يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع colourpop ، يعتبر موقع كلر بوب”Colour Pop ” من اهم المواقع الالكترونية التي تقوم بعرض المنتجات من مستحضرات التجميل والتي جميعها من ماركة كلر بوب الشهيرة. وقد تم تأسيس الموقع الالكتروني ليكون هو الوسيلة الوحيدة التي يمكن عن طريقها طلب منتجات من مستحضرات التجميل. ولا تتوفر اي من هذه الماركة في اي من المتاجر الكبيرة او المحلات الخاصة بمستحضرات التجميل في اي مكان ، لذا تابعوا معنا المقال التالي للتعرف على تجربتي مع موقع colourpop اضافة الى تجارب اخرى لاتفوتوها.

تجربتي مع موقع colourpop

موقع كلر بوب Colour pop من المواقع اللي إشتهرت هذه الفترة بمنتجاتها تحديدًا بظلال العيون (الآي شادو Eyeshadow) وتحديدًا اللمعة منها Shimmer وكذلك الأرواج والمحددات بشتى أنواعها – وميزة هذه الماركة هي “سعرها الرخيص” مقارنةً أيضًا بجودتها الرائعة ، لهذا اخترت هذا الموقع ، اليكم تجربتي.

تجربتي مع موقع colourpop
تجربتي مع موقع colourpop
  • أوّل شي رح أتكلّم عن طريقة الطلب أنا طلبت من موقعهم على أساس إنو يجيني عالسّعودية دايركت وجاني عن طريق البريد خلال تقريبا ١٤ يوم كانت عندي الشحنة ، رسلولي رسالة البريد السعودي إنّو عندك طلبية تعالي أستلميها دفعت حق الشحن غير قيمة المنتجات ١٠٠ ريال يعني مهما كانت طلبيتك قيمتها زودي عليها ١٠٠ ريال حق الشحن للسعودية وهادي ال١٠٠ ريال تدفعوها أونلاين وقت ما إنتو بتطلبو من الموقع لمن تجي السعودية تستلموها وبس بدون ما تدفعوا شي .
  • كولور بوب من الشركات الرخيصة والجودة حق أغلب المنتجات حلوة يعني من الشركات الي عرفت كيف تجذب الناس بأسعارها الرخيصة والجودة الكويسة ، وطبعا زي أي شركة ميك أب أكيد في منتجات من عندهم عجبتني و في منتجات ما عجبتني لكن عموما كولور بوب من الشركات الي أكيد حأرجع أشتري منهم وأنبسطت إنّي جرّبت منتجاتهم .
  • بشكل عام أنا أشوف إنّو ماركة كولور بوب من الماركات الي منتجاتها حلوة و زي أي ماركة فيها الحلو وفيها الوحش السعر لحالو شي جميل أشياءهم رخيصة وجودتها جيدة ، أنا للآن ما حبيت فقط شي واحد الي هوا تركيبة ال ultra matte lipsticks ، أكيد رح أرجع أشتري منهم تاني و ترا قريبًا كمان إن شاءالله رح تكون في تدوينة تانية عن كولور بوب . و بكدة حبايبي نكون وصلنا لنهاية التدوينة أتمنى تكونو أستفدتوا منها و آسفة لو هادي التدوينة أخذت مني وقت شكرًا حبايبي ومع السلامة .

قد يهمك :

اضافة الى تجربتي كانت هناك تجارب احرى ناجحة جدا مع منتجات الموقع وكذلك خدمات موقع colourpop تعرفوا معنا على هذه التجارب :

  • التجربة الاولى : الموقع جداً جمييييييل وتعامل الموقع وسرعة ردهم سريعه جداً ويساعدونك حتى يوم صارت لي المشكله مع الشحن تجاوبو معي بسرعه وعوضوني ! قبل سالفة الشحن العالمي اللي مشاكله كثير هالفتره كان الشحن فيه جداً سريع وجربته لزبايني ايام ماكنت وسيطه ويوم حبيت اجربه لنفسي صارت هالمشاكل بالشحن المباشر الشحن حليته الحمدلله مع الشحن بالبريد اللي كان مره اسرع بكثير وهون علي ووصلني طلبي بعد انتظار اما تجربتي للمنتجات روعه قليل جوده خرافيه والوان احلى واحلى ماادري وش اقول اكثر احبى تجربه جربتها للمكياج الوان ثابته وقويه الكونسيلر وش اقول وش اخلي امي حطته تحت الحواجب تقول كأني نامصه الحواجب من كثر ماهو يخفي بعد ماطلبت وفرو الاساس وانقهرت صراحه لانه الكونسيلر خذيته على مدح وتمنيت اساس خرافي مثله لاكن مارح اخليها بخاطري رح اطلب الاساس بطلبي القادم ان شاء الله تجربه كانت جميله جداً وراااائعه
  • التجربة الثانية : اييه بهالوقت انا طلبت من موقع كلر بوب تقريبا كل اللبستيك الي عليها خصم والبست سلر! الواني ب الحمر معروفه بعيد عن الاحمر ودرجات الوردي الفاتح والفسفوري والقلوسي ! هذي الالوان مو لي ولاهي حلوه علي ..انا عشقت الويب سايت وكل سنه قررت اطلب منهم كميات .. الحمر ثابته وريحتها حلوه لوتشربين وتاكلين ابد اببد ماتتغير تظل على شفايفج! الباكجينق اللي وصلني يشوق ماقطيت البوكس للحيني محتفظه فيه مع انه مسوي زحمه هههه! ونهايته بينقط ادري ! للأسف ماصورته بنات قبل لاتشترون من اي موقع شوفو انتو شنو محتاجين بالضبط ! لاتدشون الموقع وتخمون كل شي فيه وتتحسفون عقب !
  • التجربة الثالثة : كولور بوب من الماركات اللي انشهرت خلال سنتين بس !تخيلو الماركه اعتمادها الكلي باانشهارها وتسويقها بالمؤثرات في السوشال ميديا فقط !ومن جد نجحو بهالشي وبجداره ! والشي الثاني اللي ساعدهم بالانتشار اسعارهم الرخيصه “اقل من منتجات الدرج ستور” .اخر شي الموقع يقبل فيزتنا بس مااعرف اذا يشحن دايركت او لا انا اشحن على صندوقي باامريكا ، لو بنصحك تجربي شي بنصحك بالارواج السائله والشادوهات من تجربتي الشخصيه.
  • التجربة الرابعة : قبل شهر تقريبًا جربت أطلب من ثلاثة مواقع للمرة الأولى ووعدت إني أشارك تجربتي وأخيرًا جاء الوقت المناسب إني أكتب فيه هذه التدوينة، والحمدلله كانت تجربة جيدة جدًا وسعيدة بتوثيقها. الموقع الأول كان TheBalm، والثاني Colourpop، أما الثالث Ship4less كان موقع أنشأت فيه بريد أمريكي وشحنت أشيائي عن طريقه وهو أكثر موقع بستوفي في شرح تفاصيله. شخصيًا ما أفضل استخدام البريد الأمريكي لأنه غالبًا يكلف أكثر من الشحن المباشر سواء ماديًا أو من ناحية الوقت وعدد أيام الشحن لذلك أتجنب المواقع اللي ما تشحن لنا لكن لما لقيت موقع colourpop هذا الموقع غيرت رأيي وجربته، واللي شجعني هو مميزاته الكثيرة مثل الخدمة السريعة، تجميع الشحنات، إعادة تغليفها، وتصويرها كل هذا مجانًا!! أيضًا الاشتراك في الموقع مجاني، والأسعار مناسبة جدًا.