يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد يتحدث عن تجربتي مع منتجات بودي شوب ، و تجارب منتجات بودي شوب ، و مين جربت منتجات بودي شوب ، و أفضل منتجات بودي شوب للوجه ، و منتجات بودي شوب للبشرة الدهنية ، و ايش رايكم في منتجات بودي شوب ، الكثير من التجارب الناجحة من قبل فتيات قد استخدمن منتجات بودي شوب لفترات طويلة وكانت النتيجة مبهرة من أول استعمال، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على مجموعة من هذه التجارب ، تابعوا معنا : 

 تجربتي مع منتجات بودي شوب

تجربتي مع منتجات بودي شوب
تجربتي مع منتجات بودي شوب

بودي شوب منتجاتها تناسب جميع الاعمار خصوصا البودي ميست و رائحتها الطبيعية جدا و جميلة، وفي هذه الفقوة سنستهل مقالنا بعرض مجموعة من التجارب التي رصدناها لكم في أشهر المواقع و المنصات الخاصة باستطلاع الرأي تابعوا معنا :

  • التجربة مع سكراب زبدة الكاكاو : روعه تقشير للجسم اكثر من رائع يعطي نعومة لاتضاهى ويوحد لون الجسم.
  • التجربة مع كريم زبده الكاكاو : بعد الاستحمام بالسكراب تدهنين جسمك به يعطي نعومه للجسم وطراوه لمدة اربع وعشرين ساعه اواكثر.
  • التجربة مع كريم لليدين والأظافر بزيت اللوز : اتعب من كثر ما اقول يجنن مااستغني عنه للمرة العشرين اشتريه يحافظ على الاظافر من الكسر ومفيد للي اظافرها ضعيفه وللي يدها جافه ومنظرها مو حلو لانه بصرااحه يحلي اليد بشكل ملحوظ بياض ونعومه لامثيل لها.
  • التجربة مع مقشر الشفاه : حلوو يشيل الجلد الميت يترك على الشفاه عشر دقائق وتفرك بشكل دائري يشيل الطبقه العلويه التالفة.
  • التجربة مع سكراب spa wisdom : هذا السكراب ناعم نوعا ما على البشره يعني لايحتوي على حبيبات كبيره ويوحد لون البشره وهو غالبا تشتريه العرائس يستخدم مرتين بالاسبوع .
  • التجربة مع قلم من شجره الشاي لمعالجه حب الشباب : فضيع تحطينه على الحبه نفسها ولا حظي يوم او يومين وتختفي الحبه باذن الله:wink:يصلح للي تحافظ على بشرتها خصوصا الي مقبل عليها زواجات ومناسبات
  • التجربة مع مرطب الشفاه بفيتامين اي : خيالي يخلي شفتك جدا طبيعيه مشربه بالحمره ويخلي فيه امتلئ حلو .

قد يهمك :

 تجارب منتجات بودي شوب

ذا بودي شوب من العلامات التجارية المُفضلة للكثير من السيدات والبنات، لأنها تعتمدعلى تصنيع منتجات عالية الجودة وفعالة عن طريق استخدام منتجات طبيعية تناسب جميع أنواع البشرة والشعر. وفي هذه الفقرة أيضا جمعنا لكم من خلال السطور التالية العديد من التجارب التي ترصد فعالية منتجات بودي شوب ، تعرفوا عليها الآن :

