يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع تونر بيزلين ، و تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسة ، و كريم بيزلين للتفتيح تجربتي ، و تجربتي مع منتجات بيزلين ، و اضرار منتجات بيزلين ، نشأت شركة بيزلين فى بيروت وهي شركة أثبتت مكانتها فى الشرق الاوسط خلال السنوات السابقة بقوي لما حققته من نجاح باهر واراء رائعة من مستخدميها لذلك اخترنا لكم اليوم مقالنا التالي تحت عنوان تجربتي مع تونر بيزلين و فى التعرف على أراء المستخدمين المختلفة حول منتجات بيزلين الواحد تلو الاخر تابعوا معنا المقال.

تجربتي مع تونر بيزلين

اليكم آراء المستخدمين الذين واظبوا على استخدام تونر بيزلين بغرض تفتيح المناطق الداكنة في الجسم وترطيبها والحفاظ على نعومتها، وتفيد تجاربهم بأن المنتج له فاعلية كبيرة في تفتيح وتوحيد لون البشرة خلال فترة وجيزة من الاستخدام اليومي.

تجربتي مع تونر بيزلين
تجربتي مع تونر بيزلين
  • التجربة الأولى : بجانب فاعليته في تفتيح المناطق الداكنة والحفاظ عليها وحمايتها من الالتهاب والتهيج، كانت رائحة المنتج الرقيقة من أبرز ما أثار إعجاب المستخدمين، حيث كان يساعدهم في الحفاظ على رائحة جسم عطرة ومنتعشة طوال اليوم. يعطي هذا المنتج أفضل نتائج ممكنة له عند المواظبة على الاستخدام بشكل يومي بعد الاستحمام لمدة لا تقل عن 10 أيام، خلال تلك الفترة سوف تتمكنين من ملاحظة فرق واضح يمكن تحسينه بشكل أكبر مع الاستخدام المتكرر. أضاف بعض المستخدمين أنهم تمكنوا من الحصول على نتائج أكثر إرضاءً عندما قاموا باستخدام الكريم بالتزامن مع صابونة بيزلين لتفتيح المناطق الغامقة في الجسم وترطيب البشرة تقشير طبقة الجلد الميت.
  • التجربة الثانية : هذه التجربة عي تجربة فتاة كانت تعاني من اسمرار الأماكن الداكنة تحت الابط وقرأت عن منتجات بيزلين وعرفت أنها تعالج الاسمرار تحت الابط، لذلك اختارت مزيل عرق بيزلين والذي كانت نتائجه مبهرى جدا، فقد ساعدها على تفتيح لون البشرة والحصول على بشرة ناعمة ونضرة بنسبة تصل الى 90% .
  • التجربة الثالثة : تجربتي مع سيروم بيزلين المفتح لمدار العين “لقد كانت تجربتي مع Beesline eye contour serum رائعة وأنا سعيد حقا بالنتائج، فأنا عملي في الغالب على الكمبيوتر وفي نهاية اليوم تكون عيني متعبة حقا وتظهر التجاعيد، لكما استخدمت هذا المنتج من بيزلين عادت عيني إلى طبيعتها بتجاعيد وانتفاخ أقل وأيضا أصبحت المنطقة المحيط بالعين أقل قتامة من ذي قبل”. تجربتي مع تونر بيزلين “أنا أحب منتجات بيزلين، لكن جربت toner فقط فعلا يجنن و بعد يومين بالضبط من الاستخدام بدأت ألاحظ أن بشرتي أبيضت والمسام شكلها أفضل من الأول”
  • التجربة الرابعة : هي تجربة فتاة قرأت عن فوائد ومميزات استخدام منتجات بيزلين للبشرة لذلك اختارت الصابونة المفتحة واستخدمتها وكانت النتيجة بالنسبة إليها مرضية جدا للغاية، فلقد وجدت أن البقع الداكنة من بعد أول أسبوع من الاستعمال بدأت في الاختفاء لذلك قررت أن تستمر على استعمال هذه الصابونة وقررت أيضا شراء مقشر البشرة من بيزلين لازالة الجلد الميت وللحصول على بشرة ناعمة وصافية.

قد يهمك :

تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسة

يساهم بيزلين كريم في عمل ترطيب وتفتيح للمناطق الحساسة الداكنة والتخلص من أي بقع سوداء متراكمة فيها وتؤثر عليها سلبيا. يعمل الكريم على المساهمة في عمل تجديد وترميم للبشرة الخاصة بالمرأة ولاسيما أن المناطق الحساسة تحتاج إلى عناية خاصة جدا.

تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسة
تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسة
  • هذه تجربتي المتميزة مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه احببت ان انقلها اليكم ، كنت اعاني من البشرة الداكنة في المناطق الحساسه ، وهذا الامر سبب لي المتاعب النفسية واستخدمت العديد من الكريمات التي تساعد على تبيض هذه المنطقه لكن كانت جميع النتائج ضئيلة ولا تعطي اي نتائج مرضية ، بحثت عبر الانترنت عن افضل كريمات لتفتيح المنطقه الحساسه ، ومن اهم وافضل هذه الكريمات كريم بيزلين للمنطقه الحساسه ، وبالفعل استخدمت الكريم واستمريت عليه لمدة شهر وكانت النتائج رائعة عمل على تفتيحها وشعرت بفرق كبير مما كنت عليه سابقا ، تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه من افضل التجارب لدي .
  • تقول تجربة الاخرى كل وحدة فينا تعاني من اسمرار المنطقة الحساسه وكل وحدة فينا تدور الزين سواء متزوجة او لا انا زواجي قريب ان شاء الله عقبال كل بنت ياارب واكيد مثلي مثل اي عروس شايله هم هذه المنطقة وكيف ابيضها لان احس اني متفشله منها وطول الوقت افكر فيها اكثر من اي شي المهم بحث كثر فقوقل ولقيت اغلب البنات فمنتديات ثانية يمدحون كريم بيزلين لتفتيح المنطقة الحساسه والكل منبهر بالنتائج.
  • مشكلة البقع الداكنة في المنطقة الحساسة شائعة جدًّاعند السيدات. وتعود أسباب اسوداد هذه المناطق إلى التعرّق، الطفح الجلديوحتى الحلاقة. تعددت طرق وتقنيات تبييض المنطقة الحساسة، إلّا أنّ بيزلين مستحضرات طبيعية مصنّعة بدقة لتؤمّن لكِ حلًّا نهائيًّا وتمنحك الشعور بالراحة والإنتعاش.
  • ‎قد يؤدّي احتكاك الفخذين إلى تلف طبقة الجلد، وبالتالي اسوداده في المنطقة الحساسة.كما أنّالملابس المصنوعة من البوليستر، تزيد من التعرق بشكل مفرط، وتمنع وصول الهواء الى البشرة، مما يسبب اسودادها. كما أنّحلاقة منطقة البيكيني بانتظام، واستخدام كريمات إزالة الشعر المصنوعةمن المواد الكيمائية، تجعل المنطقة داكنة.

كريم بيزلين للتفتيح تجربتي

اهتمت بيزلين بإنتاج أفضل مستحضرات العناية بالوجه، لتقدم ما تستحقه البشرة من ترطيب ورعاية على مدار اليوم سواء كريمات النهار أو الليل أو الحماية من الشمس ومقاومة التجاعيد، ولأن رقيقة تحرص على إحضار كل ما هو جديد وأمثل للعناية بجمالك.

كريم بيزلين للتفتيح تجربتي
كريم بيزلين للتفتيح تجربتي
  • يستخدم هذا الكريم للمناطق الخشنة والداكنة ، هو مقشر طبيعي مصمم خصيصًا من أجل قشر الجلد الزائد وإزالة الخلايا الميتة ، وتنعيم وتلطيف مناطق الجسم الخشنة والداكنة مثل القدمين والركبتين والمرفقين والكتفين . للحصول على بشرة أكثر سلاسة وأنقى وأكثر إشراقًا ، ضعيه قبل الاستحمام في المناطق الداكنة والخشنة ثم افركيه بحركة دائرية لمدة 3 دقائق ثم يغسل جيدًا . سعر هذا الكريم حوالي 20 دولارًا .
  • كريم يومي لترطيب البشرة وتعزيز إشراقتها. فهو يقلل ظهور البقع، الشوائب والتجاعيد كما يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة. طريقة الاستخدام يدهن كل صباح على الوجه والعنق. يمسد بلطف حتى التشرب التام.
  • يعتبر كريم بيزلين من أفضل أنواع مستحضرات العناية بالبشرة والتي تساعد على تفتيح لون البشرة, كما لها تأثير مرطب على البشرة وتمنح البشرة رونق وجمال, فهو مركب من مجموعة من المواد الطبيعية الغنية بالبقدونس والتي لها تأثير فعال في تفتيح لون البشرة.
  • النساء يعانين دائماً من مشكلة اسمرار المنطقة الحساسة التي تسبب لهن الاحراج، من هنا ننصحك باللجوء الى كريم بيزلين للتفتيح لتستعيدي بياض المنطقة الحساسة وتتخلصي من شوائبها. يتألف هذا الكريم من ماء مع زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو وبودرة الزفير الابيض وزيت السمسم والتايتانيوم وملح حمض اللبن وشمع النحل والغليسرين النباتي وزيت الورد الجوري والفيتانين سي وخلاصة ورق البقدونس وقشر الصفصاف والفيتامين اي وصمغ الزانتان وخلاصة ورق الزيتون والصوديوم والبوتاسيوم.

