يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع بخاخ ماجيك هير كير ، و ماجيك هير كريم ، و سعر ماجيك هير، و زيت ماجيك هير ، و ماجيك هير انستقرام ، غالبا ما تعاني الكثير من السيدات من مشكلة تشابك الشعر ويعتبر الشعر المتشابك واحدة من المشاكل المزعجة والتي تحدث في جميع أنواع الشعر سواء كان الشعر مجعداً، أو مستقيماً، أو قصيراً، أو طويلاً لذلك تبحث الكثير من الفتيات و النساء دائماًعن منتجات لعلاج وحماية الشعروتحفظ رطوبة الشعر، والتخلص من جفاف الشعر،لهذا ظهر مؤخراً منتج يسمى بالـ ماجيك هير كير بخاخ، بالتالي سوف نتعرف على تجربتي مع بخاخ ماجيك هير كير تابعوها معنا.

تجربتي مع بخاخ ماجيك هير كير

مشاكل الشعر امر مزعج للغاية للسيدات وقد قمت بتجربة منتج ماجيك هير ووجدته بأنه منتج يساعد علي تكوين طبقة واقية للشعر وانه يرطب الشعر ويعالج التقصف وايضا يعمل علي تنعيم الشعر ، اليكم معلومات عن بخاخ ماجيك هير كير من خلال تجربتي مع بخاخ ماجيك هير كير .

تجربتي مع بخاخ ماجيك هير كير
تجربتي مع بخاخ ماجيك هير كير
  • هذا المنتج مصمم خصيصًا بتركيبة غنية بالمغذيات ومقويات الشعر خلال النوم. يعمل على تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس، ما ينشط نمو بصيلات الشعر وتعزيز كثافة الشعر لاحتوائه على الكافيين. يحتوي على مجموعة من الفيتامينات المغذية للشعر والفعاله في حمايته من التساقط وزيادة كثافته وطوله.
  • يشتمل على بروتين الكيراتين لدعم نعومة وقوة الشعر بداية من الجذور وحتى الأطراف. يضم بروتين الحرير الذي يعمل على تنعيم الشعر ومنحه اللمعان المطلوب.
  • معزز بفوائد زيت الأرغان الغني بفيتامين E والأحماض الدهنية المرطبة للشعر والمقوية للبصيلات. يحتوي على الزنك وهو من المعادن الضرورية لتقليل التساقط، الحماية من القشرة، وتقوية الجذور. يحمي الشعر من الجفاف والتقصف والحرارة. يساهم في تهذيب نفشة وتناثر الشعر المزعج. يساعد في تسهيل تمشيط الشعر وفك تشابكاته.
  • يتميز تونك ماجيك هير كير الـ بخاخ بالمواد الفعالة والصيغة اللازمة، التي تعمل على تحفيز بصيلات الشعر وإعطائه التغذية اللازمة التي تحتاجها لتحفيز نموه بشكل صحي. يحتوي التونك أيضاً على العديد من المواد الطبيعية الفعالة التي لايمكنها أن تؤذي شعرك، والتي تعمل على تقوية جذور شعرك ووقايتها من حدوث التساقط.
  • يحتوي البخاخ على مواد أخرى مثل الكولاجين والإيلاستين، وهذه المواد المعروفة بفوائده المتعددة للشعر، ومن فوائدها تعزيز نعومة الشعر والحفاظ على ملمسه الناعم، وتعزيز مرونة الشعر لعمل تسريحات مختلفه. يحتوي البخاخ على زيت الخروع، ومن المعروف عن زيت الخروع، أنه يساعد في نمو الشعر بطريقة صحية، ويساعد على نمو الشعر في المناطق التي تحتوي على فراغات، فهو يعتبر من الإضافات المميزة التي يحتوي عليها البخاخ لأنه يعمل على تنشيط نمو الشعر، وحمايته من التساقط.

قد يهمك :

ماجيك هير كريم

ماجيك هير كريم
ماجيك هير كريم
  • ماجيك هير كريم Magic hair هو مستحضر طبي يستخدم في علاج مشاكل الشعر مثل تساقط وتقصف الشعر حيث يحتوي علي مجموعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون واللوز.
  • يستعمل في حالات تساقط الشعر الناتج عن أسباب عديدة ، تقصف الشعر وتشقق أطرافه ، تساقط الشعر المصاحب للصلع غير الوراثي ، خشونة الشعر وخشونة فروة الرأس.
  • طريقة الاستخدام : الطريقة الأولى ، يستخدم يوميااا قبل النوم وذلك برهان جذور الشعر بكميات صغيرة الطريقة الثانية ، يقسم الشعر خصلات ويدهن من الجذور للأطراف من ويتم لبس بونيه عادى لمدة من ساعتين إلى ثلاث ساعات مع وضع فوطة ساخنةه لمدة 15ق أو لبس البروكاب حوالى 15ق ثم غسله الشعر جيدااا بشامبو وبلسم تكرر هذه الطريقة مرتين فى الاسبوع إذا كان الشعر تالف.
  • لاستخدام ماجيك هير افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف بصورة آمنة، وفعالة، كل ما عليك فعله: احرصي يومياً على تدليك فروة الرأس بكمية من ماجيك هير لمدة دقيقتين. يجب المداومة على استعمال كريم ماجيك هير من 3 إلى 4 أشهر. الحرص على عمل حمام كريم من منتج ماجيك هير، مرة أسبوعياً. وبجانب استعمالك لكريم ماجيك هير لعلاج مشكلة تساقط وجفاف الشعر، هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد في الوصول إلى نتائج أسرع.

سعر ماجيك هير

سعر ماجيك هير
سعر ماجيك هير
  • يتوافر زيت ماجيك أويل فى الأسواق المصرية بسعر 15 جنية مصري للعلبة كاملة.
  • يتوفر في الكويت بسعر 18.98 د.ك
  • يتوفر في السعودية بسعر 235 ر.س
  • يتوفر في البحرين بسعر 23.56 د.ب
  • يتوفر في عمان بسعر 24.10 ر.ع
  • يتوفر في الإمارات بسعر 230 د.إ

زيت ماجيك هير

زيت ماجيك هير
زيت ماجيك هير
  • ماجيك أويل زيت لعلاج تساقط الشعر وهو من إحدى أنواع العلاجات أو المستحضرات المتاحة لدى طبيب الجلدية، والشعر بهدف توفير العناية البسيطة للشعر كما أنه يجرى استعماله أيضاً في علاج عدد من المشاكل البسيطة، والمتعلقة بالشعر مثال المساعدة في تنعيم الشعر الخشن، والشعر والمجعد .
  • يعطي زيت ماجيك أويل الشعر النعومة و البريق . يعمل زيت ماجيك أويل على تكوين طبقة واقية على الشعر . يحمي زيت ماجيك أويل الشعر من عوامل الجو السيئة من الحرارة الشديدة و الرطوبة السيئة . يسمح زيت ماجيك أويل بتنفس الشعر . يعمل زيت ماجيك أويل على حماية الشعر من أشعة الشمس الحارقة .
  • يتم وضع الزيت على الشعر بعد الاستحمام. يتم أخذ كمية من الزيت تكفي الشعر وتم توزيعها على فروه الرأس بالكامل من الجذور حتى الأطراف ويتم تدليك فروه الرأس جيدا بالزيت. يترك الزيت على الشعر لمدة ربع ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر. يتم وضع الدهان مرة واحدة خلال الأسبوع للشعر الدهني, وللشعر العادة أو الجاف يتم استخدام الزيت بمعدل 2-3 مرات خلال الأسبوع. يتم استخدام الزيت بمعدل 2-3 مرات في فصل الصيف, و3 مرات خلال فصل الشتاء.
  • ينصح بالالتزام بالجرعة ومدة الاستخدام التي ينصح بها الطبيب المعالج. يحذر استخدام الزيت لمن يعانون من حساسية اتجاه احدي مكونات الزيت. يجب تجنب تلامس الزيت لمنطقة الوجه والجبين حتى لا يسبب ظهور الحبوب. في حالة الإصابة بمشاكل في فروه الرأس مثل قشرة الرأس يجب علاجها أولا قبل استخدام الزيت. ينصح باستخدام مشط شعر بأسنان واسعة لتقليل فرص فقدان لشعر. يجب الابتعاد عن استخدام الصبغات أو الحناء أثناء فترة العلاج. في حالة ظهور طفح جلدي يجب التوقف عن استخدام الزيت فورا وإخبار الطبيب.

ماجيك هير انستقرام

ماجيك هير انستقرام
ماجيك هير انستقرام
  • ماجيك هير الحل الأمثل المنتج السحرى لتقوية الشعر وتغذيته من الجزور حتى الأطراف وقطر الشعر هيزيد لحواللى 3 أضعاف وفى وقت قياسى هتقولى وداعا للتلف وتشابك وهيشان الشعر ملحوظة :لا يؤثر الماجيك هير على البروتين بالعكس فهو مغذى جداً للشعر ولا يؤثر على الشعر المصبوغ أو المفرود.
  • بخلاصة زبدة الشيا: التي تعمل على تنعيم الشعر، حيث أنها تقوم باختراق الشعر وتقوم بترطيبها، كما أنها تستخدم في علاج الشعر التالف وتعمل على تغذية وتقوية الشعر، وتستخدم أيضاً في التخلص من التهابات فروة الرأس والعناية بها، لها الفعالية على زيادة طول الشعر وتنعيمه.
  • مستخلص من أعشاب طبيعية، كما أنها سر جمال شعر السيدات بالهند، ويستخدم لتوفير كافة العناصر الغذائية التي يكون الشعر بحاجة لها.
  • أعشاب جبلية نادرة: تتميز بكفاءتها العالية في علاج تساقط الشعر والشيب المبكر، وتحفيز نشاط بصيلات الشعر، وعلاج مشاكل فروة الرأس، وزيادة نمو الشعر والقضاء على القشرة، وتنعيم الشعر وغيره من خواصها الهامة بصحة وقوة الشعر.