يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي موقع yesstyle ، و موقع يس ستايل عربي ، و يس ستايل الدفع عند الاستلام ، ووسيط يس ستايل ، و معلومات عن موقع ستايلي ، و جي ماركت ، اذ اصبح التسوق عبر الانترنت منتشرا جدا في هذه الايام ويرجع هذا الانتشار لهذه الخدمة كونها تحمل العديد من المميزات ولكي يتمكن الجميع من التمتع بمزايا التسوق عبر المواقع يمكنك توفير الكثير من الجهد والوقت الذي ستقضونه في البحث في المولات والمحلات التجارية عما تريدون سواء في حالة امتلاكك بطاقة ائتمانية او لا تمتلك ، وسوف نقدم اليكم في هذا المقال الكثير من المعلومات موقع yesstyle من خلال تجربتي موقع yesstyle والحصول علي ما تريديون من هذا المواقع بالتفصيل ان شاء الله.

تجربتي موقع yesstyle

يبيع موقع يس ستايل الملابس الرجالية والأزياء النسائية وملابس الأطفال، وستجد كل شيء من ملابس الأمومة إلى الملابس الأخرى، ومن تجارب عملاء الموقع مع منتجاته التقييمات التالية :

تجربتي موقع yesstyle
تجربتي موقع yesstyle
  • التجربة الاولى : يس ستايل، موقع شرق آسيوي يضم مجموعة متاجر وماركات من اليابان، كوريا و هونكونغ أول شيء تلاحظونه تصاميم الملابس جداً جميله ومميزه واسعارها تميل للرخص ولكن في مشكلتين ١- السعر رخيص فالجودة غالباً مش ولابد، حلوه مو سيئة ابداً لكن ماتجلس معك عمر يعني اشتري القطعه والبسيها هالشتاء او الصيف يمكن ماتكمل معك الموسم الثاني إلا اذا حشمتيها ٢- السعر رخيص ولكن الشحن غالي يوصل سعر الشحن احياناً ضعف قيمة المشتريات و الشحن المجاني غير مضمون مره يجيك سريع ومره بطيء وبدون رقم تتبع ولكن الموديلات وخصوصاً الكورية تخليك تتغاضين عن كل الملاحظات وهذا اللي صار معي
  • التجربة الثانية : الموقع يس ستايل كوري وجودة الملابس والمنتجات ممتازة عن تجربة جديد تجربتي موقع ملابس يس ستايل بالصور يبيع ملابس نسائية واطفال ورجال وبجودة رائعة كورية طبعا مشترياتي كلفتني تقريبا 1600 ريال والخامة روعة حتى الي شافو الملابس يسالوني من وين شريتهم، وعند الشراء اجعل مشترياتك أكثر من 600 ريال علشان يكون الشحن سريع ومجاني وبتوصلك عبر ارامكس إلى جميع الدول الخليجية وعند شراء منتج او ملابس من موقع يس ستايل تاكد انه موجود في المخزن علشان يتم الشحن بعد 24 ساعة.
  • التجربة الثالثة : تجربتي مع موقع يس ستايل ، يعتبر موقع يس ستايل هو أول موقع جُملة على الانترنت منذ يوليو 2006، وتجربتي مع موقع يس ستايل الذي يقوم بتوزيع مجموعة واسعة من منتجات الجمال والموضة من آسيا من خلال موقعهم على الانترنت YesStyle.com كانت تجربة رائعة، ويجلب موقع يس ستايل كل موسم للعملاء أحدث الصيحات إلى جانب الآلاف من المنتجات من العلامات التجارية في جميع أنحاء آسيا، ويمثل موقع يس ستايل الآن أفضل منصة للعلامات التجارية في آسيا للتواصل مع الزبائن حول العالم.
  • التجربة الرابعة : موقع شرق آسيوي ويبيع كل شي .. ملابس وأحذية واكسسوارات بتاع كله أنا استوقفني قسم البيوتي والعناية عندهم شغلات قميله خالص والشغلات الميكابية غريبة .. البراندات الشرق آسيوية مُقلّة فيها واجد الحلو عندهم حتى البراندات العالمية متوفرة فاللي صار تحمّست وطلبت منهم كم شغلة أجربها الموقع مرتب وحلو ، والتصفح فيه آخر حلاوة والطلب سهل جداً .. أهم شي يكون عندك فيزا وطبّي وتخيري طلبت عن طريق PayPal ووصلتني الشحنة عن طريق آرامكس عيبهم ياخذون وقت على بال ما يجهزون الشحنة .. طلبيتي وصلت بعد شهر لكن عندهم أغراض تشحن خلال 24 ساعة والشحن عندهم مجاني إذا كانت قيمة الطلبات أكثر من 140 ريال والحلو فيه يحوّل العملة للريال السعودي ، ما يحتاج حاسبة.

