يقدم لكم موقع إقرأ تجاربكم مع بي بي كريم ، و تجاربكم مع بي بي كريم للشعر ، و أفضل بيبي كريم ، و الفرق بين البروتين والبيبي كريم للشعر ، و اضرار بيبي كريم للشعر ، يعد بيبي كريم ميشا أحد مستحضرات التجميل متعددة الوظائف لذلك تفضله الكثيرات حول العالم، كما أنه يوفر لك مجموعة كبيرة من الدرجات التي تتناسب مع معظم درجات البشرة ، في هذا المقال إليكم أهم تجاربكم مع بي بي كريم ، تابعوها معنا.

تجاربكم مع بي بي كريم

يبقى مستحضر بي بي كريم الأفضل لتغطية البشرة وحمايتها خلال النهار، خصوصاً للشابات الجامعيات ، لذا تابعي تفاصيل تجاربكم مع بي بي كريم في ما يلي :

تجاربكم مع بي بي كريم
تجاربكم مع بي بي كريم
  • لقد غير بيبيى كريم حياتى ، فقد كانت بشرتى تعانى من الجفاف باستمرار بسبب استخدامى لكريم الاساس بشكل يومى ، مما ادى الى اصابة بشرتى بالتلف ولكن بعد ان بدات فى استخدام بيبي كريم اصبحت بشرتى اكثر ترطيبا و نعومه.
  • في حين أشارت أخرى إلى احتوائه على مواد طبيعية تعالج مشكلات وتصبغات البشرة ويوحد لونها بفضل تركيباته الطبيعية ولا يحتاج إلى وضع البودرة بعده لأنه يحتوي على لمسة مكياج رقيقة.
  • حرصت بعض السيدات على تدوين آرائهن حول مدى فاعلية كريم بي بي من نيفيا، حيث أكدت إحداهم على أن هذا الكريم يعتبر بديل جيد لكريم الأساس الذي يوضع قبل المكياج كما أن به نسبة حماية من الشمس تجعله مناسب للخروج في النهار بدون الجاحة لكريمات واقية للشمس.
  • بدات استخدام بيبي كريم منذ عدة اسابيع ، و احب ذلك جدا ، فقد حصلت بعد استخدامى بيبي كريم على تغطيه اخف و طبيعيه اكثر ، بالاضافه الى انى استخدمه كواقى من الشمس ايضا.
  • من فتره قرأت موضوع على الانترنت يتكلم عن بيبي كريم و قررت انى لازم اشتريه و اجربه بعد ما قرأت عن فوائده و انه بيرطب البشره و يعطيها التغطيه المناسبه ، و بالفعل بحثت عن نوع جيد و سالت دكتورة الجلديه عنه و بدات فى استخدامه و فعلا فرق معايا جدا و اصبحت بشرتى رطبه اكثر و مشرقه و اصبحت لا احتاج الى وضع اى مساحيق تجميل قبل النزول فقط اضع بيبي كريم ويعطينى النظره المشرقه التى كنت اتمناها.
  • لقد اصبت بحساسيه من كريم الاساس ، لذا قررت ان ابدا فى استخدام منتج اخف و غنى بالعناصر الطبيعه المغذيه و المرطبه للبشره ، فبدات فى استخدام بيبي كريم فقد اعطانى التغطيه المتجانسه التى اريدها مع حماية بشرتى و الحفاظ عليها.

قد يهمك :

تجاربكم مع بي بي كريم للشعر

بي بي كريم هو من أفضل المنتجات التي يتم استعمالها، والذي بدوره يساعد في منح الشعر الصحة، واللمعان، كما أنه له العديد من الفوائد الكثيرة، والتي أكدت عليها تجارب الكثير من الأفراد، علاوة على ذلك أنه يعيد له الحيوية، خاصةً الشعر الذي حدث له الضرر من الصبغة والفرد، وخلال هذا الحديث نتعرف على تجاربكم مع بي بي كريم للشعر ، وهي :

