يقدم لكم موقع إقرأ أقوى مواقع البحث عن العمل في أوروبا ، و فرص عمل في أوروبا 2022 ، و شركات أجنبية تبحث عن عمال 2022 ، و مواقع البحث عن عمل في إسبانيا ، و البحث عن عمل خارج المغرب ، بصرف النظر عن المرحلة المهنية التي يمر بها الشخص، فإن عملية البحث عن وظيفة ليست بهذه السهولة التي يتخيلها البعض، وبالأخص في المناخ الاقتصادي الذي يمر به الاتحاد الاوروبي، ولكن من الجيد أنه هناك العديد من المواقع التي توفر وظائف شاغرة في الشركات الناشئة، كما تتيح مجموعة من الشركات متعددة الجنسيات في كافة أنحاء أوروبا، وفي المقال التالي تعرفوا معنا مواقع البحث عن العمل في أوروبا .

مواقع البحث عن العمل في أوروبا

محركات بحث التوظيف تستضيف مواقع التوظيف ذاتها شاملة جميع إعلانات الشركات داخل تلك المواقع ، بالتالين نقدم مواقع التوظيف في الأغلب عدد محدود من الوظائف مقارنتاً بمحركات بحث التوظيف الأكثر شمولاً ، تلك هي بعض محركات بحث التوظيف التي ننصحك باللجؤ إليها :

مواقع البحث عن العمل في أوروبا
مواقع البحث عن العمل في أوروبا
  • موقع Monster أحد أشهر المواقع في العالم وأكثرهم احتواءً على وظائف متنوعة.
  • موقع Jobs In Network أحد أفضل وأقوى محركات البحث التي لا يعلمها الكثيرون.
  • موقع Indeed وهو أحد أشهر محركات البحث عن وظائف بالخارج في العالم.
  • موقع Bayt أحد أشهر المواقع المتخصصة في البحث عن وظائف بالخارج أو داخل العالم العربي بالتحديد.
  • موقع Euro Jobs أحد أشهر المواقع المتخصصة في البحث عن وظائف في أوروبا.
  • موقع LinkedIn الشهير، والمحسوب على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن في نطاق أصحاب الأعمال والباحثين عن فرص عمل.

قد يهمك :

فرص عمل في أوروبا 2022

هناك مهن مختلفة يحتاجها سوق العمل الأوروبي، ويتم طلبها بكثرة نظرا للنقص فيها، ويطلبون بناء على ذلك الاحتياج موظفين من جنسيات مختلفة، حتى يعملوا بالشركات والمصانع التي يوجد نقص لديها وأهم تلك الوظـائف هـي :

  • ميكانيكي سيارات وأيضاً عاملين في البناء، بالإضافة إلى مدرسين متخصصين في رياض الأطفال ، مهندسين وفنيين في الأقسام المختلفة ب المصانع ، أقسام الطب المختلفة بالإضافة إلى وظائف التسويق والمبيعات.
  • وتستطيع التقديم للحصول على هذه الوظائف، عبر مجموعة من الطرق الأتية كتابة السيرة الذاتية يجب أن تكون مكتوبة بشكل احترافي وفيها كل البيانات والشهادات والخبرات العملية التي تزين مسيرتك المهنية، ومن المهم أن يكون مكتوب بالعربية.
  • وبعدها تقوم بالترجمة لسيرتك الذاتية من اللغة العربية إلى اللغات السويدية والإنجليزية ويتم وضع الصور الخاصة بالشهادات والخبرات العملية.
  • وبعدها تقوم بإرسال ذلك لمجموعة كبيرة من الشركات من خلال الايميل الخاص بتلك الشركات عليك بزيادة خبراتك ومهاراتك لأنك ذلك يفتح لك أبواب أكثر وزيادة فرص حصولك على عمل.

