يقدم لكم موقع إقرأ افضل موقع لشراء بطاقات بلايستيشن ستور ، و افضل موقع لشراء بطاقات بلايستيشن ستور المغرب ، و موقع بيع بطاقات ستور سعودي مجاني ، و شراء بطاقات بلايستيشن ستور اماراتي ، و موقع بيع ستور امريكي ، الكثير منكم يريد شراء العاب جديد والاستمتع بها على بلاستيشن الخاص بك لكن لاتعرف متجر لبيع بطاقات الالعاب او تتفاجئ عندما تريد شراء العبة وتريد الدفع عن طريق فيزا او الباي بال ولايقبل لهذا احببنا ان نشارك معكم افضل موقع لشراء بطاقات بلايستيشن ستور ، تابعوا معنا المقال للتعرف على المزيد.

افضل موقع لشراء بطاقات بلايستيشن ستور

قمنا بالبحث في جميع المواقع العالمية التي تقوم ببيع هذه البطاقات ومقارنة الأسعار فيما بينها وتوصلنا الى افضل موقع لشراء بطاقات بلايستيشن ستور من ناحية الأمان والأسعار والسرعة في إرسال الكود بعد القيام بعملية الدفع.

افضل موقع لشراء بطاقات بلايستيشن ستور
افضل موقع لشراء بطاقات بلايستيشن ستور

موقع G22a :

  • يعتبر موقع G22a ثمرة بحثنا عن أفضل موقع لـ شراء بطاقات بلاي ستيشن ستور، فهو موقع مشهور على مستوى الوطن العربي والعالمي، فهو من أكثر المواقع شهرة في عالم التسوق الرقمي وبيع الألعاب الإلكترونية وبطاقات الهدايا بمختلف أنواعها.
  • هذا الموقع يتميز بأسعاره المنخفضة عن باقي المواقع الإلكترونية كما يعمل على توصيل الكود على الإيميل بشكل فوري بعد اتمام عملية الشراء.

بطاقات بلاي ستيشن ستور Psn :

  • هي عبارة عن نقود افتراضية فائدتها القيام بعمليات الشراء على متجر بلاي ستيشن، فعن طريقها يمكن شراء أحدث الألعاب وتنزيلها والوصول إلى الألعاب القديمة.
  • فضلاً عن إمكانية شراء اشتراك بلاي ستيشن بلس أمريكي وذلك للاستمتاع باللعب أون لاين مع محبيك وأصدقائك، إنها الطريقة الأكثر أمانًا والأسهل في القيام بعمليات الدفع والشراء، وبالنسبة للاعبين الأصغر سنًا الذين لا يمتلكون بطاقات بنكية فهي تحل محل البطاقات الائتمانية أو البنكية.

قد يهمك :

افضل موقع لشراء بطاقات بلايستيشن ستور المغرب

  • افضل موقع لشراء بطاقات بلايستيشن ستور المغرب من السهل يمكنك شراؤها من متجر PlayStation أو من متجر محلي ولكن ، ماذا لو أخبرتك أن هناك طريقة للشراء بطاقة PSN الرقمية أرخص مع التسليم الفوري في غضون 5 دقائق فقط نعم هدا ممكن.
  • موقع امريكي يدعم جميع دول العربية وخصوصا المغرب لانه يدعم طرق الدفع محلية و اكتر عالمية حيث أن هنالك العديد من الاشخاص الدين يعانون من مشاكل الدفع عن طريق البوابات الالكترونية سواءا لعدم توفرهم على حسابات بنكية او نظام الباي بال أو اسباب اخرى.
  • الموقع يمكنك بدفع كاش اذا كنت لاتتوفر على الباي بال او فيز او ماستركارد Barid bank – CIH Bank – Western Union و ايضا يدعم طرق الدفع للدول الاجنبية Paypal – Visa – MasterCard – Skrill – Payeer – Webmoney – Payoneer
  • موقع صراحة رائع ولديه شراكة مع العديد من المواقع العالمية الموقع يتميز بسهولة طلب او شراء دعم: 24/7 فريق الدعم في خدمتك لمساعدتك طوال ايام الاسبوع ملتزمون بتلبية احتياجاتكم. ويعمل بنزاهة وأمانة.

موقع بيع بطاقات ستور سعودي مجاني

قد تسأل عن مصدر بطايق ستور مجانية التي نقدمها لكم بدون مقابل لاستخدامها في جهاز سوني الخاص بك بدون مشاكل ، و ما الفائدة من عرضها بالمجان في حين نستطيع بيعها ، سنحاول الاجابة على جميع هذه الاسئلة و بشكل قصير لإزالة جميع علامات الاستفهام .

  • من اهم الاماكن التي نحصل من خلالها بطاقات ستور مجانا و كذلك الخاصة بال ابل ستور و بلاي ستور و جميع بطاقات الهذايا مسبوقة الدفع في السعودية او الايمارات او كذلك الفرنسا و امريكا ، هي شراؤها بحث منخلال عرض الاعلانات على موقعنا نجني بعض المال حيث نحتفظ بالبعض لنا و نقوم بمشاركة الباقي معكم من خلال توزيع اكواد او كود ستور سعودي او حسابات في ببجي و حسابات فورت نايت .
  • اما المصادر الاخرى المتبقي فهي شركات المتخصص في بيع ستور سعودي مجانا حيث نقوم بوضع اعلانهم في الموقع مقابل بعض بطايق ستور من فئة مختلفة 20 دولار، 50 دولار، 100 دولار و نقوم بجمعها لكم في مكان واحد وتقديم لكم بطاقات ستور سعودي مجانا و ستور امريكي لستخدامها في شراء على حسابك في بلايستيشن ستور .
  • وفي حال لم تشتغل يعني انها تم استهدامها من قبل على playstation store , لذا عليك تجربة واحدة اخرى عند نفاد المخزون يتم تجديد بطايقات ps store كل 48 ساعة لذا ليس عليك القلق فيحال لم تحصل على بطاقة ستور مجانا .

شراء بطاقات بلايستيشن ستور اماراتي

  • بطاقات بلايستيشن ستور اماراتي بطاقات بلاي ستشن ستور PlayStation Store من خلال الموقع الرسمي يمكنك شراء بطاقات بلاي ستيشن وهي أكثر الطرق أمانًا وثقة، ما عليك سوى الدخول على الموقع الرسمي والنقر على Xross MediaBar لقائمة البلاي ستيشن التي ترغب بالشراء منها وذلك تبعًا للمرحلة التي تلعب فيها، ولكن الأمر يتطلب عدة شروط منها امتلاك حساب رسمي على المنصة ، ربطه مع بطاقتك الإلكترونية للدفع عبر الانترنت.
  • تختلف الأسعار من أجل شراء بطاقات بلاي ستيشن والهدايا والتي يتم تحميلها على الأدواء والبطاقات المشتراه، و بطاقة بلاي ستيشن بقيمة 100 دولار للمتجر الإماراتي.
  • طريقة شحن بطاقة PlayStation قم بتسجيل الدخول على حسابك في موقع بلاي ستيشن ، انقر على صورة الحساب سيظهر أمامك قائمة قم بالضغط على Redeem Code ، قم بإدخال الكود ، انقر على التالي وهنا سيتم شحن حسابك على متجر بلاي ستيشن.

موقع بيع ستور امريكي

جميع المواقع التي سوف نقدمها لكم معروفة لاتحتاج الى شرح لانها سهلة العمل كل ماعليك فعله هوا جمع النقاط وبعضها يقدم مهام مقابل بطاقة ستور امريكي مجانا و من مواقع بيع ستور امريكي :