يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع trendyol ، و موقع ترينديول تركيا ، و موقع ترينديول اصلي ، و التسوق من موقع ترينديول ، و ترينديول عربي ، مواقع تسوق تركية trendyol وهو من اشهر واكبر مواقع التسوق التركية عبر الانترنت ويتميز ببيع جميع انواع المنتجات والسلع والاجهزة الاساسية والاحتياجات اليومية التى يتطلبها كل فرد وكذلك مستلزمات المنزل، وجائتنا العديد من التساؤلات حول الموقع واليكم اجابة تلك التساؤلات موضحه في تجربتي مع موقع trendyol لا تفوتوها.

تجربتي مع موقع trendyol

trendyol هو موقع تسوق الكتروني تركي ويتخصص فى بيع وعروض جميع المنتجات بكافة انواعها الخاصة وتتمثل هذه المنتجات فى ( الالكترونيات – الملابس – الاحذية – الساعات – المجوهرات – الاكسسوارات – الحقائب وغيرها، ويوجد شراكة استثمارية بين موقع ترينديول ومتجر على بابا الشهير ، وهنا تجدون بعض تقييمات عملاء الموقع تابعوها معنا.

تجربتي مع موقع trendyol
تجربتي مع موقع trendyol
  • التجربة الاولى : موقع ترينديول يضم منتجات جد مميزة كما انه لايوفر فقط الملابس النسائية بل يضم ايضا ملابس رجالية واخر خاصة بالاطفال بالاضافة الى الإكسسوارات . ليس هدا فقط بل يضم قسم خاص بالمفروشات و الديكورات . من سلبيات هدا الموقع انه لا يشحن الا داخل تركيا و على من يرغب في الشراء من هدا الموقع ان يتوفر على حساب في خدمة ارامكس my us .
  • التجربة الاولى : موقع Trendyol التركي عبارة عن براندات تركية متنوعة، كما ان الموقع رخيص لدرجة شكيت ان منتجاتهم مو اصلية وكل فتره يسون عروض، وجاء بخاطري اجرب على نفسي قبل اطلب لأحد، كثير جتني اسألة عنه اذا اطلب منه او لا وكل الوقت كنت ادور لكم على شركة شحن تجميع لأن نظام الموقع متنوع و كل منتج ينشحن لحال تعاملت هالمره مع شركة شحن ادويت لوجيستيك لانها تقبل تجميع الشحنات ومثل ما ذكرت لكم ان الموقع يشحن كل منتج لحال لهذا من ضروري يكون على شركة تجميع اوفر وافضل.
  • التجربة الاولى : موقع Trendyol ما يشحن مباشر لازم تستخدمين شركة شحن مثل ( ادويت لوجيستيك ) أو ( شوب اند شيب ) الفرق بين الشركتين ادويت تجمع طلبك وتشحن لك اياه مع بعض عيبها غالية جداً بس على رخص الموقع يستاهل ، اما شوب ترسل كل شحنة لحال إذا طلبتي من كذا تاجر.
  • التجربة الاولى : عن تجربتي مع الموقع منتجات الموقع رائعة جدا و شركة الشحن التي تعاملت معها حلوة ومتعاونين جداً معكم في حال اي مشكله او خطأ بوزن الشحن، للوصول لهم اضغط هنا.من ضمن التجربة .. طالبه لعميله وشحنت على ادويت وصار فيه خلل ب احد الطلبات بالوزن كان ممكن ندفع 400 على وزن شنطه مقارنه بوزن الشنطة الاولى ! وتواصلت معهم يرجعون يوزنون الطلب ودفعنا عليها 74 ريال , متخيلين فرق السعر ؟ فـ الخطأ وارد عند الكل و ضروري تنتبهون بالوزن قبل تشـــحنون اي طلب.

قد يهمك :

موقع ترينديول تركيا

تأسس موقع ترينديول التركي في عام 2010 وحقق نجاحًا باهرًا في أن يكون أحد أهم المنصات الرائدة في العالم للتجارة الإلكترونية. يمكنك الشراء من موقع ترينديول بسهولة، حيث يوفر الموقع شحنًا سريعًا للمنتجات إلى جميع أنحاء الجمهورية التركية.

  • يبيع ترينديول Trendyol العديد من منتجات في مجموعة متنوعة من الفئات مثل الملابس والديكورات ومستحضرات التجميل والإلكترونيات، ويقدم ترينديول العديد من العروض والتخفيضات على الأسعار التي تجذب المشترين.
  • يمتلك ترينديول ماركة ملابس خاصة به تقوم بتصنيع ملابس رجالية ونسائية بالإضافة إلى ملابس للأطفال، وتشتهر بسعرها المناسب مع جودة الخامات المصنوعة.
  • ترينديول هو أحد أكبر الأسواق عبر الإنترنت في تركيا، يصل عدد المشترين من متجر ترينديول إلى 20 مليون مستخدم فردي شهريًا وإضافة إلى 16 مليون مستخدم مسجل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من 1500 نوع مختلف من المنتجات على ترينديول.
  • يمنح محل ترينديول من وقت لآخر، كوبونات خصم مقدمة من بعض المتاجر، حيث يمكنك التمتع بالخصم بعد تحقيق الشروط الخاصة التي تطلبها المتاجر. في معظم الأحوال، تشترط المتاجر لمنح الخصم، الشراء بحد أدنى في حدود 100 ليرة تركية.

