يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع net-a-porter ، و نت اي بورتر، و NET a PORTER ، و I offer ، متجر إلكتروني مميز لتسوق الأزياء النسائية الفاخرة ومستحضرات التجميل والمكياج والعناية بالجسم والبشرة عبر الإنترنت بأسعار مدهشة. انضم إلى برنامج NET‑A‑PORTER للتسويق بالعمولة وشارك متابعيك من النساء في دول الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في جميع قنواتك التسويقية على الإنترنت والسوشيال ميديا، أقوى العروض على الأزياء من الملابس والأحذية والإكسسوارات الفاخرة لأكثر من 800 علامة تجارية عالمية، وهذه بعض تجارب موقع net-a-porter.

تجربتي مع موقع net-a-porter

موقع net-a-porter يقدم اضافة الى ماذكر أفضل مستحضرات التجميل والمكياج لأكثر من 200 علامة تجارية رائدة في عالم الجمال والعناية، ضمن تجربة تسوّق مثالية تشمل خدمات الشحن والتوصيل المجاني وخيارا دفع آمنة وحديثة لهذا اخترنا لكم التجارب التالية عن موقع net-a-porter للمزيد من المعلومات عن الموقع.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

قد يهمك :

نت اي بورتر

نت اي بورترهي الوجهة الأولى للأزياء الفاخرة في العالم. صمم رائد الأعمال NET-A-PORTER كمتجر فاخر حيث يتم تقديم الملابس بطريقة يربطها المصممون والمستهلكون على حد سواء بالتسوق في متجر فعلي. بفضل لها حد ذاتها لا تشوبها شائبة من الأسلوب ونهجها الفريد في التسوق ،

نت اي بورتر
نت اي بورتر
  • تمثل نت بورتر Net-a-porter علامة تجارية شهيرة يحمل اسمها عدد من متاجر التجزئة؛ والتي تتم إدارتها بواسطة متجر الكتروني على الانترنت: https://www.net-a-porter.com.
  • ولقد تم تأسيس موقع نت بورتر في عام 2000م؛ ليكون بذلك واحد من مواقع التسوق اون لاين الفريدة التي تقدم خدماتها لأكثر من 170 دولة حول العالم، من ضمنها جميع الدول العربية وخاصة دول الخليج مثل: السعودية.
  • ويقوم نيت بورتر بتوفير الكثير من الماركات التجارية العالمية التي تتميز بجودتها وأناقتها، تصفح قائمة المصممين والماركات العامية المتوفرة في موقع نت بورتريه.
  • قم بتفعيل عروض وكود خصم نت بورتر 2021 المميز بتقديمه التخفيضات على السلع الحصرية الموجودة داخل المتجر الإلكتروني.

NET a PORTER

كل شركة ترغب في الوصول إلى الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم تبذل جهودها لتقديم أفضل الخدمات في السوق. و Net-a-Porter تسعى الشركة لتقديمها لعملائها الأوفياء ليس فقط لملابس عالية الجودة ولكن أيضًا فريق خدمة عملاء متميز جنبًا إلى جنب مع أفضل طرق الشحن والدفع وسياسة رد الأموال المناسبة للجميع.

NET a PORTER
NET a PORTER
  • اشتهر NET-A-PORTER بسرعة وطور تطبيقًا اجتماعيًا جديدً اذ يمكن لعشاق الموضة الذين ينشئون ملفًا شخصيًا إضافة منتجات إلى صفحتهم ومعرفة العناصر التي يحبها المشاهير والأصدقاء. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام التطبيق لطلب النصيحة من خبراء الموضة أو لمواكبة آخر أخبار الموضة.
  • يعمل Net-a-porter.com أيضًا في شكل مجلة لبيع أزياء المصممين كما تقدم مجلة تحرير الرقمية للعملاء أحدث اتجاهات الموضة ونصائح التصميم المتخصصة. اكتشفي أزياء لا تصدق للنساء الرائعات بأسعار لا تصدق.
  • Net-a-porter.com ، موقع التجارة الإلكترونية للشركة ، يقدم خدمة الشحن السريع في جميع أنحاء العالم إلى أكثر من 170 دولة ، مع التسليم في نفس اليوم في نيويورك ولندن. عادة ما تصل منتجات الأزياء إلى باب العميل مع عبوة سوداء موقعة – بسيطة وأنيقة وفاخرة. أقل
  • الشحن – شيء واحد جيد عنه Net-a-Porter هو أنه يمنحك شحنًا قياسيًا مجانيًا للطلبات التي تزيد عن 200 جنيه إسترليني في جميع أنحاء العالم. إذا كان طلبك أقل من هذا المبلغ من المال ، فعليك التحقق عن طريق كتابة الرمز البريدي الخاص بالتسليم في المملكة المتحدة في قسم المساعدة على الموقع الرسمي. بالنسبة لعمليات التسليم الدولية ، يجب عليك تحديد وجهة الشحن الخاصة بك لمعرفة الخيارات والرسوم المتاحة. تصبح الأمور أسهل إذا اخترت DHL Express On Demand Delivery لأنه يمكنك إدارة التسليم الخاص بك ، ستتمكن أساسًا من جدولة التسليم في تاريخ يناسبك بشكل أفضل.
  • العودة (الصرف) – لقد استلمت طلبك ولكن لم يعجبك ما اشتريته؟ يمكنك طلب استرداد أو استبدال في غضون 28 يومًا من استلام مشترياتك. تذكر أنه يجب إرجاع العناصر إلى Net-a-Porter غير مستخدمة ومع علامات الأمان وتسميات المصممين لا تزال مرفقة. تسجيل الدخول إلى حسابك Net-a-Porter حساب واتبع التعليمات.

I offer

I offer هو عبارة عن موقع الكتروني يستطيع الاعضاء البيع والشراء والتفاوض فى السلع التي يعرضها الاعضاء الموقع تاسس في ٢٠٠٢ من قبل شركة امريكية.

  • يقوم الموقع على فكرة التفاوض فى السلعه اي ان الاسعار ليست نهائية وتستطيع ان تعرض سعرك الذي تريد على البائع بل وتستطيع ان تعرض عليه ان يشتري منك سلعه مقابل سلعتهكل شيء مقبول طالما اتفق الطرفان .
  • من خطوات طلب المنتجات من خلال موقع I offer المشتري (العميل) بالبحث عن المنتج المطلوب. ثمّ يضغط على “اشتر الآن” أو “تقديم عرض”. بعدها يقوم العميل بالدفع مباشرةً للبائع ويقدم تأكيد الدفع. ثمّ يؤكد البائع عملية الشراء ويقوم بشحن البضائع للعميل مباشرةً . للتسوق يمكنكم زيارة الموقع من هنا
  • إن موقع I offer لا يتدخل بطريقة الدفع التي يتم بها شراء السلع. وإنما يقوم البائع باختيار الطريقة التي تناسبه لاستقبال الأموال فقط عليك أن تكون صبورًا لأنّ تعليمات الدفع قد تستغرق حوالي 48 ســاعة لكي تظهر لديك أو يمكنك طلب معلومات الدفع مباشرةً من البائع عم طريق الاتصال بالبائع في صفحة ملخص الطلب.
  • يتم شحن البضائع لك مباشرةً عن طريق مختلف شركات الطيران كما يجوز للبائع استخدام الناقل المحلي والشحن عبر (UPS أو FedEx أو عن طريق USPS) ويمكن للبائع استخدام الناقل الدولي عبر (DHL، China post ، EMS) ، اعتمادًا على موقعه.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا