يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي في شد الثدي بالليزر ، و تكلفة عملية شد الثدي بالليزر ، و عملية شد الثدي بالخيوط ، و تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي ، و تجربتي مع كريم شد الثدي ، و تجارب تمارين شد الثدي ، في الفترة الحالية نجد أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل الوسائل للحصول على جسم رشيق ومتناسق، فنجد أن الكثير من النساء يبحثن عن ثدي مشدود ومتناسق بدون ترهلات، ونجد أيضاً أن هذه المشكلة لها حل مثالي وهو عملية شد الثدي بالليزر، لذلك فنحن في هذا المقال سوف نقدم لكم الكثير من المعلومات عن هذه العملية، وعن الكثير من المعلومات التي تساعدك في الحصول على ثدي مثالي.

تجربتي في شد الثدي بالليزر

تجربتي في شد الثدي بالليزر، يعد ترهل الثدي مصدر قلق. يفقد الثدي عمومًا جمالياته وثباته وشكله الديناميكي بمرور الوقت. الشيخوخة والجاذبية وفقدان الوزن واتباع نظام غذائي ثقيل والحمل والرضاعة الطبيعية كلها عوامل تساهم في نمو الثدي المترهل ، لذلك اصبح الاقبال علة عمليات شد الثدي كبيرا حيث تعد عملية شد الثدي بالليزر من أفضل العمليات التي تقضي على ترهل الثدي بعد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ترهله، وتناسب هذه العملية الكثير من النساء سواء كانت قبل الزواج أو بعده ، و في هذه الفقرة سنشارك معكم تجربتي في شد الثدي بالليزر تابعونا.

تجربتي في شد الثدي بالليزر
تجربتي في شد الثدي بالليزر
  • تجربتي كالتالي ، أنا متزوجة وكان جسمي مثالي، وكنت دائمة الاهتمام بنفسي وجسمي، وقد وضعت طفلي الثاني واستمرت فترة الرضاعة مع اهتمامي المستمرة، ولكن بعد فترة الرضاعة أتفاجأ بثدي المترهل تماماً بسبب الرضاعة، فبدأت أبحث عن حلول مؤكدة حتى أحصل على ثدي متناسق مع جسمي بالفعل حصلت على حلول متعددة منها ما كان أصدقائي يقولون مجرد أوهام، ومنها ما أكد عليه الجميع، فقررت أن اختر الحل الذي يتفق عليه الجميع، وهو عملية تجميل الثدي ورفعه بدأت في البحث عن طبيب مناسب حتى توصلت لأحد الأطباء المتميزين في جراحة تجميل الثدي، ثم تواصلت معه وأكد لي أنني سوف أحصل على ثدي متناسق مع العلم أن ثدي كان كبير إلى حد ما بدأت فعليا في إجراءات العملية وإجراء الفحوصات اللازمة، وقرر الطبيب يوم لإجراء العملية، وبالفعل قمت بإجراء العملية وأصبح جسمي مختلف تماماً وأما بالنسبة للجرح الموجود في صدري فقد قمت بإجراء جلسة ليزرعلى الجرح، وأصبحت لا أراه تماماً، وأصبح ثدي طبيعي ومشدود ومتناسق مع كامل جسمي.
  • تجدر الاشارة ان شد الثدي بالليزرمن التقنيات غير الجراحية، التي تعتمد على استخدام أشعة الليزر الحرارية الساخنة على منطقة الثدي ، وذلك بهدف تحفيز أنسجة الجلد على إنتاج الكولاجين الذي يعمل على شد الجلد المترهل ورفعه أعلى مما يحسن في النهاية من مظهره ككل وأهم ما يميز استخدام الليزر فى عملية رفع الثدي أنه تقنية أمانة جداً لا تحتاج بعدها المريضة لأي فترة للنقاهة بل إنها يمكن أن تمارس حياتها بشكل طبيعي جداً ، إلا أن أهم ما يعيبه هو أنه لا يناسب حالات الترهل الشديدة بل فقط الترهلات البسيطة كما تزداد باستخدامه فرص التعرض لحروق الجلد.

قد يهمك :

تكلفة عملية شد الثدي بالليزر

 تكلفة عملية شد الثدي بالليزر
تكلفة عملية شد الثدي بالليزر
  • سعر عملية شد الثدي بالليزر مناسب للكثير من النساء التي تريد الحصول على ثدي مشدود ومتناسق مع الشكل العام للجسم، ويتم تحديد سعر العملية من خلال الطبيب المتخصص حيث يتم تحديد العملية تبعاً لما سيتم بها، والتقنية المستخدمة، ولكن كل ما عليك أولاً هو اختيار الطبيب المناسب ثم معرفة تكلفة عملية شد الثدي بالليزر.
  • يتراوح سعر عملية شد الثدي المترهل بالليزر من 8.500 إلى 12.000 دولار في الولايات المتحدة أما الدول العربية فقد تختلف فيها التكلفة بناءا على المكان والإمكانيات المتاحة وبناءً على مدى تعقيد الجراحه، وبعض المتغيرات الأخرى التي تُناقش مع الطبيب خلال الاستشارة.
  • في السعودية تتراوح تكلفة عملية شد الثدي في ما بين 18000 إلى 25000 ريال سعودي و تتراوح تكلفة عملية تصغير الثدي ما بين 22000 إلى 32000 ريال سعودي وتتراوح تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون ورفعه في السعودية ما بين 30000 إلى 39000 ريال سعودي.
  • في مصر تتراوح تكلفة عملية شد الثدي في المتوسط بين 45,000 إلى 55,000 جنيهًا مصريًّا، وتتحكم بعض الأمور مثل خبرة الطبيب ومؤهلاته، ونوع العملية، والمنطقة الجغرافية في التكلفة، كما تدخل في تكاليف العملية بعض الأمور كملابس ما بعد الجراحة، والأدوية والتخدير، ورسوم الطبيب، إلى جانب رسوم العيادة والمستشفى، ورسوم الفحوصات الطبية.
  • في العموم فإن عمليات التجميل مكلفة، ولكن عملية شد الثدي بالليزر نتائجها دائمة فلذلك فإن تكلفتها تعد متوسطة وذلك ﻷن مفعولها يدوم طويلا ولا تضطر السيدة لتكرار العملية.

عملية شد الثدي بالخيوط

 عملية شد الثدي بالخيوط
عملية شد الثدي بالخيوط
  • شد الثدي باستخدام الخيوط الطبية خاصة خيط ألابتوس يستخدم لرفع ترهلات الثدي المتدلية لأعلى ، وبيتم ذلك من خلال شد أنسجة من الطرفين ورفعها إلى أعلى حتى الوصول لمستوى الشد المناسب، ومن أهم ما يميز استخدام الخيوط فى رفع الثدي أن النتائج تظهر بشكل فوري بعد العملية مباشرة إلا أنها وللأسف لا تستمر لمدة طويلة بل فقط لبضعة شهور وتحتاج المريضة لإعادة عملية الرفع مرة أخرى.
  • تستخدم إبر دقيقة لربط أنسجة الثدي من الداخل بالخيوط وتشكيل أنسجة ندبية حول الخيوط لرفع الثدي وشده ولكي يصبح أكثر إحكامًا، ولكنها ليست ذات تأثير دائم أو كبير، ولا يمكن استخدامها في حالات الترهل الشديد، ويتوقف الارتفاع على عدد الخيوط المستخدمة ونوعها.
  • بالنسبة للأقواس التي تم تصميمها خصيصًا لهذا الخيط ، يمكن أن تكون من نوعين: biorescent (قابل للتحلل البيولوجي) وغير قابل للامتصاص. جميع الخيوط لرفع الثدي لها سطح إرتعاش (ملتوي ، على شكل زنبرك) لغرض تثبيت موثوق في الأنسجة. يتم اختيار هذا النوع من الخيوط أو ذاك ، مع الأخذ بعين الاعتبار عمر المرأة ، سمك الدهون تحت الجلد ، حجم الغدة الثديية ، طبيعة الأنسجة والنتائج المتوقعة للمريض.
  • مثل هذه الخيوط نجد آبتوس لايت ليفت بودي مصنوعة من حمض polylactic ، السطح ليس سلسًا مع عقدة صغيرة وشقوق ، مما يوفر تثبيتًا موثوقًا للأنسجة والحفاظ عليها عند المستوى المطلوب. مع مرور الوقت ، يذوب تماما ، في مكانها يظل “الإطار” الداخلي من الكولاجين والألياف التي تشكلت حديثا. يستمر التأثير لمدة عامين. حاليا ، يتم استخدام الخيوط في أغلب الأحيان للتصحيح غير الجراحي لشكل الثدي.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي

ترهل الثدي و شد الثدي من المشاكل التي تؤثر علي شخصيتك وقد يكون أمر طبيعي مع التقدم في العمر أو بسبب العادات الخاطئة وعدم وجود فكرة حول كيفية الحفاظ علي الثدي مشدود وبمكونين فقط يمكنك الحصول علي ثدي مشدود وبذلك تحصل علي ثدي مشدود ومرفوع بدون الحاجة إلي إجراء أي عمليات كل ما عليك هو الاستعانة بزيت الزيتون ، اليك مجموعة من تجارب شد الثدي مع زيت الزيتون.

 تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي
تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي
  • التجربة الاولى : تدليك الصدر بزيت الزيتون يعد من الأساليب الناجحة في شد الصدر إذ أن زيت الزيتون غني بمضادات الاكسدة والأحماض الدهنية التي تعمل على تعديل الترهل في الثدي الناتج عن الجذور الحرة طربق استخدم زيت الزيتون لشد الثدي: ضعي بضع قطرات الزيت على راحة يدك ثم دلكهما معًا لتوليد الحرارة افرك كفة يدك على الصدر بحركة دائرية متجهة للأعلى دلكِ الثدي لمدة 15 دقيقة تقريبًا من أجل زيادة تدفق الدم للمنطقة وتحفيز إعادة إصلاح الخلايا كرر هذه العملية 4 أو 5 مرات أسبوعيًا.
  • التجربة الثانية : لاج منزلي بزيت الزيتون لشد الصدرستحتاجين إلى مكوّن واحد فقط وهو زيت الزيتون البكر الممتازاستلقي على السرير مع وضع وسائد تحت ظهرك. خذي القليل من زيت الزيتون في يديك ثم افركي به الثديين. ضعي يد على كل ثدي وقومي بحركات صغيرة دائرية على كل ثدي، كما لو أنك تقومين بالتدليك. افعلي 10 حركات دائرية على كل ثدي. إذا كان هناك زيت الزيتون زائد على جلدك نظفيه بمنشفة ورقية ولكن اتركي زيت الزيتون على الجلد، لأنه يساعد على تعزيز مرونة الجلد إذا قمت بفعل هذا كل يوم (أو على الأقل ثلاث مرات في الاسبوع)، ستحصلين على صدر مشدود وأكثر مرونة.
  • التجربة الثالثة : ام خالد ٣٦ عام تقول :”لقد قمت باستخدام زيت الزيتون لشد الثدي لأنني بعد ولادة طفلي الأخير أصبح بصدري ترهلات، فقمت بتلك التجربة حيث قمت بوضع الزيت في يدي حتى بدأ ثم قمت بتدليك صدري بزيت الزيتون بحركات للاعلى لمدة ربع ساعة يوميا وبعد مرور شهرين ظهرت النتيجة المرغوب فيها “.

تجربتي مع كريم شد الثدي

بعض النساء الذين يتبعون حمية لانقاص وزنهم عند وصولهم للوزن المثالي تقابلهم مشكلة ترهلات الصدر ، وهنا يلجأ الكثير من السيدات لبعض كريمات شد الثدي واختيار النوع المناسب لكي تحصل على صدر مشدود ومناسب لجسمها ، و من خلال فقرتنا يمكنك التعرف على افضل انواع كريمات شد الثدي مجربة و فعالة تابعيها معنا.

 تجربتي مع كريم شد الثدي
تجربتي مع كريم شد الثدي
  • إينلايف كريم لشد الثدي: وهو مزيج من الايورفيدا الملكية من الأعشاب الطبيعية. هذا هو أفضل كريم شد الثدي في العالم مع فوائد كبيرة. إنها تساعد على رفع الثديين لتجديد بنية عقد الجلد. تساعد هذه المكونات الطبيعية على تقوية شبكة الرباط حول منطقة الثدي لديك لتحمل ثديي الثديين أكثر اكتمالًا وأكثر ثباتًا. علاوة على ذلك ، يحسن نعومة جلد ثدييك ، مما يترك البشرة ناعمة زائد. كريم تشديد الثدي هذا آمن زائد وهو علاج عشبي ناجح لثدييك المتدلي.
  • الريتينول: وهو يساعد في تسريع معدل دوران خلايا الجلد وزيادة إنتاج الكولاجين وتقليل التصبغ الناجم عن التعرض إلى أشعة الشمس.
  • ايلا كريم تشديد الثدي: تم تأسيسه مع صيغ الثدي الأيورفيدا التي تغذي العناصر الغذائية المفقودة والفيتامينات والمعادن ، وبالتالي تضيف إلى بنية الجلد القابضة لتعزيز السيطرة على تمثال نصفي.
  • حمض الهيالورونيك: وهو من أنواع المرطبات القوية التي تسحب الرطوبة إلى طبقات الجلد الخارجية وتمنع الترهل الناجم عن تشقق الجلد والجفاف.
  • كريم شد الثدي نيفيا: هذه هي واحدة من أفضل كريمات شد الثدي ذات العلامات التجارية المعروفة والممتازة. تستخدم معظم النساء كريم الثدي الضيق الذي يقترحه الأطباء بانتظام. وهي متوفرة بسهولة في متاجر وورلد أون لاين.
  • السيراميد: وهو من المكونات التي تعمل على تحسين حاجز الرطوبة الطبيعية وتوفير العناية بالجلد ومنع تأثره بعوامل التلف المختلفة سواء الماء الساخن أو الصابون أو غيرها.

تجارب تمارين شد الثدي

تعتبر التمارين الرياضية أحد الوسائل الهامة التي تساعد في شد الثدي، لذا يلزم إدراجها ضمن نشاطاتك اليومية إذا كنتِ ممن يعانون من ترهل الثدي وتلك التمارين هي التي تستهدف الصدر، وتساعد في شده بشكل كبير وملحوظ، مثل تمارين الضغط والسحب للصدر كما يجب ارتداء حمالة صدر داعمة أو مخصصة للرياضة أثناء ممارسة هذه التمارين. اليك التمارين التي تساعد على شد الثدي.

تجارب تمارين شد الثدي
تجارب تمارين شد الثدي
  • تمرين الضغط على بنش مائل incline bench pressتمرين البنش بريس المائل لأعلى من أفضل وأشهر التمارين لشد الصدر حيث أنه يقوم باستهداف الجزء العلوي من عضلة الصدر. في هذا التمرين يتم الاستلقاء على سطح مائل مرفوع عن الأرض بزاوية ٤٥ درجة ويتم القيام بالتمرين على غرار التمرين السابق.
  • تمرين الضغط Push Upلأداء هذا التمرين، يجب رفع الجسم بالكامل إلى الأعلى بشكلٍ موازٍ للأرض ثم الإنخفاض ببطء تجاه الأرض، وتكرار ذلك ١٠ مرات. يمكن القيام بهذا التمرين عندما تكون الساقين في وضعٍ مستقيمٍ أو تكون الركبة مرتكزة على الأرض (وهو الوضع الأنسب للمبتدئات).
  • تمرين ضغط الأكتاف Shoulder Pressفي هذا التمرين، يتم حمل الدامبلز بحيث يصنع الكوع مع الذراع زاوية قائمة ثم افردي يديك بالكامل لأعلى كما هو موضح بالصورة. كرري ١٠ مرات.
  • تمرين سحب الكابليهدف هذا التمرين إلي تقوية الأربطة وأوتار عضلات الصدر ويحتاج إلى جهاز مزود بحزام مطاطي وهو متوافر بالجيم. حددي طول الكابل بحيث يكون في مقابل الرأس، ثم قومي بسحبه باليدين بإتجاه بعضهما البعض مع الحفاظ علي عدم إنحناء المرفقين. كرري ١٠ مرات.
  • تمرين الضغط على بنش مستقيم Bench Pressفي هذا التمرين يجب الاستعانة بدامبلز لتدريب عضلة الصدر. يتم الاستلقاء على الأرض أو على سطح مستو ورفع الذراعين لأعلى ثم سحبهما للأسفل كما هو موضح بالصور. كرري ١٠ مرات.
  • تمرين الرفرفة Dumbbell flyesيعتبر هذا التمرين من أهم تمارين الصدر ويمكن القيام به وأنت واقفة أو بالاستلقاء على سطح مستو بمساعدة الدامبلز. للقيام بالتمرين، استلقي على الأرض على سطح علوي ثم ارفعي ذراعيك للأعلى بشكل مستقيم مع رفع الدامبلز. انزلي الذراعين للأرض مع فتحهما حتى يصبح الكوعين في نفس مستوى الأكتاف ثم اعيديهما لوضع البداية مرة أخرى. كرري ١٠ مرات.