تجربتي مع منتجات بيزلين

تعد بيزلين أحد العلامات التجارية التي تقدم العديد من منتجات العناية بالبشرة، والتي تعتمد في تركيبتها للمنتجات المختلفة على الموارد الطبيعية أهمها العسل وشمع العسل والغذاء الملكي بجانب عدة موارد أخرى نباتية، وهناك الكثيرون الذين جربوا منتجات بيزلين، وذلك ما نحن بصداه حيث سنتطرق لمعرفة اهم منتجات بيزلين.

تجربتي مع منتجات بيزلين 1
تجربتي مع منتجات بيزلين 1

سيروم بيزلين للهالات السوداء سيروم بيزلين للهالات سيروم بيزلين ذو تركيبة لطيفة وقواما أقل كثافة، يعطي نتائج فورية، كما أنه يساعد على انتعاش وتهدئة البشرة حول العينين.

تجربتي مع منتجات بيزلين 2
تجربتي مع منتجات بيزلين 2

ماسك بيزلين للهالات السوداء ماسك بيزلين اكسبريس للعين ماسك بيزلين اكسبريس فعال وآمن يعمل على إزالة الهالات السوداء حول محيط العين، كما يعمل على إضفاء نضارة وحيوية على البشرة، وإزالة علامات الإرهاق والبهتان، قناع بيزلين للهالات السوداء.

تجربتي مع منتجات بيزلين 3
تجربتي مع منتجات بيزلين 3

كريم بيزلين للهالات السوداء كريم بيزلين لهالات العين كريم بيزلين عبارة عن مزيج من مواد طبيعية تماما تعمل على القضاء على الهالات السوداء التي تظهر أسفل وأعلى العينين بطريقة آمنة وفعالة.

اضرار منتجات بيزلين

اضرار منتجات بيزلين
اضرار منتجات بيزلين
  • لا يو جد اى أضرار منتجات بيزلين للمناطق الحساسة لأنه كباقى منتجات بيزلين يحتوى على مكونات طبيعية تعتمد على مبدأ العلاج بالنحل وموارده الغنية، بالإضافة إلى خلاصة نباتات مميزة للعناية ببشرتك بطريقة آمنة وفعالة.
  • لكن الاستخدام المفرط لصابون بيزلين في المناطق الحساسة خارج النطاق الطبيعي قد يسبب: التخلص من الزيوت الطبيعية في المناطق الحساسة للمساعدة في ترطيبها. يزيد من جفاف الجلد والاحتكاك. التهاب واحمرار الجلد في المناطق الحساسة، لذلك يمكن استخدام صابون بيزلين مرتين في اليوم فقط لتخفيف العبء على المناطق الحساسة.
  • كما ان الإفراط في استخدام صابونة بيزلين للمنطقة الحساسة عن الحد الطبيعي قد يؤدي إلى: القضاء على الزيوت الطبيعة الموجدوة في المنطقة الحساسة لتعمل على ترطيبها. زيادة جفاف البشرة واحتكاكها. التهاب جلد المناطق الحساسة واحمراره.
  • و تجدر الاشارة انه لا تنطبق على مناطق الجلد المصابة أو المنتفخة ، إذا وجدت أي تهيج بعد تطبيق المنتج ، يرجى التوقف عن استخدامه واستشارة الطاقم الطبي ن يرجى الاحتفاظ بالمنتج في مكان مظلل لتجنب أشعة الشمس المباشرة ن يرجى إبقاء المنتج بعيدا عن متناول الأطفال.