يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع revolve ، و موقع Revolve ، و هل موقع lyst موثوق ، و تجربة الشراء من موقع Techinn ، و هل موقع Techinn موثوق ، و كيف اعرف ان الموقع موثوق للشراء ، المتاجر الإلكترونية كثيرة ومتعددة فعالم التجارة عبر الإنترنت توسع وتشعب بشكل كبيرة جداً خلال السنوات الماضية، وذلك بسبب التغيير في عادات الشراء والبيع عند المستخدمين والمستهلكين. فاليوم الملابس، الطعام، العطور، المكياجات، ولعب الأطفال، والإكسسوارات، المشرب، كل هذا وأكثر تجده على متجر من ضمن هذه المنصات الكثيرة والتي تتنافس بين بعضها البعض، وفي مقال اليوم سنتعرف على موقع ريفولف Revolve بشكل مفصل، وذلك من خلال تجربتي مع موقع revolve .

تجربتي مع موقع revolve

موقع ريفولف Revolve هو من المواقع والمنصات الأكثر إستخداماً وشهرة. وذلك بعد أمازون، وعلي بابا إكسبريس، وإيباي، زناستي غال Nasty Gal وغيرها من منصات البيع والشراء عبر الإنترنت ، لهذا اخترنا لكم مجموعة تقييمات رائعة عن الموقع تابعوها معنا.

تجربتي مع موقع revolve
تجربتي مع موقع revolve
  • التجربة الاولى : خدمة عملاء مذهلة. تاخر طلبي، حتى لا يصل في الوقت المناسب. كانوا قادرين على اعادة التوصيل اليهم. لم يكن علي ان اخرج من طريقي الخاص لاستعادة الاشياء. خدمة العملاء كانت رائعة جدا. ساستمر في التسوق هنا لانهم لا يزالون يعاملوك كانسان.
  • التجربة الثانية : موقع revolve هو الموقع المحبب لكثير من الناس .. دائماً أشتري لكل أفراد العائلة منه ويتميز بالأسعار المخفضة والعروض المميزة والملابس خامتها ذو جودة ممتازة وصراحة هناك فرق كبير بالسعر بين المحلات العربية والمحلات الاجنبية حيث أن الاجنبية أرخص وعليها كوبونات .. ولو بتشتري من المحل وما عندك كوبون يمكنك الحصول على 10-15% تخفيض بابراز بطاقة الطالب.
  • التجربة الثالثة : موقع شامل لكل شيء من ملابس وشنط وغيرها.. من تجربتي دائماً أشتري منه من قسم العروض والتخفيضات خصوصاً القطع آخر حبة دائماً أخذ منه لإليانا وقصي وتجي ماركات مثل كالفن كلاين وغيره لأنه موقع يوفر الماركات الأصلية وكذلك يوفر الشحن الدولي.
  • التجربة الرابعة : هو من المواقع المميزة ومشهورة جداً جودة وفخامة واشتريت منهم سابقاً بكثرة يعيب المحل أنه استايلاته محدودة والمقاسات قليلة جداً لأنها تخلص بسرعة.. لكن للتوضيح.. هناك فرق شاسع بين المحل الأونلاين ومحلهم بالمولات ومحلهم بالأوتلت.. كل قطعة تختلف سعرها عن الاخرى.. أحياناً تجد أن الاولاين أرخص بكثير لذلك تأكد أن تقارن الأسعار قبل الشراء.. يوصل مباشرأيضاً وسريع بالشحن.

قد يهمك :

موقع Revolve

يحظى REVOLVE ، وهو أحد أشهر متاجر الأزياء عبر الإنترنت في الولايات المتحدة ، بالتقدير في جميع أنحاء العالم لأنه يتمتع بأسعار جيدة جدًا للعلامات التجارية الشهيرة ويقدم منتجاته في أي مكان في العالم مجانًا.

