يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع the balm ، ذا بالم خط انتاج مكتمل من ادوات المكياج ومستحضرات العناية بالجلد كما يقدم ذا بالم مستحضرات العناية بالشعر وطلاء الاظافر، ويتبع موقع ذا بالم شعار تحقيق الجمال في خمسة دقائق ويقوم موقع ذا بالم بتوفير ما يطلبه العملاء من منتجات خاصة بالموقع في جودة عالية ، كما يضمن موقع ذا بالم للعملاء درجة ثبات عالية لمستحضرات التجميل. و تتميز بالتنوع في صناعة مستحضرات التجميل كما تقوم شركة بتوفير عدد هائل من الدرجات والالوان الخاصة بجميع المستحضرات مما يحقق الرضي لدي عملاء في جميع انحاء العالم ، لهذا سنعرض لكم في مقالنا تجربتي مع موقع the balm اكتشفوها معنا في التالي.

تجربتي مع موقع the balm

تجربتي مع موقع the balm كانت رائعة عمومًا ذا بالم شركة مختصة بمنتجات التجميل وهي تتميز بشكل تصميم منتجاتها اللطيفة والجذابة وكذلك بجودتها طبعًا جدًا جميلة وتنفع للإهداء والمنتجات التي استخدمتها من موقع the balm كانت كالتالي :

تجربتي مع موقع the balm
تجربتي مع موقع the balm
  • احمر شفاه فوكسي ذا بالم : وهو من أكثر منتجات ماركة ذا بالم روعة وجمال. ويتميز فوكسي ذا بالم بأنه من خامات احمر الشفاه الكريمية التي لها لمعان جذاب ويتوفر في عدد كبير من الدرجات والالوان كما انه خالى من المواد الكيميائية وهو يعمل على ترطيب الشفاه على عكس المنتجات الاخري ويعطي للشفاه مظهر جذاب.
  • بلاشر ذا بالم انستاين سويس : وهو يعتبر مكمل متميز لمجموعة ادوات الماكياج ويتميز انستاين سويس بانه له اثر لطيف على البشرة كما انه يتوفر منه عدد من الالوان والدرجات ويتميز بانه مناسب لجميع انواع البشرة وبيعطى مظهر جذاب
  • اي لاينر سائل ذا بالم شوينج : وهو نوع من الأي لاينر الذي قد صنع خصيصا للاستخدام في اماكن خارج المنزل سواء كان في العمل او في الجامعة نظرا لتوفره في حجم مناسب وبفرشاة قصيرة ومتماسكة للاستخدام المناسب.
  • كريم بالم شيلتر لايت من ذا بالم : وهو كريم خاص بالعناية بالبشرة والذي يعمل على تقتيح لون البشرة كما يعمل على الحفاظ على البشرة ضد العوامل الخارجية ويعمل على الحفاظ على البشرة من الجفاف ومن اشعة الشمس.
  • طلاء اظافر هوت تيكيت ذا بالم: وهو نوع فريد من انواع طلاء الاظافر حيث انه مصنوع بطريقة تجعله لا يتأثر بالعوامل الخارجية ولا يتأثر بالماء. كما انه متوفر في عدد كبير من الالوان والدرجات ويدوم لمدة طويلة. كما يعمل هوت تيكيت ذا بالم على حماية الاظافر والحفاظ عليها من العوامل الخارجية التي تضعفها.

البضاعه اصليه ١٠٠٪ وتأكدت بعد تجربتي ، انبسطت بتجربتي معهم ، وحتى لو بالمستقبل لن اطلب من اي موقع ممكن اطلب منهم لان ببساطه تكاليف الشحن وغيره مقاربه للاسعار من موقعهم واختصار للجهد والوقت.

قد يهمك :

اضافة الى تجربتي هناك سيدات جربنا منتجات موقع the balm وكانت رائعة جدا اليكم تقيماتهن و تجربة كل واحدة للكمنوج الذي اختارته.

التجربة الاولى :

هاذي ليست المره الاولى لي بتجربت منتجاتهم سبق واخذت كم شي من عندهم وما ندمت ابدا بس قبل ما ابدا بقولكم ان الموقع يوصل دايركت لاكن ما انصح افضل بريد امريكي لان الطلب تاخر اكثر من شهر واخر شي قالولي ضاع وعوضوني بطلب ثاني بس غيرت العنوان لبريد امريكي و وصلت خلال اسبوع ..اخذت ارواج سائله مطفيه MEET MATT حجم صغير عجبتني الوانهم صراحه وحبيت اجربهم اول ما وصلت استخدمتها على طول لاحظت انها تنشف بسرعه على الشفايف يعني لازم خفة اليد والسرعه وانتي توزعينها وبعد تطول ما تروح او تخف وماحسيت انها تسبب جفاف او لا لاني كنت مرطبه شفايفي قبل ..ثاني شي برايمر ذابالم الشهير لان بشرتي جافه احتاج شي يعطي نعومه ويسهل علي مد الفاوندييشين ومن استخدام مره وحده لا باس فيه لاكن احتاج اجرب اكثر من مره ..اخذت بعد بلاشر HOT MAMA شفت ريفيوهات عليه وتحمست له اللون وردي وصراحه اعتمدته للمكياج النهاري لانه يعطي توريد طبيعي للبشره ويوضح معك على طول وفيه لمعه بسيييطه.

التجربة الثانية :

فكره الموقع انه يوفر لك ماركات و منتجات لها بتخفيض يوصل ساعات ٧٩٪ بالميه !! تلاقينه فيله عروض حلوه و عروض عاديه و عروض شوي سخيفه صراحه لكن الاغلب حلوه العروض ، كانو قبل فتره مسوين تخفيض على منتجات ذا بالم و حكيت عن التخفيض في السناب و حكيت بشكل مبسط عن الموقع تجربتي مع الموقع : الموقع مايشحن دولي لكن ممكن يشحن لبريد امريكي – المنتجات الي تضيفنها تحجز لك اياها لمده ١٥ دقيقه اتوقع و بعدها تروح من سلتك عشان يقدر غيرك يشتريها لو بغى الموقع مايقبل بطايقنا لكن ممكن تستعملين باي بال امريكي و يمشي معاك الطلب بالنسبه للشحن فهو رح يطول معاك و ماهي مذكور اعتقد الطلب كم بيقعد لانه بعد مايخلص وقت العرض الشركه تشحنها لهوت لوك و بعدها هوت لك يشحنها للعنوان الي انتي حاطته طبعا العروض الي بالموقع لها وقت معين و كل شركه لها مده معينه بس تقريبا اقصى مده ٣ ايام و تلاقين عد تنازلي وبس تقريبا هذا كل شي عن الموقع.

التجربة الثالثة :

التجربة الرابعة :