يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي مع منتجات جينيس ، و تجربتي مع شركة جينيس ، و حقيقة شركة جينيس ، و تجارب العمل في شركة جينيس ، و أسعار منتجات  شركة جينيس ، و تجارب العمل في شركة جينيس ، و طريقة الاشتراك في شركة جينيس ، لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن منتجات جينيس ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذه العلامة التجارية ، تابعوا معنا :

 تجربتي مع منتجات جينيس

من خلال بحثنا لم نتوصل الى أي تجارب مكتوبة تحكي عن منتجات جينيس ، كل ما هو موجود هو مجموعة من الفيديوهات لاشخاص يحكون عن تجربتهم مع منتجات جينيس ، تابعوا معنا هذه التجارب لتتعرفوا على منتوجات هذه الشركة عن كثب ، وهي : 

التجربة ١ :

 تجربتي مع منتجات جينيس ١

التجربة ٢ :

 تجربتي مع منتجات جينيس ٢

التجربة ٣ :

 تجربتي مع منتجات جينيس ٣

قد يهمك :

تجربتي مع شركة جينيس

  • أن تجربتي في العمل بشركة جينيس والصدمة التي وقعت علي عندما علمت بحقيقة الامر ففي البداية ستعرف عن هذا العمل عن طريق احد اصدقائك الذي سيقول لك هناك فرصة عمل جيدة وسيقوم باغرائك بفكرة العمل الي ان يقوم باقناعك بان تذهب معه وتسمع فكرة العمل وانت ستكون متوتر فلن تذهب الي شركة او لن تضطر الي احضار اوراق معك للعمل بجينيس فالموضوع ابسط من كده بكثير 
  • ستذهب مع صديقك وستجلسون في كافيه  وسيقوم احد المديرين بعرض الشغل عليك والحديث معك حول الشركة ومتي تم انشائها ومن اصحابها وسيقوم بعرض عليك كل ما يتعلق بالشركة .
  • وهنا سيعرض عليك طريقة الربح فيجب عليك ان تحضر اربع اصدقاء لك ويسجلوا معك حتي تربح وهكذا حتي تكون فريق عمل كبير وتزداد ارباحك ومكافئاتك وانت ستعجب بالموضوع مثلي وسيقوم بعرض عليك منتجات الشركة وستعجب بما سيقوله لك عن المنتجات ولكن من عاقل سيقوم بشراء هذه المنتجات لانها باهظة الثمن حتي اذا قام بمقارنة منتجات شركة جينيس مع غيرها ففكر بالعقل نحن دائما نبحث عن ما هو ارخص وذو فائدة لنا من مجنون  سيشتري منتجاتهم هذه رغم فاعليتها 
  • طريقة الربح هنا تكون باحضار اصدقائك وزملائك ليسجلوا معك ولكن فرضا  عندما يأتوا ويسجلوا ستكون مشكلتهم جمع المال حتي صديقك الذي احضرك الي الكافيه لتستمع الي فرصة العمل اراهنك انه ليس معه الا ثمن الشاي الذي ستقوموا بشرابه 
  • لانني عندما بدأت شغل في هذه الشركة وجدت اني اصرف مالي فقط علي المشروبات التي اجباري يجب ان تشربها اذا كان انت او اصدقائك الذي ستحضرهم ليستمعوا الي فرصة العمل في جينيس, وعندما تسأل صديقك هل تكسب من هذا العمل يالتأكيد سيقول لك نعم اكسب المال ولكن الله يشهد عليا بانهم جميعا كاذبونو فعندما اعدت تفكييري في موضوع هذا العمل وجدت نفسي رجل كاذب يخدع اصدقائه 
  • ومن حسن حظي ان اصدقائي لم يسجلوا معي في هذا العمل , ولكن ستقول لي بأن هناك من يربح ويكسب المال من هذا العمل اذا فكرت قليلا ستجد انه وهب حياته للمال فقط وان المال هو من صنعه وليس هو  من صنع المال وستجد ان يومه بالكامل يقضيه بالكافيه اين ومتي يصلي وهو يقضي يومه بالكامل في الكافييه وسيذهب الي بيته متعب وسيقوم بالنوم وهكذا حاله كل يوم ينسي الله وعندما يطلب المال يعطيه الله المال لأنه يفكر فقط في حقه ولا يفكر في حق الله عليه 
  • ففي النهاية احب ان اقول لك فكروا كويس فيما يعرض عليك واستغل الفرصة المناسبة ولا تضع حياتك بالكامل علي عمل حر او وظيفة فلن ينفعك كل هذا الا عملك الصالح امام الله.

حقيقة شركة جينيس

  • شركة jeunesse هي شركة أمريكية ولها سوق كبير وفروع لها في أكثر من 140 دولة حول العالم تهتم بالصحة والجمال والعناية بالبشرة والمكملات الغذائية .
  • تعمل على توظيف الكثير من الأشخاص من خلال أكثر من طريقة كأخذ توكيل منها تبدأ في توفير الأرضيات التي تساعدك على النجاح في العمل .
  • أو تقوم بتوظيف للتسويق لمنتجاتها عن طريق عمولة أو نسبة والكثير صراحة أنا لم أتعامل معها ولكن من متابعتي لها أظن أنها شركة جيدة من خلال توفير للوكيل و المسوق و الموظف دورات مستمرة و عمل فريق كامل لمتابعة الأمور التسويقية و تحديث كل معلومات التسويق والمنتجات لكل من يعمل معها في أكثر من مجال .
  • الشركة نظامها هو التسويق الشبكي وهو نوع من انواع النصب الذي طالما حاربناه.
  • سيأخذون اموالك ولن ترى شيئا منها بعد ذلك الا عن طريق ان تقوم بالنصب على احد الاهل او الاقارب او الأصدقاء او اي احد يضعك في دائرة ثقتة عامة.
  • كل ما تدعية الشركة من انها ستنشئ لك موقع ويضعون لك فيه منتجات بقيمة اشتراكك ويعطونك عليها نسبة هي طريقتهم لاعماء عينك عن الحقيقة.
  • المنتجات التي ستحصل عليها هي منتجات لا يمكن بيعها باي حال من الأحوال سواء لارتفاع اسعارها عن اسعار نفس المنتجات في السوق فقد تجد نفسك تبيع كريم عناية بالبشرة مجهول المصدر بسعر 30 دولار ولن تستطيع بيعه فببساطة لقد باعو لك السمك في الماء.

أفضل منتجات جينيس

فيما يلي نقدم لكم من خلال منصتنا اقرأ ف يهذه الفقرة أفضل منتجات جينيس ، تابعي معنا سيدتي :

أفضل منتجات جينيس ١
أفضل منتجات جينيس ١
أفضل منتجات جينيس ٢
أفضل منتجات جينيس ٢
أفضل منتجات جينيس ٣
أفضل منتجات جينيس ٣
أفضل منتجات جينيس ٤
أفضل منتجات جينيس ٤
أفضل منتجات جينيس ٥
أفضل منتجات جينيس ٥

أسعار منتجات  شركة جينيس

 كما تعرفنا سابقا فإن شركة jeunesse هي شركة أمريكية ولها سوق كبير وفروع لها في أكثر من 140 دولة حول العالم تهتم بالصحة والجمال والعناية بالبشرة والمكملات الغذائية . ولكل من بيحث عن أسعار منتجات هذه الشركة فيما يلي نورد لكم رابط بمكن من خلاله التعرف على جميع المنتجات : 

تجارب العمل في شركة جينيس

تجارب العمل في شركة جينيس
تجارب العمل في شركة جينيس

في هذه الفقرة أيضا نورد لكم من خلال السطور التالية سيدتي مجموعة من التجارب التي تتحدث عن تجربة العمل في شركة جينيس ، تابعوا معنا :

التجربة ١ :

شركة جنيسيس قلوبال شركة تسويق هرمي وهي من الشركات الاحتيال والنصب تعتمد علي انها تطلب من المشتركين انهم يجلبو مسوقين اخرين تحتك في الخط بتاعك ويوعدوك ان كل ما الخط بتاعك وناس الجبتهم كنار قروشك بتزيد منتجاتهم غالبا تافه جدا كريمات واشياؤ غير نافعه الهدف الاساسي للشركه هو جلب المشتركين واخذ الاموال منهم بحجه التسويق .

التجربة ٢ :

تجربتي معها رائعة والحمد لله حققت نجاح بها وأصبح عندي فريق في ٧ دول وترقيت لرتبة Sapphire واجد متعة في هذا المجال.

التجزبة ٣ :

  • من خلال معرفتى بهذه الشركة وعملى فى مجالى الانتاج سابقا وتسويق الادوية فأوكد لك انها غير قادرة على مساعدة الشباب فى تحسين حياتهم.
  • أولا منتجات الشركة غالية جدا مقارنة بمثيلاتها كما اننا لا نضمن جودتها خاصة ان منتجات العناية بالبشرة والمكملات الغذائية لا تخضع للرقابة المشددة كما هو الحال في الادوية. ولكن بغض النظر عن الجودة والنظر الى الاسعار المبالغ فيها ومن خلال خبرتى فى العمل بمجال الأدوية فالتسويق لمثل هذه المنتجات صعب جدا فى الدول العربية وتحقيق نتائج بيع مرضية بعيدة المنال وبالتالى لن تساعد الشباب بالطريقة المبالغ فيها التى نسمع عنها من العاملين بالشركة.
  • ثانيا والاهم للالتحاق بالشركة لابد من دفع مبلغ من المال _وهذا فى اساسه احد مبادئ النصب والاحتيال_الى جانب ان المبلغ ليس بالقليل بالنسبة للشباب الذى من المفترض أن يدعمهم.
  • ثالثا بعد الاشتراك من المفترض أن تدعو آخرين للاشتراك والحصول على عمولة على كل مشترك جديد وكلما زاد المشتركون زادت ارباحك _دا لو هتاخدها اصلا_ ولكى تقوم بسحب ارباحك لابد أن تصل لعدد نقاط معينة أو مبلغ معين_دا لو عرفت توصله برده. الى الآن لا أرى أى دعم ميسر للشباب.ن اذا كنت ترى برجاء اخبارى فى التعليقات.
  • أخيرا المتعارف عليه أن التسويق الشبكى والهرمى حرام _وانا اتفق مع هذه الفتوى_ وبناءا عليه تم تبنى فكرة جديدة وهى أنه بيع مباشر والبيع المباشر حلال طبعا ولكن هل المبلغ الذى تدفعه للالتحاق بالشركة حلال ام حرام ؟ والعمولة التى ستأخذها عندما تجلب آخرين حلال أم حرام ؟! وجلب اخرين واخذ العمولة يتبع اي نوع تسويق ؟! وبيع منتجات بأسعار لا تستحقها حلال ام حرام ؟! ومجرد تبنيك فكرة أن تزيد مبيعات منتج كمالى وبأسعار خيالية على انه سحر حلال ام حرام.

طريقة الاشتراك في شركة جينيس

بهذا نكون قد وصنا الى ختام مقالنا وفي هذه الفقرة سوف نورد لكم كيفية الاشتراك في في شركة جينيس حيث جمعنا لكم مجموعة من الفيديوهات التي تقدم شرح تفصيلي لذلك ، تابعوا معنا : 

طريقة الاشتراك في شركة جينيس ١
طريقة الاشتراك في شركة جينيس ٢