يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو نفرتاري ، و تجارب منتجات نفرتاري ، و منتجات نفرتاري واسعارها ، وبلسم نفرتاري ، و كريم نفرتاري ، و شامبو زيرو فريز، نفرتاري من أشهر الشركات في مصر التي تتميز بإنتاج منتجات للعناية بالبشرة و الشعر طبيعية بنسبة 100% خالية من اي مواد كيماوية أو ألوان أو روائح صناعية حتي لا تسبب حساسية أو اي ضرر سواء للبشرة أو الشعر. كما أنها تتميز بطريقة تعبئة و تغليف فريدة من نوعها مستوحاة من العصر الفرعوني حتى تظهر هوية الشركة المصرية، لذلك يمكن ان تهديها كتذكار لأصدقائك بالخارج لانها منتج طبيعي و مفيد و ايضاً تعبر عن الحضارة و الثقافة المصرية ، لذلك تابعوا معنا تجربتي مع شامبو نفرتاري ولاتفوتوها.

تجربتي مع شامبو نفرتاري

شامبو الشعر من نفرتاري، هو شامبو فريد من نوعه، حيث أن جميع مكوناته طبيعية 100%. أنه خالي من اي مواد حافظة بالإضافة إلى خلوه من الروائح الصناعية والألوان الصناعية ، للتعرف على المزيد عن هذا المنتج اليكم الفيديوهات التالية التي تتضمن تجارب سيدات مع شامبو نفرتاري.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

يتميز هذا الشامبو بأنه خالي من كل المواد الحافظة و الكيماوية و الألوان الصناعية و الروائح الصناعية حتي لا يسبب اي ضرر أو حساسية لفروة الرأس أو الشعر كما أنه مناسب لكل أنواع الشعر حتي الشعر المصبوغ. مكوناته: زيت الزيتون. زيت الخروع. زيت جوز الهند. وكلها زيوت مفيدة جدا للشعر تساعد علي تغذيته لتزيد من طوله و كثافته. ينصح بعد استخدامه بغسل فروة الرأس بالماء و القليل من خل التفاح حتي تحصلي علي أفضل النتائج و لضمان فروة راس صحية و نظيفة.

قد يهمك :

تجارب منتجات نفرتاري

منتجات نفرتاري من اكثر المنتجات المفضلة بالنسبة لي والتي حققت بالفعل نتيجة فعالة للغاية معي خاصة شامبو نفرتاري فهو مكون من مجموعة من الزيوت الطبيعية المغذية للشعر وهي زيت الزيتون، جوز الهند والخروع بالإضافة إلى زيت اللافندر الذي يمنح شعرك رائحة منعشة للغاية. كما أنه مناسب لجميع أنواع الشعر، اليكم تجربتي مع منتجات نفرتاري.

تجارب منتجات نفرتاري
تجارب منتجات نفرتاري
  • أول حاجة الشامبو، بالنسبة أنه شامبو ” طبيعى ” أو مكوناتة الأساسية طبيعية فا هو بينظف حلو جداً، مش مضاف لة أى برفيوم أو زيوت عطرية سعرة 68le . . أهم حاجة لازم غسل الشعر بماية و خل بعدة علشان ترجعى نسبة PH و هى الحموضة لشعرك تانى و يديلة لمعة . . أما البلسم و لأنة برضة طبيعى فا ماكونتش متوقعة أنة يرطب قوى ، لكن فى الحقيقة ترطيبا كويس جداً . سعرة 74le .
  • ما أستخدمتش أى حاجة مرطبة للشعر بعدة علشان أشوف نسبة ترطيبة .. لكن بعد كده أستخدمت شوية من السيروم أو بديل زيت، ترطيبة يعتبر متوسط لو هتستخدمية منغير أى منتجات ترطيب تانية لكن الشعر مابيبقاش جاف . . اللى مش متعودة على الشامبو الطبيعي ، هتستغرب فى الأول لكن بعد كده هتلاحظى أن شكل شعرك بقى صحى و هتتعودى علية .
  • فى المجمل الشامبو و البلسم ممتازين، بجد من المنتجات اللى بقيت مفضلة عندى . الكمية لو بتغسلى شعرك مرتين فى الأسبوع فا ممكن تكفى حوالي شهرين أو أكتر.

منتجات نفرتاري واسعارها

منتجات مصرية جدا، فرضت نفسها في سوق منتجات العناية بالبشرة والجسد في العشر سنوات الأخيرة.. فلسفتها المثيرة للإعجاب تقوم على إنتاج منتج طبيعي 100٪ لجميع منتجات العناية بالجسم المصرية المصنوعة يدوياً وبدون مواد حافظة أو مواد كيميائية أو ألوان أو روائح صناعي ، اليكم بغضا من هذه المنتجات.

منتجات نفرتاري واسعارها 1
منتجات نفرتاري واسعارها 1

زيت شجرة الشاي من نفرتاري Nefertari Tea Tree Oil من أهم الزيوت التي تناسب البشرة الدهنية هو زيت شجرة الشاي لأنهم عرضة أكثر للبثور و حب الشباب حيث أن زيت شجرة الشاي يحسن من شكل الندبات ويقلل من الحبوب و يمنع تكونها. بالإضافة إلى استخدامه للشعر و البشرة لاحتوائه على نسبة عالية لمضادات الأكسدة المفيدة جدا للجسم. طريقة استخدامه لمعالجة قشرة الشعر: يمكنك وضع 20 قطرة من زيت شجرة الشاي على شامبو نفرتاري (أو اي شامبو آخر) حتى يساعد في معالجة قشرة الشعر. طريقة الاستخدام عند معالجة مشكلة حشرات الشعر : البعض يصاب بمشكلة عدوي حشرات الشعر و خصوصا الاطفال فزيت شجرة الشاي يساعدك في حل هذه المشكلة حيث يمكنك استخدام زيت شجرة الشاي مع زيت اللوز بنسب متساوية و تطبيقه يوميا خلف الاذن حتي يخلصك من هذة المشكلة. سعر زيت شجرة الشاي: 170 جنيه مصري.

منتجات نفرتاري واسعارها 2
منتجات نفرتاري واسعارها 2

الطمي الأبيض وهو يستخدم كقناع لكل أنواع البشرة لتلطيفها وتنظيفها بلطف. يأتي المنتج في كيس بلاستيكي مغلق داخل كيس آخر قماشي معقود بأعواد من القش ليعطي إيحاء بالقدم والعتاقة. كميته 100 جرام. وسعره وقت الشراء كان 54 جنيه مصري.

بلسم نفرتاري

تجربتي مع شامبو نفرتاري - بلسم نفرتاري
بلسم نفرتاري
  • رائحة جميلة-تأثير ممتاز على الشعر-يمكن استخدامه كدهان يومي لا يحتوي علي مواد ضارة-آمن للأطفال-أنصح به.
  • بلسم الشعر من نفرتاري الطبيعي 100٪ الذي يجعل شعرك ناعما،و سهل التسريح ، المكونات: مكوناته:زيت جوز الهند-زبدة الكاكاو-ماء مقطر-خلاصة بذور الجريب فروت-زيت اللافندر العطري الطبيعي ، استخدميه بعد غسل الشعر بالشامبو.

كريم نفرتاري

هل جربتي كريم نفرتاري الطبيعي 100% للوجه والرقبة وضد التجاعيد؟ يحتوي على مجموعة من الزيوت المغذية منها زيت جنين القمح وزيت الجوجوبا الطبيعي ومصنوع بوصفة مصرية مأخوذة من تركيبة فرعونية قديمة للتخفيف من التجاعيد وتأخير ظهورها حول مناطق العين والفم.

تجربتي مع شامبو نفرتاري - كريم نفرتاري
كريم نفرتاري
  • كريم الوجه والرقبة الطبيعي 100% من نفرتاري يرطب البشرة بعمق ويجدد خلاياها ليحارب أعمق التجاعيد ويخفف من حدتها بتركيبته الغنية بزيت الوز الحلو، زبدة الشيا، شمع العسل، فيتامين E، و زيت لبان البخور لتمتع ببشرة شابة ونضرة طول العمر
  • كريم نفرتاري الليلي مع مزيج فاخر من الزيوت الطبيعية ، يؤخر ظهور الخطوط الدقيقة على الوجه. معبأة في جرة الخشب الصديقة للبيئة. تنطبق في الليل للحصول على بشرة ناعمة رطبة. المكونات: زيت الزيتون ، زيت الخروع ، زيت اللوز الحلو ، اللانولين ، شمع النحل و 100٪ زيت أساسي طبيعي من قشرة البرتقال.

شامبو زيرو فريز

لعلاج جفاف الشعر يجب عليك فقط ان تتقبل فكرة ان شعرك من النوع الجاف و تستعمل منتجات الشعر الخاصة بهذا النوع من الشعر. اول منتج يجب ان تفكر فيه هو شامبو مناسب للشعر الجاف لذلك نقترح في هذه الفقرة شامبو زيرو فريز للشعر الجاف هو واحد من الشامبوهات الخاصة بهذا النوع من الشعر و فيما يلي فوائده التي ستجعلك ترغب في تجربته.

شامبو زيرو فريز
شامبو زيرو فريز
  • يمتاز شامبو زيرو فريز للشعر الجاف بتركيبة غنية بالكيراتين ، ممزوجًا بالسيراميد والبروتينات والفيتامينات و من فوائده للشعر الجاف : يفك تشابك الشعر و يجعله سهل التسريح او التصفيف. تغذية الشعر. تهدئة الشعر. علاج الشعر المتطاير و التالف. تنعيم الشعر المجعد كالحرير.
  • هذا الشامبو خالي من الكبريتات التي تتسبب في تلاشي لون الصبغة ويحتوي على الكينوا للمساعدة في الحفاظ على أصباغ اللون لأطول فترة ممكنة. غني بثلاثة أنواع من الزبدة لتغذية وتنظيف الشعر ومنحه ترطيباً عميقاً لشعر ناعم، وخالي من التجاعيد.
  • ما يميز شامبو زيرو فريز الخالي من الكبريتات عن غيره من المنتجات الموجودة بالأسواق هو سعره المناسب، كما أنه يحتوي على الفيتامينات والبروتينات والأملاح التي تنظف الشعر وتغذيه دون تعرية الشعر من الزيوت. كما أن شامبو زيرو فرير خالٍ من الكبريتات التي تتسبب في تلاشي لون الصبغة، ويحتوي على الكينوا للمساعدة في الحفاظ على لون الشعر المصبوغ لأطول فترة ممكنة، إضافة لكونه غنيًّا بثلاثة أنواع من الزبدة لتغذية وتنظيف الشعر، ومنحه ترطيبًا عميقًا لشعر ناعم وخالٍ من التجاعيد.