يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع جهاز مساج القدمين ، و أفضل جهاز مساج القدم ، و طريقة استخدام جهاز مساج القدمين ، و جهاز مساج القدمين Beurer ، و جهاز مساج القدم من اوكيما ، يعرف أن بطن القدم تحتوي على كثير من النقاط المرتبطة بالجسم، لذا فإن تدليكها يساعد على تحفيز وتنشيط الجسم بالكامل، وهناك التدليك اليدوي باستخدام اليدين، أو تدليك القدمين من خلال جهاز مساج القدمين الذي يوفر مساجا للقدم والكعب وأطراف الأصابع بعدة مستويات وتقنيات مختلفة، وهناك عدة أشخاص خضعت لتجربة جهاز مساج القدمين، وذلك ما نحن بصداه من خلال تجربتي مع جهاز مساج القدمين .

تجربتي مع جهاز مساج القدمين

جهاز مساج القدمين هو الحل المثالي من أجل ان تتخلصي من التوتر والتوتر حيث سيساعدك على تخفيف الألم بنحو فوري للغاية ويخفض أيضاً من تورم القدمين ، عن تجربة مستخدمي هذا الجهاز تجدونها في الفقرة التالية.

تجربتي مع جهاز مساج القدمين
تجربتي مع جهاز مساج القدمين
  • التجربة الاولى : تقول صاحبة هذه التجربة أنها كانت تعاني من آلام العمود الفقري والقدمين والكعبين، مما سبب لها مشاكل صحية ونفسية وجعلها لا تستطيع التواصل مع الآخرين والخروج بشكل يومي لعملها أو حتى مجرد الوقوف في المنزل للقيام بالمهام المنزلية العادية. لذلك نصحتها إحدى صديقاتها باستخدام جهاز مساج القدمين وبالفعل واظبت عليه فترة أكثر من اسبوعين وكانت النتيجة أنها شعرت بأن التوتر يقل تدريجيا والألم قل من قدميها حيث قام الجهاز باعادة تنشيط الدورة الدموية في جسمها مما حسن لديها صحتها وخفف من آلام العمود الفقري بل وحسن من حالتها المزاجية بتمكنها من التواصل مع الآخرين والخروج والقيام بمهامها اليومية.
  • التجربة الثانية : لقد كنت أعاني من آلام الظهر و القدمين كثيرا، مما سبب لي اكتئاب وخنقة، حتى حصلت على جهاز مساج للقدمين وواظبت على استخدامه بشكل مستمر فكانت النتيجة أن توقف شعور الألم وأيضا ساعد الجهاز في تقليل التوتر وإعادة تنشيط الدورة الدموية في رجلي. كما ساعدني في تحسين حالتي المزاجية والقضاء على الآلام أسفل الظهر ، ورأيت أنه فرصة لعلاج آلام القدمين في منزلي بأبسط الطرق وبراحة تامة،اليوم انتهت آلام القدم والظهر وأصبحت أفضل بفضل الله ثم جهاز مساج القدمين.
  • التجربة الثالثة : اخذته تقريبا من 3 سنين من دبي موجود بالسعوديه الان بس ما ادري بكم حاليا اشوف في عروض عليه من 500 ريال لا تتوقعي منه يكون نفس تدليك الايدين هو يعمل بالاهتزازات و الضغط فيه نوابض من تحت القدم تهتز و نوابض على الساق تضغط مده كل جلسه 10 دقايق انا اذا وقف رجعت شغلته فتصير 20 دقيقه ما تلاحظي وانتي عليه بضغط قوي لكن تلاحظي قبل التدليك وبعد قبل التدليك تكون رجلك ثقيله و تعبانه و لما تمشي تحسي بضغط على القدم خاصه اذا كنتي قبلها بيوم ععامله مجهود بعد التدليك يروح كل الاحساس هذا و لما تمشي تحسي رجولك صارت خفيفه و الضغط زال.

قد يهمك :

أفضل جهاز مساج القدم

أجهزة مساج القدم الكهربائية حل ساحر لكثير من مشكلات القدم المزعجة، إذ إنها لا تحتاج منكِ بذل أي جهد لتحصلي على مساج مريح، فقط تضعين أقدامك داخل الجهاز وتسترخين، إليكِ أشهر أنواع أجهزة مساج القدم:

جهاز تدليك للقدمين – 2158 لون خمري ، محرك عالي الجودة يوفر تمرينًا سلسًا ، ويهدئ الأرق بكفاءة ، ويساعدك على الاسترخاء ، وتعزيز الهضم حماية التيار الزائد ، ومكافحة التشويش ، ومكافحة ساكنة ، وزيادة تدفق الدم للحفاظ على صحة ، وتنشيط المفاصل ، وتهدئة آلام التهاب المفاصل الجهد: 110 فولت ، 220 فولت.

سكاي لاند 2175 جهاز تغطيس الاقدام يوفر لك أفضل تجربة ضغط بنصف السّعر مقارنة بالأجهزة الأخرى, يمنح القدمين بكرتين مُنفصلتين للضغط في آن واحد. بالإضافة لذلك, يتيح الحوض العميق تغطيس كاحليك أيضاً.

إمجوي نموذج- UEFS-156 مُدلّك القدمين يوفر لك العلاج بتقنية تدليك القدمين بالأبر, الاهتزاز الممتاز مُمتزجاً بالفقاعات الهوائيّة. مقارنة بباقي الأجهزة هو أكثر تكلفة نسبة لميّزاته وأدائه. لكن يمكن الحصول عليه بتكلفة أقل حتّى %30 تخفيض. ممّا يجعله أكثر مُدلّك بسعرٍ معقول.

بودي كير جهاز تدليك شياتسو للقدم التصميم على شكل بيضة ويبدو أنيقًاللغاية وله تصميم مضغوط ليناسب أي ركن من أركان منزلك دون عناء متعدد الوظائف: إنه مصمم لأداء وظائف مختلفة مثل الخدش والعجن الأسطواني وضغط العجن بالدفع وضغط الهواء والتدفئة أغطية قابلة للإزالة: يمكنك إزالة وغسل الأغطية على راحتك لوحة التحكم: لوحة التحكم الموجودة بين منطقة الأرجل سهلة الاستخدام وتعمل بأوضاع متعددة وخيار مؤقت محدد مسبقًا.

طريقة استخدام جهاز مساج القدمين

طريقة استخدام جهاز مساج القدمين
طريقة استخدام جهاز مساج القدمين
  • جهاز مساج القدمين سهل الاستخدام وخفيف الوزن. ذاتي الاستخدام دون الحاجة الى مساعدة احد. مريح لوضعية المساج وغير مكلف. تستخدم جهاز مساج القدمين والساقين متى ما تريد و اينما تريد. يمكنك ان تودي به اشياء متعددة مثلا استخدم الحرارة او الاهتزاز او الوخز وغيره من الاشياء.
  • قد تتسائلين لماذا يجب اقتناء جهاز لمساج القدمين في المنزل، وإجابة هذا السؤال تتلخص في مميزات هذا الجهاز لتدليك القدمين: جهاز مساج القدمين مُصمم بطريقة مُحترفة لتدليك القدمين، فهو يحتوي على أكثر نظام للتدليك وبطرق مختلفة أيضا.
  • يمكنكِ تشغيله في أي وقت بدون الحاجة للاتصال بشخص ما خاصةً في الأوقات المتأخرة التي يصعب إيجاد متخصص في التدليك. على المدى الطويل تُعتبر تكلفة شراء الجهاز أقل من الذهب بشكل منتظم للسبا أو لمكان متخصص لتدليك القدمين. الجهاز يعمل على تدليك كل مناطق القدم، وأحيانا هناك أجهزة للساقين أيضا، وهذا أكثر فاعلية لأنه لا يُمكننا تدليك أقدامنا بأنفسنا بنفس المستوى.

جهاز مساج القدمين Beurer

جهاز مساج القدمين Beurer
جهاز مساج القدمين Beurer
  • جهاز تدليك الأقدام القابل للطوي من بيورر Beurer الألمانية. تصميمه المبتكر يسمح بطويه لتقليص حجمه مما يسهل خزنه. يحتوي على حوض مصمم خصيصاً لعملية مساج الأقدام بالفقاعات لتقليل الآلام، مع حركة اهتزازية مبتكرة للتخلص من التوتر و الاجهاد.
  • التدليك عن طريق الفقاعات والتدفئة باالهتزاز * يمكن استخدامه في التدليك الجاف للقدم * مغطى بوسادة داعمة للتدليك * يوجد به ملحقات باديكير اضافية قابلة للتغيير * امكانية ضبط الوقت * تدليك جانب القدم السفلي * قاعدة مطاطية لمنع انزلاق القدمين
  • يحتوي ايضاً على ملحق العناية بالأقدام القابل للإزالة لتنظيف الاقدام وإزالة الجلد الميت . تدليك الأقدام بثلاثة مميزات: حركة الماء، الحركة الاهتزازية و حمام الفقاعات. مع أشعة تحت الحمراء النقطية الدافئة. يتميز بقاعدته المطاطية المقاومة للتزحلق و الغطاء المتحرك لمنع تناثر الماء الى الخارج أثناء الإستخدام
  • علاج مريح لقدميك بفضل الأشعة تحت الحمراء، حيث يجلب تجربة المنتجع الصحي في منزلك، ويساعدك على الاسترخاء في حين عملية التدلل، كما يعمل الماء الدافئ على تدفئة قدميك الباردة في حين أن الاهتزازات توفر الاسترخاء للعضلات والأوتار والأربطة، فقاعات الماء النظيفة تزيل السموم من قدميك فهو مثالي للأشخاص الذين يعانون من مشاكل القدم، كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتخفيف التوتر بفضل الأشعة تحت الحمراء الخفية المتكاملة لتوفير الاسترخاء.

جهاز مساج القدم من اوكيما

جهاز مساج القدم من اوكيما
جهاز مساج القدم من اوكيما
  • جهاز مساج القدم من اوكيما برو، جاكوزي للقدمين يعمل على تسخين الماء فيساعد على إزالة التوتر والاجهاد وتنشيط الدورة الدموية في القدم.
  • يحتوي على قطع اضافية تمكنك من التخلص من خلايا الجلد الميت والحصول على بشرة متجددة. اختيار مثالي لأقدام بمظهر صحي.
  • جاكوزي للقدمين يعمل على تسخين الماء فيساعد على إزالة التوتر والاجهاد وتنشيط الدورة الدموية في القدم.
  • حمام فقاعات للقدمين مع ميزة تدليك الانعكاسي.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا