يقدم لكم موقعكم إقرأ موضوع تجدون فيه تجربتي مع عطر الفرمونات ، وعطر الفرمون الأصلي، وعطر الفرمونات من فكتوريا سيكرت، وعطر الفرمونات من نعومي، وعطر الإثارة الجذاب بالفيرمون، والفرمونات هي نوع من الهرمونات، وهي كلمة مشتقة من كلمتين باللغة اليونانية، هما: Pherein وتشير إلى الانتقال، وHormon وتشير إلى الإثارة، وتعني هرمونات انتقال الإثارة، والفرمونات الجنسية هي هرمونات يُطلقها الجسم عن طريق الجلد، في صورة العرق والإفرازات الدهنية التي تُنتجها الغدد الموجودة تحت الإبطين وحول الأعضاء التناسلية…تابعوا معنا.

تجربتي مع عطر الفرمونات

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع عطر الفرمونات ، ومما لا شك فيه أن رائحة عطرك شيء مميز ويدل على شخصيتك، ورائح العطر تعطي انطباعًا عنك لدى الآخرين لذا يجب عليك التركيز في اختيار نوع العطر المناسب لك، وننصحك باستخدام أنواع العطور المثيرة للجنس الآخر، حيث تجعل منك شخص مرغوب من الأخريات.

https://youtu.be/I_JLP-ZxJbQ
تجربتي مع عطر الفرمونات
  • تقول إحدى السيدات: هذه تجربتي المتميزة مع عطر ليلة لقى التي غيرت تماما حياتي الزوجية الى الافضل ، لقد استخدمت عطور كثيرة جدا لكنها لم تثبت وتضيع رائحتها سريعا ، لكن عندما نصحتني احدى صديقاتي بتجربة عطر ليلة لقى اختلفت حياتي تماما ، ونالت اعجاب زوجي كثيرا ، عطر ليلة لقى من الروائح السكسي التي تحتوي على الفرمونات الذي يجذب انتباه شريك الحياة ، لكن عند استخدامك لهذا العطر المميز يجب استخدامه في المنزل فقط ، لأنه يعجب الكثير من الرجال ، تجربتي مع عطر ليلة لقى من افضل التجارب لدي .
  • تجربة أخرى: كانت حياتي الزوجية أصبحت روتينية وبها فتور وملل في العلاقة الزوجية ، حيث لا يوجد رغبة في العلاقة ، والنفور أصبح هو الوضع السائد في حياتنا ، وأصبحت أنا وزجي لا نتحدث سويا غير في الأمور اليومية التقليدية ، وإنطفأت حياتنا بعض الشئ ، فدخلت في يوم وأنا أتسوق محل الملابس الداخلية الحريمي ، والألعاب الزوجية أبغي أقتني شئ يغير روتين حياتنا اليومية ونعود مثل السابق نتسامر ونضحك ، فنصحتني البائعة أن أشتري عطر الفيرمون المطلق عليه عطر الإثارة ، وقالت أن تأثيره سحري وخرافي على الرجال .
  • فإشتريته على الفور مع قميص قصير وذهبت إلى المنزل ، ودخلت للإستحمام و وضعت منه بعد خروجي ولبست القميص وتهيأت ، وجلست في إنتظار زوجي و أنا أتخيل حياة جديدة بعد اليوم من شدة وجمال رائحة العطر ، فعندما عاد زوجي للمنزل ورآني وشم رائحة العطر رأيت ملامحه بدأت تتغير وبدأ يقول كلام معسول ويعبر عن جمالي ورائحتي الفاتنة ، وذلك لم أسمعه منذ فترة طويلة ، وأصبحت أضع منه منذ وقتها يوميا حتى أصبح زوجي يعتاد على الرائحة ، وإن نسيت وضعها يوما هو من يذكرني بها ، و أصبح يحب مجالستي و التسامر سويا والضحك معا ، أنصح جميع المتزوجات بعطر الفيرمون فهو رائع للغاية .

قد يهمك:

عطر الفرمون الأصلي

تجربتي مع عطر الفرمونات : عطر الفرمون الأصلي، السؤال الشهير هل يمكن لعطر معين أن يجعل مني شخصًا جذابا للطرف الآخر، الإجابة نعم هناك بعض العطور تجعل منك شخص مثير للجنس الآخر وإليك بعض الأنواع المميزة من عطور الفيرمونات الخاصة بالرجال، انتقي النوع الأفضل وكن صاحب رائحة مميزة.

عطر الفرمون الأصلي
عطر الفرمون الأصلي
  • عطر دولتشي أند غبانا Dolce & Gabbana من أقوى العطور الرجالية المثيرة للجنس الآخر، فلقد احتل عطر جولتشي آند جبانا المركز الأول في قائمتنا اليوم، وذلك بسبب رائحته المميزة التي صنعت من قشور ثمرة الجريب فروت ونبات العرعر العطري، كما يمكنك الحصول على هذا العطر بتركية مميزة صنعت من خشب المسك الأمريكي والطحالب والبخور وبعض من سيقان شجر البلوط، كل هذه المكونات تضيف إليه الفيرمونات التي تثير الجنس الآخر.
  • عطر بلو للرجال من شانيل Bleu – Chane تتميز عطور شانيل في العموم بالرقي والجمال، وعطور الرجال من شانيل تشعرك بالرجولة والحيوية المفعمة، فعطر بلو من شانيل من العطور التي تجعلك عند استنشاقها تشعر بالعمق، هذا النوع من العطور للرجال الذين يتمتعون بالجرأة الكافية لجعل الحياة تسير وفق إرادتهم، يتميز عطر بلو من شانيل بالتركيز الحاد المنعش لاحتوائه على عطور الأزهار الحمضية.
  • عطر بلو بلاك أو دي تواليت Polo Black Eau de Toilette بعض العطور توفر لك رائحة جميلة لكن لكي تجعل الطرف الأخر يقترب منك أكثر عليك باقتناء عطر بلو بلاك، يعتبر عطر بلو بلاك واحد من أفضل عطور الفيرمونات لدى الرجال، وذلك بسبب تركيبته الفريدة واحتوائها على رواح المانجو والباتشيو الأسود.

عطر الفرمونات من فكتوريا سيكرت

تجربتي مع عطر الفرمونات : عطر الفرمونات من فكتوريا سيكرت، من منا لا يحب أن يشم رائحة طيبة ويشعر بالحيوية وأن تنقل حواسه إلى بعد آخر ، أن “فيكتوريا سيكريت”، وهي علامة تجارية معروفة عالميًا في مجال الموضة والجمال ، تأسست عام “1977 “، وتجلب مجموعة عطر “فيكتوريا سيكريت” سحرًا ومظهرًا متألق ملائكي إلى عتبة منزلك ، حيث أنها تستمد إلهامها من جميع الأشياء الرائعة ، من الدانتيل والحرير إلى التوت والأزهار ، لتوفر لك العطر المثالي الذي يتحدث لك عن نفسه.

عطر الفرمونات من فكتوريا سيكرت
عطر الفرمونات من فكتوريا سيكرت
  • يعتبر” Bombshell” هو الأفضل بين مجموعة” “Victoria’s Secret من العطور ، وهو عبارة عن رائحة زهرية فاكهيه تعرف أيضًا باسم “LBD of Fragrance” ، ويحتوي هذا العطر على روائح من باشون فروت ، شانجري لا بوني و أوركيد الفانيليا ، التي تجتمع مع بعضها لتمنحك العطر الذي يعتبر مزيج مثالي من الزهور والفواكه .
  • يتميز عطر هيفينلي أو دو بارفان برائحة دافئة وأثيرة تصفها بأنها “ملائكية” ، وتجمع بين مكونات المسك الأبيض وخشب الصندل والفانيليا والفاوانيا البيضاء التي تجعلها المفضلة .
  • Love Spell Eau de Toilette من مجموعة “Secret Garden” ، حيث يمنحك “Love Spell” الشعور بارتداء الزهور على جسدك طوال اليوم ، وهي مناسبة للأشخاص الذين لا يحبون استخدام العطور و هو متوفر أيضا على هيئة معطر و مرطب للجسم .
  • So In Love Eau de perfume عطر” Victoria’s Secret So In Love” هو عطر ساحر يضفي نغمة زهرية منعشة على مرتديها ، حائزة على جائزة “”FiFi لرائحة العام .
  • Endless Love Fragrance Mist استعد لإغراء الجميع من حولك مع عطر فيكتوريا سيكريت اندليس لاف ميست ، فالجمع بين الألوفيرا والبابونج يكون مزيج له عطر لا يقاوم ، مما يجعلك تشعر برغبة في وضع المزيد .

عطر الفرمونات من نعومي

تجربتي مع عطر الفرمونات : عطر الفرمونات من نعومي، عطر فيكتوريا سيكريت لوف أديكت من فيكتوريا سيكريت ، تم تقديمه في عام 2010 ، الرائحة هي رائحة إدمان حلوة تمزج مكونات العطر من الفراولة واللوز والحليب. يتميز هذا الفانيليا الشرقي الدافئ والمغر برائحة ناعمة إلى معتدلة وطول عمر خفيف مما يجعله مثاليًا لارتداء الصيف.

عطر الفرمونات من نعومي
عطر الفرمونات من نعومي
  • للعرايس فقط نعومي برفيم بالفرمونات Love addict Eau De Parfum لاف أديكت هو اكثر من مجرد عطر فهوه إكسير من الإثارة سيغمرك بعبق المرشمللو المكرمة الغني ليظهر مشاعرك الفيرمونات الداخله في تركيبه هي سلاح اثارتك السري.

عطر الإثارة الجذاب بالفيرمون

تجربتي مع عطر الفرمونات : عطر الإثارة الجذاب بالفيرمون، عطر الاثارة الجذاب بالفيرمون غير حياة الكثيرون بجمال رائحته المثيرة الملفتة ، فمادة الفيرمون pheromone هي مادة كيميائية تفرز من جسد الإنسان والحيوان أيضا لتعمل على تحفيز وإثارة الطرف الآخر لجذبه ، فتم إستخراج المادة الكيميائية من الحيوانات وتم صنع عطر مخصص لجذب الحبيب بها ، فهو عطر قوي ذو تأثير كبير و فعال ، فهو يؤثر على أنسجة الدماغ و يحفز الأعصاب والمشاعر مما يعمل على الإثارة الجسدية عن طريق الشم ، وتم صنع عطور كثيرة مختلفة منه ومتنوعة الروائح ، فوضع نقطة بسيطة منه تكفيكي من شدة قوته وجماله .

عطر الإثارة الجذاب بالفيرمون
عطر الإثارة الجذاب بالفيرمون
  • عطر الفرمونات دونا توو فابيولوس DONA Pheromone Too Fabulous لكلى الجنسين:
    يمزيج من الروائح الشرقية الحارة ومكونات غنية بالفيرومونات يأتي عطر الفرمونات دونا توو فابيولوس DONA Pheromone Too Fabulous لكلى الجنسين الذي يعمل على زيادة تأثير الرغبة والشهوة.
  • عطر الفرمونات HE(RO) 260 PHEROMONE للرجال يتميز عطر الفرمونات HE(RO) 260 PHEROMONE للرجال برائحة القوية والتي تفوح منك حتى لو كنت خارج المنزل. وهو صنع أمريكي بأمتياز.
  • عطر الفرمونات Flirtatious للنساء هو عطر الجسم المملؤ بالفرمونات برائحة الفانيليا والسكر الحلو ليقدم لكِ شغفاً من جديد وحسية أكثر من شريك حياتكِ. وهو صنع أمريكي.
  • عطر الفرمونات سي بي Cp Pheromones للأثارة وتحسين المزاج: هو عطر مستوحى من التأثير الطبيعي للفيرومونات التي يفرزها جسم الأنسان. بتركيز عالي ويبقى لمدة طويله. يتوفر منه نسختان واحده للرجال وواحده للنساء.
  • عطر الفرمونات سبايسي اوبسسيف Spicy Obsessive للنساء: يأتي عطر الفرمونات سبايسي اوبسسيف Spicy Obsessive للنساء بمزيج من الروائح الشرقية التي تزيد من مؤثرات الجنسية بأمتياز. وهو من صنع بولندا ولا يحتوي على أي هرمونات صناعية وينتمي الى العطور الشرقية الحارة.