برنامج SnapTube.com ، البرنامج الأول والافضل للتحميل من SnapChat بصيغتي الفيديو / الصوت  ، نحتاج تحميل الفيديوهات / مقاطع الصوت في كثير من الأحيان. للاحتفاظ بها على الهاتف ومشاهدتها / الاستماع لها لاحقا دون الحاجة الى الانترنت. يتيح لك الآن برنامج Snatptube تحميل الفيديوهات من سناب شات / فيسبوك / انستغرام / ياللا / شير ات بسرعة وسهولة وأمان. تستطيع الآن تنزيل فيديوهات وتستطيع ايضًا تحويلها إلى أغاني MP3 والكثير من المميزات الجديدة في البرنامج. وتستطيع ايضًا تصفح التنزيلات وضبط الإعدادات لتناسب استخدامك للبرنامج. تستطيع تحميل وتشغيل البرنامج على مختلف أنواع أجهزة الهواتف. ويدعم البرنامج العديد من اللغات ومنها اللغة العربية. 

لماذا يختار الجميع SnapTube

لأنه الأسهل والأكثر كفاءة على الإطلاق. أولًا كونه برنامج يتم تنزيله على الهاتف (وليس موقع الكتروني) يجعل الأمر سهلًا جدًا. ستتم مراجعة كيفية الاستخدام في هذا المقال. ولكن الأمر فعلًا بسيط جدًا. تظهر لك كل محتويات سناب شات / فيس بوك / انستغرام / يالا. في الواجهة الرئيسية للبرنامج. ويوجد علامة التنزيل/الاستماع بجانب كل فيديو. وكل ما عليك فعله هو الضغط على التنزيل/الاستماع… وهذه هو كل شيء. لا تتصفح مواقع مختلفة، ولا تزعجك اعلانات كثيرة، ولا يوجد العديد من الخطوات. برنامج سهل وآمن ويدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية. كما أن البرنامج أيضًا مساحته صغيرة جدًا ولا يحتاج امكانيات كبيرة للتشغيل. برنامج بسيط جدًا تم إعداده بعناية فائقة ولا يحتاج إلى جهاز قوي لتشغيله.  

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

خصائص البرنامج

تستطيع تحميل البرنامج على مختلف أجهزة الهاتف المحمول، وطريقة عرض المحتوى بالبرنامج طريقة جميلة جدًا.

  • صفحات مختلفة في الواجهة الرئيسية لتصفح الفيس بوك / سناب شات / انستغرام / ياللا / شير ات.
  • صفحات رائعة في الواجهة الرئيسية لتصنيف المحتوى، ترشيحات مخصوصة لك / أشهر الموسيقى / المحتويات التريند / قنواتك.
  • أنت دائمًا على بعد خطوة واحدة من تنزيل الفيديو/الصوت بضغطة واحدة على أي من العلامتين التي ستجدهما دائمًا تحت كل فيديو للتحميل بصيغة الفيديو/الصوت. فقط اضغط على إحدى العلامتين للبدء فورًا في تنزيل الفيديو/ملف الصوت.
  • يوجد صفحة للتنزيلات بالبرنامج. ستجدها تحتوي على كل التنزيلات التي قمت بها دون الحاجة إلى إيجاد الملفات على جهازك المحمول، وهو الأمر الذي يتسبب في الازعاج في بعض الأحيان أن تقوم بتنزيل شيء ولا بالفعل ولكنك لا تستطيع إيجاده على الهاتف! وتستطيع الآن مشاهدة الفيديوهات / الاستماع إلى الملفات الصوتية بدون انترنت، وستجدهم أيضًا في صفحتين مختلفتين، واحدة مخصصة للفيديوهات التي تم تحميلها والأخرى لملفات الصوت التي تم تحميلها.
  • تستطيع تسجيل الدخول في البرنامج لنتائج وترشيحات محتوى خصيصًا لك!
  • إعدادات البرنامج جميلة جدًا ومفيدة جدًا. تستطيع التحكم في التحميل وأماكن التحميل وكل شيء بضغطة واحدة.

قد يهمك:

كيفية استخدام البرنامج

  • قم بتحميل البرنامج الآن من https://www.snaptube.com/ar/ بالضغط على “تنزيل SnapTube” من هاتفك المحمول.
  • سيتم تنزيل ملف APK وهو ملف تنصيب البرنامج. افتحه من التنزيلات ليبدأ تنصيب البرنامج.
  • افتح البرنامج بعد الانتهاء من snaptube apk download.
  • تستطيع الاختيار من صفحات نوع المحتوى (لك / موسيقى / تريند / قنواتك)
  • وتستطيع ايضا الاختيار من صفحات مواقع التواصل المختلفة (فيسبوك / انستغرام / يالا / شير ات)
  • ستجد أن الصفحة الرئيسية ومحتوياتها تتغير لتناسب اختيارك، وستجد علامتين تحت كل فيديو/مقطع صوتي. علامة للتحميل على جهازك المحمول للمشاهدة بدون انترنت. وعلامة أخرى للتحميل بصيغة ملف صوتي للاستماع ايضًا دون انترنت.
  • كل ما عليك فعله هو الضغط على إحدى العلامتين وسيبدأ التحميل على الفور.
  • إن كنت لا تعلم مكان التحميل في الهاتف اضغط على إعدادات البرنامج، وستجد إعدادات رائعة ومفيدة جدًا.
  • أولًا: مكان التحميل – ثانيا : عدد التنزيلات المتوازية – ثالثا: تستطيع التحكم في سرعة التحميل – رابعًا : تستطيع الاختيار بين التحميل بالواي فاي فقط أم باستخدام بيانات الهاتف أيضًا.
  • وتجد أيضا صفحة ME في البرنامج. وتجد بها اعداداتك الخاصة بمعلومات الدخول ومشاركة البرنامج مع الأصدقاء. انشئ حسابك على البرنامج للحصول على ترشيحات محتوى شيقة مخصوصة لك بناء على مشاهداتك واختياراتك.

خاتمة

البرنامج سهل جدًا وآمن وكل شيء به على بعد ضغطة واحدة. تم تصميمه وبناءه بصورة محترفة ليكون مناسب لكل المستخدمين بكافة أنواع هواتفهم المحمولة، للاستخدام عبر كل مواقع التواصل الاجتماعي وتحميل كل انواع الفيديو والمقاطع الصوتية بسهولة وبسرعة وبعدد لا نهائي. وتستطيع تحميل كل أنواع الفيديو بصيغة الفيديو / المقاطع الصوتية بضغطة واحدة للمشاهدة بدون انترنت.أنا متأكد من أنك ستقوم أيضًا snaptube تنزيل دون تردد.

يعلم معظمنا أن هناك بعض المواقع التي تتيح لك تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الأخرى التي تتيح لك تحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية. وقد يعمل هذا في بعض الأوقات. ولكن ما يميز SnapTube انه برنامج يتم تحميله على الهاتف. ما يضمن استمرار وجوده وسهولة الوصول له وحفظ طريقة استخدامه السهلة بخلاف المواقع التي قد لا نستطيع الوصول لها في بعض الأحيان، أو تتغير طريقة عملها لتسبب لنا بعض الازعاج.