يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع موقع نيو شيك ، ومشترياتي من نيو شيك، وكيفية الشراء من موقع نيو شيك، ونيو شيك الدفع عند الاستلام، وأحذية نيو شيك، وقد تأسس موقع نيوشيك الصيني عام 2015 ليكون البديل المثالي لشراء الملابس الجاهزة تجمع بين السعر المعقول والتصميمات العصرية…تابعوا معنا.

تجربتي مع موقع نيو شيك

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع موقع نيو شيك، والمميز في موقع Newchic هو أنه كما قلت يُقدم لك ملابس لجميع الفصول بأثمنة جد مناسبة ، والشيء الآخر الجميل أنه يقترح عليك تخفيضات هائلة خصوصا في فترات العطل وأيضا فترة الصيف التي نتواجد بها والتي يجب عليك إستغلالها بشكل جيد .

تجربتي مع موقع نيو شيك
  • تجربتي مع موقع نيوشيك الموقع صيني عندهم تشكيلة كبيرة من الملابس والشنط والشوز والاجهزة ومستلزمات البيت ومنظمات يعني صراحة هذا موقع شامل واول مرة اتعامل مع موقع عندهم هالتشكيلة الكبيرة طلبت من عندهم جهاز بخار للبشرة روعة نفس نظام الاجهزة حقت البخار اللي بالصوالين لكن هذا خاص للاستخدام المنزلي استخدمه مع تنظيف البشرة تكلمت عنه بالتفصيل في قناتي عاليوتيوب.
  • وطلبت قوالب للحواجب وصندل وفستان ماكسي الكواليتي حلوة وبضاعتهم زي الصورة والمقاسات مضبوطة لكن المقاسات الصينية لازم تقرين القياسات حاطينها تحت كل صورة بالسم والانش لازم تتاكدي من القياسات قبل تطلبين لانها قياساتهم تختلف عنا شوي.بما انه اول مرة اطلب من عندهم كنت خايفة يكون من المواقع الصينية اللي بضاعتهم سيئة لكن بالعكس جهاز البخار شغال وممتاز والبخار قوي ويفتح المسامات والفستان والشوز .
  • حطيت صورتهم عالطبيعة نفس الصور بالضبط الموقع نيوشيك من المواقع اللي انصح فيها المشكلة الوحيدة بهالموقع الشحن يطول شوي يعني ممكن تجلس ثلاث اسابيع مادري يمكن لاني طلبت شحن مجاني.
  • لكن ماعندي اي مشكلة لاطولت الشحنة لاني مو مستعجلة بس حبيت اقولكم عن مدة الشحن عشان اللي عندها مناسبة تطلب من الموقع قبلها بوقت,الشحن وصلتني عن طريق سمسا ونسيت اقولكم الموقع عندهم تطبيق على الايفون والاندرويد تطبيق الايفون والاندرويد واذا حملتي التطبيق يعطونك خصم عشرين بالمية تقدرين تستخدمين قسيمة الخصم في الشراء من الموقع.

قد يهمك:

مشترياتي من نيو شيك

يشحن الموقع الى أكثر من 50دولة في العالم خارج الصين. ليصل اليوم الى جميع أنحاء العالم.يمكنك تصفحه بلغات عديدة منها العربية والفرنسية والانجليزية، والان اليكم فيديو يوضح مشترياتي من نيو شيك.

https://youtu.be/hHMggpDqUq4
مشترياتي من نيو شيك
  • يقول صاحب التجربة أنه قام بشراء قميص أبيض من الموقع وعندما وصل اليه المنتج وجد به بعض البقع الصفراء وقد قام بغسلها اكثر من مره ولكن لم تختفي تلك البقع، واضاف ان الشحنة كانت شاملة قيمة القميص وقيمة الشحن ورسوم الدفع عند الاستلام ب 70 دولار وعندما قام بشكوى الى موقع أكدوا له أنهم يبدلونه بقميص آخر من دون اي تكاليف اضافيه عليه غير سعر الشحن وهو 50 ريال.

كيفية الشراء من موقع نيو شيك

إليكم الان كيفية الشراء من موقع نيو شيك في الفيديو أسفله ، إذ يوفر متجر نيو شيك لعملائه تشكيلة واسعة من احدث الازياء والاكسسوارات للرجال و النساء ليساعد عملائه دائما الحصول على مظهر مثالى بافضل الاسعار ، يتوافر داخل المتجر اقسام وفئات مختلفة ومنها الطفل والام ، الاحذية ، التجميل وغيرها من الفئات التى يبحث عنها المتسوقين عبر الانترنت .

كيفية الشراء من موقع نيو شيك

نيو شيك الدفع عند الاستلام

خيار الدّفع عند الاستلام مُتاح في بعض دول العالم العربيّ، منها دول مجلس التّعاون الخليجيّ كالإمارات العربيّة المتّحدة، المملكة العربيّة السّعوديّة، الكويت، سلطنة عُمان، البحرين، بالإضافة إلى قطر. يمكن استخدام الدّفع عند الاستلام لإتمام الصّفقة على الطّلبيّات الّتي تتراوح قيمتها الإجماليّة بين $40 و$500. في حين تُفرض رسوم الدّفع عند الاستلام (عدا عن رسوم الشّحن في حال فُرِضَت) على الطّلبيّة، فيكون قدرها $5 في الإمارات العربيّة المتّحدة، و$6 في كُلٍّ من المملكة العربيّة السّعوديّة وسلطنة عُمان والبحرين وقطر، و$10 في الكويت.

نيو شيك الدفع عند الاستلام
نيو شيك الدفع عند الاستلام
  • اعلم أنّ السّعر الإجمالي الّذي يتوجّب عليك دفعه في كلّ صفقة مكوّن من التّكلفة الإجماليّة للأغراض الّتي اخترتها، بالإضافة إلى تكلفة التّوصيلات اللّوجستيّة (أي الشّحن والتّوصيل وما يترتّب عن ذلك). وفي حال اخترتَ الدّفع عند الاستلام فستُضاف كذلك رسوم هذه الخدمة.
  • خدمة الدّفع عند الاستلام تقتصر فقط على المنتجات الموسومة بهذه الخدمة من خلال بطاقة لاصقة، ولذلك احرص على ألّا تجمع بين المنتجات المُتاحة لتطبيق الخدمة مع المنتجات الّتي لا تدخل ضمن خدمة الدّفع عند الاستلام، وذلك بسبب اختلاف الخدمات اللّوجستيّة وتكاليفها.

أحذية نيو شيك

تجربتي مع موقع نيو شيك- أحذية نيو شيك1
تجربتي مع موقع نيو شيك- أحذية نيو شيك1
تجربتي مع موقع نيو شيك- أحذية نيو شيك2
تجربتي مع موقع نيو شيك- أحذية نيو شيك2
أحذية نيو شيك3
أحذية نيو شيك3
أحذية نيو شيك4
أحذية نيو شيك4
أحذية نيو شيك5
أحذية نيو شيك5