يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع joom ، و موقع Joom ، و موقع جوم للمكياج ، و جوميا ، و سوق كوم ، Joom هو موقع متخصص لبيع المنتجات الصينيّة بتكاليف منخفضة جداً، وبعروض تجذب انتباه الأشخاص العادييّن، يقع مبنى المؤسسة التي يتبع لها الموقع في منطقة ريغا في لاتفيا، وهي تستهدف بشكل أساسي الزبائن في المنطقة الأوراسية (أوروبا وروسيا) سنتعرف فيما يلي على اهم تقييمات الموقع من خلال تجربتي مع موقع joom فتابعونا.

تجربتي مع موقع joom

بعد أن كثرت الأقاويل في الانترنت عن المواقع التي تقدم خدمات البيع والشراء والتوصيل والتي اتّضح فيما بعد أنّها مزيّفة ومشبوهة وتمارس الاحتيال، فقد كان هذا الموقع عرضة للاختبار والتساؤل، وقد ظهرت نتائج كثيرة تدلّ على أنّ الموقع آمن و موثوق، إضافة إلى التقييمات المرتفعة التي حصل عليها الموقع منها التجارب التالية :

تجربتي مع موقع joom
تجربتي مع موقع joom
  • التجربة الاولى : Joom موقع للتسوق الإلكتروني يبيع العديد من المنتجات أغلبها صينية الصنع وبأسعار منخفضة. مقر الشركة في لاتفيا وتركز بشكل كبير على أوروبا وروسيا . صادفته أثناء بحثي، وبما أن المواقع المشبوهة والمزيفة التي تدعي أنها مواقع تسوق إلكتروني قد غزت عالم الإنترنت بشكل لا يُصدق يسهر عليها جيش من المحتالين لذلك كان لابد من الانتباه لعدة أمور للتأكد من موثوقية هذا الموقع:يعتبر الموقع آمن وذلك لعدة أسباب أهمها: يدعم الموقوع بروتوكول https المعروف أيضاً بروتوكول نقل النص التشعبي الأمن. تصميم الموقع جميل ومريح واحترافي. يوجد صفحة معلومات للموقع، فيوجد بها جميع المعلومات مثل رقم الشركة أو عنوانها أو بريدها الإلكتروني. إن المراجعات لا تشتكي من ناحية الأمان فمعظم المراجعات التي تترك له تكون إيجابية ولكن هناك بعض الأشخاص الذين تركوا مراجعات سلبية وذلك بسبب عدم الرضا عن المنتجات.
  • التجربة الثانية : الاسعار بالموقع بالدولار اذا تبين تعرفين كم سعر اي منتج تحولين من الدولار الى الريال من مواقع تحويل العملات الدفع عن طريق الفيزا او الباي بال الموقع يشحن مباشر عن طريق البريد العادي عشر ايام سعر ثابت ب150 تقريبا بعد ماتنهين الطلب وتدفعين يجيك رساله على الايميل انه انشحن او لا ، يعرض التطبيق اكسسوارات الأزياء والملابس كما يوفر خاصية التوصيل المجاني مع تقديم عروض جديدة يوميا بأسعار مخفضة يمكن التصفح والبحث عن منتجات الأزياء ذات السعر المنخفض أما إذا أردت استرداد أموالك فسيعطيك التطبيق المبلغ كاملا.

قد يهمك :

موقع Joom

Joom هي شركة شابة وطموحة، مسجلة في لاتفيا، مع مكتب تنمية يقع في موسكو. مهمتنا هي إنشاء سوق عالمي يمكن لأي شخص من خلاله شراء أي شيء من أي مكان في العالم.

  • متجر Joom هو عبارة عن منصة عالمية تباع فيها آلاف المنتجات لبائعين من مختلف البلدان حيث توجد لدينا منتجات من تجار صينيين وفرنسيين ويابانيين وكوريين وأوكرانيين وأتراك وغيرهم
  • هذا المتجريتيح لك التسوق وشراء العديد من السلع، كالملابس والأحذية والأغراض المنزلية والساعات والتحف والهدايا والمجوهرات والجوالات والأدوات الإلكترونية. إن تطبيق Joom موجود على جوجل بلاي وحاصل على العديد من الآراء الإيجابية والتقييمات العالية.
  • من الأشياء التي تميز Joom: الأسعار مواتية وتجري دائماً عروض وتخفيضات متنوعة ، استخدام التطبيق سهل ومريح للغاية ، فترة توصيل الطلبية تستغرق 15 – 30 يوماً ، الشحن من بلد المنشأ إلى بلد المقصد مجاني تماماً سياسة الاسترداد سلسة وحق العميل محفوظ دائما ، يمكن تسديد ثمن المنتجات عن طريق البطاقة المصرفية و PayPal و Klarna و Sofort.

