يعرض لكم موقع إقرأ أفضل مواقع لتحميل الافلام والمسلسلات مجانا ، و تحميل افلام ومسلسلات مجانا 2022 ، و أفضل مواقع تحميل المسلسلات العربية ، و تحميل افلام بدون ترجمة ، و برنامج تحميل الأفلام بسرعة ، تعتبر مشاهدة الأفلام والمسلسلات من أهم الأساسيات التي لا غنىً عنها في حياتنا اليوم ، نظراً لما تقدمه لنا من تسلية ومتعة ، خاصةً أفلام الأكشن والمسلسلات التشويقية ، لذلك سوف نستعرض لكم اليوم أفضل مواقع لتحميل الافلام والمسلسلات مجانا ، تابعوا معنا هذا المقال حتى النهاية لتتعرفوا على كل التفاصيل.

مواقع لتحميل الافلام والمسلسلات مجانا

إن كنت تبحث عن أفضل مواقع لتحميل الافلام والمسلسلات مجانا فيمكنك الإنتقال إليها من خلال الضغط على الروبط التي توفر إمكانية تحميل الأفلام الشهيرة والرائجة والجديدة وأيضا القديمة مجانا بدون دفع أي سنت ولا الإشتراك في أي خطة.

مواقع لتحميل الافلام والمسلسلات مجانا
مواقع لتحميل الافلام والمسلسلات مجانا
  • موقع Stars Play لمشاهدة الأفلام والمسلسلات موقع مشاهدة وتحميل الأفلام الأجنبية والمسلسلات , يقدم مجموعة متنوعة من المحتويات من أفلام هوليوود وبوليوود ومحتوى عربي ومسلسلات أخرى متنوعة مثل Viking و Game of Thrones وغيرها.
  • الى جانب العديد من الأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال وهو من افضل مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات ، يقدم لك موقع Stars Play إمكانية المشاهدة بجودة HD و 4K كما هو الحال مع خدمة Netflix ، كما أنه يعتمد على خوادم قوية تدعم حتى أجهزة الإنترنت الضعيفة ، رابط الموقع : من هنا.
  • موقع شاهد .نت لمشاهدة الأفلام والمسلسلات موقع شاهد نت هو موقع ويب انطلق في عام 2011 يتيح عرض العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية التي قد سبق عرضها على قنوات إم بي سي والتي يتم عرضها في الوقت الحالي .
  • وهو من أكثر المواقع الترفيهية شهرة في الوطن العربي حيث يعرض المسلسلات والأفلام بجودة عالية وصوت وصورة واضحة جداً بتقنية Hd ويكون العرض مناسب ومتوافق مع سرعة الانترنت الخاصة بجهازك.
  • ويتوفر له العديد من التطبيقات وأيضا يتبع له خدمة اخرى وهي خدمة شاهد بلس التي تتيح عرض ومشاهدة المسلسلات الحصرية فقط وهو من اهم مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات ، رابط الموقع : من هنا.
  • موقع نتفليكس (Netflix) لمشاهدة الأفلام والمسلسلات يعتبر نتفليكس من أفضل المواقع العربية لمشاهدة وتحميل المسلسلات والأفلام في الآونة الأخيرة حيث يتيح الموقع مشاهدة عدد لا محدود من المسلسلات والعروض التلفزيونية والأفلام والتمتع بمشاهدة فورية بعدد مرات غير محدود بتكلفة بسيطة شهريا تبدأ من 8 دولار كل شهر وأيضا يوفر للمشتركين الجدد أول شهر من الاشتراك مجاناً ، رابط الموقع : من هنا.
  • موقع Cima4u لمشاهدة الأفلام والمسلسلات يوفر هذا الموقع مشاهدة الأفلام الأجنبية والمسلسلات اونلاين ويحمل هذا الموقع شعار واضح وهو السينما من أجلك . يقدم الأفلام بجودة عالية ومترجمة ويحتوي على العديد من أنواع الأفلام المختلفة منها أفلام رعب , أفلام كوميدية , أفلام هندية , أفلام أسيوية , أفلام تركية, وأفلام كرتون ، رابط الموقع : من هنا.
  • موقع سيما كلوب Cima Club لمشاهدة الأفلام والمسلسلات يتيح موقع سيما كلوب مشاهدة العديد من المسلسلات العربية والأجنبية والأفلام المترجمة أونلاين ومشاهدة مباشرة للمسلسلات الحديثة والممتعة مجانا دون الحاجة الى الاشتراك ويوفر متعة المشاهدة دون فواصل اعلانية وهو المفضل لمن يهتمون بمشاهدة أفلام الأكشن والأنمي المترجمة فور نزولها ، رابط الموقع : من هنا.

قد يهمك :

تحميل افلام ومسلسلات مجانا 2022

موقع Dardarkom :

  • يعتبر موقع متميز ويضم كماً هائلاً من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الرمضانية و الافلام بمختلف اصنافها واللغات المعتمدة عليها – ولدية جودات مختلفة ويمنحك الموقع سيرفرات عند اخيارك التصنيف لمشاهدة الافلام ، يمكنك الدخول للموقع انقر على اسمه.

موقع YTS :

  • يعد موقع قوي وقديم. تحميل الافلام ومشاهدتها وتحميل المسلسلات ومشاهدتها، العديد من الأفلام الاجنبية الحصرية والجديدة، تستطيع تنزيل الأفلام بصيغة 4K بحجم صغير مقارنة بصيغة الكبيرة ، سرعة كبيرة عند تحميل الفيلم. العديد من الأقسام والأصناف للافلام والمسلسلات.
  • ميزة الترجمة للعديد من اللغات. عروض تلفزيونية جديدة ، المزعج في الموقع انه يحتوي على إعلانات منبثقة ولكنه جميل جداً في تقديم الافلام والمسلسلات.

موقع ماي ايجي :

موقع تحميل الافلام والمسلسلات مجاناً يعد هذا غير متخصص فى الافلام، ولكنه يحتوي على مكتبة متعددة من الافلام والبرامج والالعاب، ويميل لتقديم افلام الاطفال الكرتونية المضحكة، والأفلام الوثائقية، موقع ماي ايجي مجاني بشكل كامل، يوفر الترجمة باللغة العربية، صيغة المشاهدة او التحميل HD.
الجميل في الموقع حاليا انه خالي من الاعلانات منبثقة.

موقع Egybest :

  • يعتبر موقع ايجي بست أحد المواقع المفضلة لدى بعض عشاق الافلام والمسلسلات، يعد هذا الموقع مجاني، يمتلك العديد من الأفلام والمسلسلات الحصرية، دية مكتبة من الافلام المترجمة والافلام الاجنبية والافلام العربية والافلام الهندية وخيال علمي وكوميدي وغيرها الكثير من فئات الأفلام ويمتلك العديد من المسلسلات الاجنبية والعربية والتركية وغيرها الكثير والمسرحيات المصرية والعربية والمصارعة الحرة.
  • يمكنك تحميل الافلام والمسلسلات، ومشاهدتها اون لاين، تستطيع الاشتراك المجاني بشكل كامل، يحتوي على تقييم الفيلم مما يساعدك على اختيار أفضل الأفلام ومشاهدتها يوفر لك موقع ايجي بست مشاهدة بدقة HD وغيرها من الصيغ المشاهدة. يوفر لك الترجمة الفورية بالعربية ، ولكن هذا الموقع يحتوي على العديد من الاعلانات المزعجة المنبثقة ولكن يعد من افضل المواقع لتحميل الأفلام والمسلسلات مجاناً.

أفضل مواقع تحميل المسلسلات العربية

كثير من المواقع تحمل هذه الميزات ولكن هنا سنختار الأفضل لتحميل وتنزيل الفيديوهات من الإنترنت بدون مشاكل ومجاناً ، فدعونا نعرض لكم أفضل مواقع تحميل المسلسلات العربية :

  • Z5 وياك خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من المسلسلات ، Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية الهندية الحصرية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.
  • Yahoo View مباشرة بعد أن أنهت Hulu خيار البث المجاني وتحولت إلى نموذج الاشتراك فقط في أغسطس 2016 ، دخلت شركة ياهو في شراكة مع Hulu وأطلقت خدمة جديدة تسمى Yahoo View ، والتي تضم مجموعة كبيرة من المحتويات التي كانت متاحة للمشاهدة بشكل مجاني على هولو. يمكن لأي شخص داخل الولايات المتحدة مشاهدة آخر خمس حلقات من العروض الشعبية التي يتم بثها على قناة ABC و NBC و FOX لمدة تصل إلى ثمانية أيام بعد بثها.
  • Pop cornflix هو موقع بث تلفزيوني مجاني آخر يتيح لك مشاهدة المسلسلات المجانية بشكل قانوني. هناك الكثير من المحتوى الأصلي المستضاف على موقع الويب عبر العديد من الأنواع مثل الحركة ، والكوميديا ، والدراما ، والرعب ، والخيال العلمي ، وما إلى ذلك . وأفضل جزء هو أنه يمكنك عرضها عبر عدة أجهزة.
  • Rotana روتانا صاحبة أكبر مكتبة للأفلام العربية من خلال هذا التطبيق الرسمي لروتانا ستطيع الحصول على محتوى ترفيهي متكاملاً من الأفلام و مسلسلات ويرامج تلفزيونية مميزة وليس هدا فقط بل هناك قسم خاص بالبث المباشر ستشاهد من خلاله جميع قنوات روتنا ببث مباشر وبجودة عالية . يمكنك بسهولة العثور على ما تريد مشاهدته من القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث .

تحميل افلام بدون ترجمة

إليكم أفضل مواقع تحميل افلام بدون ترجمة :

loaded movies :

  • فكرة موقع رائعه جدا وذكيه لعرض الافلام وتحميلها فعند تحميلك لفلم معين فأنه يقترح عليك جميع الدقات المتوفره له والاعلانات تكون معدومه عليه ويوجد صندوق مخصص للبحث عن الفلم المفضل لديك لكن يتوجب عليك اولا بالتسجيل وذلك بخطوه واحده لن يتطلب كثير من وقتك وبعدها استمتع بتحميل جميع الافلام الاكشن والقتال.

fou movies :

  • موقع افلام اجنبي ذو شكل متناسق يسهل عليك مشاهد ومتابعة افضل الافلام بطريقة سهله خاليه من التعقيدات ومقسم لعدة اجزاء قسم خاص بدقة الفيديو مثل hd وهكذا والقسم الاخر يحوي على تاريخ الافلام مثلا 2017 او 2016 وهكذا الحال لبقية الاعوام القادمه والسابقه وايضا توجد ايقونه التحميل بمجرد النقر عليها سوف يتم تنزيل الفيلم مباشرة على حاسوبك ، ولاننسى بذكر انه يصدر اجدد واحدث الافلام فور صدورها بأعلى دقه ممكنه .

DivX crawler :

  • افضل موقع تحميل افلام اجنبية فهو معروف وشائع اضافة الى شعبية واشتهاره الكبيرة جدا لدى الغرب وذلك لما يقدمه من افلام جديده وبدقات عاليه اهم شئ انه يخلو من النوافذ المنبثقه التي ازعجتنا ولن تزعجك الأعلانات بعد الان مع هذا الموقع الأحترافي بمعنى الكلمة لسهولة استخدامه مجرد الضغط على زر تحميل سينزل الفلم فورا لجهازك بدون الحاجة للدخول على اى صفحات وتضيع وقتك بصراحة فهو فوق الممتاز وانصحكم بشده بالدخول عليه لما يوفره من مميزات واصدارات حديثه للأفلام.

برنامج تحميل الأفلام بسرعة

أفلام Google Play :

  • تيح لك تطبيق أفلام وتلفزيون جوجل بلاي مشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية التي تم شراؤها أو استئجارها على جوجل بلاي.
  • يمكنك مشاهدة الأفلام والعروض المفضلة لديك على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، أو على التلفزيون عالي الجودة باستخدام Chromecast.
  • يمكنك أيضًا التنزيل والمشاهدة من أي مكان ، حتى في حالة عدم الاتصال بالأنترنت، راجع إرشادات جوجل لتنزيل مقاطع الفيديو على نضام التشغيل تقدم لك قائمة الأفلام من Google Movie ميزة الإعلام عند إضافة فيلم إلى جوجل بلاي في قائمة المفضلات للتجميل او المشاهدت لاحقًا ، لتحميل APK اضغط هنا.

تطبيق All Video Downloader :

  • تطبيق سريع جدا وسهل الإستخدام لتنزيل الأفلات مجانا من الإنترنت. باستخدام All Video downloader ، يمكنك تنزيل أي نوع من الملفات مثل الأفلام ومقاطع الموسيقى والصور والكتب الإلكترونية مباشرة إلى هاتفك.
  • بمجرد تنزيل الملفات ، يمكنك مشاهدتها ، والاستمتاع بها ، وقراءتها دون القلق بشأن الاتصال بالإنترنت يدعم هذا التطبيق مواقع الفيديو الرئيسية مثل Vimeo و TED وأكثر من 50 موقعًا آخر.
  • سيتم تنظيم جميع ملفات الوسائط التي تم تنزيلها تلقائيًا بواسطة أنواع الملفات مثل “الأفلام” و “الموسيقى” وتخزينها في “مدير الملفات”.
  • يمكن استئناف التنزيلات تلقائيًا ، حتى إذا فقدت الاتصال بالإنترنت لوهلة. لبدء التنزيل ، يمكنك إما كتابة الارتباط أو البحث عن كلمة رئيسية في شريط العناوين أو النقر فوق الارتباط من السجل أو الإشارة المرجعية.
  • عندما تكون في الصفحة التي تريد تنزيلها ؛ يمكنك تنزيل الملف من خلال النقر على زر “تحميل” الموجود على الرمز الأول في الشريط العلوي الأيسر ، لتحميل التطبيق اضغط هنا.