موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تتحدث عن تجربتي مع عطر نارسيسو ، وعطر نارسيسو الأحمر تجارب، وعطر نارسيسو الأسود رجالي، وعطر نارسيسو الاسود مكوناته، وعطر نارسيسو الاسود سيفورا، وعطر نارسيسو الاسود للشعر، وعطر نارسيسو الأبيض، وقد بدأت العلامة التجارية نارسيسو رودريغيز عام 1997، التي أطلقت العنان لإبداع مؤسسها نارسيسو في تصميم الأزياء وصناعة العطور الفاخرة حتى حظى بشهرة عالمية واسعة كأحد أهم المصممين الأمريكيين خلال العقدين الأخيرين. وتقع دار الأزياء نارسيسو رودريغيز في مدينة نيويورك حيث يعرض ملابسه النسائية الجاهزة وحقائب اليد والأحذية ومجموعات العطور…تابعوا معنا.

تجربتي مع عطر نارسيسو

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع عطر نارسيسو ، وأو دو برفيوم فور هير من مجموعة نارسيسو رودريغير هو عطر أنثوي فريد. يمتاز هذا العطر بقلب من االعنبر والمسك، لكنه يمهد لك الطريق أولًا بباقة دافئة من الروز والخوخ مرتكزة على قاعدة من الباتشولي وخشب الصندل.

تجربتي مع عطر نارسيسو
  • من المفترض أن تستمر قصة الشهوه والإغواء في خط Narciso بعد أن إنطلق مؤخرا Narciso Poudrée . وكان الهدف هو خلق عطر يؤكد على الأنوثة الطبيعية، ولكن الناضجه.
  • قلب من المسك البودري تحت قمه عطريه من الورد البلغاري والياسمين الأبيض علي قاعدة من النوتات الخشبية من نجيل الهند، و الأرز الأبيض والأسود.
  • “سر الجذب في زجاجه عطر كلقاء غرامي بين الياسمين المخملي، و الأخشاب الحسيه و المسك الناعم.” – مطبوع على علبة كرتون عطر Narciso Poudrée.
  • في عطر Narciso Poudrée ان أكثر أو أقل ما يقال ان الغردينيا والياسمين بارزة قليلاً قبالة مكونات قلب العطر الورد الوردي. قاعدة موقعه من الأرز والمسك هي مماثلة للشقيقة الكبرى في الزجاجة البيضاء، ومع ذلك، يبدو أن الأرز أضعف قليلا، الانطباع كرائحة عامه هو الليونة.
  • المسك يضفي لمسه ناعمه و شعور رقيق، وأكده الانطباع البودري الحليبي للتكوين الأصلي. ويبدو أن الفانيليا تهمس بمرح في تناغم مع الورد. الانطباع العام للعطر؟ أسهل للارتداء، يمثل نسخة أسهل و أكثر خفه من نارسيسو، وربما يستهدف النساء اللواتي امتنعن عن عطر نارسيسو الأصلي بسبب النوتات الذكوريه الخشبيه فيه
  • . في حين أن نارسيسو ماء العطر بتركيبه جريئة مثيرة للاهتمام من الدمج بين المكونات المؤنثه التقليدية بأخرى ذكورية، Narciso Poudrée يسلط الضوء على الجانب الأنثوي، مع جرعة سخية من البودره الوردية، مناسب تماما للأسم و اللون . الإنتشار و القوه جيدة جدا. و تحمل لمسات البودره نفسها أيضا.

قد يهمك:

عطر نارسيسو الأحمر تجارب

تجربتي مع عطر نارسيسو : عطر نارسيسو الأحمر تجارب، عطر نارسيسو الأحمر نارسيسو روج او دي بارفيوم هو عطر نسائي جديد تم إصداره مؤخرا في عام 2018 بتصميم بسيط يشير الى أهمية ما تحتويه زجاجة العطر، ولكنه تصميم كلاسيكي راقي في نفس الوقت. تم توقيع العطر من خلال العطارة العالمية سونيا كونستانت.