  • عند تجربة موقع Revolve ستتمكن من التمتع بعدد من المميزات والتحسينات. التي تتفق وقد تختلف مع أي متجر آخر، فالموقع مقسم إلى عدد من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها وتصفح ما فيها بكل أريحية دون أي مشاكل.
  • ناهيك انه متوفر عدد من كوبونات الخصم من موقع Revolve. تتيح لك الشراء بسعر تنافسي غير متوفر في أي متجر آخر، فيمكنك شراء الملبس والمأكل والمشرب بأسعار طرية جداً.
  • الشحن المجاني للطلبيات الأكثر من 100 دولار من المزايا في هذه المنصة الرائعة. فيمكنك شراء عدد من المنتجات والسلع العالمية بأكثر من هذا السعر. لتتمكن من الإستفادة من شحن مجاني دون أي تكلفة أخرى.
  • يتوفر على موقع ريفولف Revolve عدد من الأقسام. يمكننا أن نوجزها في الأقسام التالي ذكرها: قسم الأحذية SHOES : وفيه تجد عدد لا بأس به من أحذية نسائية ذات ماركات عالمية. ففي حال رغبتي في العثور على الأحذية المناسبة لك ولغيرك من السيدات.
  • موقع ريفولف Revolve أزياء وملابس نسائية ماركات عالمية القسم BRAUTY بيوتي أو الجمال : وفي هذا ستجد عدد من مستحضرات التجميل والميكاج والإستحمام من جل إستحمام واللوشين العطور البارسية الرائعة وغيرها من المنتجات وسلع،
  • قسم الملابس CLOTHING : ماركات عالمية وأزياء عصرية هو ما ستجده في هذ القسم الذي يضم الأزياء النسائية من فساتين سهر وملابس الصيف والشتاء. ناهيك عن توفر ملابس أطفال ورجال كبار وغيرها من الأنواع من شورتات. بناطيل ملابس ماركة وطبعا بسعر منافس.
  • الفساتين Dresses : ما زلنا مع موقع ريفولف Revolve وهذه المرة مع قسم خاص بفساتين النساء بالدرجة الأولى وستجدين عدد من الفساتين الراقية والجميلة التي تناسب السهرات أو المناسبات السعيدة الخاصة أو العامة وللباحثات عن فساتين قصة ضيقة Revolve bodycon dress ستجدون ما تبحثون عنه في هذا القسم.
  • قسم الجديد New: كل ما يتم عرضه من ملابس، وأحذية، وعطور، وإكسسوارات، وفساتين جديدة ستجدها في هذا القسم المخصص لكل جديد يقوم بإضافته الموقع بشكل دوري ومستمر فلهذا وفي حال رغبت في الإطلاع على ما يتم طرح على المتجر يمكنك زيارة هذا القسم.

هل موقع lyst موثوق

  • هل موقع lyst موثوق ، لا شك ان موقع lyst من المواقع التي القت بدورها اقبالا لكن لم ترد اي تجارب او تقييمات سلبية او ايجابية التي يمكننا التوصل اليها لذلك بشكل عام هناك بعض الطرق التي تساعدنا في اختبار مدى مصداقية الموقع و هل هو موثوق ام لا منها :
  • التحقق من الموقع ما عليك القيام ه هو الدخول الى موقع mywot وحمل الإضافة لمتصفحك , وستظهر لك تحليلات الموقع . فإذا كانت الإشارة خضراء , فهذا دليل على أن الموقع موثوق و آمن.
  • أما إذا كانت حمراء فهذا يعني أن الموقع موضع شك , وعليه شكاوي كثيرة كالاحتيال و السبام و غيرها.
  • أما إذا كانت الإشارة رمادية اللون فهذا يعني أن الموقع جديد و غير معرف بعد ( خيره من شره ) و لاينتصح بالتعامل معه أو القيام بعمليات الشراء .

تجربة الشراء من موقع Techinn

لم نتمكن من التوصل الى اي تقييمات او اراء عملاء هذا الموقع و تجاربهم في الشراء لكن الفيديو التالي يتضمن معلومات عن الموقع تابعوه معنا للتعرف على المزيد.

تجربة الشراء من موقع Techinn

هل موقع Techinn موثوق

Techinn شركة شرعية ، وليست عملية احتيال ويمكنك التحدث إليهم مثل الأشخاص “العاديين” فريق متجاوب للغاية ، وبسرعة الامر السلبي هو ان يتمكنوا فقط من تسريع أغراضهم التي يشحنونها ، هذا ماورد على لسان احد عملاء الموقع لكن للتأكد ما اذا كان الموقع موثوق ام لا اليكم الفيديو التالي يتضمن طريقة التعرف على مصداقية الموقع من خلال خطوات يوضحها الفيديو تابعوه معنا.

هل موقع Techinn موثوق

كيف اعرف ان الموقع موثوق للشراء

أليس أمرا مغريا أن ترى تخفيضا بنسبة 75% على منتج كنت تريد شراءه؟ لكن لحظة، قبل أن تخسر أموالك، هل تعتقد أن هذا الموقع موثوق حقا أو أنه موقع وهمي سوف يسرق بعض أموالك من بطاقتك الائتمانية؟ هذه بعض العلامات التحذيرية لك قبل الشراء من أي موقع.

كيف اعرف ان الموقع موثوق للشراء
كيف اعرف ان الموقع موثوق للشراء
  • التأكد أن عنوان الموقع يبدأ ب HTTP:// وتأكد من وجود علامة او رمز القفل في عنوان الموقع للتأكد من مدى الامان الخاص بالموقع . ابحث في جوجل او في اى متصفح عن الشركة صاحبة الموقع و عن تاريخها و المعلومات الصادقة عنها و هل هي موجودة بالفعل ام لا .
  • ويمكن ان تقوم باستخدام بعض المواقع للتأكد من موثوقية و امان المواقع الاخري ؛ مثل موقع www.mywot.com او موقع NetCraft.com ؛ و ايضا يمكن استخدام أداة Google Pagerank للتحقق من مدي آمنية الموقع و موثوقيته و هل يمكنك الاعتماد عليه في الشراء ام لا .
  • لا يمكنك الدفع ببطاقة الائتمان إذا كان البائع يطلب منك الدفع عن طريق حوالة بريدية أو بيتكوين أو تحويل بنكي أو بطاقة هدايا مدفوعة مسبقا، فربما عليك الشك في هذا الموقع، إذ تسمح لك المواقع ذات السمعة الجيدة بالدفع بطرق آمنة ببطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو “باي بال” (PayPal).
  • اسم الشركة إذا كان البريد الإلكتروني المخصص لجهة الاتصال هو عنوان بريد إلكتروني على موقع ياهو (Yahoo)، أو إذا كان هناك نموذج يأخذك إلى صفحة أخرى، بدلا من ظهور العنوان أو رقم الهاتف، فاحترس، فعادة ما يستخدم تجار التجزئة الموثوق بهم اسم الشركة أو اسم مجال الموقع في عنوان بريدهم الإلكتروني. ويُمكنك أيضا أن تجرب الاتصال برقم الاتصال المكتوب والتأكد ما إذا كان يعمل أم لا.
  • في حالة طلب الموقع منك تفاصيل أو معلومات شخصية و حساسة فيمكن اعتباره موقع غير موثوق. إذا كنت لا تستخدم جوجل كروم كمتصفح، فيمكنك أيضاً التأكد إذا كان هذا الموقع مثبت به شهادة SSL عبر التأكد من إن عنوان الموقع يبدأ بـ (https) و ليس http.
  • بالرغم من أن كل هذه الخطوات ستساعدك على تجنب المواقع المخترقة و الخدع الواضحة. إذا بدى لك شئ على أنه أروع من أن يصدق، فغالباً ما يكون كذلك. فلا تلتزم بدفع مبلغ كبير من النقود الى موقع إذا لم تتأكد بنسبة 100% أنه موقع موثوق.