  • تقول سيدة استخدمت The Body Shop Tea Tree Clearing Facial Wash: يُعد من أشهر وأفضل أنواع الغسول من ذا بودي شوب، لانه ينقي البشرة من الشوائب و الحبوب ويمنع ظهورها مرة اخري، كما أنه يحمي البشرة من عدة مشاكل زي حب الشباب و الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء ومن مميزاته أيضاً انه يحسن من طبيعة البشرة ويعطيها إشراقاً لامعاً. المشكلة الوحيدة أنه خالي التمن .
  • تجربة أخرى : تقول اشتريت جل الاستحمام الفراولة من بودي شوب من تجربتي من أفضل أنواع جل الاستحمام الموجودة في ذا بودي شوب. لانه بخلاصة بذور الفراولة والعسل الإثيوبي التي تعمل علي تنظيف البشرة ويجعلها ناعمة ونضرة. و يفضل استخدامه مع اللوف الخاص من نفس العلامة التجارية لانه يصنع رغوة برائحة الفراولة التي تدوم لوقت طويل.
  • تقول سيدة : استعمل السيروم الليلي بفيتامين هـ من بودي شوب من أحسن أنواع السيروم التي جربتها لأنه يهتم بالبشرة في الليل حيث انه يوضع ليلاً. لتجد البشرة في الصباح مرطبة بشكل فائق بطريقة طبيعية جدا. بدون أي مظهر دهني الذى قد يسببه بعض الزيوت أو أنواع السيروم الأخرى. كما أنه يترك البشرة ناعمة ومشرقة ومن الأفضل استخدام كريم الترطيب من نفس المجموعة حتي تحصلي علي أفضل النتائج.

 مين جربت منتجات بودي شوب

كما ذكرنا سايقا ذي بودي شوب The Body Shop من الشركات الكبيرة و العريقة في مجال الجمال و العناية بشكل عالمي لكن ماهي أحسن منتجاتها ، في هذه الفقرة سنجيب على هذا التساؤل من خلال عرض مجموعة من التجارب لسيدات استخدم منتجات الشركة ، تابعوا القراءة .

التجربة ١ :

  • استعملت زبدة الجسم ببذور الشيا من بودي شوب تعد زبدة الشيا المخصصة للجسم من ذا بودي شوب من افضل منتجات ترطيب الجسم. لأنها مصنوعة من زبدة الشيا و الكريمة التي تساهم في ترطيب الجسم بشكل فائق برائحة جوز اللذيذة. ومن مميزات هذا المنتج ايضا أنه سهل الامتصاص.
  • مناسب للبشرة العادية والجافة. يوفر الترطيب العالي للبشرة. يترك البشرة مرطبة لساعات طويلة تمتصه البشرة سريعا.
  • عيوبها : يحتوي على مادة بارابين (مادة تسبب حساسية الجلد).

التجربة ٢ :

  • شامبو الزنجبيل من بودي شوب : يعد شامبو الزنجبيل من أقوى أنواع الشامبو في ذا بودي شوب والاكثر مبيعا. لأنه يعمل على تنظيف فروة الرأس من قشرة الشعر. والتى تعد من أهم العوامل المسببة لسقوط الشعر و يفضل استخدام بلسم الزنجبيل مع الشامبو للحصول على أفضل النتائج.
  • مميزات الشامبو مناسب جدا للشعر الجاف و المصاب بقشرة الشعر يعمل علي تقوية الشعر لا يسبب جفاف للشعر  لطيف على فروة الرأس الحساسة خالي من البارابين.
  • عيوب هذا الشامبو من ذا بودي شوب: غالي الثمن.

التجربة ٣ :

  • استعمل كريم الجل The Body Shop Seaweed Oil Control Gel Cream: يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة الدهنية والمختلطة. لأنه خالي من الزيوت ليترك البشرة نظيفة وناعمة. كما أنه يمنع المظهر الزيتي الذي تعاني منه صاحبات البشرة الدهنية. لان تركيبته خفيفة على البشرة وتتحكم في إنتاج الزيوت في البشرة فيقلل المظهر الزيتي للبشرة الدهنية.
  • مميزات الكريم: مناسب للبشرة المختلطة و الدهنية خفيف الوزن. خالي من الزيت. سهل الامتصاص. خالي من البارابين. سهولة حمله في السفر.
  • عيوب الكريم: غالي الثمن.

