يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع newyorkdress ، و نيويورك دريس 2020 ، و نيويورك دريس – فساتين زفاف ، و موقع Tbdress ، و موقع نوردستروم ، بعد الانفتاح التكنولوجي و تواجد جهاز كمبيوتر بكل منزل و هاتف ذكي في متناول كل شخص تقريباً صارت المواقع الالكترونية من أكثر الوسائل التي تستعملها حواء لتصفح الجديد في اخبار الجمال و الموضة و متابعة جديد الفساتين لتختار الأفضل من بين آخر صيحات موديلات فساتين جديدة ، لهذا اخترنا لكم اليوم موضوع خاص عن موقع newyorkdress اضافة الى مواقع اخرى ، كل ذلك تجدونه في تجربتي مع موقع newyorkdress فتابعونا.

تجربتي مع موقع newyorkdress

موقع newyorkdress هو موقع متخصص في عرض آخر صيحات موديلات فساتين جديدة و اجدد موديلات فساتين بمواصفات و ماركات عالمية و يحتوي على عدة أقسام مميزة تعرض مجموعات عديدة و متنوعة ، اليكم اراء بعض العملاء في الموقع.

تجربتي مع موقع newyorkdress
تجربتي مع موقع newyorkdress
  • التجربة الاولى : الموقع رائع جدا هو متجر مُتألق مُتخصص في بيع الفساتين لمختلف المناسبات، وتتسم الفساتين المتوفرة للبيع به بجودة الخامات وأناقة التصميم وتميزه، وذلك لأنه يعرض فساتين مُصممة على يد مجموعة من أبرع مُصممي الأزياء البارزين وهو الأمر الذي يتضح من خلال صور أجمل الفساتين المتوفرة لديه في الفترة الحالية والتي تكشف عن تنوع ماركات الفساتين المعروضة وإلقاء الضوء على هذا المتجر والإشارة إلى كيفية الشراء منه وطرق التواصل معه للدخول الى الموقع اضغط هنا.
  • التجربة الثانية : كثير من بنات المنتدى ـأ طلبووآأ صورته وانا تعبت وتحسسفت اني نزلت الموضوع من كثر ما انحرجت منهم بس الحمد لله .. وحده جالسسه تكلمني ع المااسسنجر ما اعرفها مره بس حضرت الزوأج ومن ضمن المنهبلين ع الفسسستأإن . عطتني راابط فتحته لقيت صورة فستاني في موقع درس نيويوركـ ونأإسه والحين بلآ خاص بلآ همـ ع فكره وربي اللي كلمتني تقول حقك احلى لان الورد حقي اغمق شوي وفسستاني اسستر منها ششوي والا نفسه .. وهي تحسين انه طبااعه حقي لا الورد بااارز مرأإ بطلللل .. اللي تبي تششوفه هذا الرآأبط Jovani 152658 Dress – NewYorkDress.com

قد يهمك :

نيويورك دريس 2020

الموقع يعتبر من انجح المواقع في مجال عرض الفساتين المتنوعة و يتميز الموقع بالشكل البسيط و العرض المتميز لتصميمات الفساتين و ترتيبها في أقسام منظمة.

  • ينقسم الموقع إلى عدة اقسام منها فساتين سهرة ويشمل بعض اقسام مثل فساتين رسمية و فساتين محتشمة و فساتين السجادة الحمراء، و قسم زفاف الذي يشمل فساتين الزفاف و فساتين اشبينة العروس و فساتين حاملات الزهور و فساتين الاميرات الصغيرات و غيرهم أما قسم فساتين كوكتيل و حفلات فيشمل فساتين كوكتيل و فساتين سوداء قصيرة و فساتين حفلات رأس السنة و فساتين قصيرة أو ميني و غيرهم.
  • من الفساتين المشهورة 2020 فستان سهرة نيويورك دريس فستان يناسب الحفلات ااخاصة وحفلات الاصحاب وحفلات الكوكتيل فنظام اكتاف خارجة عن الكتف تضيف تفاصيل انيقة وخط العنق انيق وشيك منطقة الصدر من الترتر المتلألئ المطرز بشكل منمق و حتى منطقة الجزع وتبدأ التنورة من الوسط حرف ش A بها كوسر تمتد حتى نهاية الفستان تنورة قصيرة تصل اعلى الركبة من الترتر ايضا,
  • نيويورك دريس 2020 تتضمن فساتين تناسب حفلات الكوكتيل و الحفلات الخاصة و الفستان نظام كتف باكمام خط العنق مرصع بالجواهر للحصول على نظرة براقة الفستان يناسب اصحاب الجسم الساعة الرملية من الخلف نظام الاغلاق سوستة ، اقتنائك لفستان سهرة نيويورك دريس يجعلك شديدة الجاذبية ويلفت انظار من حولك لاناقتك وجاذبيتك وتكمل طلتك بالاكسسورات من الاقراط المتدلية والاساور المكتنذة والكعب العالى والحذاء المفتوح يكمل اناقتك.

نيويورك دريس – فساتين زفاف

نيويورك دريس – فساتين زفاف يقدم مجموعة متميزة من فساتين خاصة لمناسبات الزواج كما يمكن تصفح الفساتين بحسب المصمم فالموقع يقدم تشكيلات كبيرة من جميع تصميمات فساتين كبار المصممين العالميين من هذه التشكيلة ما يلي.

نيويورك دريس - فساتين زفاف 1
نيويورك دريس – فساتين زفاف 1
نيويورك دريس - فساتين زفاف 2
نيويورك دريس – فساتين زفاف 2
نيويورك دريس - فساتين زفاف 3
نيويورك دريس – فساتين زفاف 3
نيويورك دريس - فساتين زفاف 4
نيويورك دريس – فساتين زفاف 4
نيويورك دريس - فساتين زفاف 5
نيويورك دريس – فساتين زفاف 5
تجربتي مع موقع newyorkdress نيويورك دريس - فساتين زفاف 6
نيويورك دريس – فساتين زفاف 6
نيويورك دريس - فساتين زفاف 7
نيويورك دريس – فساتين زفاف 7
تجربتي مع موقع newyorkdress - نيويورك دريس - فساتين زفاف 8
نيويورك دريس – فساتين زفاف 8

موقع Tbdress

“Tbdress هي منصة للتسوق عبر الإنترنت للأزياء واحدة للنساء والرجال. نحن نقدم الأزياء والملابس الاتجاه لطيف للنساء والرجال بدءا من الثياب ، قمم ، قيعان ، ملابس رجالية ، فستان كوكتيل ، فستان حفلة موسيقية ، والملابس والأحداث ، والالكترونيات ، والأحذية ، والأزياء هالوين ، والشعر المستعار إلى الملحقات.

  • تي بي دريس Tbdress.com هو موقع ملابس صينى الاصل ولاكن انضم مؤخرا الى الدول العربية و يدعم ايضا اللغة العربيةفهو يقدم احسن جوده للملابس بافضل الاسعار و اقوى التخفيضات لذالك شاهد الكثير من الاقبال من الدول العربية لانه ايضا يقدم تصميمات مميزة كما انه يسهل عليك عملية التسويق الالكترونى و ايضا طريقة دفع امنه و سريعة , تابعونا على موقع كوبون نمشي لكي يصل اليكم كل ما هو جديد فى عالم الكوبونات و الخصومات .
  • يدعم التطبيق Tbdress التسوق 5 لغات ، وطرق الدفع المختلفة بما في ذلك باي بال ، وبطاقات الائتمان ، وأيضا دعم 14 العملات التبديل بشكل تعسفي. يمكنك البحث عن الملابس العصرية المفضلة وفقا لتفضيلاتك ، وإضافتها إلى عربة التسوق والخروج بسهولة.
  • جميع عمليات الشراء التي يتم إجراؤها على تطبيق التسوق هذا آمنة بقدر ما هو موجود على موقع الويب ، لذلك فإن معلوماتك المالية آمنة في جميع الأوقات.

موقع نوردستروم

هو متجرإلكتروني تابع لشركة نوردستروم الأمريكية التي تأسست منذ سنة 1901 من طرف John Nordstrom والمختصة في تجارة الأزياء والملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال وكل أنوع الأحذية التي كانت محط إهتمام الشركة في بدايتها والاكسسوارات والحقائب والمجوهرات ومستحضرات التجميل والعطور وماركات عالمية أصلية.

  • إتخدت مقرا لها في مدينة سياتل بولاية واشنطن الأمريكية .حيث توسعت الشركة بشكل كبير بفضل منتوجاتها الرائعة من خلال توفرها على أكثر من 334 متجر في أكثر من 30 دولة كما أن موقع شركة Nordstrom عبر الانترت أصبح يغطي أكثر من 96 دولة حيث إستطاع كسب ثقة عملائه بهذه الدول من خلال سلعه وخدماته الجيدة، كما أن أسهم الموقع أصبحت تتداول ​في بورصة نيويورك منذ سنة 1998 وتوسعت الشركة بشكل كبير حيث أضافت عدة مخازن للسلع في العديد من الولايات وعرفت نموا كبيرا في الجارة الأمريكية كنداوالعديد من الدول الأخرى.
  • مميزات موقع نوردستروم (Nordstrom) ان الموقع موثوق ومضمون و آمن في الشراء (يعتمد حماية جذ قوية)، سهولة إستعمال الموقع من خلال إعتماده سكريبت رائع يمكنك من التسجيل به بسهولة والبحث عن منتجك بإعتماده تقسيمات للسلع حسب الفئات وإكانية فلترة البحث حسب المقاييس أو الألوان أو الأثمنة أو الشركات المصنعة)، الموقع يدعم الشحن المجاني لصناديق البريد الأمريكية.
  • كما يوفر الموقع خدمة الشحن المجاني لدول الخليج وخاصة شحن نوردستروم السعودية؛ كما يمكن الشحن إلى خدمة بريد أمريكي ليتمكن المشتري من الشحن للدول العربية. وذلك لعدم الاضطرار إلى تقسيم الطلبية على شحنات منفصلة، كما أنها توفر المال بالمقارنة بالشحن المباشر.
  • يتيح الموقع لعملائه إمكانية اختيار الدولة التابع لها، وبالتالي تتغير العملة المستخدمة في تسعير كافة المنتجات. فبإمكانك الدفع بعملة المحلية أي ريال سعودي.