يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع الة المشي ، و فوائد جهاز السير الكهربائي للتنحيف ، و جهاز السير الكهربائي ينقص الوزن ، و لوجيجا سير كهربائي ، و جهاز المشي الهوائي ، و المشي على السير كم كيلو ينزل ، جميعنا يرغب في صحة أفضل، لكن ليس الجميع يبحث عن نفس الطريقة التي تحقق له ذلك، لكن في النهاية لا خلاف على أهمية الرياضة وممارستها باختلاف أدواتها وطرقها، ومن هذه الأدوات جهاز المشي أحد أكثر الأجهزة الرياضية انتشاراً، و للتعرف علة المزيد عن هذا الجهاز تابعوا معنا تجربتي مع الة المشي ولاتفوتوها.

تجربتي مع الة المشي

يساعد استخدام جهاز المشي لممارسة التمارين الرياضية على زيادة سرعة المشي وتدريب العضلات المرتبطة بذلك، كما أنَّه قد يكون مناسباً للأشخاص الذين يعيشون في المناخات الباردة ويريدون المشي، اليكم بعض التجارب الحية مع هذا الجهاز لانقاص الوزن.

تجربتي مع الة المشي
تجربتي مع الة المشي
  • التجربة الاولى : من تجربتي بعد ماتمشين لك كم يوم في الهواء الطلق وخلينا نقول اسبوع ابدي استعملي السير الكهربائي وعلى شوي شوي مثلا في الاسبوع الاول يكون على اقل سرعه ولمده عشر دقائق . في الاسبوع الثاني لمده عشرين دقيقه . في الاسبوع الثالث امشي على السرعه المتوسطه ولمده خمس وعشرين دقيقه واثبتي على كيذا اسبوعين بعد ماتكملين شهر رح تلاقين جسمك انشد وصار مرن وصرتي تمشين بسهوله اكثر على الجهازاستمري شوي شوي لحد ماتثبتين على السرعه المتوسطه ولمده خمس واربعين دقيقه ثلاث او اربع مرات اسبوعيا مع رجيم خفيف واكل صحي رح تلاقي جسمك طلع ولا اروع اذا خلصتي من المشي على الجهاز وبغيتي تنزلين منه اول شي وطي السرعه ووقفي في مكانك شوي بعدين اجلسي على طول لانك في الاسبوع الاول اذا خلصتي من المشي رح تحسين كانك دختي .. بس مافيه دوخه ولا شي انشاء الله المساله يبغالها تعود فقط وفيه شي ثاني بعد في البدايه راح تعورك رجولك من تحت لان الجسم ينزل بكل ثقله على الارجل واربطه الرجل تكون ضعيفه من قله المشي والحركه لالالاتخافين فتره وتعدي انشاء الله.
  • التجربة الثانية : اشترت لي أمي الجهاز وكنت مسافرة للدراسه من زماان أيام اوربت ترك اشترت هو مع شريط الفيديو في البدايه كان ممتع بس متعب جدا يعني اليوم الثاني عضلاتي مرة ما أقدر أمشي بعد كذا انتقلنا لبيت جديد واتركن في المخزن ونسيته بالمرة بس بشكل عام أنا شخصيتي ملوله مرة ولا أحب أكرر الشيء كذا مرة إلا إذا كان عن رغبه واقتنعت بالتالي إن وظيفتي تسد كل مجهود يعني أظل أتحرك وواقفه لمده ثمان ساعات.
  • التجربة الثالثة : تجربتي مع جهاز السير الكهربائي فهو واحد من الأجهزة المفضلة في عملية التخسيس، فالمشي عليه يوميًا لمدة ساعة يفقد حوالي 350 سعر حراري كحد متوسط، ويمكن المشي عليه خلال ساعات الصباح عقب تناول وجبة الإفطار بما لا يقل عن ساعتين. أو يمكن استخدامه قبل تناول وجبة الإفطار لمدة نصف ساعة لتنشيط الحرق في الجسم، وتنشيط الدوري الدموية أيضًا. وعند استخدام جهاز السير الكهربائي مع نظام حمية غذائية مناسبة سنفقد بالطبع الوزن الزائد، فجهاز السير يعمل على خفض نسبة الدهون، وبالتالي فقدان الوزن، ويُركز الجهاز على تخفيض الدهون في المنطقة السفلى من الجسم، وعند استخدام الجري عليه يفقد الدهون الموجودة في الجسم بوجه عام. ويمكن أيضًا استخدامه للمحافظة على الوزن من الزيادة، فيمكن أن تستعمله النساء اللاتي لا يعملن ولا يمارسن رياضة المشي بصفة يومية، يمكن استعماله في المنزل للمحافظة على الوزن ورشاقة الجسم.