ايش رايكم في منتجات بودي شوب

تبحث العديد من النساء عند رغبتها في شراء منتجات العناية بالبشرة جديدة في الانترنيت عن أفضل المنتجات من خلال رصد تجارب سابقة لذلك خصصنا هذه الفقرة لنورد لكم مجموعة من هذه التجارب ، وهي :

  • تقول سيدة : بعد يوم طويل ننصحك بأستخدام سبراي القدم من ذا بودي شوب. لانه بيمنح القدمين الراحة و الانتعاش و الترطيب الازم. ولانه بخلاصة النعناع فيمنح القدمين رائحة النعناع المنعشة. مميزات سبراي القدم من ذا بودي شوب : مخصص للقدمين. يخفف من الآلام القدم بعد يوم شاق. كما ينعش القدمين. يحتوي على رائحة النعناع المنعشة.
  • تقول سيدة أخرى : من أفضل منتجات ذا بودي شوب هو Drop of Youth – Youth Concentrate للحصول علي بشرة شبابية دائما ننصحك باستخدام هذا المنتج. لانه يمنح البشرة الانتعاش ومظهر الصحى. ويترك البشرة مرطبة و متوهجة. كما أنه يحمي البشرة من العوامل الخارجية. لانه يحتوي علي مواد مضادة للاكسدة. رغم سعره المرتفع إلى أنه من المنتجات الاكثر مبيعاً من ذا بودي شوب.عيوب المنتج: قد يسبب حساسية للبشرة الحساسة.

أفضل منتجات بودي شوب من تجربتي

يسعدنا أن نورد لكم من خلال السطور التالية أفضل منتجات بودي شوب من خلال مجموعة من التجارب التي تستظهر فعالية هذا المنتوج تابعوا معنا : 

  • التجربة ١ مع كريم اللوز THE BODY SHOP : هذا الكريم جدا جدا جميلل خلصت واحد ورحت المحل عشان اشتري مثله بس مالقيته للأسف،طبعا جدا فادني الحمدلله خاصه ان بشرتي جاافه جدا واعاني من هذا الشي وحتى الي بشرتها مو جافه يناسبها ،هذا المنتج منقذ من جد خاصه اني كنت ادور على كريم يرطب بس بنفس الوقت مايدبق وتتشربه البشره بسرعه،حبيت المنتج مره.
  • التجربة ٢ مع فرشاه تدليك جافه ذا بودي شوب : هذي فرشاه فيها خشونه شوي واصلا هي لازم تكون كذا عشان تقشر زين .اشتريتها لأني سمعت عليها مدح كثييرر،لما اشتريتها جربت احط على جسمي زيت اللوز المر وبديت اسوي زي التدليك لجسمي طبعا الحركه تكون من تحت الى فوق.بعد ماخلصت حسيت بنعومه فضييعه ولاحظت ان الرؤوس السوداء الي في الساق خفت .وعلى فكره كثير قالو لي انها تخفف السيلوليت بس ماجربت .للي يبي يعرف اكثر يكتب التقشير الجاف للجسم باليوتيوب ويشوف.
  • التجربة ٣ مع كريم فيتامين سي ذا بودي شوب : ،طبعا كلنا نعرف فوائد فيتامين سي ودائما نبحث عنه،انا كنت ادور على منتج يرطب ويحتوي على فيتامين سي بنفس الوقت.عشان كذا رحت اشتريت منتجات وجربتها قبل ما اشتري هذا المنتج بس ماحسيت اني راضيه للأسف،بعدها بكم يوم قريت مدح على هذا المنتج وقلت بجربه واشوف،بصراحه مره حلوو ترطيب ونضاره مره اعجبني،ولاحظت انه يوحد لون البشره بعد مره يجنن.

ايش رايكم في منتجات بودي شوب

بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا هذا و من خلال هذه الفقرة على منصتنا اقرأ يسعدنا أن نورد لكم مجموعة من التجارب التي ترصد آراء مستعملي  منتجات بودي شوب ، تعرفوا عليها : 

ايش رايكم في منتجات بودي شوب ١
https://youtu.be/gk922P9Ceo8
ايش رايكم في منتجات بودي شوب ٢
https://youtu.be/cfeQRZae9TY
ايش رايكم في منتجات بودي شوب ٣