يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع ماكينة براون ، و تجربتي مع براون سيلك ابيل 9 ، و براون للوجة تجربتي ، وماكينة براون للاماكن الحساسة ، و كيفية استخدام ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة ، و اضرار ماكينة إزالة الشعر براون ، إزالة الشعر الزائد من المشاكل التي تنشغل بها الكثير من البنات والسيدات، خاصة أن كل سيدة تبحث عن طريقة سهلة وسريعة للتخلص من الشعر الزائد، لهذا سوف نستعرض لكم بعض معلومات عن ماكينة براون لازالة الشعر في تجربتي مع ماكينة براون فتابعونا.

تجربتي مع ماكينة براون

توفر شركة براون العديد من أنواع ماكينات الحلاقة لإزالة شعر الجسم والوجه للحصول على بشرة ناعمة ولطيفة وتتميز ماكينات براون أنها نادراً ما تسبب تهيج بالبشرة وسنوضح فيما يلى كافة المعلومات عن ماكينة حلاقة براون من التجارب التالية.

تجربتي مع ماكينة براون
تجربتي مع ماكينة براون
  • التجربة الاولى : قلت خلاص خليني اجيب بروان والله يحلها من عنده والحمد لله جاتلي بمااني عروسه شهر سبعه قلت لازم انظف المنطقه دي علي اكمل وجه بس بجد اليوم كأني كنت بعمل عمليه جراحيه جبت الأله وسميت بالله وعلي المنطقه الحساسه ومقلكوس الم فظيع وخصوصا اني كنت بشيل بالموس فالشعر سميك وجزوره متينه بس اتحملت الالم عشان اتعود لاني في السويت دئما مش مظبوطه معي او في الجو الحر ده بتسيح معايه فتحملت الالم تبع بروان بس قلت يارب تظبط نتيجه تجربتي المنطقه روعه لانها بتشيل من الجذور زي الحلاوه بس مقدرتش اكمل المنطقه كلها من الألم وخصوصا اما تنزل تحت وماادراكم يابنات ياخر ااشي المهم انا مش عارفه اعمل ايه بعد كده اكيد الالم هيقل بعد مره والتانيه بس مش قادره اكمل بقيت المنطقه . ايه اقتراحكم اجيب مخدر موضعي ولاايه علي اما اتعود عليها عتا انا المنطقه تمام بس لسه فيها شعر في الجزء هياه ونعمه وكل شئ لاني دهنتها بزيت زيتون ومرهم كينا كومب بردو حلو.
  • التجربة الثانية : حسب تجربتي مع ماكينة ازالة الشعر براون سيلك ابيل 3 فهي طريقة سهلة جدا لازالة الشعر وتتميز بالسهولة والسعر المناسب اليكم اهم الا ستناجات التي عرفتها من خلا تجربتي مع تلك الماكينة الرائعة لازالة الشعر . مميزات ماكينة سيلك ابيل 3 حسب تجربتي اذ تعتبر ماكينة سبلك ابيل من اسهل طرق ازالة الشعر لانها تزيل اصغر الشعيرات التي يصعب ازالتها بالسويت . براون سيلك ابيل تمتاز بالسرعة وتعتبر اسهل الطرق لانجاز المهمة في وقت قصير . يمتاز استخدام براون سيك ابيل بالسهولة لاي فتاة وليست صعبة الاستعمال . بها مصابيح توفر اضاءة قوية لرؤية اصغر الشعيرات . تمتاز براون سيلك ابيل بقلة التكاليف مقارنة بالطرق الاخري فماكينة واحدة تبقي كثيرا . بعبوة سيلك ابيل براون كيس جل وهو لاستعمالة في تخفيف الالم ( يتم حفظ الجل بالفريزر لحين استخدامة في كل مرة لازالة الشعر ). تعمل ماكينة براون سيك ابيل 3 علي ازالة الشعر الناعم من الجذور لتحقيق افضل نعومة . بها اعدات للسرعة كي تختاري اكثر مايناسبك ويناسب بشرتك .

قد يهمك :

تجربتي مع براون سيلك ابيل 9

تجربتي مع براون سيلك ابيل 9
تجربتي مع براون سيلك ابيل 9
  • أنا من اللواتي يعشقن تجربة كل جديد في عالم التجميل، وأتشجع من حديث صديقاتي وما يقولنه لي عن الابتكارات والإصدارات الحديثة. بعدما سمعت الكثيرمنهن عن براون سيلك ابيل 9 وددت أن أحصل أنا أيضاً على متعة هذه التجربة، واختيارها بنفسي، ولأن النتيجة كانت مبهرة فعلاً، وأحببت مشاركتك تفاصيلها
  • يمكن القيام بإزالة الشعر في الصباح، قبل النوم ، في الحمام وخلال الاستحمام! وهي ميزة استثنائية غير موجودة في أي منتج آخر لإزالة الشعر. إضافة إلى رأسها المحوري الدقيق الذي يصل إلى كافة زوايا الجسم، فيسهل عملية إزالة الشعر، ويمنع أي مستحيل أمامها! الأمر حقاً رائع، ولا أصدق التطور الكبير الذي تشهده أدوات Braun كل عام. والأجمل أيضاً هو تعدد استعمالها، من إزالة الشعر إلى التقشير والتدليك وغيرها، لتؤكد أنّ أداة تلبي كل حاجاتك الجمالية من أجل أن تمنحك راحة وفاعلية فائقتين.
  • تم تصميم براون سيلك ابيل 9 بصورة جميلة للغاية ومتطورة من اجل أن تتناسب مع العروس، كما تم تزويدها برأس محوري وثنايا من أجل سهولة الوصول إلى جميع المناطق التي يصعب الوصول إليها.
  • تعمل ماكينة براون سيلك ابيل 9 عبر تقتية الملاقيط Micro-Grip التي تمكنك من إزالة الشعيرات القصيرة وذلك بحجم 5 مللم. تحتوي على رأس عريض وملاقيط من أجل أن تقلل الوقت المستهلك في إزالة الشعر من الجسم، كما أنها تحتوي على سرعتين السرعة الأولى تساعد في إزالة شعر المناطق الحساسة والسرعة 2 لإزالة الشعر بصورة اسرع للغاية.
  • مزودة بخاصية الاهتزاز النشط التي تعمل على التخلص من الشعر الزائد بسهولة ويسر. من بين مميزات ماكينة براون سيلك ابيل 9 أنها تحتوي على ضوء ذكي يمكنك من رؤية الشعيرات القصيرة للغاية.

براون للوجة تجربتي

براون للوجة تجربتي
براون للوجة تجربتي
  • التجربة الاولى : السيدة عائشة تتحدث عن المدة التي مرت عن شرائها للجهاز وتقول أنه مر أكثر من سنتين عن عملية الشراء، وأن الجهاز ما زال يعمل بشكل يد. لقد اطلعت على المنتوج من على موقعنا وأحببت الملعلومات التي قدمناه حول المنتوج ، وشترت كتيب نقدمه بخمس دولارات فقط نتحدث فيه عن طريقة استعمال الجهاز ومعلومات أخرى.لقد اشترت الجهاز كأي امرأة تريد أن تزيل الشعر من على جسمها بسهولة دون عناء. تقول عائشة وهي تتحدث عن معانتها في نزع الشعر بالطرق التقليدية:”لقد تعبت من استعمال شفرات الحلاقة لإزالة الشعر، وكنت أفكر دائمًا ي طريقة سهلة لإزالة الشعر دون عناء، وها أنا الآن أستعمل جهاز سهل الامساك وسريع المفعول.” – وعندما سألنها عن مميزات ألة براون لنزع الشعر قالت لنا: “إن للماكينة مميزات يدة حيث تمكنك من إزلة الشعر الصغير دًا الغير المرئي للعين، وأن لها عدة ملاقط تستعمل حسب الوضعيات أو أماكن إزالة الشعر، ومن مميزت بروان أنه يمكنك استعماله تحت الماء، ودون الحاجة إلى سلك الكهرباء.
  • التجربة الثانية : جهاز براون لازالة شعر الجسم الجهاز الجميل و اللي دايم يفك ازمتي عندي من سنتين او اكثر ناسية متى اشتريته بالزبط بس مطول معي هو جهاز براون للوجه والمسمى “براون فيس” بالأنجليزية “Braun Face” هو عبارة عن آلة كهربائية مصنعة من شركة براون المعروفة تشبه في شكلها القلم، وتستخدم لإزالة شعر الوجة للنساء وخصوصاً مناطق (فوق الشفاة العليا (الشنب)، والذقن ومنطقة الحواجب والجبهه (الجبين). آلة Braun Face تعمل بتقنية الذبذبات الصغرى اللطيفة والآمنة على البشرة، وتعتبر جهازين في جهاز واحد، حيث لها رأسين (رأس يشبة القلم لأزالة شعر الوجة بشكل سريع جداً فقط خلال دقيقة واحدة) ورأس آخر (فرشاة تنظيف للبشرة) يستخدم لتقشير وتنظيف البشرة وإزالة الشوائب والاوساخ وبقايا مستحضرات التجميل المترسبة على البشرة. ويأتي قلم ازالة الشعر من براون بعدة فرشات للوجة، الموديل الاساسي له فرشاة واحدة، بينما بعض الموديلات يأتي ب3 فرشات واحدة للنظيف العميق والثانية للقشير والثالثة للبشرة الحساسة.

ماكينة براون للاماكن الحساسة

ماكينة براون للاماكن الحساسة
ماكينة براون للاماكن الحساسة
  • تعد ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة من أفضل الماكينات التي توفر دقة عالية في إزالة الشعر من منطقة البكيني نظرا لاشتماله على رأس دقيقة على شكل حرف “تي” تعمل على إزالة الشعر من منطقة البكيني بشكل آمن وفعال دون التسبب في أي تهيج أو ألم للمنطقة. م
  • ماكينة براون للاماكن الحساسة، بتتميز بحجمها المضغوط وانك هتقدري تهتمي بنفسك وبنظافتك الشخصية وانتي في البيت براحة تامة، وعشان حجمها صغير فتقدري تحطيها في حقيبة ايدك بسهولة من غير ما تاخد اي مكان، بالاضافة لانها تعتبر حل مثالي ليكي عشان تقدري تهتمي بجمالك وتوصلي لكل الاماكن الصعبة في جسمك بسهولة، يعني بالماكينة الصغيرة دي هتريحك من زيارات صالون التجميل المتعبة.
  • يعتبر هذا الجهاز موس للحلاقة إلكتروني يعمل بالبطارية. وهذا مصمم خصيصًا لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة بسرعة وفي وقت أقل من الموس أو الشفرة العادية. مكون من رأس لتشذيب الشعر الزائد في منطقة البكيني. أمشاط لتقليم الشعر بطول موحد. كما يحتوي هذا الجهاز على رأس تشكيل الحواجب أيضًا وتصفيفها.
  • تتميز الة براون للمناطق الحساسه باحتوائها على الملحقات التالية: رأس دقيقة تعمل على التخلص من شعر منطقة البكيني رأس تعمل على تهذيب الحواجب 2 مشط لتقليم الشعر بشكل موحد إما 8 أو 5 مم. فرشاة للتنظيف
  • إذا كنتِ من ذوات البشرة الحساسة ونزع الشعر من جذوره يسبب الكثير من الألم. فننصحك باستخدام هذا المنتج، وأيضاً أذا كنت من محبي السفر والتنقل فيكون هذا المنتج مذهل بالنسبة لك. أما إذا كنت تستطيعِ تحمل الألم يمكنك اختيار منتج مزود بتصميم ملاقيط لإزالة الشعر من منطقة البكيني مثل براون سيلك ابيل 3 لأنها تستخدم لجميع أجزاء الجسم وأرخص من هذا الجهاز.

كيفية استخدام ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

كيفية استخدام ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة
كيفية استخدام ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة
  • استخدام ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة ، قومي بأخذ حمام دافئ قبل البدء في إزالة الشعر من منطقة البكيني لفتح المسام وتسهيل عملية إزالة الشعر عند استخدام الماكينة. قومي بقص الشعر في هذه المنطقة إذا كان طويلا بحيث يكون متوسط الطول لكي يسهل إزالته بدون ألم.
  • يمكنك تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت قبل إزالة الشعر لمنع نمو الشعر تحت الجلد. قومي باستخدام رأس الحلاقة الملحقة مع الماكينة والمخصصة لإزالة الشعر من منطقة البكيني ثم ثبتي يديك حول المنطقة وقومي بتحريك الرأس في اتجاه نمو الشعر بشكل بطئ.
  • جهزي بشرتك واحرصي على تنظيف البشرة قبل إزالة الشعر. إذا اخترت إزالة الشعر ببشرة جافة، فقومي بالاستحمام اولاً ثم جففي بشرتك جيداً بمنشفة عكس اتجاه نمو الشعر، مما يترك الشعر واقفاً ويسهّل إزالته بالملاقط. أما إذا اخترت إزالة الشعر من البشرة المبتلة، فعليك البقاء عشرة دقائق على الأقل في الحمام / الحوض للسماح بفتح المسامات.
  • يتم وضع القطعة المستخدمة في إزالة الشعر وهي الرأس التي تكون ملحقة بالماكينة في الثلاجة قبل الاستخدام لمدة دقيقتين، وبعدها يتم تركيبها في الماكينة وتمريرها على المنطقة المراد نزع الشعر منها، فذلك يساعد على تخفيف الألم الناتج عن إزالة الشعر، كما أنه يعمل على تهدئة البشرة وتلطيفها، وكل هذا بفعل الهواء المثلج الذي تلتقطه الرأس من الثلاجة.
  • أو يمكن وضع فوطة في الثلاجة لمدة دقائق معدودة، وبعدها توضع على المنطقة المراد نزع الشعر منها لمدة دقيقتين ثم ينزع الشعر باستخدام ماكينة الحلاقة براون، فهذه الطريقة أيضًا تساعد في تخفيف الآلام الناتجة عن إزالة الشعر.

اضرار ماكينة إزالة الشعر براون

اضرار ماكينة إزالة الشعر براون
اضرار ماكينة إزالة الشعر براون
  • بالرغم من مميزات إزالة الشعر بالماكينات إلا أن هناك بعض من المشاكل التي قد تحدث مثل: قد تؤدي إلى نمو الشعر تحت الجلد لا سيما في منطقة الساقين والأذرع مما يزيد من مشكلة جلد الوزة خاصة مع أصحاب البشرة الجافة، وللتخلص من هذه المشكلة عليك ترطيب وتقشير البشرة بصورة أسبوعية.
  • قد لا تكون كافية من أجل التخلص من الجلد الميت وتنعيم البشرة مثل الشمع والحلاوة. قد تؤدي إلى حدوث تهيج بسيط للجلد.
  • من أبرز عيوب ماكينة ازالة الشعر من براون بنظام الملاقيط التي تمنع البعض من اقتنائها أنها ليست بكفاءة الشمع والحلاوة في تنعيم البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة، فهي غير كافية للتخلص من الجلد الميت.
  • بعض موديلاتها مرتفعة السعر.
  • اشتكى بعض من ذوات البشرة الحساسة من حدوث تهيج بسيط للجلد. اشتكى بعض من ذوات البشرة الحساسة من حدوث تهيج بسيط للجلد مع استخدام ماكينة إزالة الشعر براون.
  • من عيوب ماكينة ازالة الشعر براون في بعض موديلات ماكينة إزالة الشعر براون بنظام الملاقيط خاصة الحديثة منها أنها مرتفعة السعر وغير مناسبة للجميع.
  • تحتاج للمرور على المكان أكثر من مرة لإزالة الشعر تماماً. من عيوب ماكينة ازالة الشعر براون بنظام الملاقيط من أنها قد تحتاج للمرور على المكان أكثر من مرة لإزالة الشعر تماماً.