قد يهمك :

فوائد جهاز السير الكهربائي للتنحيف

فوائد جهاز السير الكهربائي للتنحيف
فوائد جهاز السير الكهربائي للتنحيف
  • من فوائد جهاز السير الكهربائي للتنحيف مرتبط بفوائد تُماثل التدريب المتواتر، أو وضعية الهضبة في زيادة انحدار قاعدة المشي ، وقد يحتوي على شاشة رقمية تعرض بعض المؤشرات الحيوية؛ كمُعدل ضربات القلب، والسعرات الحرارية التي يتِّم حرقها، ومتوسط السرعة، مما يُمكن أن يساعد على تحسين تمرين المشي في المرة التي تليها.
  • خسارة الوزن الزائد من فوائد جهاز المشي المحتملة أنه قد يساعد على تحفيز خسارة الوزن الزائد، لا سيما إذا ما تم استخدامه بانتظام للمشي وللجري مع اتباع حمية غذائية سليمة وصحية. إذ قد يساعد المشي أو الجري على جهاز المشي على حرق السعرات الحرارية، فمن الممكن لشخص وزنه 70 كيلوغرام أن يحرق ما يقارب 280-460 سعرة حرارية خلال ساعة واحدة فقط أثناء استخدام جهاز المشي.
  • على المشي بسرعة أكبر؛ حيث يمكن التحكم بالوقت عند المشي، وبالتالي ترتبط زيادة السرعة خلال مُدة زمنية معينة بزيادة المسافة المقطوعة، مما يزيد من حرق السُعرات الحرارية.
  • تحسين صحة القلب قد تساعد ممارسة التمارين الهوائية (Aerobic exercise) بانتظام، مثل المشي باستخدام جهاز المشي، على تحسين صحة جهاز الدوران، إذ قد يساعد هذا النوع من التمرينات الرياضية على:
  • تخفيف الام الدورة الشهرية قد يساعد استخدام جهاز المشي على علاج الام الدورة الشهرية، لا سيما الالام الحادة منها أو ما يسمى بحالة عسر الطمث. إذ أظهرت إحدى الدراسات أن التمرن باستخدام هذا النوع من الالات الرياضية قد يساعد على تخفيف حدة ألم الدورة الشهرية، وكلما انتظمت المرأة في استخدام الة المشي لفترة أطول، كلما كان الألم الذي تشعر به خلال الدورة الشهرية أقل.

جهاز السير الكهربائي ينقص الوزن

جهاز السير الكهربائي ينقص الوزن
جهاز السير الكهربائي ينقص الوزن
  • يساعد المشي على جهاز السير في انقاص وفقدان الوزن بشكل سريع، وأن السير يعتمد على مقدار الوقت الذي يقضيه الشخص للسير والمشي على جهاز السير، وأن المقدار الذي يساعد في التقليل من استخدام السعرات الحرارية والتخلص من تكوينها في الجسم.
  • وأيضاً يتم حرق جميع الدهون التي تتراكم بشكل كبير عند السير على الجهاز، وهو يساعد في في فقدان رطلاً من الوزن وهذا ما يعني التخلص من 3500 سعر حراري وهذا أكثر مما تستهلكه عليها. وهذا الجهاز يساعد في انقاص وزنك بشكل سريع وأمن والتخلص من الدهون وتحويلها إلى عضلات، وهذا بجانب التخلص من الجفاف وتكون الحصوات التي تكون على المرارة وسوء التغذية والعديد من المشاكل، وأيضاً يعمل على التخلص من الوزن سريعاً.
  • إن استخدامك لجهاز المشي كل يوم لمدة 30 دقيقة تقريباً سيساعدك على حرق السعرات الحرارية وفقدان الوزن، فالشخص المبتدئ الذي يزن 72 كيلو سيقوم بحرق السعرات كما يلي: المشي مسافة 2 ميل في الساعة سيحرق 183 سعر حراري في الساعة. المشي مسافة 3.5 ميل في الساعة سيحرق 277 سعر حراري. الركض لمسافة 5 ميل في الساعة سيحرق 584 سعر حراري. الركض لمسافة 8 ميل في الساعة سيحرق 986 سعر حراري.

