يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع ماركة vip ، و موقع ماركة في اي بي ، و موقع نمشي ، فموقع ماركه في آي بي هو أحد المواقع العربية التي يزخر بها عالم التسوق من النت ، لا اخفيكم سرا عندما اقول ان الكثير من المتاجر العربية تعرض بضائعها بأسعار دائما ما تكون أغلى من المتاجر الغربية وكانت لدي قناعة ان موقع ماركه في آي بي لن يكون استثناءا ولكنني كنت مخطئا فالكثير من العروض اسعارها مغرية جدا وبالفعل الكثير من العروض اقل من متاجر التسوق المشهورة كامازون وغيرها ، لهذا اخترنا لكم في موضوع اليوم تجربتي مع موقع ماركة vip تتضمن معلومات كثيرة عن الموقع فتابعوها معنا.

تجربتي مع موقع ماركة vip

مقر الشركة المالكة لمتجر ماركه في آي بي فى الاردن وتوجد لهم مستودعات فى كل من السعودية ودبي ولبنان ، وتركز الشركة فى عروضها على الماركات العالمية ويحصل اعضاء المتجر على خصومات تصل الى ٨٥٪ ومن التجارب التي وردت عن موقع ماركة vip ما يلي :

تجربتي مع موقع ماركة vip
تجربتي مع موقع ماركة vip
  • التجربة الاولى : موقع Marka VIP من المواقع المشهورة في الوطن العربي في بيع منتجات ذات ماركات عالمية. عندما كنت اتجول انا و زميل لي في الموقع صادف ان كان هناك تخفيضات على النظارات الشمسية. فوجدت نظارة شمسية رجالية من استون مارتن Aston Martin أعجبني تصميمها فطلبت من زميلي ان يعمل لها طلب و فعلا عمل لها طلب و اختار زميلي طريقة الدفع و هي الدفع عند الاستلام. سعر النظارة بعد التخفيض هو 330 ريال سعودي و يضاف الى ذلك اجرة الشحن 34 ريال و 19 ريال اجرة الدفع عند الاستلام ليصبح المجموع383 ريال. تم الاتصال على زميلي لتاكيد الطلب و قام بالتأكيد على الطلب. عملية الشحن تأخرت اكثر من ثلاث اسابيع. و لكن في النهاية و صلت الشحنة.
  • التجربة الثانية : انا اتعاملت معاهم وطلبت شوز بس ماركة عادية والطلبية وصلت بعد شهر والدفع عند الاستلام، لكن نصيحة لا تطلبين شي ماركة وغالي، لأن ربيعتيه طلبت ساعتين فالنتينو كل وحدة جيمتها فوق الالفين وصلوهم لها بدون كروت ولا ضمان!! وهيه ما انتبهت الا عقب ما دفعت وروح الريال الي وصل الطلبية.
  • التجربة الثالثة : يتيح متجر ماركه في آي بي خدمة الدفع بعدة طرق اشهرها الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية المعروفة ولكنة يتميز بخدمة الدفع عند التسليم وذلك مقابل رسوم اضافية رمزية جدا ، كما وان التسليم يتم بواسطة ارسال الشحنات عبر وسطاء الشحن ( ارامكس ) ليتم تسليم الشحنة الى باب منزل المشتري وتختلف قيمة الشحن حسب الوزن والوجهه والطريقة التي تم اختيارها للشحن ، وحاليا تقتصر خدمة التوصيل على دول مجلس التعاون الخليجي والاردن ولبنان . من الخدمات المميزة التي اعجبتني في الموقع هي الاهتمام الواضح بالتواصل مع العملاء فهناك أربع طرق للإتصال بموظف الخدمات أولا خدمة “نحن نتصل” يمكنك فيها ادخال رقم الهاتف الذي ترغب بمحادثتك عليه وسيقوم موظف الخدمات بالاتصال بك في الحال وخدمة “تحدث معنا” يمكنك من خلالها محادثة موظف الخدمات عبر الموقع من خلال رابط “تحدث معنا” وعن طريق أرقام الهواتف المعلنة عبر الموقع ومن خلال البريد الإلكتروني للموقع.

قد يهمك :

موقع ماركة في اي بي

موقع ماركه في اي بي الالكتروني واحد من اشهر المتاجر الالكترونية التي تتخصص في عالم الازياء العصرية وكل ما يخص الموضه من ازياء نسائية ، وازياء رجالية ، وازياء للاطفال هذا بجانب ما يقدمه من ديكورات منزلية ومستحضرات واجهزة الاكترونية واكسسوارات.