موقع جوم للمكياج

موقع جوم للمكياج خاص لكل عاشقات الجمال، بدءا من كريمات الأساس والباليتات وصولا إلى أقلام الحواجب وأحمر الشفاه وكل المنتجات التي قد تحتاجينها لتصقلي جمالك وتحصلي على الطلّة التي ترغبين بها ، لهذا اخترنا لك بعض الفيديوهات التي تتحدث عن تجارب سيدات مع مكياج جوم اليكم تقييماتهم.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

جوميا

جوميا رقم 1 للتسوق من الأنترنت وشراء سلع ومنتجات جميلة ووصولها حتى باب منزلك في يوم أو يومين، إنه موقع Jumia الرائع الذي يزخر بآلاف المنتجات والسلع الجميلة، تابعوا معنا في الفقرة التالية معلومات قيمة عن موقع جوميا.

  • موقع جوميا Jumia هو موقع للتجارة الإلكترونية ومتجر متكامل ويزخر بآلاف المنتوجات ذات الجودة الرائعة والأثمنة المناسبة، حيث تأسس موقع جوميا Jumia سنة 2013 من طرف مجموعة أنترنيت إفريقية Group2 المعروفة في مجال التسويق الإلكتروني والمالكة لموقع Kaymu وJovago المعروفين، وإستطاع فتح مواقعه في 8 بلدان منها المغرب و مصر ونيجيريا وساحل العاج وأوغاندا والكاميرون وغانا وكينيا.
  • عرف متجر جوميا Jumia نموا متصاعدا ومزدهرا حيث أصبح وجهة الكثير من الزبائن للتسوق منه بكل إرتياحية حيث يقدم خدمات رائعة ويحتوي على دعم محترف طيلة 24/24 ساعة للتبضع منه بدون مشاكل. مما جعله يحصل على جائزة أفضل موقع لسنة 2014 إفريقيا بباريس.
  • أحضرت Jumia التسوّق عبر الإنترنت إلى أفريقـــيا مع توفيرها لأكثر من 29 مليون مُنتج وخدمة ، من أكثر من 81 ألف تاجر, كل ذلك من أجل 1.2 مليار مستهلك في 14 دولة ، من المؤكد أنّ مُتابعي جوميا سيجدون ما يبحثون عنهه.
  • منتجاتهم ومُستلزماتهم المفضلة كل شيء واضح هنا كعين الشمس. باستثناء مبيعات السيّارات ، لكن تتوفر كل مستلزمات واكسسوارات السيارات.
  • لدى استمتع بمجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية والمحلية للاختيار من بينها وتسوق منتجات أصلية 100٪ فقط في جوميا!
  • أصبح الدفع سهلاً مع خيارات الدفع الآمنة مثل الدفع نقدًا عند الاستلام أو الدفع عبر الهاتف المحمول أو الدفع باستخدام بطاقتك الائتمانية من خلال نظام الدفع الآمن Jumia Pay.

سوق كوم

سوق.كوم شركة إماراتية يقع مقرها الرئيسي في دبي وهي إحدى مشاريع وشركات مجموعة جبار (مكتوب سابقاً)، تعد واحدة من أكبر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي، ويضم أكثر من 400000 منتج ولها فروع في العديد من الدول العربية.

  • في 28 مارس 2017، تم الإعلان رسمياً عن استحواذ شركة أمازون على شركة سوق.كوم بالكامل في صفقة لم يتم الإعلان عن قيمتها حتى الآن.
  • بالتالي Souq هو متجر على الإنترنت مدعوم من طرف أمزون (Amazon) ويمكنك من شراء المئات من آلاف المنتجات من الشرق الأوسط. وهو متجر ذو جودة عالية يتميز بطريقة العرض والتصميم.
  • ويمكنك إيجاد أكثر من نصف مليون منتج مختلف ضمن تصنيفات مختلفة مثل الحديقة، النظارات الشمسية، الديكور أو المنتجات الإلكترونية. إذا كنت مهتما بأي عنصر ما، عليك فقط إضافته إلى سلتك. تحتاج لأن يكون لديك حساب مستخدم مسجل إذا أردت التسوق. لحسن الحظ، يمكنك إستخدام حسابك على أمزون (Amazon) أو الفيسبوك (Facebook) للتعريف بنفسك.
  • يجذب سوق.كوم اليوم أكثر من 23 مليون زائر شهرياً، وينمو بسرعة كبيرة بسبب ازدياد عدد المتسوقين عبر شبكة الإنترنت في العالم العربي، حيث أعلن في عام 2016 عن نجاح سوق ببيع 8 ملايين سلعة من خلال متاجرها عبر الأنترنت.
  • و بالإضافة إلى مقره الرئيسي في دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ يلبي سوق.كوم احتياجات الأسواق المحلية بمكاتب تجارية له في كل من مصر والسعودية ؛ ومركز للتطوير التقني في الأردن والهند.