يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع myus ، و شركة MyUS ، و هل موقع MyUS مضمون ، و ماي يو اس للشحن ، و أسعار شحن MyUS ، و كود خصم myus ، و ماي يو اس السعودية ، عرف التسوق من الانترنت تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة وذلك نظرا لتقدم المجال المعلوماتي ووسائل الدفع الدولية ووسائل الشحن التي عرفت ظهور شركات شحن كثيرة وبأثمنة مختلفة لكن يبقى السؤال ماهي أفضل شركة تجميع وشحن في مجال التسويق الإلكتروني؟ في هذا الموضوع موقعنا يقدم لكم شرح MyUS لتجميع السلع وشحنها دوليا في تجربتي مع موقع myus تابعوها معنا.

تجربتي مع موقع myus

شركة MyUs هي ليست شحن دولية ولكنها تقوم بدور الوسيط عن طريق التعامل مع شركة DHL , للشحن الي أي دولة في العالم كما تتعاون شركة MyUs مع شركة أخرى وهي شركة FedEx ولكن مع تكلفة أخرى إضافية ، اليكم بعض التجارب الواردة في شحن المنتجات وتقييمها.

تجربتي مع موقع myus
تجربتي مع موقع myus
  • التجربة الاولى : شحنت أغراضً قيمتها أكثر قليلاً من 1000$ و وزنها حوالي 14 كيلو غرام (31 باوند) و عدد الشحنات في هذه الطلبية كانت 17 شحنة من 17 متجر مختلف على سبيل التجربة بغرض إعداد هذا الموضوع. و قد استفدت من عرض توفير 20% على أول عملية شحن و الذي يمكنكم الحصول عليه من هذا الرابط. قيمة الشحن النهائية كانت حوالي 120$ بعد الخصم و بعد جمع الشحنات التي انخفض وزنها من 31 باوند إلى 28 باوند. هذه القيمة لشحن هذا العدد من الشحنات هي قيمة متواضعة فيما لو شحنت هذه الشحنات بشكل متفرق مع خدمة مثل آرامكس شوب آند شيب، إذ أن التكلفة الإجمالية فيما لو شحنت نفس البضائع معهم ستفوق 270$ بالإضافة إلى زيادة قيمتها 50$ على التخليص الجمركي عند وصول البضائع لبلدكم. لذا إن كنت تشحن عدداً يفوق الثلاث شحنات أنصح باستخدام ماي يو أس.
  • التجربة الثانية : قمت بمقاطعة شركة ارامكس بسبب اللعب بالأسعار والكذب على العميل وطول انتظار الشحنات اضطررت بعدها للبحث والقراءة عن العديد من الشركات ومعرفة سلبياتهم وايجابياتهم وقبل أيام وصلت أول شحنة لي مع شركة MyUs التي وقع اختياري على تجربتها والاشتراك فيها شحنتي كانت عبارة عن خمس شحنات متفرقة جمعتها في صندوق البريد بفضل ميزة تجميع الشحنات التي توفرها الشركة و لا تتوفر لدى شركة أرامكس بعد اعادة تغليف الشحنات ووضعها في بوكس واحد والتخلص من البوكسات الرئيسية للشحنات أصبح وزن الشحنة 7.8 باوند واعادة التغليف مجاني في الشركة بلا رسوم بعد تفعيل الخصم الخاص لأعضاء موقع بوابة الانترنت الرقمية اصبحت قيمة الشحنة 67$ بما يساوي 19 دينار + 9 دنانير للجمارك لأن الشحنة تصل بقيمة الفواتير الاجمالية التكلفة النهائية للشحنة كان : 28 د.ك مدة الوصول قمت باعطاء أمر الشحن يوم الجمعة صباحا عن طريق شركة فيديكس تم شحن الطلبية في نفس اليوم ظهرا ، وبما أن يوم الأحد عطلة رسمية وصلتني الشحنة الى البيت يوم الثلاثاء 20 أي بعد أربعة أيام عمل فقط لاغيرباختصار ! هذه تجربتي الأولى مع شركة MyUs التي اعتبرها ممتازة جدا في توفير السعر والوقت ، أتمنى أن تستمر التجارب القادمة على نفس الجودة والسرعة ولو أنه لا تخلو أي شركة من السلبيات وبعض المشاكل.

قد يهمك :

شركة MyUS

MyUS هي شركةً أمريكية المنشأ تهتم خدماتهم بما يُسمى في التجارةِ الإلكترونية مثل تقديم خدمة العناوين الأمريكية بالإضافة إلى بعض الخدمات الإضافة مثل تقديم خدمة الشراء من المواقع الأمريكية و خدمات الهاتف والفاكس وغيرها.

  • تأسست شركة MyUS سنة 1997 وهي من أفضل شركة تجميع طرود في العالم وأكثرها ثقة حيث تلعب دور وسيط معتمد في مساعدتك على التسوق من مواقع أمريكية من خلال توفيرها لك عناوين أمريكية ثم تجميع السلع وشحنها عبر شركات الشحن العالمية لجميع دول العالم وتتميز بأثمنتها المناسبة وخدماتها الجيدة إضافة إلى موثوقيتها التي جعلت أكثر من 300 ألف زبون يثق بها ويتعامل معها من مختلف دول العالم.
  • قامت بإنفاق ملايين الدولارات لتحسين هذه الخدمات، كما تتوفر MyUS على فريق عمل جد متطور في مجال التسوق عبر الانترنت وتتوفر على العديد من المكاتب ومستودعات التخزين في ولاية فلوريدا وشيكاغو.
  • اما عن كيفية الشحن ففي حالة حساب (standard) سيتم الشحن تلقائيا غلى العنوان المسجل لدى الشركة ، في حالة حساب (premium) & (Premium +Mail) عن طريق ارسال طلب شحن بالدخول على الحساب (my account) و تحديد الشحنة التي يرغب المستخدم في شجنها ثم اختيار شركة الشحن ، ثم ارسال طلب الشحن (submit ship request) بعد ذلك يتم عرض ملخص الاختيارات , ثم طلب التأكيد على الطلب .

هل موقع MyUS مضمون

نعم، موقع MyUS مضمون ستجد الكثير من الشركات التي تقدم نفس الخدمة، ولكن هذه الأسباب ستجعلك تختار MyUS وستعرف وقتها أنها بالفعل رقم في سوق الشحن الدولي في جميع أنحاء العالم.

  • تقدم MyUS خدمة التسعير المضمون والمقدم، أي أنك ستتمكن من معرفة تكاليف شحن مشترياتك قبل شرائها، وذلك من خلال حاسبة MyUS الثورية، والتي تعتمد على الوزن فقط في حساب التكلفة.
  • 3 خيارات مختلفة للشحن على حسب كل ميزانية… إنه الأمر الجيد هنا، فإن كنت تريد توفير أكبر قدر من المال يمكنك اختيار خيار الناقل المناسب للميزانية والذي تم توفيره للعديد من الدول منها مصر، العراق، البحرين، الإمارات، السعودية وغيرها..
  • العروض والخصومات، حيث من آن لآخر تقدم MyUS عروض خاصة على الشحن، كما أنها أيضا تخبر جميع أعضائها بمواسم التخفيضات أو العروض المقدمة من المتاجر المختلفة.
  • خدمة التجميع، حيث يمكنك شراء منتجات من متاجر مختلفة، وستصلك كلها في صندوق واحد، وهو ما سيوفر عليك الكثير والكثير من الأموال.
  • خدمة المتسوق الشخصي، فهي خدمة رائعة لهؤلاء الذين لا يملكون الوقت الكافي للتسوق والشراء، أو الذين لديهم مشكلة في طريقة الدفع مع الموقع، حيث سيقوم فريق من MyUS بشراء المنتجات للعضو بدلا منه.

ماي يو اس للشحن

ماي يو اس للشحن لشركة رقم ١ ومن أقدم الشركات في هذا المجال وهي تدعم الدول العربية بشكل كامل وعلى وجه التحديد اليمن، والعنوان الذي يقدمه الموقع للمستخدمين معفي عن الضرائب تماماً، وقد حصلت على تقييمات إيجابية عالية جداً وتكاد تنعدم الأخطاء التي تتسبب في تلف الشحنات أو ضياعها.

