يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع harrods ، و موقع هارودز الرسمي ، و ابلكيشن هارودز، هارودز هو متجر متعدد الأقسام يقع على طريق برومبتون في نايتسبريدج ، لندن وهي مملوكة لدولة قطر عن طريق صندوق الثروة السيادية تنطبق علامة هارودز التجارية أيضًا على الشركات الأخرى التي تقوم بها مجموعة شركات هارودز ، بما في ذلك هارودز إستيتس وهارودز أفييشن وأير هارودز ، وهارودز بوينس آيرس ، التي بيعتها هارودز في عام 1922 وأغلقت اعتبارًا من عام 2011 ويحتل المتجر مساحة 5 فدان إنه أكبر متجر في أروبا ، ونحن اليوم من خلال مقالنا سنتعرف اكثر على منتجات الموقع في تجربتي مع موقع harrods فتابعونا.

تجربتي مع موقع harrods

متجر هارودز يوفر العديد من الخدمات والمنتجات والمنتجات تتنوع بين ملابس للنساء والرجال والأطفال، ومواد وتجهيزات تكنولوجية ومجوهرات وملابس رياضية وكل ما يتعلق بالحيوانات الأليفة والألعاب والمأكولات والمشروبات، ومواد الصحة والجمال والهدايا والأثاث المنزلي والعديد من الأشياء الأخرى ، ومن التجارب الواردة عن موقع متجر harrods ما يلي :

تجربتي مع موقع harrods
تجربتي مع موقع harrods
  • التجربة الاولى : عرضت قبل شوي على سنابي الفستان اللي طلبته من موقع هارودز🇬🇧 وبأذكر لكم تجربتي هنا باختصار رابط الموقع: https://www.harrods.com/en-gb الموقع يجمع أغلب الماركات العالميه واكيد الكل يعرف محلهم في لندن 🇬🇧 كل الماركات اصليه و يوجد عندهم قطع حصريه بس في متجرهم شريت منه فستان من ساندرو ، طبعا بعد البحث في المواقع لقيت انه هو ارخص من المواقع الباقيه بما يقارب ٥٠٠ ريال كفرق سعر. الشحن شحن مباشر للسعوديه عن طريق DHL وتقريبا قيمه الشحن ثابته بما يقارب ١٥٠ ريال ويخصمون الرسوم الجمركيه الدفع باي بال او فيزا او ماستر كارد هارودز harrods #sandro.
  • التجربة الثانية : Harrods عنده خيارات شحن وتسليم لطلبك مختلفة لكن انا اخترت الشحن خلال أيام السب والأحد بحيث سيتم تسليم الطلبات في أي وقت قبل يوم الجمعة 3 بعد الظهر ، يوم السبت. سيتم إرسال الطلبات التي يتم تقديمها بعد الساعة 3 بعد ظهر يوم الجمعة ليوم السبت من الأسبوع التالي.15.95 جنيهاً استرلينياً . سوف يتم تسليم الطلبيات التي يتم تقديمها في أي وقت قبل يوم الجمعة 3 مساءً يوم الأحد . وسيتم إرسال الطلبيات التي يتم طرحها بعد الساعة 3 مساءً يوم الجمعة ليوم الأحد من الأسبوع التالي .

قد يهمك :

موقع هارودز الرسمي

هارودز يعتبر من اكبر المتاجر في لندن بعد أن بدأ كونه متجر لبيع الشاي في عام 1834. اشتراه الملياردير المصري محمد الفايد في العام 1985 بحوالي 615 مليون جنيه إسترليني. في يوم السبت 8 مايو 2010 قام محمد الفايد ببيع محلات هارودز لشركة قطر القابضة إحدى الأذرع الاستثمارية المملوكة لحكومة قطر مقابل 1.5 مليار جنية استرليني (2.2 مليار دولار) تقريباً.

  • هارودز يقدم للمتسوقين خيارات مختلفة من البضائع والماركات الفخمة سواءا كانت ملابس ام حقائب ام عطور او حتى لو كانت اداوات إلكترونية او تحف فنية. هارودز يحتوي على 7 طوابق و330 قسم و27 مطعم لترضي جميع الاذواق. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي لهارودز من هنا
  • يعمل بمتجر الهارودز ما يزيد عن 5 آلاف عامل من أكثر من 50 دولة، و لذلك لا تقلق يمكنك هناك أن تجد من يساعدك في التسوق باللغة العربية بسهولة، كما يزور المتجر أكثر من 300 ألف سائح في المواسم السياحية بالعام، من جميع دول العالم سواء تلك الناطقة بالإنجليزية أو غير الناطقة بالإنجليزية، و بذلك يستقبل المتجر أكبر عدد من السياح متخطيًا كل المتاجر الأخرى بالمملكة المتحدة ، رابط الموقع هارودز الرسمي https://www.harrods.com/en-ma/
  • يقدم المتجر منتجات متعددة، أهمها الملابس الفاخرة لكل الفئات العمرية و التي تناسب كل الاذواق العصرية و التقليدية، و أجهزة تكنولوجيا حديثة، و ملابس رياضية، و مجوهرات، و ألعاب أطفال، و أدوات صحية، و مستحضرات تجميل، و الساعات الفاخرة، و أجهزة و أثاث منزلي، و كتب.
  • يمكنك أن تجد أيضًا كل ما يتعلق بالحيوانات الأليفة من ألعاب و أدوات صحية و ملابس و مجوهرات، كما توجد أماكن متخصصة في المتجر لبيع المنتجات الغذائية من مأكولات و مشروبات و حلويات متنوعة و مطاعم و مقاهي تقدم الطعام الطازج، بالإضافة إلى صالونات التجميل و اللياقة البدنية في المتجر بالطابق الخامس، و أخيرًا يمكنك تبادل سبائك الذهب و العملات النقدية من فرع بنك هارودز في المتجر.

ابلكيشن هارودز

متجر هارودز لندن ثاني اكبر محل تجاري في المملكة المتحدة بعد سيلفريدج ومن اشهرها واقدمها على الاطلاق لطالما كان متجر هاردوز حلم يسعى لرؤيته جميع سيّاح مدينة لندن وعشاق التسوّق من كافة انحاء العالم لهذا يتضمن المتجر ابلكيشن رائعة جدا.

  • من خلال ابلكيشن هارودز حقق أقصى استفادة من وقتك في هارودز باستخدام تطبيق متجر الأجهزة المحمولة – أداة تنقل سهلة يمكن الوصول إليها من رابط “الزيارة”.
  • سيسمح لك فهرس المتجر بالبحث عن العلامات التجارية والخدمات والمطاعم ، ويمكنك استخدام خرائط الأرضية التفاعلية لتحديد موقعك وإنشاء طريق إلى وجهتك المختارة.
  • اكتشفي كيفية ابتكار أحدث الإطلالات من فنانين مكياج مشهورين عالميًا من خلال دروس أفلام Masterclass
  • “جرب قبل أن تشتري” أحدث منتجات التجميل من العلامات التجارية الرائدة باستخدام استوديو المكياج التفاعلي
  • هناك أيضًا فرصة للدخول في سحوبات مجانية على الجوائز – بدءًا من منتجات التجميل وحتى العطلات الفاخرة.
  • لتحميل ابلكيشن هارودز ادخل الى الرابط من هنا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا