يقدم لكم موقع إقرأ أفضل مواقع تحميل الافلام ، و مواقع تحميل الأفلام بجودة 4k مجانا ، و تحميل افلام بدون ترجمة ، و أفضل موقع تحميل افلام ومسلسلات مترجمة ، و تحميل أفلام مجانا للاندرويد ، و تحميل افلام جديدة للكمبيوتر ، لا شك بأن هناك أعداداً ضخمة من عشق ومحبي الافلام تبحث عن مواقع لمشاهدة الأفلام أون لاين بدون الحاجة إلى تحميلها، ولذلك أسباب عدة تختلف من مستخدم لآخر،عامةً إنه أمر غير صعب خصوصاً هذه الفترة التي تزايدت وانتشرت بها مواقع الافلام بشكلٍ لا يصدق، حيث أننا في مقالنا هذا سنتطرق إلى أقوى مواقع تحميل الافلام ، تابعوها معنا.

مواقع تحميل الافلام

الأفلام و المسلسلات أصبحت جزءاً من حياتنا اليومية للترفيه عن الذات فكل منا يبحث عن مواقع تقدم لنا أفلام مترجمة أو جودات عالية و متناسبة و سنتحدث في تقريرنا هذا عن أهم مواقع تحميل الافلام :

مواقع تحميل الافلام
مواقع تحميل الافلام

موقع Movizland :

  • يمكنك باستخدام موقع Movizland أن تقوم بتحميل أو مشاهدة أي فيلم أو مسلسل عربياً كان أم أجنبياً بسهولة كبيرة ، بحيث يحتوي هذا الموقع الضخم على تشكيلة كبيرة ومنوعة من أبرز الأفلام العربية والعالمية المختلفة ، الدخول إلى الموقع من هنا.

موقع My Egy :

  • في حال كنت ترغب في استخدام موقع عربي يقدم محتوى مميز وجودة عالية ، فعليك أن تقوم بتجريب موقع My Egy بلا شك ، حيث يقدم لك هذا الموقع الرائع كمية كبيرة من أحدث الأفلام الأجنبية المنوعة ، من بينها الأفلام الأمريكية والفرنسية والبريطانية والهندية والكورية وغيرها الكثير ، الدخول إلى الموقع من هنا.

موقع Cima4film :

  • يضم موقع Cima4film بين تبويباته كمية كبيرة من أشهر الأفلام العربية والعالمية الأجنبية أيضاً ، كما يتميز الموقع أيضاً بأنه يحتوي على كمية كبيرة جداً من الأفلام والمسلسلات الهندية والكورية ، فضلاً عن ذلك ، يقدم الموقع لمستخدميه كثيراً من الميزات التي تجعل عملية تحميل افلام ومسلسلات مجانا عملية سهلة وبسيطة ، الدخول إلى الموقع من هنا.

موقع Mycima :

  • يحتوي موقع Mycima الإلكتروني على كمية كبيرة من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية ، ولكن ما يميز هذا الموقع فعلاً هو احتوائه على كمية ضخمة من أشهر أفلام ومسلسلات الأنمي وأفلام الكرتون الشعبية ، فضلاً عن ذلك ، يمتلك الموقع تبويباً مخصصاً لمشاهدة وتحميل المصارعة الحرة بسهولة ، الدخول إلى الموقع من هنا.

قد يهمك :

مواقع تحميل الأفلام بجودة 4k مجانا

كيفية تنزيل أفلام 4K مجانًا؟ دعني أوضح لك الخطوات ، قبل أن نبدأ ، يرجى تثبيت Any Vid وهو متوافق مع Windows و Mac وحتى Android.

  • قم بتشغيل Any Vid ، والصق رابط فيلم 4K ثم انقر فوق رمز البحث لجلب بيانات الفيلم. Any Vid قادر على تنزيل الأفلام من مواقع الفيديو الشعبية الرئيسية.
  • بمجرد ظهور النتيجة ، يمكنك النقر فوق الزر المزيد للحصول على تعريفات MP4 و MP3 مختلفة.
  • اختر جودة واحدة واضغط على زر التنزيل لبدء تقدم التنزيل.
  • نجاح باهر! اكتمل تنزيل أفلام 4K مجانًا الآن ، استمتع بنفسك! الخلاصة أفلام 4K مذهلة وجذابة للغاية.
  • يمكنك مشاهدة أفلام 4K على Netflix و YouTube و Vudu و Amazon و Sony Pictures.
  • لماذا لا تقوم بتنزيلها لمشاهدتها بلا إنترنت؟ Any Vid هو أفضل برنامج تنزيل أفلام 4K. باستخدامه ، يمكنك تنزيل الأفلام من مواقع الفيديو الشعبية الرئيسية علاوة على ذلك ، يمكننا تنزيل أفلام 4K في لمح البصر.

تحميل افلام بدون ترجمة

  • موقع go stream يعتبر هذا الموقع من المواقع السهلة الإستخدام والبسيطة للزائر. ويوفر الموقع مكتبة كبيرة من الأفلام الأجنبية الغير مترجمة كونة موقع أجنبي لا يستهدف العرب. كما أن الموقع يمنحك خيار المشاهدة المباشرة أون لاين او تحميل الفيلم والمشاهدة لاحقاً. لذلك يعتبر هذا الموقع رائع ويستحق المشاهدة.
  • موقع tubi يعرض هذا الموقع الأفلام والمسلسلت الأجنبية الغير مترجمة بدقة عالية ومجاناً. وهو يعتبر من المواقع المميزة التي تعرض الفيديوهات بجودة عالية. كما ان الموقع من السهل التصفح والوصول ويوجد به بحث متطور يسهل عليك الوصول للفيديو المراد مشاهدة. والموقع يعرض كل التصنيفات و الأنواع التي يطلبها الزائر. وكل ما عليك هو الدخول للموقع والبدء بالمشاهدة مباشرة اون لاين ومجاناً فالموقع يستحق الزيارة والتعرف على تفاصيلة.
  • موقع youtube يعتقد الكثيرون أن اليوتيوب موقع بسيط وعادي لسهولة الوصول إليه وفي الحقيقة أنه أعظم موقع مجاني لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الاجنبية الغير مترجمة. حيث يعتبر أكبر مكتبة وسائط عالمية لعرض الفيديوهات. ويوجد ملايين الأفلام والمسلسلات الغير مترجمة تعرض كل يوم. وكل ما عليك كتابة ما تريد من أفلام ومسلسلات أو برامج تلفزيونية باللغة الإنجليزية وسيظهر لك ملايين الفيديوهات المراد مشاهدتها وبدقة عالية. كما يمكنك التحميل من اليوتيوب بكل سهولة ومشاهدة الأفلام والمسلسلات التي حملتها في وقت لاحق لسهولة لإعادتها متى تشاء بدون إنترنت.
  • موقع shahed live شاهد لايف من المواقع العربية القليلة التي تعرض الأفلام الغير مترجمة ليستفيد منها كل من يريد تعلم اللكنة الإنجليزية. وهو موقع يختار الأفلام الأكثر شعبية وطلباً. والموقع سهل الوصول والتصفح وقوي يمتلك العديد من السيرفرات التي تمكنك من المشاهدة مباشرة اون لاين. والموقع يعرض الإعلانات عند تشغيل الفيديو ويمكن تخطيها بكل سهولة. وكل ما عليك فقط الدخول والبدء بالمشاهدة والتمتع بأفضل الأفلام الأجنبية الغير مترجمة مجاناً.
  • موقع azm موقع أجنبي يعرض الأفلام بدون ترجمة وهو موقع سهل الوصول ومجاني ولكن يعاب علية الإعلانات المزعجة والغير مرغوبة والتي يمكن تخطيها بسهولة. ورغم أن الموقع ممتاز لعرض الأفلام والمسلسلات إلا أنه لا أنصح به للمشاهدة أمام العائلة. أما الموقع فهو رائع من حيث الجودة للأفلام والسرعة وعدم التقطيع فهو يعتمد على سيرفرات قوية. وكل ما عليك هو فقط الدخول للفيديو وتخطى الإعلانات والبدء بمشاهدة الفيلم أو المسلسل أون لاين بدون مشاكل.

أفضل موقع تحميل افلام ومسلسلات مترجمة

أفضل مواقع مشاهدة وتحميل افلام بدون ترجمة ومسلسلات :

تحميل أفلام مجانا للاندرويد

سنقدم لكم أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية لعام 2022 والتي يمكنك تنزيلها على الاندرويد.

برنامج Sony Crackle :

  • لتحميل الأفلام يعتبر تطبيق (Sony Crackle) من أكثر برامج تحميل الافلام شعبية؛ حيث يمكنك تحميله للأندرويد من هنا.
  • وذلك لمميزاته المتعددة ومنها يوفر العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والافلام الكلاسيكية والجديدة بشكل مجاني.
  • يتيح لك إمكانية إنشاء حساب خاص وإضافة عدد لا محدود من الافلام إلى قائمة الانتظار بالإضافة إلى تصنيف الافلام حسب النوع وذلك لتسهيل البحث والوصول إليها.
  • يمكنك تحميل برنامج تنزيل الأفلام Sony Crackle للأندرويد من هنا.