لوجيجا سير كهربائي

لوجيجا سير كهربائي
لوجيجا سير كهربائي
  • لوجيجا سير كهربائي يتميز هذا الجهاز بسطح واسع ومريح للسير علية يتميز بانه سهل التحريك لوضعه باي مكان مناسب لك الجهاز قابل للطي.
  • تميزهذا الجهاز بهيكل متين وقوي وذا مظهر جميل ومناسب.
  • يحمل هذا الجهاز لوزن 80 كيلو غرام.
  • يتميز هذا الجهاز بسطح واسع ومريح للسير علية يتميز بانه سهل التحريك لوضعه باي مكان مناسب.

جهاز المشي الهوائي

جهاز المشي الهوائي
جهاز المشي الهوائي
  • يعمل الجهاز على تخسيس ونحت الجسم بشكل عام وذلك نتيجه للحركة العكسية للأرجل والأيدي التي يتحرك معها جميع اجزاء الجسم، فحركة الجهاز بدون ثني الركبة تعمل على شد الجسم وشد الترهلات وتنشيط العضلات وزيادة مرونتها.
  • تمرين مريح بدون تأثير مع وسادة دعم للبطن ستحصل على الجسم المثالي الذي تتمناه مع جهاز الغزال الطائر سهل الاستخدام ماكينة مثالية لمحبي الرشاقة من جميع الأعمار الاستقرار والمتانة اللازمين للتمارين الرياضية المنتظمة الشاقة قابل للسحب، وبالتالي يوفر سهولة النقل والتخزين.
  • يحتوي الجهاز على بدالتين للقدمين، وممسكين لليدين. – جهاز مناسب لمن يعانون من مشاكل خشونة في مفاصل الركبة. – تمرين واحد يقوم بتنشيط جميع عضلات الجسم. – قابل للطي، صغير الحجم عند التخزين. الأبعاد: (13310972) سم الوزن : 22 كجم بلد المنشأ: الصين أقصى وزن تحمل: 120كجم”

المشي على السير كم كيلو ينزل

تجربتي مع الة المشي - المشي على السير كم كيلو ينزل
المشي على السير كم كيلو ينزل
  • السير أو جهاز المشي أو treadmill تساعد على تسريع فقدان الوزن، ولكن كم من الوزن يُخفض المشي على السير يعتمد على مقدار الوقت الذي يجب أن تقضيه على السير، ومقدار ما يمكنك تقليل استهلاكه من السعرات الحرارية، وإلى حد ما على تكوين جسمك، وفي التالي نناقش كيفية حرق الدهون والسعرات الحرارية من خلال المشي على السير،
  • ضع في اعتبارك أن ذكرًا يبلغ طوله 6 أقدام (183 سنتيمتر) ووزنه 180 رطلًا ( 82 كيلو جرام) وعمره 35 عامًا سيحرق حوالي 410 سعرة حرارية في نصف ساعة من الركض بسرعة 6 ميل في الساعة (10 كيلو متر في الساعة).
  • ولحسن الحظ كلما زاد وزنك، كلما زادت كمية السعرات الحرارية التي تحرقها عند ممارسة الرياضة، ويمكنك انقاص نصف السعرات الحرارية التي تحتاجها لتحقيق أهدافك في غضون 40 دقيقة فقط أو نحو ذلك على السير.
  • ومع ذلك؛ من المهم الإشارة إلى أنه إذا كنت غير معتاد على النشاط البدني، فإن البدء بـ 40 دقيقة من الجري على جهاز المشي يجعلك عرضة للإصابة، لذا ابدء تدريجيًا في المشي على جهاز السير.