يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع fordeal ، و موقع فورديل عالم حواء ، و هل موقع فورديل صيني ، و كيف اطلب من فورديل ، و موقع فورديل فساتين ، و ساعات فورديل ، يعد هذا الموقع بمثابة المنصة الأهم على الساحة الصينية بل وحتى العالمية للتسوق، إذ أنه موقع بسيط للغاية يسمح لك بالتسوق عبر هاتفك وتلك من مزايا تلك المنصة المبهرة التي وفرت ملايين من أفضل القطع والمنتجات الموثوق بها لأشهر الماركات المتنوعة المحلية منها في الصين؛ أو بالطبع العالمية المعهودة بتميزها في فئات عدة للمنتجات. وقد باتت أسعارها مغرية للغاية بفضل الخصومات الدورية عليها، اليكم اهم تقييمات الموقع من خلال تجربتي مع موقع fordeal لا تفوتوها.

تجربتي مع موقع fordeal

انتشر مفهوم التسوق عبر متاجر البيع الإلكترونية على المستوى العالمي، وهذا لما يمنحه من خدمات ومميزات إضافية للمستخدم وهي بالطبع ما يسعى إليهن وجاء متجر فورديل Fordeal لمنحك تجربة لا تعوض، ومن خلال تجربتي في الشراء من موقع فورديل سنتعرف اليوم على بعض اراء وتجارب عملاء الموقع الصريحة.

تجربتي مع موقع fordeal
تجربتي مع موقع fordeal
  • التجربة الاولى : قبل بضع أيام كنت أبحث على مواقع التسوق عبر الانترنت داخل وقد قمت بتصفح مجموعة من المواق التي أستخدمها دائما مقل موقع ايباي، امازون، علي اكسبرس، وغيرهم، بعد دائق من التصفح دخات بالصدفة على موقع فورديل. قررت أن أسجل الدخول على الموقع حت أكتشف الخدمات التي يقدمها الموقع، بعد أن سججلت الدخول على الموقع، أجد، تفاجأت بالواجهة الرائعة التي يتوفر عليها موقع فورديل. وقد فاجأني هذا الأمر، لأنني سبٌ أن سمعت عن الموقع فورديل منذ وقت طويل، لكن لم يكن بالمواصفات الجديدة. حينما دخلت على موقع فورديل قررت ان أجرب الشراء من فورديل حتى أرى هل يقدم خدمات جيدة أم لا، بعد أن قمت باختيار أحد المنتوجات، الخاصة بالاكسسوارات، قمت بشراءها بعد تطبيق بعض الخطوات، ثم الدفع في الأخير بطريقة سهلة وبسيطة. كنت قد نسيت هذه الشحنة لأنني قمت بشحنها فقط من أجل تجربة موقع فورديل، وحتى المنتوج الذي قمت بشرائه رخيص جدا ليس مكلف. بعد ذلك أتفاجأ بأن المنتج قد وصلني إلى عنوان البيت في أقل من 48 ساعة، وكانت هذه الخدمة رائعة جدا، حينها تأكدت بأن مقع فورديل موقع رائع يمكن لأي شخص استخدامه في الشحن عبر الانترنت دون أي خوف. ان هذه التجربة الأولى الفريدة من نوعها التي كانت لي مع فورديل.
  • التجربة الثانية : تجربتي مع موقع فورديل Fordeal من أفضل التجارب لدي في مواقع التسوق وشراء المنتجات ، فقد قمت بتزيل تطبيق فورديل على جهازي ، وتصفحت المنتجات وقمت بالتسوق عبر موقع فورديل ، وإخترت قطعة سروال قطعتين منفصلتين ، و قمت بالحجز وطلبها و إعطاء خدمة العملاء البيانات الخاصة بي ، واستلمت السروال بعد مرور 17 يوما من الحجز ، ودفعت السعر عند الاستلام من المندوب ، ولكن وصلني قطعة واحدة من السروال وليست القطعتين ، فقمت بالتواصل معهم عبر الموقع وأخبرتهم بأن المنتج ليس كاملا ، فقاموا بإطمئناني وأخبروني بأنها سوف تصلني في أقرب وقت ، وإنتظرت أسبوع ووصلتني القطعة الثانية ، و قام المندوب بالإعتذار عن هذا الخطأ الفادح ، وقال أنه لا يتكرر لاحقا بمشيئة الله ، فمن أفضل مميزات الموقع عدم الدفع مقدما ، فيتم الدفع عند إستلام المنتج ، وصلني المنتجات بعد الحجز ب15 يوما.

قد يهمك :

موقع فورديل عالم حواء

موقع فورديل واحد من المواقع الشهيرة التي تعرض الكثير من المنتجات العالمية الامريكية منها والصينية، كما سنتعرف فيما يلي على تجارب لاشخاص قاموا بتجربة الموقع من عالم حواء.

  • التجربة الاولى : تصفحت المنتجات في الموقع وحجزت 2 حقيبة يدوية وسماعة موبايل ، فمن أفضل مميزات الموقع عدم الدفع مقدما ، فيتم الدفع عند إستلام المنتج ، وصلني المنتجات بعد الحجز ب15 يوما و كانت نفس الصورة المنشورة على الموقع طبق الأصل ، وليس ماركة أو نوع رديئ مثل أغلب مواقع التسوق ، و السماعة تعتبر من السماعات المتميزة في الصوت ، فكنت خائفة من ضياع المنتج أو وصول منتج رديئ ولا يشبه الصورة ، ولكن كان الأمر غير ذلك و التجربة ممتازة ورائعة ، وسوف أكررها تكرارا في متطلباتي المنزلية والشخصية .
  • التجربة الثانية : تجربتي مع موقع فورديل للتسوق تكون تجربة عظيمة وتكون أفضل تجربة لأن الموقع يكون من أفضل المواقع في التسوق على الإنترنت وفي شراء المنتجات، والآن للاستمتاع بتجربة التسوق من متجر فورديل فعليك أن تقوم بتنزيل التطبيق على جهازك المحمول وبعد إتمام عملية التنزيل يمكنك التصفح عبر الموقف لرؤية المنتجات واختيار ما يناسبك منها. ويمكنك إختيار المنتج قبل دفع التكاليف وهذا ما يميز المتجر عن المتاجر لأن الدفع يكون بعد وصول المنتج للعميل وعند الوصول عليه دفع التكاليف أو إستبدال المنتج في حالة كان ليس لديه رغبة على شرائه والآن مع موقع فورديل للتسوق تحصل على أفضل المنتجات.
  • التجربة الثالثة : برع المتجر في إظهار أفضل الخدمات مع استعراض التشكيلة الأضخم من المعروضات الرائعة والساحرة من حيث التصميم والخامة إلى العملاء، كما وجاءت تجربتي خير تأكيد على هذا مع تجاوزته من مراحل شراء سريعة والحصول على الطلبيات في أسرع وقت مع التغليف القوي والذي حافظ على سلامة المنتجات بداخله مع الفرصة للتمتع بتتبع لتلك الطلبية حتى موعد استلامها، وما تزال خدمات عدة أتيح لك التعرف عليها بنفسك.

هل موقع فورديل صيني

  • موقع فورديل صيني فهذا الموقع يعرض منتجات صينية بأسعار مخفضة لتناسب جميع الأذواق وجميع المستويات.
  • بالطبع يعتبر هذا الموقع من المواقع الموثوقة، فقد أشادت تجارب العملاء السابقة مع الموقع برضاهم عن مستوى الخدمة المقدمة من الموقع، ومطابقة المنتجات في الواقع للصور المرفقة لها في الموقع.
  • ومن المميز في الموقع أنها تمنح للعميل إمكانية الدفع عند الاستلام وبذلك يضمن الحصول على خدمة مُرضية، بخلاف المواقع التي تشترط الدفع مقدمًا عبر الفيزا كارت أو بطاقة الائتمان والتي تتطلب للتعامل معها الحذر لضمان عدم التعرض للنصب، وعدم الحصول على منتجات رديئة الخامة.

كيف اطلب من فورديل

فورديل، أحد تطبيقات التسوق عبر الإنترنت الرائدة في الشرق الأوسط، بالطبع، يمكنك الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة فيزا أو ماستر كارد الخاصة بك أو الدفع عند التسليم. إذا لم تكن راضيًا عن المنتجات التي تلقيتها، فإن موقع فورديل يدعم استرداد أموالك بالكامل.

  • يمكنك الدخول الى الموقع الألكترونى من عن طريق جوجل من على الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال الدخول على التطبيق على الهاتف.
  • ثم بعدها الضغط على أتمام عملية الدفع. يظهر لك مربع يوجد فيه جميع البيانات الخاصة بك من الأسم و رقم الهاتف و الدولة و المدينة و الرمز البريدى و العنوان.
  • بعد اختيار العنصر الذي تريده، اختر الحجم واللون ثم قم بإضافته إلى عربة التسوق أدخل تفاصيل التسليم بالتفصيل واختر طريقة الدفع الخاصة بك.
  • قم بدفع بأحد الطرق التالية التي تناسبك بطاقة إئتمانية أو بطاقة مدى أو الدفع عند التسليم.
  • التطبيق رائع أن أي مشاكل ومنتجات ممتازة وخاصة بالمقارنة مع السعر بناء على طلبها لفترة أطول ولن تضطر أبدا إلى استبدال الاهتمام الهام بمواصفات وقياس ووصف المنتجات عن طريق معالجة الشحنة وإرسالها بسرعة ولكن أحيانا تأخير كونها من شركات الشحن المحلية.

موقع فورديل فساتين

فورديل هي واحدة من المتاجر الرائدة على الإنترنت اليوم عندما يتعلق الأمر بشراء ملابس عبر الأنترنيت من فساتين للنساء الرائعة ويقدم مجموعة واسعة من فئات المنتجات للاختيار من بينها وشراء في حين البقاء في حدود ميزانيتك ومن اشكال الفساتين المفتناة من موقع فورديل تجارب سيدات لهذه الفساتين منها :

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

ساعات فورديل

يوفر متجر فورديل مجموعة واسعة من المنتجات ويمكنك الحصول عليها في راحة منزلك. الفئات المدرجة في المتجر كثيرة جدا من بينها ساعات فورديل الراقية منها التشكيلة التالية :

ساعات فورديل 1
ساعات فورديل 1
ساعات فورديل 2
ساعات فورديل 2
ساعات فورديل 3
ساعات فورديل 3
ساعات فورديل 4
ساعات فورديل 4
ساعات فورديل 5
ساعات فورديل 5
تجربتي مع موقع fordeal - ساعات فورديل 6
ساعات فورديل 6

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا