يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع strawberrynet ، في ظل المنافسة الشديدة الموجودة بين مواقع التسوق الالكتروني ، والشراء عبر الانترنت نلاحظ وجود ظهور بعض المتاجر تظهر في هذه المنافسة لتفرض حضورها بمنتجاتها الفريدة والمتميزة من هذه المواقع متجر ستروبري الالكتروني لتسويق وبيع العطور والمكياج ، لذلك اخترنا لكم مجموعة رائعة من التقييمات و الاراء مع تجربتي مع موقع strawberrynet .

تجربتي مع موقع strawberrynet

تجربتي مع موقع strawberrynet الشراء الاون لاين واحدة من الاشياء التي يسعى اليها عدد كبير من الاشخاص اليوم، ويريدون التعرف على بعض التجارب لاشخاص قاموا بالشراء من المواقع وهذا ما سنتعرف عليه اليوم بشكل تفصيلي.

تجربتي مع موقع strawberrynet
تجربتي مع موقع strawberrynet
  • التجربة الاولى : تقول صاحبة التجربه انه واحد من المواقع الكبيرة للغاية التي يمكن من خلالها شراء مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور، وقالت انها عانت من بعض المشكلات خلال تسوقها من المواقع بسبب تأخر وصول الطلب أكثر من 20 يوم، وكانت فترة الانتظار سيئه للغاية، ولكن وصلت كل المنتجات بحالة جيدة للغاية وكانوا يتابعون الطلب عن طريق الرقم، وأنهت حديثها بأنها من التجارب الغير سيئة ويمكن تكرارها مرة أخرى والطلب من الموقع.
  • التجربة الثانية : strawberry net هو عباره عن موقع شامل فيه كل شئ يخص اهتمامك بنفسك العنايه بالشعر من شامبو بلسم زيوت معالج وماسك لاقيت فيه كل الماركات الى كنت بفكر اكتشفها و سمعت عنها فى فيديوهات اجنبيه كتير من اوربا و امريكا حتى الماركات الخاصه بالصالونات التجميل برضه لاقيتها موجوده زى ماتريكس الى تكلمت عنه الجميله زهره اليلك فى فيديو ليها كمان تشى كنت بفكر أجربها -عنايه بالبشره كل الماركات الى انا شخصيا بحبها كلينيك و كلارنس استى لودر ديور لانكوم حتى الماركات التانيه ،عنايه بالجسم بادى لوشن شاور جيل سكرب صابونات كريمات و زيوت حبيت من عندهم لوشنات البرفأنات تنباع منفصله و كمان ماركه بليس جميله -البرفانات كل الماركات و معظم اﻹصدارات الى خلصت من السوق تلاقيها عندهم و اجمل حاجه لما يكون فى خصومات على المجموعات اﻷطقم برفان و معاه الشاور جيل و الوشن – نيجى بقي لجزئى المفضل وهو المكياج ماركات كتير اوى حبيتها و مش لاقيت ليها أى كاونتر فى المنطقه الى انا فيها زى نارس و شي ايمورا و كانيبو و غيرهم كتير كمان كيفين اوكوين روعه جدا.
  • التجربة الثالثة : الى خلانى اشترى من ستروبري نت : 1- اﻷسعار ارخص من أى مكان تانى او من التجار الى انا شوفتهم 2-خصومات كبيره توصل 70% تخيلو يعنى طقم بوبى براون تلات ارواج ب 270 ريال اصلا سعر حلو كمان عليهم خصم يوصل سعرهم ب 125 ريال يعنى ارخص من الدرق ستور 3-التوصيل و الشحن المجانى لكل العالم 4-المنتجات اصليه تجربتى معاهم كانت كويسه من حيث البرفانات والعنايه بالبشره كريمات العيون من كلينيك وبايوت كمان مكياج ستيلا 5- الهدايا الحلوه مع المشتريات مره أخدت بودره ستيلا فاونديشن و المره التانيه جلوس من فيوجن 6-خدمه العملاء حلوه جدا تبعتى ايميل اآ استفسار يردوا عليكى بسرعه حتى من قبل ما تشتري منهم و بعد الشراء نفس الكلام.

قد يهمك :

من خلال ماسبق معنا من تجارب عن الموقع يمكن القول عزيزتي لن تكتمل أنوثتك، وجمالك بدون استخدام مستحضرات تجميل أصلية؛ لتبرز ملامحك أكثر يا عزيزتي بدون إحداث أي ضرر في بشرتك، ولا يوجد أي متجر له مصداقية بحجم موقع ستروبري نت STRAWBERRY NET البريطاني للتسوّق عبر الإنترنت الذي يُعد بمثابة المصدر الأمثل لجميع نساء العالم العربي؛ لاقتناء أدوات التجميل خاصتهن منه.

  • يحرص القائمون على موقع ستروبري نت STRAWBERRY NET البريطاني على التعاون مع أفضل الماركات العالمية؛ لضمان تقديم مُنتجات ومستحضرات تجميل آمنة بنسبة 100%، ومنحك المظهر المتكامل الذي لطالما حلمتي بالظهور به ويقدم الموقع كل ما تحتاجه السيدة العصرية من مستحضرات تجميل مُتنوعة تلائم المناسبات والسهرات، وأوقات العمل، والخروجات النهارية.. إلخ.
  • احصلي على عينات مجانية، وهدايا عند طلبك لأدوات التجميل من موقع ستروبري نت STRAWBERRY NET البريطاني للشراء من الإنترنت ، يوفر الموقع عددًا من وسائل الدفع الإلكترونية؛ ليُلبي كل الرغبات مثل البطاقات الائتمانية، وJCB، والبنك الإلكتروني باي بال Paypal، وDiners Club، وKCP، وبطاقات Discover، وبطاقات أمريكان إكسبريس American Express.
  • تصل خدمات الشحن والتوصيل المُقدمة من موقع ستروبري نت STRAWBERRY NET البريطاني إلى كل الدول من جميع أنحاء العالم، وتكون مجانية بدون أي رسوم، وتتراوح مدة التوصيل من 6 إلى 14 يوم فقط.
  • يُمكنك أن تشتري كل مُستلزماتك من المكياج من موقع ستروبري نت STRAWBERRY NET البريطاني بأقل الأسعار على الإطلاق ، لا تفوّتي فرص التمتع بأفضل الخصومات، والتخفيضات بالإضافة إلى العروض الحصرية التي تُقدم بشكل دوري على الموقع.
  • تسمح سياسات الموقع بخاصية استبدال المنتجات برسوم بسيطة في حال لم تنل إعجابك يا سيدتي، وذلك في غضون مدة أقصاها 30 يوم من تاريخ الاستلام، بشرط أنه لم يسبق لكِ تجربة المنتج المُراد إرجاعه أو استخدامه من قبل.