عطر نارسيسو الأحمر تجارب
  • تبدأ افتتاحية عطر نارسيسو روج او دي بارفيوم بمزيج حلو من باقة أزهار رائعة من الورد والسوسن بلمسة واضحة من المسك ولمسة خفيفة ورائعة من حبوب التونكا تبقى موجودة طوال فترة ثبات العطر. يهدأ العطر تدريجيا ليصل الى قاعدة خشبية ناعمة بمزيج من خشب الصندل وأخشاب الأرز الأسود والأبيض.
  • ثبات العطر: على الرغم أن ثبات عطر نارسيسو روج لا يعتبر أكبر ثبات في مجموعة عطور رودريغيز، الا أنه يتمتع بثبات متوسط وجيد نوعا ما يدوم من 8 الى 10 ساعات تقريبا لأنه من عائلة او دي بارفيوم.
  • سعر العطر: العطر يباع في زجاجة حمراء بغطاء مستطيل بنفس اللون، ويباع بحجمين مختلفين وهما:
  • 50 مل بسعر 250 ريال سعودي تقريبا، أو 1500 جنيه مصري تقريبا.
    90 مل بسعر 350 ريال سعودي تقريبا، أو 2000 جنيه مصري تقريبا.

عطر نارسيسو الأسود رجالي

تجربتي مع عطر نارسيسو : عطر نارسيسو الأسود رجالي، بعد النجاح الذي حققه عطر نارسيسو رودريغز الوردي النسائي narciso for her ، قرر في سنة الفين وسبعة نارسيسو رودريغز صنع نظيره للرجال وهو عطر نارسيسو الرجالي أو narciso for him ، وهو يوجد بأكثر من لون عطر نارسيسو الاسود والذهبي و الازرق والرمادي وغيرهم.

عطر نارسيسو الأسود رجالي
عطر نارسيسو الأسود رجالي
  • وقد صمم عطر نارسيسو الرجالي مبتكر العطورات الرئيسي لماركة عطر narciso rodriguez في ذلك الوقت الفرنسي فرانسيس كوركدجيان الارمني الاصل، وهو عطر بخاخ يحتوي هو كذلك مثل سابقه النسائي على المسك المصري، حيث أنه هو المكون المفضل للعلامة التجارية نارسيسو، بالاضافة إلى الباتشولي.
  • و عطر نارسيسو الاسود رغم حداثته و عصرانية تركيبته يذكر حسب خبراء العطور برائحة العطورات الاصيلة وعبق التاريخ، وذلك نظرا لاحتوائه على زهرة الكولونيا والتي تعرف بملكة الليل لتفتحها ونشر نسيمها بالليل أكثر.
  • و كنصيحة مني اليكم اعزائي عند شرائكم بارفان نارسيسو رودريغز الاسود انتبهوا لكونه يوجد في ثلاثة أنواع ماء العطر وماء تواليت والعطر المكثف.

عطر نارسيسو الاسود مكوناته

تجربتي مع عطر نارسيسو : عطر نارسيسو الاسود مكوناته، عطر نارسيس الأسود من أهم وأرقى وأفضل العطور النسائية فهو عطر فرنسي مثير وفواح يتميز بقوة رائحته وثابتها كما أنه مناسب لجميع الأوقات فيمكن إستخدامه صباحا أو مساء ، حقق عطر نرسيسو الاسود شهرة واسعه فى عالم العطور فمنذ عرضه عام 2003 وهو يحقق أعلى المبيعات وأصبح هذا العطر مفضل لدى الكثير من النساء حول العالم وقد ذاع صيت هذا العطر بسبب تركيبته الغنية والرائعة والتى هي عباره عن مزيج بين روائح الفاكهة والأزهار فنجده يتكون من :

عطر نارسيسو الاسود مكوناته
عطر نارسيسو الاسود مكوناته
  • مكونات عطر نارسيسو فور هير او دي تواليت
  • مقدمة العطر من الأوثامنتوس وزهرة البرتقال والبارغموت.
  • قلب العطر يتكون من المسك والعنبر.
  • قاعدة العطر تتكون من نجيل الهند والفانيلا والباتشولى.