موقع ترينديول اصلي

موقع ترينديول اصلي يتميز بأسعاره التنافسية والمميزة بالمقارنة مع منافسيه سواء داخل تركيا أو خارجها فبالرغم من عرضه لمنتجات و براندات اصلية لمختلف المنتجات إلا أنه يقدمها بأسعار مميزة للغاية ربما لن تجد لها مثيل.

  • يوفر الموقع العديد من العروض والتخفيضات بشكل دوري من أجل جلب المزيد من العملاء وكسب ثقتهم وتقديم خدمة تسوق مميزة من خلاله وهو الأمر الذي ساهم بشكل كبير في سرعة انتشاره سواء داخل تركيا أو خارجها.
  • كما تعرض منصة تريندول العديد من المنتجات في مختلف المجالات والأقسام فهو يقدم منتجات متنوعة مثل
  • مستحضرات التجميل : في إطار استهداف الموقع للعملاء من السيدات فإنه يقدم مجموعة مميزة من منتجات ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وجميعها منتجات تابعة الى علامات تجارية مميزة وشهيرة ولكن موقع تريندول يقدمها بعروض وخصومات مميزة للغاية.
  • الأزياء : حيث يقدم الموقع باقة مميزة من الازياء التركية والتي دائما ما تجذب العملاء سواء الاتراك او العرب لما لها من طابع خاص يجمع بين الذوق الشرقي والأوروبي خصوصا في الملابس النسائية .كما يضم الموقع اقساما لأزياء الرجال وكذلك ملابس الأطفال .
  • الأحذية : يقدم الموقع باقة مميزة من الأحذية الرجالية والنسائية وكذلك الخاصة بالأطفال وكما هي العادة فتلك الأحذية من اجود المنتجات التركية وتتنوع الموديلات الخاصة بها على الموقع .
  • الأجهزة الكهربائية والالكترونية : يوفر الموقع أقساما متعددة لعرض منتجات الأجهزة الكهربائية والالكترونية وكذلك الاكسسوارات الخاصة بها ويحرص الموقع على عرض أحدث المنتجات الخاصة بهذا المجال بشكل دوري وسريع.
  • لوازم العناية بالحيوانات الاليفة : يحتوي موقع تريندول على قسم خاص للوازم وادوات العناية بالحيوانات الاليفة وتربيتها ما بين الاطعمة الخاصة بها وادوات النظافة والاستحمام الخاصة بها وكذلك الأدوات والملابس التى تستخدمها تلك الحيوانات داخل المنزل.
  • الديكورات : يوفر الموقع قسما خاصا بالديكورات ومنتجات وأدوات العناية بالمنزل وكذلك اقساما خاصة بالاثاث المنزلي والديكورات الخاصة بها.
  • ولا تتوقف المنتجات المعروضة عبر موقع ترينديول عند هذا الحد بل يوجد العديد من الاقسام المميزة الاخرى فى المجالات المختلفة مثل اقسام الاطعمة ومنتجات السوبر ماركت والتحف والسجاد وغيرها العديد من المنتجات الاخرى.
  • للتسوق على الموقع اضغط هنا.

التسوق من موقع ترينديول

للتسوق من موقع ترينديول اليكم الخطوات التالية :

  • قم بتحميل تطبيق ترينديول عن طريق الضغط هنــا لنظام أندرويد وهنــا لنظام İOS.
  • قم بالدخول بالضغط على أيقونة التطبيق على هاتفك المحمول.
  • بعد الدخول إلى التطبيق يمكنك الدخول عن طريق حسابك على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أو حساب “جوجل”.
  • بعد الدخول ستظهر لك المنتجات الموجودة على ترينديول والتي يمكنك تصفحها، كما يمكنك أيضًا البحث عن اسم أي منتج تريده باللغة التركية.

ترينديول عربي

متجر ترينديول عربي يتيح للمستهلك العربي سهولة الحصول على الازياء التركية لاشهر المصممين واشهر الماركات وهو في منزله عتبر موقع Trendyol من المواقع البارزة في تركيا والمميزة وذلك فيما يقدمه من ازياء.

ترينديول عربي
ترينديول عربي
  • ييتميز وينفرد موقع Trendyol بالخدمات والتسهيلات التى يقدمها الموقع لعملائه العرب وذلك ليكون دائما عند حسن ظن العملاء.
  • يوفر موقع Trendyol خدمة عملاء متوافرة على مدار اليوم ، يقدم متجر Trendyol الالكتروني خدمات الشحن والتوصيل ولكن الشحن متوافر داخل تركيا فقط ولكن تم التغلب على هذه المشكلة من خلا خدمة شوب ان شيب فيمكنك من خلال امتلاك حساب عليه ان يتم شحن مشترياتك الى عنوانك التركي ثم تقوم شركة ارامكس بتجميع كافة مشتراياتك وارسالها الى عنوانك الاصلى بدولتك والشحن مدفوع وذلك خلال 7 ايام من تاريخ طلب الشراء.
  • يمنحك متجر Trendyol من استبدال وارجاع المنتجات خلال 15 يوم بعد وصول الطلبية ، يضمن Trendyol الالكتروني بأن ما يقدمه من ازياء انها اصلية 100% ولاشهر الماركات ومصنعه بأعلى جودة وغير مستعملة.
  • كما يضمن متجر Trendyol الالكتروني سرية وامن المعلومات المقدمة سواء معلومات شخصية او معلومات مالية فهي امنة 100%))