل والعطور ومنتجات النظافة الشخصية . هدفنا الرئيسي هو ضمان رضا نفسك وعائلتك تمامًا عن خدماتنا.
  • من أجل القيام بذلك ، نقدم مجموعة واسعة من المنتجات ، من العلامات التجارية ذات معايير الجودة العالية والتحسين المستمر في خدماتنا. كل هذا ممكن نظرًا لعلاقتنا الوثيقة مع الصيدليات المليئة بالتاريخ ، وفريقنا المخلص وذوي الخبرة.
  • إلى جانب حقيقة أننا شركاء متميزون ومصرّح لأكثر من 300 علامة تجارية معترف بها بسبب جودتها العالية المعايير والابتكار. يمكننا أن نضمن أن جميع منتجاتنا هي حقيقية 100 ٪.
  • يعمل متجر Cosmetis في قطاع الصحة والجمال منذ أكثر من 70 عامًا من خلال مجموعة صيدليات Sá da Bandeira في بورتو ، البرتغال.

الصيدلية البرتغالية Care to Beauty

الصيدلية البرتغالية Care to Beauty لزيارة رابط موقع الصيدلية يمكن النقرهنا واليكم كذلك الفيديو التالي يتضمن شرح مفصل لطريقة التسجيل في الموقع وتحميل المعلومات.

الصيدلية البرتغالية Care to Beauty