شركات أجنبية تبحث عن عمال 2022

إن قطاع التكنولوجيا والصناعة والتجارة في أوروبا يشهد ازدهارا كبيرا ولذلك تجد ان الكثير من الشركات في أوروبا تتطور بشكل سريع وترتفع أسهم منتجاتها في العالم ، واليكم اهم الشركات في أوروبا والتي تبحث بشكل مستمر عن موظفين :

شركة Klarna :

  • تعتبر من الشركات المهمة في أوروبا والتي تأسست في عام 2005 في مدينة ستوكهولم الواقعة في السويد وتعتبر من الشركات العاملة في مجال التسويق عبر الانترنت وان المواقع التي تديرها هذه الشركة معروفة على مستوى العالم وفيها كادر من الموظفين يتصفون بالخبرات والكفاءة.
  • وتمنح العملاء أيضا خدمات الدفع المريحة والمشهورة عالمياً حيث تقدم أيضا إمكانية للتسوق وشراء بطريقة جداً سهلة ومرنة وتعلن دائما عن رغبتها تعيين عدد من الموظفين بمسميات وظيفية مختلفة منها ما هو تقني كمهندسي المعلوماتية ومطوري الويب ومحللين الأداء والجودة ومنهم الناس أصحاب الشهادات الخاصة بالتواصل مع الزبائن وإدارة الأعمال والمحاسبة وكلها ضمن شروط أهمها:
  • أن الراغب بالتقدم لهذه الشركة يجب ان يكون حاصل على المؤهل العلمي المناسب ، أن المتقدم على هذه الشركة يجب أن لا يقل عمره عن 22 ولا يزيد عن 55 ، أن المتقدم لهذه الوظائف يجب أن يكون لديه الخبرة العملية الكافية.

مطلوب موظفين فوراً في شركة Monzo :

  • يعتبر من أهم الشركات في أوروبا وهو عبارة عن بنك يتواجد في المملكة المتحدة البريطانية ويعتبر من أقدم البنوك في أوروبا ولديه تطبيق على الانترنت ليتمكن العميل من الوصول الى ميزات البنك وخدماته دون الحاجة للذهاب لمقر البنك.
  • ويعمل في هذا البنك عدد كبير من الموظفين حوالي 4 آلاف موظف من مختلف الجنسيات وجميعهم من يقيم في أوروبا محاسبين وامناء صندوق وموظفي استقبال وامناء مخازن و خريجي إدارة اعمال.
  • بالإضافة للعديد من المسميات الوظيفية وكلها ضمن شروط ان لا يكون المتقدم لهذه الوظيفة عليه أي جرم أو عقوبة قانونية خلال فترة إقامته في أوروبا ويكون حاصل على شهادة علمية تناسب الوظيفة الذي يريد الحصول عليها وان يكون لديه من الخبرة العملية ما يكفي بحيث لا تقل عن سنة.

وظائف شركة Delivery Hero في أوروبا :

  • تعتبر من أهم الشركات الأوروبية التي تعمل في مجال توصيل طلبات الطعام للمنازل وتم تأسيسها في عام 2011 عن طريق نيكولاس بتسبرغ وتقدم خدماتها عبر الانترنت حيث يمكن الحصول على الطعام الذي ترغب به عن طريق هذه الشركة التي تتعاقد مع الكثير من المطاعم المشهورة في أوروبا وتعمل كوسيط في المطعم والزبون عند رغبته بطلب الطعام الكترونيا.
  • وتقع هذه الشركة في ألمانيا في مدينة برلين وفيها عدد كبير من الموظفين حوالي 1500 موظف ومن جنسيات مختلفة ومتنوعة ودائما ما تطلب موظفين لملء الشواغر الموجودة فيها مثل المحاسبين وسائقي السيارات ومطوري الويب ومراقبي الجودة وموظفين استقبال طلبات الزبائن والرد على استفساراتهم والعديد من الوظائف وذلك تكون ضمن مجموعة من الشروط أهمها:
  • على من يرغب بالحصول على وظيفة أن يكون لديه من العمر ما لا يقل عن 20 سنة ولا يزيد عن 45 سنة أن يكون المتقدم من الحاصلين على المؤهل العلمي المناسب للوظيفة التي يتقدم عليها.
  • أن الراغب بالحصول على وظيفة ما في هذه الشركة يجب أن يكون من أصحاب الخبرات في مجال العمل الذي تقدم عليه ، تقدم هذه الشركة لموظفيها خدمات متنوعة برواتب مميزة وتقوم بتسجيلهم في التأمينات الاجتماعية والصحية والحصول على عطلة يوم الجمعة وبرامج ترفيهية وسفرات مجانية أيام العطل.

مطلوب موظفين لشركة Spotify :

  • تعتبر من أهم الشركات الأوروبية التي تقدم لزبائنها خدمات البث الصوتية بشكل رقمي وهي عبارة عن شركة سويدية الأصل ومن الشركات التجارية والتي تحتوي فيها خدمات البث الصوتي والبودكاست وتم تأسيسها في عام 2005 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة لوكسمبورغ وتتواصل معها العديد من شركات التسجيل والإعلام والفنانين وتعلن بشكل مستمر عن حاجتها لمهندسي صوت وفنيين تقنيين واعلاميين وفق شروط مهمة هي:
  • أن الراغب بالحصول على وظيفة في هذه الشركة يجب ان يكون حاصل على شهادة علمية تناسب الوظيفة التي يتقدم عليها ، أن الراغب بالحصول على وظيفة في الشركة يجب ان يكون من السكان الاوربيين او المقيمين في السويد منذ سنتان ، أن الراغب بالحصول على وظيفة يجب أن يكون لديه الخبرة العملية في هذه المجالات لمدة لا تقل عن سنة.

مواقع البحث عن عمل في إسبانيا

هذه هي قائمة أفضل مواقع البحث عن عمل في إسبانيا ، وهي مواقع رائدة في مجالها تقدم آلاف عروض العمل كل يوم، كل ما عليك هو تصفحها كل يوم لتجد وظيفتك المناسبة :

البحث عن عمل خارج المغرب

فيما يلي قائمة بأسماء شركات ووكالات التوظيف الخارجية للعمالة المغربية وهي على الشكل التالي :

الصفاء لخدمات مكاتب التوظيف في الخارج :

  • تقدم هذه الشركة خدمات عالية في مجال تأمين فرص العمل للشهادات العليا مثل مديري الموارد البشرية و إدارة الأعمال والخدمات العامة والمبيعات, وأفضل المهن والحرف الصناعية العالية المستوى على مستويات عالمية كما يمكن أنت تصدر الخبراء في مجال السياحة والأعمال الفندقية فيمكن اختصار الموضوع بقول انها تصدر الشهادات المعترف عليها على مستوى العالم.

Adéquation وكالة التوظيف المغربية بالخارج :

  • تعتبر Adéquation شركة خارجية عالمية مختصة في مجال الاستشارات و الموارد البشرية التي تقوم على تقيم العمال وتصدير العمالة المغربية حسب الوظيفة و الكفاءة الى الخارج يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الإتصال على الرقم 05 22 48 61 16 او عبر رقم الفاكس الخاص بالشركة وهو 05 22 48 56 97.

Bureau D’embauche Multisérvices الوسيط في سوق العمل :

  • يعتبر من شركات التوظيف الخارجي في المغرب المتعدد المهام و هو الأخير في مجاله فهو يقدم الخبرات للشركات العالمية الكبرى فهي الوسيط بين الشركة الكبرى والعمالة في المغرب.

الوسيط المغربية لخدمات الوظيف في الخارج :

  • الوسيط المغربية هي من المكاتب العريقة في مجال تصدير اليد العاملة الى الخارج فهو يقدم الخبرات المغربية الى الشركات التجارية الطالبة لهذه الخبرات يضمن سرعة في انجاز المعاملات خلال فترات صحيحة حقيقية ونظامية كما أنه يضمن حقك لأنه لا يأخذ ثمن جهوده إلا بعد السفر وإنهاء المعاملات.

شركة Travel Agency لخدمات تصدير الكفاءات :

  • إذا كنت تبحث عن أفضل شركة توظيف بالخارج في المغرب هي من الشركات الرائدة في مجال استقدام العمالة وتصدير الخبرات المغربية على مستويات علمية عالية فهي تعمل على تأمين فرص العمل للمغاربة في جميع بلدان العالم بشكل عام ودول الخليج العربي بشكل خاص فهم شركاء الشركات العالمية الكبرى في مجال التوظيف في الخارج.

Travel Maroc Golf الشركة المختصة في مجال مكاتب التوظيف في الخارج :

  • تعتبر شركة Travel Maroc Golf من الشركات الرائدة والمختصة في مجال تأمين فرص العمل في كافة الإختصاصات و الحرف المهنية وخاصة لدول الخليج العربي فهي تتخصص في رفد دول الخليج العربي بالكفاءات المغربية .