يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع pret a voir ، وموقع Pretavoir ، و موقع Otticanet ، تعددت أفضل ماركات النظارات الطبية في العالم 2021 نتيجة بحثهم المُفرط عنها، والذي نتج بدوره عن إرهاقهم بعد العمل لفترات طويلة في المكاتب، والجلوس كثيرًا أمام الإلكترونيات والموبايلات أو حتى القراءة الكثيرة ومن المفترض أن يخضع كل شخص لفحص نظر مرتين كل عام ليتأكد من سلامة الرؤية، وفيما يلي سيعرض لكم موقعنا اهم المتاجر الالكترونية لبيرع النظارات وهو موقع pret a voir ، فتابعوا معنا تجربتي مع موقع pret a voir ولاتفوتوها.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

تجربتي مع موقع pret a voir

موقع Pretavoir البريطاني الشهير للنظارات الطبية والشمسية والساعات يتميّز بأسعار جيدة وشحن مباشر كما يوجد قسم للمخفض تستطيع تصفحه لعلك تجد مايناسبك ، للاكتشاف المزيد عن هذا الموقع اليكم التجربة التالية.

تجربتي مع موقع pret a voir
تجربتي مع موقع pret a voir
  • تقول صاحبة التجربة ، رحت لمحل وشفت النظارات والموديلات وانصدمت من الاسعار!!! طبعا أنا حاطة ببالي اشتري ماركات معينة شفت اسعارها من ٤٠٠ ريال وفوق! ( تقريبا ٤٥ دينار) وبعضها وصل سعره ألف ريال! مثل ماركات بيربري وديور! كتبت بتويتر اذا فيه احد عنده اقتراح لمحلات نظارات رد علي احد المتابعين الله يجزاه خير ، ليش ماتشترينها أون لاين؟ وارسلي رابط الموقع. قعدت يومين اتفرج فيه كل النظارات والموديلات شفتها. ترددت اسجل و أشتري كوني اول مره البس نظاره وماعرف شي عن النظارات ابدا.
  • بعدها بكم يوم لقيت عرض خصم ٥٠٪ وشحن مجاني! هالعرض خلاني أغامر وأسجل بالموقع ان صابت صابت وان خابت على الله العوض ، الحمدلله وصلتني بجودة ممتازة جدا وكل نظارة مع علبتها وفي الصورة الاخيرة حقيبة صغيرة تحتوي على بخاخ ومنديل ومفك صغير. تجربة جميلة استمتعت بها.. وسوف أكررها بمشيئة الله. بالاضافة للنظارات الطبية يحتوي الموقع على نظارات شمسية وعدسات طبية وملونة وبعض الاكسسورات للنظارات. يوجد تشكيلة منوعة جدا من الماركات كما يمكنك رؤية شكل النظارة على الوجوة الموجودة في الموقع وتستطيع ان تضع صورتك لترى شكلك بالنظارة قبل شرائها 😉 ويتوفر في الموقع شات للمساعدة، كانوا خدومين جدا طلبت منهم وزن النظارتين لمقارنة سعر الشحن بأرامكس مع الشحن الدولي.
  • تجربة سيدة اخرى تقول ، طلبت منهم نظارة طبية مع ارفاق مقاس العدسات ووصلتني معها نظارة شمسية كهدية من الموقع بمناسبة البلاك فرايدي. تم الطلب تاريخ 7\12\2019 ، ووصلني الطلب بتاريخ اليوم 17\12\2019 ، المبلغ مع الشحن كلفني $US 121.50 455 ريال سعودي تقريباً (هذا مع الفريم والعدسات الطبية والشحن).

قد يهمك :

موقع Pretavoir

إذا كنت تبحث عن موقع للنظارات ماركات أصلية وبأسعار ممتازة إليك الموقع البريطاني للنظارات الشمسية والطبية موقع Pretavoir.

موقع Pretavoir
موقع Pretavoir
  • للدخول الى الموقع فالرابط كالتالي : www.pretavoir.co.uk
  • بالنسبة للطبية تقدر تعطيهم قياس العدسة وتختار شركة العدسة من الموقع
  • تقييمه في trust pilot 👈 ممتاز 5/4.9
  • يدعم الشحن للسعودية ولدول الخليج
  • سعر الشحن جيد جداً
  • أسترجاع خلال ١٤ يوم
  • الدفع عن طريق visa/ماستر/بايبال/امازون

موقع Otticanet

موقع Otticanet الإيطالي يوفر أسعار للنظارات الشمسية والطبية أقل بكثير من الموجود محلياً؛ هنا شرح مبسط لمن لا يجيد اللغة الانجليزية لطلب نظارات شمسية من خلال الموقع مباشرة رابك الموقع هو كالتالي https://www.otticanet.com/