قد يهمك :

موقع يس ستايل عربي

أصبح لسوق العالمي متجها نحو كوري كما يراها البعض انها عالم اخر من التميز والابداع وبالتالي اصبحت المنتجات الكورية عالمية ولها ممن يفضلها في جميع انحاء العالم وذلك يرجع الي الجودة التي تكون عليها المنتجات والاسعار المناسبة منها موقع يس ستايل.

  • يهتم موقع يس ستايل بالملابس والمنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة والجمال بشكل خاص وفيه ميزة وهي رغم عدم دعمه للغه العربية فانه يعطيك شريط اعلى الموقع يطلب منك اختيار اللغة لتقوم الترجمة جوجل بترجمته الى اللغه المطلوبة لتسهيل عملية التسوق والموقع يحتوي علي عدد من الاقسام منها لنسائية والرجالية ومستحضرات التجميل والمصوغات والمجوهرات ومسلتزمات الاطفال و الشنط لايف ستايل الي جانب التخفيضات.
  • فعلا تطورت كوريا بشكل كبير وليس النجاح مقتصرا فق علي الاجهزة الالكترونية الذكية فقط بل اصبحت منافسا للشركات الفرنسية في انتاج مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل ولذلك راينا الكثير من العملاء يبحثون عن المواقع التسوق الكورية الموثوق فيها ليجدوا ما يبحون عنه في يس ستايل.

يس ستايل الدفع عند الاستلام

في يس ستايل تسطتيع الدفع للمنتجات التي قمت بشرائها عن طريق البطاقات الائتمانيه من نوع فيزا كارد وماستر كارد عن طريق الدفع بحساب بيبال.

يس ستايل الدفع عند الاستلام
يس ستايل الدفع عند الاستلام
  • لمن يريد التعرف على كود خصم الموقع بمجرد أن تصبح عضوًا والانتهاء من التسوق، اتبع الخطوات التالية للحصول على كود خصم يس ستايل:
  • اذهب إلى صفحة عربة التسوق ، انقر فوق الزر «إنهاء آمنة» الأخضر في العمود الأيسر ثم أكمل عنوان الشحن الخاص بك. تأكد من أن هذا هو نفس العنوان على بطاقة الائتمان الخاصة بك.
  • اختر طريقة الشحن الخاصة بك وانقر فوق الزر «متابعة» الأخضر واختر ما إذا كنت ترغب في لف هديتك الحالية.
  • انقر على طريقة التتبع الخضراء. في الجزء العلوي من شاشة معلومات الدفع، سترى أين تدخل رمز القسيمة خصم يس ستايل.
  • اكتب التعليمات البرمجية في المستطيل الأسود ثم أعد التوجيه إلى PayPal لإدخال معلومات الدفع الخاصة بك وقم بتأكيد طلبك.
  • كما تبيع يس ستايل ستايلات في الغالب تسميات يابانية وكورية، لذلك قد لا تكون مألوفة لدى الجماهير الغربية، والناس الذين لديهم شغف خاص للأزياء في اليابان وكوريا يحبون الموقع، ولديها أقسام مخصصة لأحدث النظرات في كل بلد، وإذا أنفقت أكثر من 35 دولارا، فستكون مؤهلا للحصول على الشحن المجاني .

وسيط يس ستايل

وسيط يس ستايل يقوم باستقبال الطلبات من موقع يس ستايل كل ماعليك هو التواصل معنا عن طريق الواتساب لعمل طلب جديد أو التوجة لموقعهم الرئيسي للشراء من يس ستايل.

  • لا تتردد في التجول في أنحاء الموقع فقد تجد منتجات مميزة فربما صدفة خير من ألف ميعاد, احفظ الروابط المحتوية على المنتجات التي ترغب بشرائها وأرسلها للوسط.
  • قم بعمل طلب جديد واحرص على كتابة الألوان والمقاسات, سيتم حساب قيمة الطلب بأقرب وقت. سيبدأ فريق العمل على طلب المنتجات بعد تحويل مبلغ الشراء, تأكد من متابعة حالة طلبك والرد على أي استفسار من فريق الطلب بخصوص طلبك سيقوم بالتكفل بكل مايلزم لتصلك منتجاتك في أقرب وقت.
  • كل طلب يحظى باهتمام فريق يس ستايل, لاتترد أبدا بالإستفسار عن أي شي يدور ببالك عن يس ستايل. غالبا يأخذ الطلب من ١٢-١٨ يوم ليصل للعميل.
  • وللحصول على خصم عند الشراء مباشرة من موقع يس ستايل يمكنك استخدام الكود: 7K65JN يمكن التواصل معن على الواتساب +966505993314

معلومات عن موقع ستايلي

ستايلي هو متجر إلكتروني تم إطلاقه منذ عدة سنوات يختص بعرض كل ما يتعلق بالأزياء من ملابس رجالية ونسائية واكسسوارات مختلفة، كما أنه يقوم بالعديد من العروض الموسمية على مدار العام من مميزات الموقع :

  • من شروط الموقع توفر لك ستايلي إمكانية استرجاع المبلغ المدفوع بشكل كامل بالإضافة إلى رسوم الشحن، في حالة الدفع عبر الإنترنت، عند إلغاء الطلب أو فقدانه أو عدم تسليمه للعنوان الصحيح والذي قمت باختياره مسبقا لا يمكن استرجاع المبلغ المدفوع لرسوم الشحن بعد استلام الطلب يتم احتساب القيمة النهائية للطلبات بعد تطبيق قيمة الضريبة وقسائم الخصومات وأيّ رسوم أضافية.
  • متجر ستايلي يوفر خدمة الشحن المجاني. فعند اختيارك لطريقة الدفع نقدا عند الاستلام. المتجر يفرض عليك رسوم شحن. وهي رسوم متعلقة بشركة الشحن. حتى لو كنت حققت شروط الاستفادة من خدمة الشحن المجاني. لحل هذا المشكل تحتار وسيلة دفع اخرى.
  • المتجر يعرض منتجات في قسم خاص بالعروض واليومية. على مجموعة من المنتجات المتنوعة . التي عليها خصومات وتخفيضات مذهلة. متجددة بشكل يومي.
  • في حال كنت تريد الغاء طلبك يجب عليك الغاءه بأسرع وقت ممكن بعد القيام بعملية الطلب يمكنك عمل ذلك من خلال حساب الشخصي على المتجر. بالذهاب الى التبويب الخاص بإلغاء الطلب. اذا لم تتمكن من الغاءه اتصل بخدمة العملاء للاتخاذ الاجراءات اللازمة.
  • من مميزات متجر ستايلي اون لاين ايقا أنه يقوم بتقسيم جميع المنتجات داخل أقسام وفئات محددة ومعروفة لكي يجد العميل ما يبحث عنه بكل يسر وسهولة، حيث أنه سيجد كل ما يناسب الرجال والسيدات والأطفال من موقع ستايلي للاطفال، حيث أنه موقع واحد ومتكامل للجميع ومتوفر فيه مختلف التصاميم لجميع الإطلالات. منتجات أصلية وبجودة مرموقة حيث يقدم لك ملابس واكسسوارات أصلية وموثوقة من العلامات التجارية والمصنعين مباشرة. توفير المال عند استخدامك أحدث أكواد الخصم والتخفيضات على جميع المنتجات المتوفرة داخل موقع ستايلي اصلي حتى تستطيع شراء كل شيء تريده بأقل الأسعار.

جي ماركت

جماركت هو التجارة الإلكترونية موقع ويب مقره في كوريا الجنوبية. تأسست الشركة في عام 2000 كشركة تابعة لـ إنتربارك[1] واكتسبها يباي في عام 2009.

جي ماركت
جي ماركت
  • موقع جي ماركت شامل لأشياء كثيرة ومنتجات متعددة ملابس: نسائية، رجالية، أطفال .. إلخ أحذية .. منتجات عناية وتجميل .. قرطاسية .. إكسسوارات … إلخ يعني تقريبًا مثل البحر ما شاء الله كل شيء فيه وهو تقريبًا عبارة عن تجار
  • يحقق Gmarket عائدًا من البائعين ، الذين يدفعون رسومًا بناءً على سعر بيع كل عنصر ورسوم بناءً على سعر البداية ، ومن إعلان. في عام 2005 ، أُعلن أن Gmarket ستزيد الرسوم التي تفرضها على بائعي متجر Gmarket ، مما تسبب في جدل كبير.
  • يعتمد المشترون على حسن نية البائعين لتسليم البضائع بشكل سليم. لتشجيع الإخلاص ، تحافظ Gmarket على تعليقات ما بعد المعاملة من جميع المستخدمين ، وتسعيرها ، وتعرضها بشكل عام ، سواء كانوا يشترون أو يبيعون.
  • يتم تشجيع المشتري على فحص ملف ملاحظات البائع قبل تقديم العطاءات لتقييم جدارة بالثقة. عادة ما يكون البائعون ذوو التصنيفات العالية لديهم عروض أكثر ويحصلون على عروض أسعار أعلى.
  • ومع ذلك ، يمكن للبائعين جعل ملاحظاتهم خاصة وترك التصنيف المرقّم (عدد التعليقات الإيجابية والسلبية والحيادية مع نسبة ردود فعل إيجابية) ، مما يعني أن مقدمي العطاءات والبائعين لا يمكنهم رؤية التعليقات التي تركها المستخدمون الآخرون.
  • لدى Gmarket أيضًا برنامج تابع مهم ، ويمكن للشركات التابعة وضع صور وروابط منتجات Gmarket Shopping مباشرة على مواقع الويب الخاصة بهم.