موقع إقرأ يقدم لكم في هذه المقالة سيداتي شد الصدرً تجربتي للنساء ، وأفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال، وتجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي، وتجارب تمارين شد الثدي، وخلطات لشد الثدي ورفعه، ويعدّ الصدر من الأجزاء الأكثر ضعفاً في الجسم لأنه لا يحتوي على عضلات. الثدي محاط بطبقة من الأنسجة الدهنية والأنسجة الغدية والنسيج الليفي، ولذلك يصعب شده. ويتكون من الأوعية الدموية والنهايات العصبية والدهون. وهناك العديد من العوامل التي تزيد ضعفهما مثل التعرّض (الطويل جدا) للشمس وفقدان الوزن والتغيرات الهرمونية…تابعوا معنا.

شد الصدرً تجربتي للنساء

من أكثر المشاكل التي تقابل النساء خاصة بعد سن الأربعين بسبب الحمل والرضاعة، كما أن بعض الفتيات تشتكين من تلك المشكلة، في هذا المقال نقدمشد الصدرً تجربتي للنساء.

شد الصدرً تجربتي للنساء
شد الصدرً تجربتي للنساء
  • خديجة الأحمدي ٣٠ عام متزوجة تحكي تجربتها:” تجربتي مختلفة مع شد الثدي حيث قمت بتجربة بياض البيض عن طريق تقليبه بالمضرب اليدوي حتى تحصل على قوام لين وبعد ذلك وضعته على صدري لمدة نصف ساعة وأخيرا غسلته بالماء البارد وكررت التجربة ٣ مرات أسبوعيا ” .
  • ام خالد ٣٦ عام تقول :”لقد قمت باستخدام زيت الزيتون لشد الثدي لأنني بعد ولادة طفلي الأخير أصبح بصدري ترهلات، فقمت بتلك التجربة حيث قمت بوضع الزيت في يدي حتى بدأ ثم قمت بتدليك صدري بزيت الزيتون بحركات للاعلى لمدة ربع ساعة يوميا وبعد مرور شهرين ظهرت النتيجة المرغوب فيها “.
  • تقول أخرى:” استخدمت زيت بذور الرمان لمدة ١٠ دقائق يوميا حيث قمت بتدليك الصدر بحركات دائرية والآن أصبح لدي ثدي مشدود ولها شكل الكمثرى ” .
  • منال سيدة تبلغ من العمر ٥٠ عام تقول:” مشكلتي كلها كانت مع ترهلات الصدر حتى قمت بتلك التجربة التي وصتني بها صديقتي وهي دمج الخيار مع صفار البيض والزبدة ثم وضعه على الصدر لمدة نصف ساعة وبعد مرور الأيام ستلاحظين النتيجة المذهلة كما أن البيض والخيار مواد طبيعية ليس لها ضرر على صحتك ” .
  • تحكي وفاء :” استخدمت حبوب تكبير الثدي “كيرفرنيكس ” من الصيدلية لمدة ٥ شهور وبعدها حصلت على جسم جميل متناسق، لأن تلك الحبوب لم تؤد إلى تكبير الثدي فقط بل جعلته مشدور دون ترهلات واعطته الشكل الكمثري، وانا فخورة بتلك التجربة جدا لأنها وفرت عليّ الدخول إلى عملية جراحية لأنني اخاف كثيرا من غرفة العمليات، الآن استطيع ان ارتدي فستان زفافي بكل أناقة دون الخجل من شكل جسمي او ارتداء نفخ ، سأكون جميلة بطبيعتي ” .

قد يهمك:

أفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال

أفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال، ترهل الثدي هو عملية طبيعية تحدث مع التقدم في السن حيث يفقد الصدر ليونته ومرونته . على الرغم من ان ترهل الثدي يحدث عادا بعد أن تصل المرأة الى سن الأربعين الا انه يمكن أن يحدث في اي وقت . وبصرف النظر عن العمر هناك عوامل أخرى تسبب ترهل الثدي وتشمل الرضاعة الطبيعية، والحمل، وانقطاع الطمث، وفقدان الوزن السريع أو إكتساب الوزن ، وممارسة التمارين الرياضية ، ونقص التغذية وارتداء صدرية غير مناسبه . بعض الأمراض مثل سرطان الثدي أو أمراض الجهاز التنفسي مثل السل يمكن تسبب ترهل الثدي . أيضا، الاستهلاك المفرط من النيكوتين والكحول والمشروبات الغازية يمكن أن يساهم في هذه المشكلة .

أفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال
أفضل علاج لشد الثدي وتدويره ورفعه من اول استعمال
  • اخلطي كوبًا من مسحوق الحلبة مع بعض الماء للحصول على ما يشبه العجين، استعملي الخليط في التدليك اللطيف للثديين، واتركيه لمدة 15- 20 دقيقة ثم اشطفي.
  • دلكي ثدييكِ مرتين أسبوعيًا على الأقل باستعمال زيت الزيتون، فهو يزيد من مرونة الثدي، ويساعد على تحسين الدورة الدموية.
  • اخلطي زبدة الشيا مع زيت الزيتون لتستفيدي من التأثير الملطف، الذي يعمل على شد الجلد معًا، استعملي الخليط في تدليك الثدي لمدة 2- 3 دقائق، ثم اشطفيه بعد 20 إلى 30 دقيقة.
  • الفازلين من أكثر المواد، التي تعمل على الترطيب وشد البشرة معًا، المساج باستعمال الفازلين يعد فعالًا جدًا في حالات الريجيم بصفة خاصة لأنه يحافظ على حجم الثدي.
  • هلام الصبار له خصائص شد للجلد يمكن أن تساعد على التخلص من ترهل الثديين . المواد المضادة للاكسدة في هلام الصبار تمنع الضرر الذي تسببه الجذور الحرة وتساهم في ترهل الثديين .

تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي

ترهل الثدي و شد الثدي من المشاكل التي تؤثر علي شخصيتك وقد يكون أمر طبيعي مع التقدم في العمر أو بسبب العادات الخاطئة وعدم وجود فكرة حول كيفية الحفاظ علي الثدي مشدود وبمكونين فقط يمكنك الحصول علي ثدي مشدود وبذلك تحصل علي ثدي مشدود ومرفوع بدون الحاجة إلي إجراء أي عمليات كل ما عليك هو الابتعاد عن العادات السيئة القديمة التي تؤدي إلي ترهل الثدي وبذلك تمنع الترهل منذ عمر صغير . إليك تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي.

تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي
تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي
  • يعتبر زيت الزيتون واحد من العناصر السحرية لمنع ترهل الثدي فهو علاج منزلي موجود في كل مطبخ ويسهل إستخدامه . يمكنك اخذ كمية من زيت الزيتون وتسخينها وفرك الثدي بها في حركات صاعدة . يمكن أن يساعدك تدليك الثدي بزيت الزيتون لمدة 15 دقيقه علي الأقل كل ليلة قبل الذهاب إلي النوم كل ليلة. تعمل الأحماض الدهنية الموجودة في زيت الزيتون وكذلك مضادات الأكسدة فهي تساعد في الوقاية من الضرر الناجم عن الجذور الحرة . إذا كنت لا تستطيع تدليك الثدي كل يوم علي الأقل يمكنك القيام به 4 ل5 مرات في الإسبوع ومن الأفضل القيام بذلك ليلاً كما أن زيت الزيتون يقدم فوائد إضافية وهي الحصول علي البشرة رطبة وناعمة .
  • استلقي على السرير مع وضع وسائد تحت ظهرك. خذي القليل من زيت الزيتون في يديك ثم افركي به الثديين. ضعي يد على كل ثدي وقومي بحركات صغيرة دائرية على كل ثدي، كما لو أنك تقومين بالتدليك. افعلي 10 حركات دائرية على كل ثدي. إذا كان هناك زيت الزيتون زائد على جلدك نظفيه بمنشفة ورقية ولكن اتركي زيت الزيتون على الجلد، لأنه يساعد على تعزيز مرونة الجلد. إذا قمت بفعل هذا كل يوم (أو على الأقل ثلاث مرات في الاسبوع)، ستحصلين على صدر مشدود وأكثر مرونة.

تجارب تمارين شد الثدي

يعتبر شد الصدر بالتمارين الرياضية, من اهم الطرق لعلاج ترهل الثدي, وهى طريقة موفرة لا تحتاج الى المال, ولكنها تحتاج الى المثابرة والمدوامة للحصول على نتيجة جيدة, ومن اهم تمارين شد الصدر .

تجارب تمارين شد الثدي1
تجارب تمارين شد الثدي1
تجارب تمارين شد الثدي2
تجارب تمارين شد الثدي2
تجارب تمارين شد الثدي3
تجارب تمارين شد الثدي3
شد الصدرً تجربتي للنساء - تجارب تمارين شد الثدي4
تجارب تمارين شد الثدي4

خلطات لشد الثدي ورفعه

هنالك طبعاً العديد من الخطوات التي تساعد في إعادة المرونة إلى البشرة ومحاربة التجاعيد والترهّلات في منطقة الثدي. من الضروريّ أن تلجئي أوّلاً إلى الكريمات، الأقنعة وتمارين شد الثدي، لكن إضافةً إلى ذلك، بإمكانكِ الإستفادة من خلطات طبيعية لشد الثدي، يمكنكِ تحضيرها في المنزل. اكتشفي ما هي في السطور التالية.

شد الصدرً تجربتي للنساء - خلطات لشد الثدي ورفعه
خلطات لشد الثدي ورفعه
  • 4 ملاعق من زيت الزيتون: يحتوي زيت الزيتون على الفيتامينات والأحماض الدهنية التي تحارب التجاعيد وترهّل البشرة. كما أنه يلعب دوراً مهمّاً في ترطيب الجلد من العمق ليخلّصها من الجفاف.
  • بودرة 4 كبسولات من الفيتامين e: يعمل فيتامين ه على محاربة التجاعيد وتأخير علامات الشيخوخة. كما أنّه يعزّز إنتاج الكولاجين، زيادة مرونة البشرة وشدّها. إضافة إلى ذلك، يساعد هذا الفيتامين في المحافظة على رطوبة الجلد، ما يساهم في محاربة ترهّل البشرة.
  • 3 ملاعق من الفازلين: يساعد الفازلين في ترطيب الجلد ومنع جفاف البشرة. كما أنّه يخفّف من ظهور الخطوط الرفيعة وعلامات التقدّم في السنّ، إلى جانب محافظته على مرونة الجلد. إضافة إلى ذلك، يساهم الفازلين في تبييض البشرة.
  • امزجي المكوّنات معاً حتى تصبح متماسكة. بعدها، قومي بتدليك الثدي بالمزيج الذي حصلتِ عليه، واتركيه حتى يجفّ لمدّة 10 دقائق.