  • من مزايا الشركة انها توفير عدة خصومات لمدة سنة أو سنتين مع عضوية مجانية بريميوم عبر خصم منتدى البوابة الرقمية أو فيزا أو ماستركارد ، تسجيل الشحنات خلال 24 ساعة ، توفر خدمة تصوير الشحنات ، خدمة عملاء سريعة والرد خلال 24 ساعة
  • توفر أكثر من شركة شحن ك FedEx و DHL والبريد الأمريكي ، توفير خدمات إضافية كالتخلص من كراتين الأحذية ووضع ملصقات قابل للكسر، تجميع الشحنات وتفريغ الشحنات في صندوق واحد أو بما يسمى Consolidation ، تعامل احترافي في تغليف منتجات السوائل ، إعادة تجميع الشحنة وشحنها خلال 24 ساعة.

أسعار شحن MyUS

تستند أسعار المنافسين إلى اعتبارات الوزن بالإضافة إلى الحجم. بينما تعتمد أسعار MyUS على وزن الطرد فقط.

أسعار شحن MyUS
أسعار شحن MyUS
  • بصفتك عضوًا في MyUS، يمكنك الوصول إلى أسعار الشحن السريع المخفضة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من خلال حاسبتنا MyUS TruePrice، فستدفع فقط تكاليف الشحن على أساس وزن الطرد فقط وليس الحجم مثل شركات الشحن الأخرى. يمكن أن يؤدي ذلك إلى حصولك على توفير 10 دولارات و30 دولار وحتى 60 دولار على كل شحنة.
  • كما ذكر بالأعلى فا شركة myus هي شركة تجميع شحنات أمريكيه توفر لمتسوقين من جميع أنحاء العالم إمكانية التسوق من مواقع التسوق الأمريكيه مثل أمازون وإيباي والمتاجر الآخر التي لا توفر الشحن خارج الولايات المتحده فا شركة myus تقدم لهم عدد من العناوين البريديه داخل الولايات المتحده ليقوموا بشحن منتجاتهم إليها
  • ومن ثم تتولى الشركة تجميع كافة مشرايات عملائها ومن ثم تقوم بشحنها إلى دولتهم وعناوينهم الأصليه وبجانب ذلك تقدم myus للعميل إمكانية الطرود لمدة 30 يوم وهذا قد يعط فرصه للعملاء بشراء منتجات أخرى من العديد من متاجر التسوق الأمريكيه ومن ثم ضمها في صندوق واحد ويعود ذلك بالمنفعه على المتسوق بخفض تكلفة الشحن والرسوم الجمركيه.

كود خصم myus

كود خصم myus
كود خصم myus
  • أحدث كوبونات كوبون ماي يو اس والعروض الترويجية التي تعمل لمساعدتك في توفير بعض المال. ما عليك سوى النقر على زر “إظهار الكود” التي تتيح لك استخدام قسائم كوبون ماي يو اس في صفحة الدفع الخاصة بالتاجر. يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 55% على طلبك باستخدام أكواد خصم كوبون ماي يو اس.
  • سيقوم امازون أو ايباي بالشحن, ومن بعد تقوم شركة ماي يو اس بإيصاله إلى عنوانكم. باستخدامك كوبون ماي يو اس أو كود خصم ماي يو اس تحصل على تخفيضات كبيرة تصل إلى 20% من تكلفة الشحن إلى السعودية .
  • هذه الكوبونات و أكواد الخصم تقوم الشركة بنشرها في الموقع نفسه أو في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به لتتمكن من الحصول على طلبك بأقل الأسعار.

ماي يو اس السعودية

  • الشحن عن طريقة MyUs الى المملكة العربية السعودية : كما ذكرنا ان شركة MyUs تتعاون مع شركة الشحن الدولية DHL , وهي شركة لها فروع في كافة انحاء مدن ومحافظات السعودية ، الرقم الموحد المجاني لشركة DHL في السعودية : 8003450000 .
  • الموقع الالكتروني لشركة DHL في السعودية : http://www.dhl.com.sa .
  • الموقع الالكتروني لشركة DHL في اميركا : www.DHL-US.com .
  • فترة الشحن من الولايات المتحدة الى السعودية : ان شركة MyUS تقوم بالشحن عن طريق DHL والتي تقدم خدمة الشحن تسمى International Express , حيث تستغرق فترة ما بين 3 الى 4 أيام كحد اقصى لمدة الشحن .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا