يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع yoins ، و موقع Yoins بالعربي ، و مواقع صينية للملابس ، و شي إن ، وجولي شيك ، موقع يونس هو موقع تسوق صيني للملابس تأسس منذ عدة اعوام يتميز بكونه واحداً من مواقع التسوق الشهيره في العالم ولكن مع دخوله الى العالم العربي يتوقع بأن يحدث طفره في مجال التجاره الالكترونيه, الموقع تخصص في بيع الملابس والاكسسوارات والاحذيه النسائيه ولكن منذ فتره وجيزه قرر ان يكون واجهه عامه للجنسين لذا اسنتحدث بالتفصيل عن الموقع من خلال تجربتي مع موقع yoins فتابعونا.

تجربتي مع موقع yoins

للمساعدة على التعرف على منتجات YOINS بكل سهولة والتقييمات الواردة عليها نخصص لكم هذه الفقرة لنستعرض من خلالها اهم تجارب العملاء مع الموقع تجدونها في الفيديوهات التالية.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

قد يهمك :

موقع Yoins بالعربي

موقع Yoins بالعربي
موقع Yoins بالعربي
  • نظراً للتطورات الاخيره التي طرأت على متجر يونس للتسوق من الصين وتوجهه لفتح افاق جديده امام المتسوق العربي بدعمه اللغة العربيه للتصفح ودعمة طرق دفع جديده ما ينبئ باحتدام المنافسه بينه وبين مواقع تسوق صينيه اخرى رسخت تواجدها في العالم العربي مثل متجر شي ان, ما يعود ذلك بالنفع على المتسوق في نهاية الامر.
  • تأسّست يونس بالبعثة البسيطة لإتاحة الشباب الفرصة من أجل تعبيرهم عن موضة الجودة العالية بالسعر المناسب لديها الكثير من الفئات مع أي مقياس لك لاختيار ومن ضمنها مقاسات كبيرة، الرجال، بلايز، كنزات، بلوزات، ملابس ضيقة الجسم، الفساتين، الملابس الداخلية، قميص، قيعان، ملابس السباحة، الأحذية والحقائب، إكسسوارات وملابس رياضية.
  • يعمل يونس على يكون إلهامك لإبداع مظاهر جديدة. يمكنك أن يكتشف عن الموضة الحديثة، ويتسوق الملابس بالعناصر الساخنة ويوفر كثيرا. خصم %15 للطلب الأول لا يوجد أدنى استهلاك، خصم التخفيضات المذهلة حتى إلى %85،
  • تختلف المدة الزمنيه للشحن من دولة إلى آخرى لكن على الرغم من ذلك يوفر يونس طريقتين للدفع وهي الشحن العادي وهذا النوع من الشحن يستغرق مدة تتراوح بين 10 إلى 25 يوم تقريباً ومن المعروف عنها أنها رخيصه الث, بجانبها طريقة آخرى للشحن وهي الشحن السريع وتتراوح مدتها من 5 إلى 10 أيام تقريباً, ويمكن الإستفاده بها مجاناً عند الشراء بقيمة تتجاوز 99 دولار.
  • رابط الموقع الرسمي: www.yoins.com

مواقع صينية للملابس

تعتبر الصين من أكثر الدول التي تضم عدد كبير من المتاجر، والتي تقدم العديد من المنتوجات الضخمة، اليكم قائمة لأفضل المواقع الصينية التي توفر شحن مجاني، وثمن مناسب، مع جودة في المنتوجات، ومصداقية في المعاملة.

  • Aliexpress جيد لشراء النسخ المتماثلة والملابس بسعر الجملة. الرجال، المرأة، الاكسسوارات، ماركة الملابس، النسخ المتماثلة.
  • إذا تحدثنا عن المواقع الصينية لشراء الملابس فموقع جولي شيك jollychic بدون شك يحتل الصدارة في هذا المجال حيث يمكنك من العثور على آلاف المنتجات والملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال ومختلف الماركات الشعبية المعروفة وجميع أنواع الفساتين والبلوزات والسراويل والمعاطف والسترات والملابس الداخلية والأحذية وجديد المودا بمختلف الألوان والأحجام ويتميز بأسعاره الجد معقولة.
  • Dresslink تسوق مع جميع أنواع الملابس، ولكنها تركز على فساتين الزفاف والحزب. أزياء المرأة، فساتين الزفاف، فساتين الحزب، المنزل والديكور.
  • يعتبر موقع اريك دريس Ericdress من أفضل مواقع التسوق الصينية على الأنترنت لبيع كل أنواع الألبسة والفساتين والأحذية الخاصة بالنساء والرجال وكل جديد الموضا العالمية وجديد الإكسسوارات والمجوهرات الجذابة والحقائب والأحزمة. حيث يتوفر على آلاف المنتجات الرائعة ويتعامل مع كل من الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا وآسيا وأكثر من 230 بلدا في جميع أنحاء العالم.كما يتميز بأثمنته المناسبة وهو موقع مضمون وآمن وسهل من حيث الشراء وبه عروض
  • Sammydress الملابس الصينية مع نماذج مستوحاة من الأزياء الأوروبية. أزياء الرجال والنساء، والاكسسوارات، والملابس الداخلية، والأحذية، والساعات، ماكياج.
  • موقع زافول ” ZAFUL ”يقدم مجموعة رائعة من الملابس الرجالية و النسائية المتنوعة و المختلفة و التي ترضي جميع الاذواق ، كما يقدم مجموعة رائعة من الملابس الرياضية المختلفة ، و ملابس البحر ، الي جانب الاكسسوارات الرائعة مثل القبعات ،الأوشحة و القفازات ، جوارب و لباس ضيق ، أحزمة ، ساعات ، إكسسوارات الشعر المختلفة ، و الاحذية المتنوعة من صنادل ،أحذية رياضية ، ابوات ، أحذية مسطحة ، أحذية بكعب ، أحذية المنصة ، و الحقاائب المختلفة ايضا .

شي إن

شي ان SHEIN أحد أشهر مواقع التسوق أونلاين المتخصصة بالأزياء عالميا ، وذاع صيت هذا الموقع في الشرق الأوسط في آخر سنوات مع ازدياد تقييمات المستخدمين لشي ان على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصوله على إعجاب المتسوقين حول العالم .

  • موقع شي ان ” SHEIN ” هو يعتبر احد اشهر مواقع التسوق اون لاين الصينية المتخصصة في الازياء و الملابس الرجالية و النسائية و الاطفال ، تجد بداخله مجموعة كبيرة و رائعة من الملابس المتنوعة، كما يوفر شي ان كل هذا باقل سعر ممكن حيث يصل سعر القطعة الواحدة الى 5$ ، الي جانب مجموعة كبيرة من الاكسسوارات الرائعة و الاحذية و الحقائب المتنوعة للظهور في اجمل اطلالة ، كما يوفر شي ان خصم اضافي يصل الي 50% و اكثر من خلال ” كوبون خصم شي ان “
  • هناك بعض النقاط التي يجب عليك وضعها في عين الاعتبار قبل التفكير بالتسوق من موقع شي ان، منها : أن يكون عمرك قد تجاوز 16 سنة . التأكد أن الشحن إلى بلدك متاح . إذا كنت تريد شراء قطعة لحدث أو مناسبة معينة فيُنصح أن يتم الطلب قبلها بفترة حتي تصلك في الموعد المناسب علما بأن مدة الشحن تختلف من دولة لأخرى.
  • يوفرالموقع امكانية تتبع طلبك لمعرفة متى ستصل شحنتك وذلك عن طريق الدخول إلى حسابك في الموقع والضغط على زر ( تتبع الشحنة ) . يتيح الموقع خدمة الشحن السريع ولكن هذه الخدمة برسوم إضافية. يتيح الموقع استبدال أو استرجاع المنتجات بعد الشراء ومدة الارجاع تختلف بحسب المدة التي يحددها شي ان.

جولي شيك

تعد منصة جولي شيك للتسوق الإلكتروني أداة فاعلة لا يمكن للتجار أو البائعين إغفالها في عالم التجارة الإلكترونية – خصوصا ورؤية الشركة الواضحة التي تضع احتياجات العملاء على قائمة أولوياتها – حيث تسعى جولي شيك إلى بناء كيان يضم كل ما قد يحتاجه المتسوقين تحت سقف واحد.

جولي شيك
جولي شيك
  • الشركة على إطلاع مستمر بكل ما هو جديد في هذه الصناعة على مختلف المستويات. كما تعمل بشكل مكثف مع مورديها لاختيار وتوفير المنتجات المتميزة ذات الجودة العالية بأسعار مناسبة وملائمة لكافة عملائها.
  • إن من أبرز ما يميز جولي شيك هو أنها ليست مجرد منصة للبيع الإلكتروني وإنما تعد فرصة لتوفير المال والربح أيضا” وذلك من خلال العروض القيمة التي تستحوذ على اهتمام المتسوقين، فعروض التسوق الجماعي والشراء بالمشاركة مع عملاء آخرين وعروض السلع الترويجية محددة المدة والتي توفر عشرة دولارات من مجموع السلع التي تتجاوز قيمتها الستين دولارا” مثلا”، بالإضافة الى عروض الكوبونات المشوقة جميعها برامج صممت لتحفيز المتسوقين وتشجيعهم على إتمام الصفقات التي هم بصددها.
  • كما تهتم جولي شيك بمبدأ السلامة والذي يعد امتدادا لرؤيتها الإستراتيجية والتي تتمحور حول عملائها. حيث تحرص الشركة على ضمان سلامة جميع من يتعاملون مع السلع والمنتجات وذلك من خلال تفعيل دور الرقابة والتفتيش على مدار الساعة لفحص وتقييم جودة المنتجات، هذا بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع والتي تشمل التواصل مع العملاء والرد الفوري على استفساراتهم.
  • كما يتميز الموقع بميزة الشحن المباشر للعميل، سواء كان داخل السعودية والدول العربية، كما يوفر التطبيق ميزة الشحن المباشر لمعظم دول العالم. وتبلغ قيمة الشحن حوالي ٢٠ دولار، في حال كانت قيمة المشتريات أقل من ٩٩ دولار، عند تجاوز قيمة المشتريات ٩٩ دولار، يقدم التطبيق خدمة الشحن الدولي بالمجان. يتم الشحن بواسطة شركة أرامكس، وشركة فيديكس تستغرق عملية الشحن الدولي مدة تتراوح بين ٥ إلى ١٥ يوم.