تجاربكم مع بي بي كريم للشعر
تجاربكم مع بي بي كريم للشعر
  • في تجربة شعري متضرر جدًا من الحرارة والصبغات ، يساعد معالج بيبي كريم للشعر هذا حقًا في جعل شعري أكثر نعومة وأقل هشاشة. الشيء الوحيد الذي لم احبه هو أنني إذا استخدمته كل يوم تصبح فروة رأسي دهنية قليلاً. في تجربة تساعد كريمات BB التي تترك على الشعر إلى حد ما في التجعد ، وليس إلى الحد الذي كنت أتمناه. اشعر كذلك انه يجعل شعري دهنيا و يجب ان اغسله باستمرار.
  • هذا رائع فاستخدامى للبيبي كريم يشبه امتلاكى لكل المنتجات الخاصه بحل جميع مشكلات الشعر و لكن فى منتج واحد ، فهو حقا تستحق المال ، فهذا المنتج ساعد فى زيادة كثافة شعرى ، و ايضا حافظ على شعرى المصبوغ من التلف كما اعطى له المزيد من اللمعان و النعومه.تجربتي مع البيبي كريم
  • كان لدي شعر جاف بالفعل ، لكن بعد استخدامى لبيبى كريم حول شعرى الى شعر ناعم و سلس ،فقد كان لى تجربه سابقه مع احد منتجات الفرد و التنعيم الاخرى و كانت النتيجه كارثيه ، حيث اصبح شعرى بعدها يتساقط بشده و عانيت من تقصفه و تكسره ، و لكن النتيجه مختلفه تماما مع استخدام البيبي كريم.تجربتي مع البيبي كريم
  • انا شخص حساس من الروائح ، و منتجات البيبى كريم لها رائحه عطريه نفاذه ،و الروائح تسبب لى بعض الضيق ، و لكنه يستحق هذا العناء من أجل فوائده الكثيره التى حصل عليها شعرى فالمقابل ، فشعرى اصبح اكثر نعومه و يبدو لامعا و صحى اكثر.
  • في تجربة معالج بيبي كريم للشعر هذا يجعل شعري الجاف والخشن يبدو لطيفًا و ناعما للغاية. و الاهم من ذلك انه لا يجعل شعري يبدو دهنيا ، و يتم امتصاصه بسرعة. في تجربة كنت قلقة بعض الشيء من أنه قد يكون ثقيلًا ويترك شعري دهنيًا ولكن ليس كذلك. فهو يترك شعري ناعمًا و بدون دهون . انصح به.

أفضل بيبي كريم

بـالرغم من كثرة أنواع البيبي كريم المختلفة ودرجاته المتفاوتة لتلائم جميع أنواع البشرة، إلا أن هناك أنواع تعتبر الأفضل في الصيدليات :

Pur lisse Perfect Glow
Pur lisse Perfect Glow
  • بي بي كريم “Pur lisse Perfect Glow” يوفر هذا الكريم تغطية طبيعية المظهر مع لمسة نهائية خالية من العيوب ، يمكن استخدام هذا الكريم بمفرده لتوحيد لون البشرة وتغطية الشوائب أو تحت كريم الأساس لتغطية طويلة الأمد.
  • يحتوي هذا الكريم على البابونج الذي يهدئ البشرة والأرطماسيا التي تمنع الشيخوخة وقيقب السكر الذي يعطي البشرة وهجا طبيعيا.
  • يأتي هذا المنتج بظلال مختلفة ليتناسب مع مختلف أنواع البشرة. لا يحتوي الكريم على مواد كيميائية قاسية مثل البارابين والبتروكيماويات وبروبيلين الجليكول والفثالات كما أنه مضاد للحساسية.
ميبلين نيويورك دريم فريش
ميبلين نيويورك دريم فريش
  • بي بي كريم ميبلين نيويورك دريم فريش هذا الكريم هو عبارة عن تركيبة جل مائي لا تحتوي على زيت ولا مكونات ثقيلة.
  • يحمي هذا الكريم البشرة من أشعة الشمس ويزيل العيوب ويترك البشرة منتعشة بتوهج طبيعي.
  • تحافظ تركيبة جل الماء على ترطيب البشرة وتفتيحها، بينما يحمي عامل الحماية من الشمس 30 البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، هذا الكريم يوازن لون البشرة وينعم ويلين البشرة وهو متوفر بخمسة ظلال ليناسب مختلف درجات البشرة.
بيبي كريم من شركة إستي لودر أشاد
بيبي كريم من شركة إستي لودر أشاد
  • بيبي كريم من شركة إستي لودر أشاد الكثير بهذا النوع من البيبي كريم نظرًا لجودته الفائقة، فهو متميّز عن غيره من الأنواع الأخرى وغني للغاية بالكثير من مضادات الأكسدة والعناصر المغذية للبشرة.
  • لذا يعمل على حماية البشرة من علامات التجاعيد المرتبطة بالتقدم في السن، وله مفعول جيد في تغطية عيوب البشرة، أمّا عن قوامه فهو سلس في الاندماج مع البشرة مما يـمنح البشرة لمسة نهائية رائعة.

الفرق بين البروتين والبيبي كريم للشعر

هناك بعض التساؤلات التي تراود أذهان جميع الفتيات حول جمالهن والفروق بين مستحضرات التجميل المختلفة، لذا فإننا اردنا الاستعانة برأي صاحبة صالون تجميل أهلة وتوجهنا إليها بالأسئلة التالية: ما الفرق بين البروتين والبيبي كريم للشعر؟

الفرق بين البروتين والبيبي كريم للشعر
الفرق بين البروتين والبيبي كريم للشعر
  • البروتين وهو كيراتين مطور يضاف إليه بروتينات أخرى مختلفة، ويختلف الاختيار حسب نوع الشعر فمثلًا الشعر شديد الجفاف أو شديد التجعيد يحتاج الكيراتين مع بروتين الكشمير، والشعر متوسط الجفاف والتجعيد يحتاج الكيراتين مع بروتين القمح والأرز وهكذا.
  • تستخدم الكثير من إخصائيات التجميل بعض التقنيات الحديثة التي لم تنتشر على نطاق واسع بعد ليستفيد الشعر من الكيراتين أو البروتين بأكبر قدر ممكن، فقد يقاوم الشعر الذي تعرض من قبل للكثير من المستحضرات الكيمائية امتصاص الكيراتين فيحتاج إلى عامل مساعد.
  • من تلك التقنيات استخدام بعض الأجهزة مثل جهاز الليزر وهو أشبه بالسشوار لكنه يطلق أشعة ليزر، وكذلك المكواة الألتراسونيك وهي جهاز أشبه بالبيبي ليس لكنها تطلق أشعة أيضًا، بالإضافة إلى جهاز الفوتون سيستم، وغير ذلك.

اضرار بيبي كريم للشعر

اضرار بيبي كريم للشعر
اضرار بيبي كريم للشعر
  • ليس هناك آثار جانبية سلبية لاستخدام بيبي كريم الشعر كونه يعتبر مستحضر مغذي ومقوّي للخصلات.
  • لكن في حال عانيت من حكّة في فروة الرأس بعد تطبيق المنتج، اغسلي الشعر مرّة أخرى بالمياه وتوقّفي عن استخدام الكريم كونه قد يحتوي على مكوّنات تسبب لكِ تهيّج في فروة الرأس.
  • أي نوع شعر يناسبه بيبي كريم الشعر؟ سواء كنتِ صاحبة شعر كيرلي، مالس، جاف، دهني، متقصف أو غيره، يمكنكِ استخدام بيبي كريم الشعر، لكن يجب أن تعرفي أن هذا المستحضر يعمل على تمليس الخصلات.
  • من هنا، إذا كنتِ صاحبة شعر كيرلي وتريدين الحفاظ أو تعزيز التموّجات ننصحكِ بالابتعاد عن هذا المنتج.