  • موقع ماركة في اي بي موقع عربي الكتروني لبيع المنتجات الالكترونية والمستلزمات الشخصية وهو يعتبر من المواقع الرائدة في الدول العربية في مجال التسويق الالكتروني وبالرغم من حداثة عهده في هذا المجال الا انه نال انتشار واسع في بعض الدول العربية ويعود ذالك الى اسباب عدة منها اسعار البضاعة المعروضة اذ تجاوزت الخصومات 70% على سعر البضاعة الاصلية المباعة في السوق المحلي والسبب الثاني يعود الى جودة البضاعة المباعة فهي كما يشير اسمع الموقع في اي بي تتكون من جميع الماركات العالمية وبأسعار اقل بأضعاف من سعر السوق المحلي .
  • كما انه يرجع ترخيص الموقع لبعض السلع ذات الماركات العالمية نظرا تحقيقه لارباحة السنوية والتي تكون ضمن التوقعات يكون هناك في بعض الاحيان زيادة كبيرة في الانتاج مما يجبر الشركة المصنعة على التخلص منها بأسرع وقت لذا جائت مواقع البيع على الانترنت لتساعد هذه الشركات على التخلص من الفائض وبما هذا القرار يصدر من الشركة بعد احتساب الارباح السنوية لذا نلاحظ ان المنتجات التي يتدنى سعرها عن سعر السوق هي التي تكون قد صنعت بعام اقدم من العام الحالي, ولايخفى لامر فهناك بضاعة جديدة انتاج العام الحالي في موقع في اي بي ولاكن تباع بسعر اقل بقليل من سعر السوق المحلي لذا فان موقع في اي بي يعتبر الافضل من ناحية التسوق الكتروني
  • هناك عدة طرق للدفع ولكن سوف اذاكر افضلها وهي الدفع عند الاستلام وهذا ما يميز موقع markavip فأنه يسمح لك دفع قيمة المنتج عند استلامه ومعاينته ولكن هذه الطريقة تلزمك بدفع 7 دولارات اضافية (ثمن التوصيل) الى سعر المنتج عند الدفع وفي حال استخدام الطرق التالية فأنك لن تدفع ثمن التوصيل ، visa card ،mastercard البنك الالكتروني العالمي paypal.

موقع نمشي

يعتبر نمشي الموقع الاول في التجارة الالكترونية في دول الخليج العربي, ويتميز نمشي باحتوائه على تشكيلة كبيرة من اخر صيحات الموضة العالمية في الازياء والاحذية والاكسسوارات لكبرى الماركات العالمية المشهورة, بالاضافة لعدة ماركات حصرية غير متوفرة في السوق المحلي.

  • تعد تجربة التسوق مع نمشي تجربة ممتع ومتميزة بسهولتها واريحيتها, وذلك للتنوع الكبير في البضائع التي يقدمها ويتميز الموقع بمجانية الشحن, حيث ان الموقع لا يتقاضى رسوم شحن على المشتريات ويضمن لك نمشي مصر امكانية استبدال مشترياتك مجانا خلال 14 يوم من تاريخ التوصيل.
  • في نمشي تستطيع ان تجد كبرى الماركات العالمية الفاخرة مثل اديداس ولاكوست وفانس وشوارفسكي, ايضا يوفر ماركات تومي هلفيغر وكالفن كلاين ورالف لورين, بالاضافة لموسم التنزيلات التي توفر خصومات تصل الى 80%
  • يخدم نمشي شريحة واسهة من النساء والرجال والاطفال, فهنالك اقسام الملابس بانواعها وتشمل الفساتين وازياء المحجبات والملابس الرياضية المختلفة والجينزات والتنانير والقمصان, ايضا يوفر نمشي مصر الاحذية بكافة انواعها وساعات مختلفة وحقائب فاخرة وقسم للمجوهرات يالاضافة للنظارات الشمسية الفاخرة.
  • أما اقسام الرجال فتتنوع بين التيشرتات والمعاطف والقمصان والنظارات والساعات والاحذية بكافة انواعها.

لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب في نمشي يجب الذهاب إلى “صفحتي” ثم اختيار “الرصيد” ثم الضغط على “+ أضف بطاقة الهدية” وادخال الكود ثم الضغط على “إضافة”.