يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع mytheresa ، و موقع Mytheresa اصلي ، و Mytheresa كود ، لكل عشاق التسوق والتبضع عبر شبكة الأنترتت، إذ هناك كم هائل من الاشخاص يطرحون العديد من الأسئلة حول المواقع الدقيقة وذات مصداقية عالية عبر شبكة عالم الأنترنت، نحن عبر موقعنا اليوم نعمل ما في جهدنا لنقدم لكم أصدقائي المعلومة الدقيقة وذات مصادر موثوقة 100%، لهذا سنتطرق في الأسطر الأتية من هذا المقال عن أروع المواقع التجارية ذات أصول بريطاتية والتي تقدم خدمة الشحن رائعة وهو موقع mytheresa ، فتابعوا معنا تجربتي مع موقع mytheresa للتعرف على المزيد.

تجربتي مع موقع mytheresa

يحتوي موقع mytheresa على أزياء فاخرة للنساء والرجال والأطفال وأحدث المجموعات الفاخرة للملابس والأحذية والحقائب والأكسسوارات من أكثر من 270 علامة تجارية على غرار غوتشي Gucci و فالنتينو Valentino و لويفي Loewe ، وفيما يلي بعض تقييمات لتجارب ناجحة مع الموقع منها الفيديو التالي :

  • تقول صاحبة التجربه انها كانت تفكر كثيرا قبل الشراء من خلال الانترنت ولفت نظرها ان هناك العديد من الصديقات اللواتي يتحدثن عن ذلك الموقع، وقامت بالفعل بتجربته وكانت تجربه مميزه للغايه ومنسقه جدا ولم يحدث اى اختلاف وصلت كل المنتجات التي قمت بطلبها بشكل رائع للغاية.
  • تقول تجربة اخرى ، اكتشفت من خلال تعاملي مع الموقع انه من المواقع الممتازة وذات مصداقية عالية جدا، من حيث العروض المغرية التي يقدمها لزبنائه الكرام بدون استثناء، إضافة إلى جميع الخدمات الهائلة والممتازة، نجد في مقدمتها خدمة الدفع التي يقبل بها بأكثر من ةسيلة سواء عن طريق بطاقة الإئتمان وكذى بطاقة ماستركارد، ثم بطاقة بايبال. كما أن الموقع التجاري العملاق mytheresa، يقدم أروع الملابس الجميلة، وكذى الأزياء الكلاسيكية الهائلة، والتي تنطوي على تصاميم جدابة رائعة، بأسعار ممتازة وخيالية.
  • وتقول تجربة اخرى ، انه من أكثر المواقع اللي أحبها يعجبني تعاملهم وخدمة العملاء جدا متعاونين وذوق وردهم عالايميل سريع الدفع عن طريق paypal او بالكريدت كارد والشحن عن طريق DHL سريع تقريبا ٤ أيام من تاريخ الطلب.

قد يهمك :

موقع Mytheresa اصلي

موقع Mytheresa اصلي هو متجر تجزئة فاخر عبر الإنترنت تم إطلاقه في عام 2006 ، ومنذ إطلاقه كان دائمًا يتمتع بشراكات حصرية وخدمة عملاء ممتازة بأكثر من 15 لغة وتسليم سريع وموثوق.

  • قصة نجاح Mytheresa بدأت في العام 2006 كمتجر صغير للتسوق الإلكتروني بالشراكة مع المتجر المحلي Mytheresa المتعدّد العلامات التجارية في مدينة ميونيخ، والذي كان مثالاً للأناقة والفخامة وأعلى مستويات الجودة لأكثر من 30 عاماً ولا يزال، مما جعله يصبح من أشهر متاجر الأزياء الفاخرة محلياً ودولياً.
  • واليوم يعمل في هذه الشركة أكثر من 860 موظف لخلق تجربة تسوق لا تنسى عبر شبكة الإنترنت. ما الشيء الذي يجعل Mytheresa متفردة؟ إختيارات من أبرز المجموعات لـ 200 من كبار المصممين العالميين، تعاونات حصرية مع المصممين، فريق عمل خدمة عملاء ممتاز مؤلف من موظفين ناطقين بلغتهم الأم، إضافةً إلى التسليم السريع والموثوق به لأكثر من 133 وجهة حول العالم.
  • لدى الموقع أفضل إصدار للأزياء الفاخرة ووقع في حب أكثر من 200 مصمم عالمي مثل Balenciaga و Jimmy Choo و Gucci و Chloé و Valentino و Saint Laurent و Balmain و Alexander McQueen و Bottega Veneta و Dolce & Gabbana و Moncler و Prada و Gianvito Rossi و Burberry و Loewe و Max Mara و Isabel Marant و Off-White و Acne Studios. ستجد في الموقع أزياء للنساء والأطفال.
  • لدى Mytheresa مركز للخدمات اللوجستية يقع في منطقة Heimstetten في مدينة ميونخ، وهذا المركز يتسم بالحداثة الفائقة التي تمكننا من توفير تسليم سريع، سهل وموثوق بهِ لأكثر من 133 وجهة عالمية خلال 72 ساعة. هذا ويعدّ الأمن العالي للدفع الإلكتروني والحماية القصوى للبيانات و رضى زبائننا الكرام من أولى أولوياتنا. وفي حال كنتم غير مسرورين 100% من طلبياتكم، فقط أعيدوها لنا – الإرجاع والإستبدال يتمان بشكل مجاني دائماً خلال 30 يوماً.

Mytheresa كود

Mytheresa أهم متجر على الإنترنت يتعامل مع الفخامة والأزياء ويحتوي متجر الإنترنت هذا على ملحمة ممتازة لتوريد أشكال مختلفة من منتجات الموضة للسيدات الحديثات. تعرف على المزيد حول أكواد MyTheresa الترويجية فيما يلي :

  • للحصول على أكواد MyTheresa الترويجية تصفح الرابط من هنا.
  • عادة ما تكون الخصومات في متجر الأزياء الفاخر بين 30 و 55٪. يمكن العثور على هذه الخصومات على الصفحة الأولى من المتجر وفي الفئة الخاصة من البيع حيث يمكن في بعض الأحيان استخدام رمز ترويجي للحصول على خصم إضافي.
  • إذا كنت زائرًا جديدًا لهذا المتجر عبر الإنترنت ، فستحصل على تخفيض 10٪ الإضافي الذي ينطبق على جميع أولئك الذين يطلبون أولاً هنا. ينطبق هذا الخصم للعميل الجديد فقط إذا تم تقديم قسيمة MYTHERESA خصيصًا للعملاء الجدد على الموقع. توصيتنا هي أنه عندما تصبح عميلًا لموقع mytheresa.com ، يجب عليك أيضًا تحديد المربع الذي يُطلب منك الاشتراك في النشرة الإخبارية.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا