يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع elabelz ، و موقع سيفي ، و موقع نون ، و موقع شي إن ، و موقع 6 ستريت ، و موقع نسناس ، ان كنت تبحث عن التميز دائماً و إقتناء أخر صيحات الموضة المفضلة لك فبالتأكيد متجر اي ليبلز هو العنوان الذى تبحث عنه ، يقدم متجر اي ليبلز تشكيلة كبيرة من المنتجات المميزة الحصرية التى تنال اعجاب جميع زوار الموقع ، يقدم اخر الصيحات العالمية حيث يحتوى المتجر على عدد كبير من الماركات العالمية التى يبحث عنها جميع الزوار التى تناسب كل الفئات و الأذواق ، يسعى متجر اي ليبلز الى الوصول الى قمة التسوق الالكترونى من خلال تقديم أفضل خدمة للتسوق و توفير العروض و الخصومات المستمرة ، سنتعرف فيما يلي تجربتي مع موقع elabelz فتابعونا.

تجربتي مع موقع elabelz

موقع elabelz موقع سهل وممتع في التسوق و آخر صيحات الموضة مع أكثر من 45,000 منتج من ملابس و أحذية للنساء والرجال و 500 ماركة عالمية ومحلية وما يزيد عن 350 موديل جديد يتم إضافته بشكل يومي. يمكنكم الاستمتاع بكل هذه المزايا عن طريق الموقع الذي يجلب إليكم أحدث الموديلات والتصاميم المفضلة لديكم ، اليكم الفيديوهات التالية تتضمن تجربتي شراء من متجر elabelz.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

قد يهمك :

موقع سيفي

سنتعرف معكم في هذه الفقرة على اهم مميزات موقع سيلفي و ننقل لكم كذلك تجربة لسيدة في احد المنتديات مع الموقع التي تقول بأنها تسوقت من موقع سيفي ونقلناها لكم بشكل مختصر.

  • موقع سيفي هو أحد المواقع الكبيرة التي ننصح بها والتي لديها سمعة كبيرة عند الكثير من العملاء حيث يوفر الكثير من المنتجات ضمن العديد من الفئات ويعتمد على الكثير من الأساليب الحديثة في مجال التسويق سواء تعلق الأمر بتسوق الملابس أو الأحذية او المكياج والحقائب ومنتجات البشرة وغيرها، سيفي يبقى الوجهة الأفضل.
  • من ناحية ثانية، الموقع غني بالماركات والعلامات التجارية الكبيرة التي تعرف منتجاتها بالإتقان والجودة العالية مما لا شك فيه أن خدمة التوصيل السريع وذات التكاليف المنخفضة هي إحدى الأمور التي أكسبت هذا المتجر سمعة وشعبية كبيرة في وقت وجيز جدا دون أن ننسى بطبيعة الحال العروض والتخفيضات التي توجد باستمرار على كافة المنتجات، ما يعني أنك لن تحتاجي لانتظار تاريخ أو مناسبة معينة من أجل تسوق ما تحتاجين.
  • تنقل لنا سيدة تجربتها مع الموقع وتقول ، كنت أعتقد أن عملية الدفع على موقع سيفي صعبة ومعقدة نوعا ما، ولكن الامر كان بغاية السهولة اخترت الدفع عن طريق الفيزا كارد الخاصة بي، وعرفت من خلال سياسية الموقع أن المعلومات الشخصية والمتعلقة بها محمية جدا في نفس المدة، عرفت ان هناك العديد من التخفيضات والخصومات الأخرى على المشتريات وأن الموقع زاد من النسبة في الأخير، وصلتني رسالة لبريدي الالكتروني تخبرني بنجاح عملية الدفع التي قمت بها.
  • انتهت التجربة مع هذا الموقع من خلال تتبع المنتجات التي قمت بطلبها من حسابي على الموقع المميز أن تكاليف الشحن كانت مجانية على الطلب، والوقت الذي ستستغرقه يتراوح بين 3 و5 أيام صراحة، الخدمة كانت عالية جدا والمنتج الذي وصلني كان يشبه ما طلبته وأردته بطبيعة الحال لهذا السبب، أنصح كل من يرغب في التسوق بتجربة موقع سيفي واستخدام كوبون خصم لتقليل التكاليف.

موقع نون

نون هي منصة تسوق إلكتروني محلية رائدة في الشرق الأوسط توفر للمستخدمين خيارات متعددة من المنتجات والفئات والماركات للتسوق عبر الإنترنت.

