يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر جادور ، و تجربتي مع عطر ايفوريا ، و عطر فرمون للنساء ، و تجاربكم افضل عطر نسائي ، و أفضل عطر للعروس ، عطر جادور من ديور للنساء من إنتاج ديور الفرنسية التى تبدع وتتألق دائما فى عطورها، فهى تتميز بطابع فريد من نزعه لأمرأة أكثر أنوثة وجاذبية، تم إصدار عطر j adore عام 1999 ومنذ صدور هذا العطر وحتى الآن مازالت شعبيته فى تزايد مستمر فهو من أفضل عطور ديور الفرنسية للنساء، لذلك اخترنا لكم اليوم تجربتي مع عطر جادور اضافة الى تجارب اخرى اكتشفوها معنا في المقال تابعونا.

تجربتي مع عطر جادور

عطر جادورعطر زهرى فواكه للنساء يحتوى على مجموعة مميزة من الزهور والفواكه الصيفية المنعشة من نسمات من حمضيات البرغموت الطازجة لينتهى جادور ديور بقاعدة قوية شديدة الثبات من المسك, الفانيلا وأخشاب الأرز ، هذا الترطبية التي تجعل منه افضل العطور الفرنسية و هذا واضح من خلال التجارب التالية.

تجربتي مع عطر جادور
تجربتي مع عطر جادور
  • التجربة الاولى : جادور من ديور من آخر عطور الشعر اللي جربتها و حبيتها ؛ هالعطر بكل بساطة فخم و أنيق و ثااااابت ؛ نوتاته بسيطة و كلاسيكية منها القطن ، زهرة اليلانج يلانج الفيليبينية الفاتنة ، الورد الجوري و الياسمين .. عطر الشعر جادور فيه كمان خلاصة ورد الياسمين اللي معروف بفوائده التجميلية و يوفر حماية و لمعان للشعر ( المنتج عطر مو علاج شعر بس كون ان فيه مكونات مفيدة للشعر شي جميل ) احطه في الطلعات المسائية اكتر شي و مع بخور للمناسبات يطلع يجنن . انا ما عمري اغرمت بعطر جادور قد ما يغيروا فيه احسه كلاسيكي و جميل بس مو انا و مع ذلك عطر الشعر عجبني جدا و انصدمت من ثباته في الشعر ؛ بين كل عطوري هو الاثبت ، يجلس خمس ساعات و كل ما احرك شعري ينتشر اكثر .
  • التجربة الثانية : جادور من كريستيان ديور .. j’adore by Christian Dior كمان من عطور زواجي ..وصلني هدية .. مثير وجذاب وبحرك الاحساس عالسريع .. زوجي بس يشمه يقول لي شو هالريحة هالحلوة ؟؟ :هذا العطر بستخدمة فقط بأماكن النبض ( رسغ الايدين والرقبة وخلف الاذن وثنية الكوع وثنية الركب من الخلف.. ما برش منه على ملابسي أبدااا .. بحب أميزه بس للأوقات الخاصة هو وكمان أكم عطر من ضمن اللي نزلتهم.
  • التجربة الثالثة :أفضل العطور النسائية فى العالم لا يستغرق الأمر سوى لحظات قليلة حتى يأسرك عطر جادور الاصلي بنسماته الحرة المتناغمة بين النعومة والثبات ليصبح صديقك الذى يدعم ثقتك بنفسك ويعزز من جاذبيتك فى كل وقت، هكذا كانت تتفق آراء مستخدمات ديور جادور وإليكم التقييم النهائي التالى :حصل عطر جادور الفرنسي للنساء على تقييم نهائي 4.2 من 5 وهذا التقييم طبقاً لآراء عدد 317 من مستخدمات العطر واللآتى نصحن بتجربة العطر لأنه حقاً عطر ثمين ويستحق أن تخوضى من أجله تلك التجربة الناجحة.
  • التجربة الرابعة : أنا تزوجت قبل فترة من 3 شهور تقريباً أو أكثر ووقعت في أغلاط كثيرة وأنا أشتري أغراض العرس وحابة أفيد أي وحدة تبي تتزوج وتسأل عن أكثر الأشياء اللي تتحتاجها العروس من واقع تجربة قررت أنزل أول بارت من اختياري وعن العطور وكم ينبغي على الوحدة أن تشتري أول شئ أنا خميت عطور كثيرة ولأنا كلنا نعرف أكثر الرجال مايحبوا تجلسي على ريحة وحدة استخدمت أكثر من عطر بوقت واحد يعني راح أذكر العطور اللي أختها قبل الزواج :مرة حلو ومثير مرة وأنا أخته ووأخذت المجموعة كانت موجودة معاه وطبعاً هوه ينفع للسهرات وأو بالليل لأنه مرة مثير بس أنا وش غلطتي اني أخت عطرين قوية للسهرات والمفروض إني أخذ واحد ويكون مثير فالمفروض أخذت جادور وبس لأنه مرة مثير وينفع للسهرات وبكذا أكون أخذت للسهرات وبنفس الوقت مثير لأن أصلاً بداية زواجك ماراح تروحي سهرات كثير.

قد يهمك :

تجربتي مع عطر ايفوريا

يعتبر عطر ايفوريا من كالفين كلاين للنساء واحد من افضل العطور النسائية العالمية التي تستعمل في جذب الرجال واغرائهم ، اليكم بعض المعلومات عن عطر ايفوريا من خلال تجربتي.

تجربتي مع عطر ايفوريا
تجربتي مع عطر ايفوريا
  • إيفوريا euphoria العطر الأيقوني من كالفين كلاين احب هذا العطر جدا وبرغم انه عطر قديم لكنه مميز أحب اكرر شراءه ولا احب تسريحتي تخلو من جماله رائحته الجميلة تؤثر مباشرة على مزاجي لذلك أحب استعمله في الأوقات الصعبة او في الأجواء الحارة لأن له تأثير منعش ولطيف ومجدد للنشاط اعتقد سره يكمن في رائحة الفواكه الإستوائية والأخشاب حسب وصف العطر فهو خليط من الرمان وفاكهة البرسيمون ونفحة الأوراق الخضراء، وزهرة اللوتس والماغنوليا شامباكا والأوركيد الأسود والعنبر
  • عطر نسائي مميز زهري تم اصدارة 2005. تتكون تركيبته العطرية من تركيبته تحتوي على الورد والتفاح الياباني و الرمان والاوراق الخضراء واللوتس والاوركيد الاسود و الاخشاب الحمراء والبنفسج مع والعنبر. هذا هو العطر الذي يمثل شخصيتك المميزه عطر انيق مناسب لكل الأوقات.
  • عطر ايفوريا نسائي من كالفن كلاين هو الخيار الأمثل للنساء المعاصرات والواثقات من نفسهن . هذا العطر من كالفن كلاين هو عطر رقيق و أنيق وغامض في نفس الوقت، وحتى أنه يقال عن عطر ايفوريا النسائي انه عطر سيجعل الرجل يعجب بالمرأة من الرائحة التي تفوح منها . حيث أن هذا العطر الرومانسي العميق الحسي جذاب مثل الزهور الغريبة الداكنة. وستدعوك الرائحة إلى أفراح في الحياة تخلق إحساسًا عميقاً لامثيل له وباستخدام هاذ العطر ستكتشفين سيدتي أحلامكِ ورغباتكِ الأكثر حميمية حيث يخلق خيال الأوركيد الأسود عطرًا جذابًا يمزج الثمار الغريبة والأزهار المغرية معاً.

عطر فرمون للنساء

النساء يختارون العطور الحسية والمثيرة التي تعمل على اجتذاب الجنس الآخر. فقد أثبتت الدراسات العملية أن الفيرمونات لديها تأثير قوي لجذب الجنس الأخر. إلى جانب ذلك، فيفرز الجسم الفيرمونات بصورة طبيعية، لذلك، فتستطيع بعض العطور تنشيط عمل تلك الفيرمونات أو زيادة إفرازها.

عطر فرمون للنساء
عطر فرمون للنساء
  • تجمع عطور الفرمونات بين الفرمونات والروائح، وتكون مصممة خصيصًا لجذب الجنس الآخر، إذ إن الفرمونات تثير استجابة جنسية لدى كل من المرأة والرجل، بينما يعزز العطر الحالة المزاجية لكل منهما.
  • هناك عطور فرمونات مخصصة للنساء، وأخرى مخصصة للرجال، ويدخل في تركيبها أنواع مختلفة من الزهور مثل الورد والياسمين والنعناع وغيرها. ويمكنكِ شراء عطور الفرمونات من خلال التسوق الإلكتروني، فهي متاحة على العديد من المواقع الإلكترونية.
  • عطر الفرمونات HE(RO) 260 PHEROMONE للرجال
  • عطر الفرمونات سبايسي اوبسسيف Spicy Obsessive للنساء:
  • عطر الفرمونات Flirtatious للنساء
  • عطر الفرمونات دونا توو فابيولوس DONA Pheromone Too Fabulous لكلى الجنسين:
  • عطر الفرمونات سي بي Cp Pheromones للأثارة وتحسين المزاج:

تجاربكم افضل عطر نسائي

لطالما كان العطر المستحضر الجمالي الأساسي لدى جميع النساء، اللواتي دائماً ما يفتشن عن أفضل عطر نسائي في العالم ليكملن به إطلالتهن ويتزيّن بأرقى نغمات العطور وفي هذه الفقرة بعض من اهم عطور نسائية مجربة.

عطر ميس ديور بلومينج بوكيه
عطر ميس ديور بلومينج بوكيه

عطر ميس ديور بلومينج بوكيه عطر ميس ديور بلومينج بوكيه يذكرنا بقدوم الربيع مع روائح الأزهار الرقيقة، فهو جوهر ناعم وأنثوي. مكوناته العليا من اليوسفي الصقلي تخلق اتحادا مع الروائح الوسطى من الفاوانيا والورد الدمشقي والمشمش والخوخ. تكمل روائح الفاكهة نغمات الأزهار، مما يبرز العطر الحريري. بعد ذلك لإنهاء العطر يلفه ديور بمسك أبيض مخملي. هذه الرائحة مثالية للارتداء أثناء النهار.

عطر بربري دو برفوم
عطر بربري دو برفوم

عطر بربري دو برفوم, عطر رائع يجعلك تشعر بروح الشباب والجاذبية. هذا العطر ليس فقط مدهش للاستخدام اليومي ولكن أيضا للمناسبات الخاصة

عطر مارك جاكوبس
عطر مارك جاكوبس

عطر مارك جاكوبس عندما يأتي ذكر عطر مارك جاكوبس فهو يرتبط فورا بالأذهان بالعديد من المعاني والتأثيرات مثل الفخامة والنضارة مع الأناقة والإغراء، فهذه العلامة التجارية الأمريكية استطاعت بمهارة أن تطور عطورا ذات شخصية مستقلة تماما، وهي تستهف النساء بشكل أكثر وضوحا.

عطر فيربنا انتنس Citrus Verbena Intense fragrance
عطر فيربنا انتنس Citrus Verbena Intense fragrance

عطر فيربنا انتنس Citrus Verbena Intense fragrance . من اصدارات بيت الأزياء الفرنسي لوكسيتان ان بروفنس L’Occitane en Provence. عطر Citrus Verbena Intense فاخر بعبير حمضي عطري لكلا الجنسين. تم اطلاق العطر في عام 2008. يتألق العطر مع مزيج مثير برفقة الليمون ولويزة الليمون. يجمل العطر بصمة الانف Jerome Epinette.

أفضل عطر للعروس

عطور العروس تتميز بالسحر والجمال، فكل صبيّة ترغب في أن يمنحها عطرها الخاص بهذا اليوم تحديدًا لمسة من الجاذبية، مع بعض الإثارة لكي تبهر زوجها، لهذا اخترنا لك أفضل وأجدد عطور للعرايس.

Ralph Lauren Romance Rosé
Ralph Lauren Romance Rosé

Ralph Lauren Romance Rosé

عطر ميس ديور
عطر ميس ديور

عطر ميس ديور

Chanel No. 5
Chanel No. 5

Chanel No. 5

عطر دايزي من مارك جيكوب
عطر دايزي من مارك جيكوب

عطر دايزي من مارك جيكوب

عطر دولتشي غابانا
عطر دولتشي غابانا

عطر دولتشي غابانا