يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع daily ، و موقع ديلي ، و موقع ديلي الصيني ، و موقع Delay للتسوق ، موقع ديلي للتسوق الالكتروني هو عبارة عن متجر الكتروني كبير، حيث يضم العديد من المنتجات المتنوعة منها: الملابس والأحذية وأدوات التجميل والاكسسوارات، بالإضافة الى الشنط والالكترونيات ومستلزمات المنزل والهواتف النقالة وغيرها العديد من المنتجات الأخرى وجميعها منتجات اصلية عالية الجودة وبأسعار مناسبة مع توفر العديد من العروض والتخفيضات وكوبونات الخصم لجميع عملاء موقع ديلي للتسوق الالكتروني ، واذا كنت بحاجة للتسوق فاختر موقع ديلي الرائع الذي حصل على تقييمات مناسبة في تجارب شراء منتجات الموقع تجدونها في تجربتي مع موقع daily لاتفوتوها.

تجربتي مع موقع daily

دائمًا يبحث الكثيرون حول ما هو موقع ديلي للتسوق الالكتروني فهذا الموقع يعد من أشهر المواقع الإلكترونية، كما أنه يقوم بتقديم تجربة تسوق رائعة ومذهلة، ويقوم بتوفير تشكيلات مختلفة من المنتجات لكل الأغراض المتنوعة ومن التجارب الواردة على موقع daily ما يلي :

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

قد يهمك :

موقع ديلي

يعتبر الموقع شبيه بمتاجر الصين الشهيرة جولي شيك وفورديل وغيرها وينهج نفس الطريقة التي تنهجها في توفر نوعية المنتجات البسيطة ومتوسطة الثمن.

  • يضم آلاف المنتجات عالية الجودة والحصرية مثل ألبسة والإكسسوارات والأحذية والمكياج وأدوات التجميل ومنتجات الأمومة الإلكترونيات وشنط وحقائب ومستلزمات المطبخ والأثاث ومنتجات المنزل والهواتف النقالة وغيرهم من العديد من المنتجات المختلفة والمتوفرة في تطبيق دبي للتسوق.
  • كما أن هذه المنتجات هي منتجات أصلية عالية الجودة، كما أنها تكون متوفرة بأسعار مذهلة بالإضافة إلى العروض الرائعة، ومن أهمها مدى جودة المنتج، كما يقوم موقع ديلي للتسويق بتقديم سياسة إرجاع واستقبال بسيطة ومرنة مع خدمة عملاء رائعة ومميزة.
  • فمن الممكن أن يتم التواصل مع الدعم لكي يتم حل أي مشكلة من الممكن أن تواجه العميل أثناء أو بعد عملية التسوق، وتستطيع أن تستمتع من خلال هذا الموقع بأقوى عروض وكوبونات ديلي السعودية التي تكون مقدمة لكم بشكل حصري من خلال موقع الكوبون.

موقع ديلي الصيني

استطاعت مواقع التسوق الصينية مثل ديلي ان تجمع كل المنتجات في سله واحده لتقدم للمستهلك عروض واسعار تنافسية أرخص من مواقع التسوق الآخرى غير الصينية, في هذه الفقرة سنتعرف اكثر على موقع ديلي الصيني.

يوفر لك موقع ديلي للتسوق الإلكتروني عدة طرق لإنشاء حساب جديد خاص بك على الموقع من ضمنها رقم الجوال، حساب فيس بوك، و حساب جوجل يمكنك اختيار ما يناسبك منها وتسجيل حساب خاص بك لتتمكن بعدها من استخدام خصومات الملابس عبر الموقع.

ولتتبع شحنات من الصين يجب اتباع الخطوات التالية :

  • بعد إتمام عملية التسوق سوف يمنحك موقع التسوق كود للتبع
  • قم بالذهاب إلى أي من مواقع تتبع الشحنات التاليه من هنا
  • بعد دخولك سوف يظهر لك حقل فارغ أضف بداخله كود التتبع الخاص بك
  • بعد ذلك قم بالنقر على Tracking أو تتبع
  • بعد ذلك سوف تظهر لك كافة التفاصيل الخاصه بشحنتك وإلى اي مكان وصلت

موقع Delay للتسوق

  • يوفر موقع ديلي للتسوق اونلاين العديد من وسائل الدفع المختلفة ومنها: الدفع عند الاستلام ويمكن استخدام هذه الخدمة في البلدان التالية فقط السعودية، الامارات، البحرين، قطر، الكويت، عمان، أندونيسيا، ولبنان. البطاقات الائتمانية منها: بطاقات american express، وبطاقات discover cards، وبطاقات visa، وبطاقات mastercard.
  • كما ويوفر موقع ديلي للتسوق عبر الانترنت خدمة التوصيل ويستغرق الطلب مدة من 9 ايام الى 18 يوم حتى يصلك.
  • أما فيما يخص تكاليف توصيل الطلبات فهي تختلف باختلاف قيمة الطلب الذي طلبته، بالإضافة الى العنوان الذي سيتم توصيل الطلب إليه.
  • وفيما يتعلق بسياسة الإرجاع في موقع ديلي للتسوق الإلكتروني فالموقع يتيح لك امكانية الارجاع خلال مدة 15 يوم من تاريخ استلامك للطلب.
  • كما تعتبر المقاسات في تطبيق ديلي مقاسات صينية حيث يجب اختيار حجم الملابس أكبر من المعتاد في الماركات الأخرى وهذا معروف عن المقاس الصيني، ليس هذا فقط بل ننصح حسب التجربة بأن تقرأ التعليمات على كل منتج بما يخص المقاس المناسب لك حيث سيرشدك لاختيار المقاس الأنسب لجسمك من نفس التطبيق ديلي.