  • تأسست شركة نون للتجارة الإلكترونية في عام 2016 بتمويل من صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي يملك حصة 50% و رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وشركة الشايع الكويتية و مستثمرين بإجمالي استثمارات تبلغ مليار دولار أمريكي.
  • يعي القائمون على موقع نون أنهم بداخل منافسة شرسة مع أكبر المتاجر الإلكترونية المتواجدة بالوطن العربي والمثبتة أقدامها منذ سنين بالمنطقة، لذا يعمل الموقع على توفير مزايا جاذبة للعملاء، كـ توصيل السلع في أسرع وقت إلى باب المنزل في مدة لا تتجاوز يوم أحيانًا في بعض المناطق، كما يتم التوصيل مجانًا على أي طلب يصل سعره إلى 100 درهم إماراتي أو 200 ريال سعودي أو 250 جنية مصري.
  • كما يقوم نون بعمل تخفيضات مستمرة على الكثير من السلع، ويقوم بتقديم أكواد خصم مع بعض عمليات الشراء، باختصار يسعى نون لإرضاء العميل بكل طريقة ممكنة لبناء علاقة قوية معه واكتساب ثقته.
  • ويسعى مُلاك موقع نون أن تصل حجم استثماراته خلال عقد من الزمن إلى 70 مليار دولار أمريكي، بما يضمن لنون الاستحواذ على حوالي 15% من إجمالي مبيعات سوق التجارة الإلكتروني بالوطن العربي حاليًا.

موقع شي إن

بدأ متجر شي ان عام 2008 على يد عاشقي للأزياء وللموضة، وقاموا ببناء موقع يعرض آلاف الآلاف من تشكيلات الملابس ذات الجودة ، الموقع أصبح الآن من أكبر المتاجر الإلكترونية في بيع الملابس بالتجزئة ويقع المقر الأصلي للموقع في الصين من مميزاته :

  • يوفّر مجموعة متنوعة من خيارات الدّفع عبر الإنترنت وخدمة العملاء على مدار الساعة. بالإضافة إلى نقاط إضافية على عمليات الشراء المكتملة والعملاء العائدين. يتميّز موقعهم بمراجعات وآراء المستخدمين لمُنتجاتهم ممّا يُساعد مُتابعيك في الحصول على أفضل عملية شراء.
  • يتم دفع العمولة مقابل جميع المبيعات المُعتمدة, الّتي يتم حسابها في نهاية كل شهر يستهدف هذا العرض جميع أنحاء العالم. باستثناء البرازيل, الأرجنتين, تركيا واندونيسيا يتم دفع العمولة لكل عمليات البيع المُعتمدة, والّتي يتم حسابها في نهاية الشهر.
  • من أبرز مزايا موقع شيئين والتي جعلته يتحلى بصبغة عالمية وشهرة واسعة أنه يدعم عدد متنوع من اللغات ومنها: اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – اللغة الإسبانية – اللغة الفرنسية – اللغة الروسية…
  • يقدم موقع شين بالعربي عدد هائل من الأزياء المشابهة لأشهر تصاميم المصممين العالميين ولكن بأسعار أقل كما يدعم موقع شيئين بالعربي خدمة الشحن السريع والمجاني لكافة الطلبات التي تفوق أسعارها 484 ريال/درهم.
  • تصفح أجدد الكوبونات وأحصل على اقوى كود خصم شي ان 2021 عبر الرابط. ويكفل الموقع للمستخدم طريقة فعالة لتوفير المزيد من المال وذلك عبر تفعيل أكواد الخصم التي قد تصل نسبتها إلى 50%.
  • كما يوفر خدمات الدفع بعدد من الطرق المختلفة فبإمكانك اختيار خدمة موقع شي ان الدفع عند الاستلام بشكل نقدي أو الدفع ببطاقات الائتمان أو الدفع عبر باي بال.
  • وحرصا من شي ان على التمتع بأفضل تجربة تسوق ممكنة فهو أيضا يوفر تطبيق خاص به لتحميله على الهواتف المحمولة بنظام أندرويد أو iOS ، حيث سيرسل لك الموقع اشعارات دورية عند وجود أية عروض أو تخفيضات وهذا سيسهل عليك الاستفادة من الخصومات لاقتناء الملابس بأسعار أرخص.

موقع 6 ستريت

من افضل المواقع الالكترونيه التي تقوم بتوفير افضل الاجهزة الكهربيه والمنزليه ذات الماركات العالميه والعلامات التجاريه المشهوره بالاضافه الى انه يمكنكم الحصول تشكيلات رائعه ومتنوعه من مختلف الازياء والموديلات التي تناسب جميع الاذواق.

  • قد تحتاج في البداية إلى إلقاء نظرة على بداية موقع 6th Street والذي صنع اسماً يذكر على أشهر ساحات التسوق العالمية على الإنترنت أو في أرض الواقع، وهذا لما وفره من موديلات عصرية فخمة وأنيقة لاستكشاف الأناقة والموضة في نحو 150 ماركة تعرض منتجاتها على المتجر.
  • هذا ويعود المتجر في حد ذاته إلى مجموعة أباريل الأشهر عالمياً في توزيع أو بيع الأزياء، والتي حرصت أن يكون 6 ستريت مكان للعثور على أفضل القطع الأصلية 100%، وتلك التي تناسب أسعارها كل المتسوقين.
  • وجاء في المقابل موقع ناس كوبون ليوفر أحدث العروض والتخفيضات الجديدة التي تضاف باستمرار يومياً إلى المتجر، وهذا ليضمن الانفراد في خدمة المتسوقين.
  • إن كان ما يجول ببالك هو نوعية المعروضات التي جذبت أنظار المتسوقين إليها على المتجر، فمن خلال تجربتي في الشراء من موقع 6 ستريت يمكن القول أن أنه ضم كل احتياجات أفراد العائلة سواء كان للأطفال أو بالطبع للرجال والنساء.
  • ومن بين ما يمكن الحصول عليه (الملابس الأنيقة- الأحذية الفخمة- الحقائب المميزة- الإكسسوارات لحصرية- مستحضرات التجميل.. إلخ) وما جعل من المتجر مميزاً استعراضه للثياب العربية المحتشمة التي تناسب المرأة العربية المحجبة، فقد وفر لها الحجابات والعبايات والجلابيات ذات التصاميم العصرية.

موقع نسناس

انطلق متجر نسناس للملابس عام 2016، تحديدا يوم 15 ديسمبر، داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، كمتجر إلكتروني يخدم دول الخليج ويقدم لهم أحداث صيحات الموضة للملابس سواء كانت للنساء، أو للرجال والأطفال، بجانب مستلزمات المنزل التي تضفي لمسات ساحرة ومختلفة على المنزل.

موقع نسناس
موقع نسناس
  • توسع موقع نسناس ليقدم خدماته للعديد من الدول حول العالم، حيث يمتلك نسناس للتسوق أكثر من 400 علامة تجارية عالمية، توفر للزوار تصميمات عصرية وأنيقة.
  • التسوق من موقع ناسناس يتم أون لاين، وذلك بطريقة سهلة للغاية عن طريق اتباع الخطوات التالية: فاذا كنت تبحث عن منتج محدد، يجب عليك استخدام خانة البحث، وكذا كتابة اسم المنتج الذى تريده ، التصفح يتم في جميع الاقسام الموجودة فى الموقع، بحيث يضم هذا الموقع العملاق مجموعة كبيرة، من المنتجات المختلفة.
  • اذا قمت باختيار المنتج الذي تود شرائه، قم بالضغط عليه لكي يتم عرض المزيد من الصور الخاصة بذلك المنتج، و ايضا لمعرفة السعر و الماركة ، اضافة الى الألوان المتوفرة من هذا المنتج الذي تريد ، فبعد تصفحك المنتج بكل دقة و اختياره.
  • يمكنك الضغط على حقيبة التسوق بعذ ذلك سوف يظهر لك كافة المعلومات على ذلك المنتج الذي تريد شرائه، اضافة الى جميع التفاصيل الدقيقة المتعلقة به ثم بعد ذلك يا عزيزي قم بالنقر على نافذة الدفع لمتابعة عملية الشراء التي تتم بكل سهولة ، ادخل جميع بياناتك لكي تتم عملية الشراء كالعنوان الخاص بك، واختيار طريقة الدفع المناسبة لك، ثم بعذ ذلك تأكيد الطلب.
  • يضم الموقع قوائم رئيسية للتسوق حتى يسهل على المستهلك إيجاد ما يريد بسهولة وهم قائمة خاصة للنساء قائمة خاصة للرجال قائمة خاصة للأطفال وتحتوي كل قائمة من هؤلاء على فئات فرعية مثل الملابس، الأحذية، الاكسسوارات، الحقائب، وأدوات خاصة بالنساء والرجال والأطفال، كما يوجد قسم العلامات التجارية والماركات العالمية في المتجر. يوجد قائمة خاصة بالمنزل تضم كافة أنواع الديكور لجميع غرف المنزل، بجانب أدوات الطعام، وغيرها من مستلزمات المنزل المعروفة.