يقدم لكم موقع إقرأ موضوع عن تجربتي في صبغ شعري اشقر رمادي ، و طريقة صبغة غارنييه اشقر رمادي ، و صبغة أشقر رمادي فاتح على الشعر الأسود ، و صبغت اشقر رمادي متوسط ، و طريقة صبغ الشعر بالبيت أشقر رمادي ، و طريقة صبغ الشعر أشقر رمادي زيتوني.

تجربتي في صبغ شعري اشقر رمادي

الأشقر الرّمادي هو درجة فاتحة من الأشقر يميل إلى اللون الرمادي، مما يعني أنّ له نغمات تحتيّة باردة من الأزرق أو الأخضر، ويبدو جميلاً على البشرة الفاتحة، والعيون الزّرقاء، أو الرّمادية، أو الخضراء، أمّا البشرة السّمراء يُمكنها اختيار درجات صحيحة تناسبها من الأشقر الرّمادي، أو دمجه في الشّعر عن طريق البلياج، أو الهايلايت، أو الأومبري، وسنتعرف في هذه الفقرة عن تجربتي في صبغ شعري اشقر رمادي تابعوها معنا.

تجربتي في صبغ شعري اشقر رمادي
تجربتي في صبغ شعري اشقر رمادي
  • يجتاح الأشقر الرمادي موضة الشعر هذه الأيام، فهو لون عصري وجذاب جداً. فإن كنت ترغبين في تغيير اللوك الخاص بك واتباع آخر صيحات موضة ألوان الشعر، فليس عليك زيارة مصفف الشعر، لأنكي ستتعرفين من خلال تجربتي على أسهل طريقة لصبغ الشعر باللون الأشقر الرمادي في المنزل.
  • ما عليك القيام به للحصول شعر اشقر رمادي هو اني خليت (أشقر فاتح+أشقر رمادي فاتح جدا+ عصارة اتوسا الخضرة) هذه هي الخلطة شعري لان طويل خليت عصارتين أشقر فاتح وعصارتين أشقر رمادي فاتح جدا
  • الخطوات اول مره خليت عصارة أشقر فاتح وعصارة أشقر رمادي فاتح جدا ونص خاشوكة عصارة اتوسا الخضرة صبغت الفروك بعدها سويت كأسه اخرى وحطيت نفس المكونات كملت باقي الشعرخليته ٤٠ دقيقه وغسلته طبعا الأوكسجين الي بالعلبة الي ويه الصبغ كله فرغته وياها مبقيت منه شي واللون الي طلع كلش هاديء وراقي مابي اي صفار قوي لو نحاسيات وبرتقاليات يعني ينطي ع خضار حلو ورماديات وشقارات هادئة.

قد يهمك :

طريقة صبغة غارنييه اشقر رمادي

 طريقة صبغة غارنييه اشقر رمادي
طريقة صبغة غارنييه اشقر رمادي
  • تحتوي هذه الصبغة على المكونات التي تساهم في تلوينه بصورة آمنة ، ويدوم اللون الأشقر الرمادي على الشعر لفترة طويلة تدوم حتى أكثر من 7 أسابيع بنفس الإطلالة واللمعان الرائع.
  • اما طريقة تقديم صبغة شعر غارنييه اشقر رمادي فاتح: ابدأي بتسريح الشعر والتخلص من تشابكه بشكل كامل ، قسمي الشعر الى اربعة اقسام متساوية وثبتيها بواسطة ملاقط الشعر ، طبقي الفازلين على الجبين والرقية وخلف الاذنين ، في وعاء افرغي محتوى الصبغة واتبعي التعليمات المحددة على العبوة لخلطها ، ابدأي بتوزيع الصبغة على الشعر بطريقة متساوية ، قومي بتغطية شعرك بغطاء بلاستيكي واتركي الصبغة لمدة 35 دقيقة ، اشطفي شعرك بالماء الفاتر ليصبح صافياً ، اغسلي شعرك بعدها بالشامبو المخصص لشعر المصبوغ.

صبغة أشقر رمادي فاتح على الشعر الأسود

 صبغة أشقر رمادي فاتح على الشعر الأسود
صبغة أشقر رمادي فاتح على الشعر الأسود
  • انتشرت مؤخرًا ألوان عديدة مركبة في صبغات الشعر، إذ أخذ يتفنن خبراء التجميل في إنتاج ألوان جديدة من خلال دمج وتركيب الألوان لينتج عن ذلك درجات جديدة من الألوان بشكل متميز ومناسبة للموضة وروح العصر، وترضي أذواق جميع النساء. يعتبر اللون أشقر رمادي فاتح على الشعر الأسود من أفضل الألوان المركبة وتميل إليه النساء أكثر في الشتاء، ويلائم البشرة البيضاء والحنطية.
  • يتميز اللون الأشقر الرمادي وجماله وأناقته وخصوصاً على أصحاب البشرة الفاتحة والبارد. لكي يتم صبغ الشعر بهذا اللون سوف يتطلب علبتين من الصبغة اللون الأشقر وعلبة من اللون الأشقر الرمادي مع مراعاة أن تكون العبوات من نفس الماركة ومع ملاحظة أخرى عند اختيار لون الصبغة يجب أن يكون لونها افتح من الشعر بدرجتين، أو درجة.
  • قومي بتسريح شعرك للتخلص من الكتل حتى لا تؤثر على لون الصبغة فتظهر على شكل بقع. قومي باختبار الصبغة على بوصلة من الشعر لكي تتمكن من معرفة الوقت اللازم للحصول على اللون المطلوب. قسمي شعرك إلى أربعة أربع. قومي بدهن الفازلين عند أطراف الشعر على البشرة وعند الأذنين حتى تتلوث الجبهة بالصبغة. البسي القفازات لحماية يديك من الصبغة. قومي بصبغ الشعر من الجذور إلى الأطراف باستخدام فرشة الصبغة ثم مشطي بالمشط حتى يتم سحب الصبغة. بعد الانتهاء من كل الشعر قومي بلبس قبعة الاستحمام حوالي من ٣٠ الي ٤٥ دقيقة ولكن يمكنك تجربة اللون بعد ٢٠ دقيقة للحصول على اللون المطلوب تماماً. بعد مرور الوقت قومي بغسل الشعر بالماء بالشامبو ولكن مع الحرص أن يكون نوع الشامبو خاص بالشعر الأشقر ولا يحتوي على الكبريت وبعدها نضع البلسم.

صبغت اشقر رمادي متوسط

 صبغت اشقر رمادي متوسط
صبغت اشقر رمادي متوسط
  • هل تريدين تغيير لون شعرك وتجربة دمج الوان صبغات الشعر بالطريقة والوقت الذي ترغبين به؟ في الحقيقة، لستِ مضطرة الى دفع مبالغ كبيرة لتغيير لون شعرك في الصالون ومراكز التجميل، والإنتظار بين مواعيد الصالونات المزدحمة. سنساعدك في هذه الفقرة على طريقة عمل صبغة اشقر رمادي متوسط بدون عناء.
  • سرحي شعرك جيداً حتى تتخلصي من أي تشابك فيه، ثم قسمي شعرك إلى أربعة أقسام بواسطة مشط التقسيم، والملاقط. ارتدي الثوب الواقي، والقفازات المطاطية قبل الشروع بتطبيق خطوات الصبغة. ادهني منطقة أعلى الجبهة، وخلف الأذنين، والرقبة حتى لا تتحسس تلك المناطق من تأثير الصبغة. اخلطي كمية مناسبة من بودرة سحب اللون في الجونة البلاستيكية، مع كمية مناسبة من هيدروكسايد عيار 30٪‏ حتى تحصلي على خليط متجانس. وزعي خليط سحب اللون على شعرك، مع مراعاة الابتعاد عن الجذور مسافة سنتمترين، وتركها للمرحلة الأخيرة من سحب اللون. انتظري مدة عشرين دقيقة حتى تحصلي على لون أصفر نقي. ضعي خليط سحب اللون على جذور شعرك لمدة خمس دقائق حتى يفتح لونها. اغسلي شعرك بالماء حتى تتخلصي من آثار بودرة التفتيح، ثم جففيه بواسطة المجفف الكهربائي حتى يجف تماماً.
  • اخلطي مكوّنات الصبغة (الأشقر الرمادي المتوسط، والأشقر الرمادي الطبيعي) مع كمية مناسبة من الهيدروكسايد عيار 30٪‏ إلى أن تحصلي على خليط متجانس. أعيدي تقسيم شعرك إلى أربعة أقسام، قسمين أماميان، وقسمان خلفيان. وزعي خليط الصبغة على شعرك بواسطة فرشاة الصبغة، مع مراعاة ترك مسافة سنتمترين بعيداً عن الجذور. اتركي الصبغة على شعرك لمدة خمس وعشرين دقيقة، ثم وزعي ما تبقى منها على الجذور لمدة عشر دقائق. اغسلي شعرك بالماء والبلسم حتى تتخلصي من آثار الصبغة.

طريقة صبغ الشعر بالبيت أشقر رمادي

  • نجد العديد من النساء يذهبن إلى صالونات التجميل؛ للحصول على شعرٍ أشقر بدرجاتٍ مُختلفةٍ من واحدة إلى أخرى، لكن هذا لا يَعني أنه لا يمكنكِ الحصول على اللون المراد في المنزل، وستساعدك النصائح المذكورة في هذا المقال على صبغ شعرك باللون الأشقر الرمادي، وستحقق لك أفضل النتائج.
 طريقة صبغ الشعر بالبيت أشقر رمادي
طريقة صبغ الشعر بالبيت أشقر رمادي
  • يحتاج الشعر إلى عبوّتين من الصبغة، وفي حالة اللّون الأشقر الرّمادي، يجب شراء عبوّتين واحدة من اللّون الأشقر الطّبيعي، وأخرى من الأشقر الرّمادي، على أن تكون العبوّتين تحملان نفس الاسم التّجاري، ونفس الرّقم كذلك، على سبيل المثال عبوة أشقر طبيعي تحمل الرقم 6، وعبوّة أشقر رمادي تحمل الرقم 6. أن لا تكون درجة لون الصّبغة أفتح من لون الشّعر بأكثر من درجة إلى درجتين، عدا عن ذلك فيجب سحب لون الشّعر؛ حتى لا ينتهي لون الشّعر باللّون البرتقالي.
  • توضع المنشفة حول الكتفين، أو ارتداء ملابس قديمة. في وعاء يتم مزج العبوّتين جيّداً، والانتباه إلى أن تتجانس العبوّتين تماماً. يمكن إجراء اختبار للون الصبغة، وذلك بصبغ خصلة صغيرة حوالي نصف إنش من الشّعر عند الرّقبة للتّأكد من اللّون النّاتج، ولمعرفة كم من الوقت يستغرق الحصول على اللّون والدّرجة المطلوبة. ويجب تمشيط الشّعر قبل الصّبغ للتّأكد من عدم وجود التّشابك والعُقَد في الشّعر حتى لا يصبح لون الشّعر غير مكتملٍ أو مبقّع. يقسّم الشّعر إلى أربعة أقسام، وذلك بالبدأ من الأمام إلى الأسفل باتجاه العنق بشكلٍ عامودي، ليتكوّن قسمين، ثمّ يقسّم الشّعر من الأذن إلى الأذن الأخرى بشكلٍ أفقي، وتترك مقدمة الشّعر عند الجبهة ليتمّ صبغها أولاً، ثمّ تلف الأقسام الأخرى لربطها بالكليبس. تدهن البشرة بالفازلين عند حدود الشّعر، وعلى الأذنين، حتى لا تتلطخ البشرة بالصّبغة. ارتداء القفازات لحماية اليدين.
  • البدء بصبغ الشّعر من الجذور عند الجبهة باستخدام فرشاة الصّبغ، ثمّ باستخدام المشط يتمّ سحب الصّبغة إلى آخر الشّعر. التّأكد من صبغ الشّعر كاملاً، وذلك بالبدء من مقدمة الشّعر حول الوجه، ثمّ الإنتقال إلى الأسفل، وفي كل مرة يتم أخذ خصلة بمقدار إنش واحد من الشّعر وصبغها. ثم توضع قبعة الاستحمام، وبعد 20 دقيقة يتم فحص اللّون، وفي العادة تترك الصبغة بين 30-45 دقيقة، وإنّ أفضل طريقة لتطبيق الصّبغة هي التّعليمات الواردة على العبوّة، ويمكن فحص اللّون كلّ خمس دقائق من بعد العشرين دقيقة. بعد انتهاء المدّة الزّمنيّة، يتم شطف الشّعر بالماء حتى يصبح الماء المنساب من الشّعر صافيّاً، ثمّ يستخدم الشّامبو لغسل الشّعر ويفضّل أن يكون شامبو مخصّص للشّعر المصبوغ بالأشقر، وخالٍ من الكبريتات، ثمّ الانتهاء بالبلسم، ويجب عدم غسل الشّعر بعد ذلك لمدة يومين.

طريقة صبغ الشعر أشقر رمادي زيتوني

تجربتي في صبغ شعري اشقر رمادي - طريقة صبغ الشعر أشقر رمادي زيتوني
طريقة صبغ الشعر أشقر رمادي زيتوني
  • يعتبر اللون الأشقر الرمادي الزيتوني من الألوان المميزة والرائجة في عالم الصبغة، ويتّصف هذا اللون بالجراءة والجاذبية، وبات هذا اللون مطلوباً من معظم النساء كونه آخر صيحات الموضة، كما انه يناسب صاحبات البشرة الحنطية والسمراء. لذلك عزيزتي ان كنتِ تريدين مواكبة الموضة وإختيار لون مميز، فما عليكِ سوى اتباع طريقة صبغ الشعر اشقر رمادي زيتوني في المنزل.
  • بودرة تشقير او ما تسمى بالميش ، قفازات مطاطية ، عبوة صبغة شعر أشقر رمادي ، عبوة صبغة شعر أشقر ثلجي ، عبوة صبغة شعر أخضر اللاكمي ، ثوب واقٍ ، فرشاة صبغة ، وعاء عميق ، فازلين ، بلسم شعر ، أكسجين بتركيز ٤٠٪؜ وتركيز ٢٠٪؜ ، سشوار، قبعة رأس بلاستيكية ، ملاقط شعر.
  • بالنسبة للطريقة البسي الثوب الواقي ثم قومي بتقسيم الشعر الى اربعى اقسام متساوية ، قومي بدهن الفازلين على الجبهة وخلف الاذنين والرقبة لتجهب تحسس هذه المنطقة او تصبغها ، قومي بخلط القليل من الكريم المرطب مع الماء ورشيه على الشعر حتى تقومي بسحب اللون ، في وعاء اخلطي ملعقتين من بودرة الميش مع ملعقتين من بودرة هيدروكسيد عيار 40% مع ملعقتين من اي نوع كريم مرطب ، وزعي الخليط على كامل الشعر مع الابتعاد عن الجذور لمسافة 3 سنتيمترات واتركيه لمدة 20 دقيقة على الشعر حتى يصل الى اللون الاصفر النقي ثم اغسلي الشعر الماء جيداًً ثم جففيه تمهيداً لتطبيق الصبغة ، في وعاء آخر اخلطي صبغة علبة أشقر رمادي فاتح مع نصف علبة صبغة اشقر زيتي ونصف علبة رمادي مكثف مع ربع علبة من الخضر مع هيدروكسيد 20% ، طبقي الصبغة التي تحتوي على صبغة اشقر زيتي على كامل الشعر واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل ان تغسلي شعرك جيداً بالماء وتطبقي عليه البلسم مع الحرص على عتدك استعمال الشامبو على شعرك قبل انقضاء يومين على الاقل على صبغ الشعر.