برنامج تحميل الأفلام Popcornflix :

  • يعتبر برنامج تنزيل الافلام (Pop cornflix) من التطبيقات المشهورة بين منصات الهواتف الذكية، حيث يمكنك تحميله وللأندرويد من هنا.
  • كما أنه يتميز بالعديد من المميزات التي تجعلني ارشحة لك كأول برنامج في قائمة اليوم ومنها ما يلي يتيح لك إمكانية مشاهدة أي فيلم اونلاين.
  • يوفر لك خاصية تحميل الأفلام بسرعة عالية ، يتضمن مجموعة متنوعة وكبيرة من الافلام المرتبة وفقاً لمجموعة من الفئات وحسب التصنيف الخاص بكل فيلم.
  • جميع الافلام التي يتم عرضها على موقع Pop cornflix قانونية وغير مسروقة يوفر لك امكانية البحث عن الفلم الذي تريده بكل سهولة من خلال خاصية البحث التي يوفرها لك التطبيق.
  • حجمه صغير جدا، حيث أنه لا يتجاوز 21 ميجابايت ما جعله واحداً من أكثر البرامج تحميلاً وطلباً ، واجهة برنامج تحميل الافلام Pop cornflix

تحميل افلام جديدة للكمبيوتر

filmy Anju :

  • هذا الموقع ظخثث لأولئك الذين يحبون الأفلام الهندية مثل البنجابية والهندية وغيرها تعتمد معظم أفلام هوليود على الأحداث. إذا كنت هنديًا فأنت بالتأكيد تحب الروائح العاطفية أو الرومانسية.
  • أساسا عبر filmy Anju تستطيع تحميل أفلام بوليوود ، البنجابية والتاميلية والباكستانية. لا شك أنه يمكنك أيضا العثور على قسم هوليوود ، في الشريط الجانبي الأيسر ، ستحصل على معلومات حول الأفلام القادمة ويمكنك حتى طلب فليم إذا كنت غير قادر على العثور عليه في أي مكان عبر الإنترنت.

Ipagal :

  • آمل أن تكون على علم بهذا الموقع. انه حقا مذهل من هنا يمكنك تنزيل الأفلام الهندية والإنجليزية المشكلة مع هذا الموقع هو العديد من الإعلانات أعني عندما تنقر على شيء ما ، ستفتح النافذة المنبثقة سوف تواجه ما لا يقل عن 3-5 إعلانات منبثقة قبل أن تحصل على رابط التنزيل الحقيقي للفيلم الخاص بك.
  • في الواقع ، هذا الموقع غير موجود ، يحتوي فقط على الصفحة الرئيسية حيث يتم إعادة توجيه جميع الروابط السياقية إلى موقع filmy web ، يحتوي هذا الموقع على واجهة بسيطة للغاية كما هو موضح في الصورة. من هذا الموقع ، يمكنك تنزيل الأفلام الهندية والبنجابية.

HdPopcorns :

  • قم بتنزيل أي فيلم من هذا الموقع انه مدهش حقا. واجهة المستخدم الخاصة به سهلة جدا، و هو موقع Torrent بالطبع لذلك تأكد من استخدام VPN قبل تنزيل أفلام التورنت ، هذا الموقع لديه أحدث الأفلام. يمكنك تصنيفها حسب النوع ، التقييم ، الجودة إلخ.
  • هذا الموقع مرتبط فقط بالأفلام.ترتيبه في اليكسا 6401 وهو أمر رائع حظا آمل أن تتخيل مدى حجم هذا الموقع ، يحصل على حوالي 5.4 مليون زائر شهريًا ، يمكنك تصنيف الأفلام وفقًا للفئة والتقييم والجودة يوجد أيضًا حقل إدخال بحث عبر الإنترنت.

نيتفليكس :

  • لقد قمت مؤخرًا بنشر مقالة حول كيفية الحصول على حساب Netflix مجانًا. خدمة Netflix هي خدمة رائعة لمشاهدة الأفلام مجانًا عبر الإنترنت و لتحميل الافلام ايضا بجودة عالية. اقرأ مقالة حول Netflix مجانا. أنا شخصياً استخدم هذه الطريقة لمشاهدة أفلام مجانية باستخدام Netflix و لتحميل الافلام وأنا أعلم ان استخدام مواقع الويب الأخرى يمكنك فهمها أكثر ولكنك لن تجد الجودة عالية مثل النتفليكس.
  • يحتوي Netflix على كل الأفلام و عندما اقول كل الافلام لست أبالغ. بالنسبة لكيفية تحميل الفيديوات بجودة عالية من نتفليكس قدمنا لكم طريقة سحرية و أداة احترافية للغاية تعمل على تنزيل فيديو Netflix بسرعة وسهولة ، والتي تمكنك من الاحتفاظ بمقاطع الفيديو من Netflix إلى الأبد.