عطر نارسيسو الاسود سيفورا

تجربتي مع عطر نارسيسو : عطر نارسيسو الاسود سيفورا، يبدأ ماء التواليت هذا- المتمحور حول روائح الأخشاب والمسك- رحلته مع طبقات عليا لاذعة ومنعشة من الهال وجوزة الطيب. ثم يأخذ منحى أكثر عمقًا مع الطبقة الوسطى من المسك الغامض – والتي لطالما ميّزت أسلوب نارسيسو رودريغز- لينتقل بسلاسة إلى الأساس المصنوع من الأرز الأزرق، ونجيل الهند الأسود، والإيبوني من أجل لمسة نهائية تنبض بالحيوية والأحاسيس. وتم تزيين القارورة الأنيقة بالرسم عليها من الداخل بلون ’بلو نوار‘ ويعبر لون ’بلو‘ (اي الأزرق) عن الأناقة الرجالية، بينما يحاكي ’نوار‘ (الأسود) الجانب الغامض في شخصية أي رجل. المكوّنات: هال، جوزة الطيب، مسك، خشب الأرز الأزرق، نجيل الهند الأسود، خشب الإيبوني.

عطر نارسيسو الاسود للشعر

تجربتي مع عطر نارسيسو : عطر نارسيسو الاسود للشعر، عطر نارسيسو للشعر رودريغيز بمزيج من الورد و المسك يضفي رائحة جذابة و مثيرة لشعرك بأعلى ثبات لعطور الشعر يمكن أن تحصلي علية من هذا العطر الفريد ، و من مميزات هذا العطر للشعر أنة يضيف لمعان جميل للشعر مع الرائحة الجذابة و الدائمة ، مكونات العطر : الورد الأحمر – المسك – زهور السوسن – عبير البودر ، عطر ناعم يناسب الأنثى فهو من افضل عطور نارسيسو .

  • بخاخ عطر للشعر للنساء او للرجال لمنح شعرك رائحة جذابة طوال اليوم
  • تتميز رائحته بـالورد و البودرة والسوسن والمسك
  • بتركيبة خفيفة على الشعر ومثالي للاستخدام اليومي او في المناسبات

عطر نارسيسو الأبيض

تجربتي مع عطر نارسيسو : عطر نارسيسو الأبيض، يناسب عطر نارسيسو رودريغز نارسيسو جميع الأوقات والمناسبات، ويتميز بنوتة عطرية ساحرة وجذابة، وتبدأ بلمسات الورد الأبيض الخلاب والغاردينيا الساحرة، ويمتزج مع لمسات المسك الراقية والانيقة في قلب العطر، وينتهي بلمسات دافئة وناعمة تكمن في قاع العطر المليء بخشب الأرز ونجيل الهند. فيمنحك رائحة في غاية الجمال من المستحيل مقاومتها.

  • الخط العطري: فلورا وودي
  • عطر “نارسيسو” Narciso الجديد يعكس الأنوثة المتميّزة بالجرأة والغموض
  • مقدمه العطر من الفيتيفر الخشبي الكلاسيكي ، التي غالباً ما تدخل في تركيبة العطور الرجالية.
  • قلب العطريتكون من العنبر وأريج الفيتيفر و خشب الأرز الأبيض والداكن المتألّقين
  • قاعده العطر تتكون من الغاردينيا النقيّة والوردة البلغاريّة الناعمة والمشرقة.
  • Narciso Rodriguez for Women Eau de Parfum 90ml

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا