يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع تجميل الانف في تركيا ، و تجربتي مع عملية تجميل الانف ، و تكلفة عملية الأنف في تركيا ، و أفضل دكتور تجميل أنف في تركيا ، و التجميل في تركيا ، و تجربتي مع نحت الجسم في تركيا ، كانت عملية تجميل الأنف البوابة التي دخلت تركيا من خلالها إلى عالم طب التجميل ومع الوقت تطور المجال ليشمل مختلف التخصصات التجميلية الأخرى، لكن رغم ذلك ظلت عمليات تجميل الأنف بتركيا متصدرة المشهد باعتبارها واحدة من أكثر الإجراءات التجميلية طلباً نظرا لانها تضمن تحقيق أفضل النتائج والحد من احتمالات التعرض لأي من المضاعفات ، لتعرف المزيد عن هذه العمليات تابعوا معنا تجربتي مع تجميل الانف في تركيا في التالي.

تجربتي مع تجميل الانف في تركيا

تجميل الانف هي عملية تعديل شكل الأنف والتي أحيانًا ما يشار إليها بعملية إعادة تشكيل الأنف. على الرغم من كون هذه العملية تتم بغرض تجميلي بالدرجة الأولى إلا أنها تجرى في أحيان كثيرة بغرض علاج مشاكل واضطرابات التنفس الناتجة عن تشوهات أو عيوب في بنية الأنف، فيما ياي بعض تجارب سيدات مع تجميل الانف في تركيا.

تجربتي مع تجميل الانف في تركيا
تجربتي مع تجميل الانف في تركيا
  • التجربة الاولى : أمضيت أول ليلة بعد العملية في المشفى وكانت الممرضة تقيس ضغطي وتتابع حالتي مما أشعرني بالراحة. كيف أمضيت وقتي بعد عملية الأنف؟ في الفترة التي قامت الممرضة فيها بإزالة الكانيولا شعرت براحة كبيرة وقدرة على التنفس. بعد ذلك في اليوم التالي خرجت من المشفى ولم أشعر بأي نوع من الألم مجرد شعور شديد بالنعاس. في اليوم الخامس كان موعد إزالة الجبيرة وقد ساعدني هذا على التنفس بشكل طبيعي. اما بالنسبة إلى التورم فقد كنت أعاني من بعض التورم حول عيني اليسرى فقط ومن ثم انتقل إلى خدودي. ثم قام الطبيب المعالج بإزالة الغرز حول الانف خلال 10 دقائق. يوم النتائج كيف كان: بعد قيامي بالعملية جاء اليوم الذي انتظرته لأرى كيف أصبح شكل أنفي وكيف أصبحت بعد العملية. لأخبرني الطبيب أنه سيزيل الجبائر الآن ولكنه سيترك جبائر جديدة لمدة أسبوع. طلب مني الطبيب عدم توقع نتائج مذهلة حتى ننتهي من جباء الأسبوع الأخيرة. ولكني في الحقيقة لم أصدق ما رأيت لقد زالة آثار الألتواء نتيجة الحادث بشكل كامل وأصبح أنفي أقصر و محدب.
  • التجربة الثانية : تقول احدى البنات : انها ولدت بمشاكل فى الانف وهى كبر حجم انفها وعندما كانت صغير كانت تعانى من التنمر فكان اصدقائها يسخرون منها كثيراً وهذا بسبب كبر حجم انفها وعندما كبرت كانت تخجل جدا من ان احد يقوم بالنظر الى انفها مع انها كانت جميلة جداً ولكن انفها كانت تسبب لها الكثير من المشاكل والخجل وفى يوم من الايام كانت تقلب على الفيس بوك ( احدى مواقع التواصل الاجتماعى ) وبالصدفة قد وجدت بوست يتحدث عن الانف الكبيرة وكيفية معالجتها ووجدت ان الحل الافضل لها هى القيام بعملية تجميل وتصغير الانف فى تركيا وبالفعل قد قامت بالسفر الى تركيا وقد قامت بهذه العملية وبعد القيام بعملية تجميل وتصغير الانف اصبح انفها اصغر واجمل بكثير عن ماكان عليه واصبح وجهها اجمل بكثير.

قد يهمك :

تجربتي مع عملية تجميل الانف

معظم المرضى يستغربون من سرعة الشفاء بعد إجراء عملية تجميل الانف معظمهم هم المرضى الذين يفضلون أخصائي الجراحة التجميلية المتمرسين لإجراء الجراحة لضمان الحصول على أفضل النتائج بعد إجراء عمليات تجميل الأنف في مدة وجيزة مع أقل فترة شفاء ، اليكم تجربتين مع عملية تجميل الانف.

تجربتي مع عملية تجميل الانف
تجربتي مع عملية تجميل الانف
  • التجربة الاولى : تقول المواطنة التركية هاكين (27 سنة) أن إجراء عملية تجميل الأنف كان حلماً بالنسبة لها منذ طفولتها، حيث تعرضت في الماضي إلى حادث أدى إلى كسر عظمة الأنف وتسبب في حدوث تشوه جسيم، بالإضافة إلى أنها قد صارت تواجه صعوبة في التنفس نتيجة تضرر غضروف الأنف. قررت هاكين إجراء عملية تجميل الأنف المفتوح في تركيا بعد تجاوزها سن العشرين بقليل، وتؤكد أن النتائج كانت أفضل من كل توقعاتها وأنها راضية تماماً عما حققته من خلالها، حيث أنها تخلصت من التشوه الذي طالما تسبب في إحراجها بالإضافة إلى أنها أصبحت قادرة على التنفس بصورة أفضل من السابق. تواصل هاكين حديثها عن تجربتها مع تجميل الأنف في تركيا قائلة أن الأمر كان أكثر سهولة من توقعها، حيث أنها غادرت عيادة التجميل بعد ساعات قليلة من إجراء العملية، كما أنها لم تعاني من أي آثار جانبية باستثناء النزيف البسيط الذي توقف في نفس اليوم.
  • التجربة الثانية : تقول صابرينا أنها منذ طفولتها تعاني من مشكلة الأنف العريض وأنها كانت تمتنع عن الضحك في بعض الأحيان حتى لا يتسبب ذلك في اتساع فتحتي الأنف مما يجعلها تبدو قبيحة على حد وصفها، حلمت صابرينا طوال عمرها بالحصول على أنف أصغر متناسق بدرجة أكبر مع ملامح وجهها يشبه أنوف المشاهير، سمعت عن تطور عمليات تجميل الأنف بتركيا فقررت التوجه إليها لتحقيق ذلك الحلم إلا أنها لم تكن راضية عن النتائج التي حصلت عليها. ترى صابرينا أن حجم عضو الأنف أصبح أصغر حجماً بالفعل لكن ذلك لم يكن كافياً لتحقيق التناسق المطلوب، بل أن الأمر أصبح أكثر سوءاً إذ أن تقليل حجم المناطق الجانبية جعل مقدمة الأنف تبدو أكثر ضخامة وبروزاً، تقول صابرينا أن الطبيب أخبرها بإمكانية علاج تلك المشكلة عن طريق إجراء عملية تكميلية إلا أنها لم تحسم ذلك الأمر بعد.

تكلفة عملية الأنف في تركيا

تكلفة عملية الأنف في تركيا
تكلفة عملية الأنف في تركيا
  • عند النظر إلى تركيا في إجراء عمليات التجميل بصورة عامة، فسنجد أنها من أكثر الدول الاقتصادية في أسعارها الخاصة بعمليات التجميل، كما أن العميل دائمًا يحصل على خدمة ممتازة تفوق السعر. لا تختلف تكلفة تجميل الأنف في تركيا عن أي تكاليف متعلقة بعمليات أخرى فهي أيضًا تخضع لتقدير النسبي ووضع تكاليف تناسب العميل مع أداء أفضل من المتوقع.
  • تشهد أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا تفاوتاً نسبياً في التقديرات حيث أن المتوسط التقريبي لذلك الإجراء التجميلي بالطرق الجراحية في المعتاد يتراوح ما بين 2000 إلى 3000 دولار أمريكي تقريباً، مع احتمالية الوصول إلى أكثر من 4000 دولار أمريكي في بعض الحالات الخاصة مثل إجراء عمليات ترميم الأنف وعلاج التشوهات الناتجة عن الحوادث وما شابه.
  • تؤثر العديد من العوامل المتغيرة في احتساب عمليات تجميل الأنف في تركيا وتكلفتها ويعد ذلك أحد أسباب التفاوت الملحوظ في تقديراتها، لكنها في مختلف الأحوال تبقى منخفضة بنسبة كبيرة عن متوسط الأسعار المعمول بها في معظم الدول الأخرى التي تقدم خدمة طبية متقاربة المستوى، سواء الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة أو الدول الأوروبية مثل إنجلترا وفرنسا.
  • المتغيرات الأخرى تشمل مستوى مهارة الجراح ، سواء كان ذلك مفتوحًا أو مغلقًا ، وإذا كانت حالة أولية أو مراجعة. التكاليف يمكن أن تختلف على نطاق واسع ويمكن أن تشمل رسومًا من الجراحين والتخدير ومراكز الجراحة والمستشفيات .
  • الميزة الوجودة بالمراكز التجميليلة التركية انها تتمتع باسعار منخفضة، فإذا قمنا بمقارنتها مع متوسط تكلفة مراكز التجميل الاوروبية سوف نجد أن تركيا اسعارها منخفضة بشكل كبير حيث أنها تتراوح من بين 40 إلى 60%، وذلك الامر لان تركيا تسعى لكي تقوم بتنشيط السياحة العلاجية ووجود المراكز التجميلية بتلك الخدمة مقابل اسعار قليلة أمر يجذب وينشط السياحة العلاجية. يعتبر المتوسط التقريبي لعملية تجميل الانف بتركيا يترواح ما بين 380 إلى 950 دولار أمريكي، حيث أن الاسعار تختلف من رفاهية مركز عن الاخر والطبيب الذي يكون مشرف على العملية وهكذا.

أفضل دكتور تجميل أنف في تركيا

تعتبر عملية تجميل وتقويم الأنف من الجراحات البسيطة التي لا تتطلب فترة نقاهة أو تعافي طويلة، حيث يتمكن المريض من مغادرة المستشفى في اليوم التالي بالرغم من ذلك، فإن الأمر يختلف عندما تخضع للعملية من طرف أفضل دكتور تجميل أنف في تركيا ، اليكم القائمة التالية.

أفضل دكتور تجميل أنف في تركيا
أفضل دكتور تجميل أنف في تركيا
  • دكتور إركان ديميراي DR. ERCAN DEMIRAY الدكتور إركان ديميراي استشاري الجراحات التجميلية وهو أحد الأطباء المعتمدين من قبل المجلس الأوروبي للجراحة الترميمية والتجميلية (EBOPRAS). درس في كلية الطب بجامعة اسطنبول بالفترة ما بين 1986 إلى 1992 وبعد التخرج استكمل دراسته التخصصية في قسم الجراحات التجميلية بنفس الجامعة بالفترة ما بين 1992 إلى 1998، ثم سافر في جولة أوروبية لإجراء عدة دراسات مهنية وانضم خلال تلك الفترة لعدد من المؤسسات الطبية المميزة التي تحظى بشهرة عالمية منها مستشفى ديريفورد ومستشفى برمنجهام للأطفال ومستشفى ورسلي في إنجلترا.
  • دكتور ناظم جركس DR. NAZEM JARKAS الدكتور ناظم جركس استشاري الجراحة التجميلية وهو أفضل دكتور تجميل الأنف في تركيا وأحد أمهر جراحي تجميل الأنف المفتوح على مستوى العالم؛ كما أن له ثلاثة مؤلفات علمية متخصصة في مجال تجميل الأنف صدرت باللغة التركية وتمت ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى ذلك تمت استضافة الدكتور ناظم جركس بعدد كبير من المؤتمرات الطبية العالمية لإلقاء عدة محاضرات علمية على شباب الأطباء.
  • دكتور كمال أوغلو PROF. DR. KEMAL UGURLU الأستاذ الدكتور كمال أوغلو استشاري طب التجميل والحائز على الجائزة التشجيعية من مجلس البحث العلمي والتكنولوجيا في تركيا “TUBITAK”. درس في كلية الطب بجامعة اسطنبول ثم سافر إلى فرنسا حيث استكمل دراسته بنفس المجال في جامعة نانت، وبعد التخرج تلقى تدريبه في عيادة فاكيف جوريبا واستكمل دراساته العليا بكلية الطب جامعة تولوز في فرنسا.
  • الدكتور بيركر بويوجرال أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية والذي يعد رغم صغر سنه أفضل دكتور تجميل الأنف في تركيا وأحد أفضل جراحي التجميل بصفة عامة؛ تخرج الدكتور بيركر بويوجرال من كلية الطب بجامعة شوكورفا بمدينة أضنة التركية عام 1997م، بعد التخرج اجتاز اختبارات لجنة طلاب الطب الدوليين وبناء عليه سافر إلى العاصمة الروسية موسكو حيث استكمل دراسة الطب في مستشفى Sklifasovski، وفي عام 2009 نشر ورقة بحثية في مجلة التجميل والجراحة الترميمية plastic and reconstructive surgery حول تشوهات صغر صيوان الأذن عند الولادة، كما قام بإجراء العديد من الأبحاث الطبية بالتعاون مع كلية الطب جامعة شوركوفا وقسم علم الوراثة بكلية الطب جامعة غازي عنتاب.
  • دكتور مصطفى كاراجا DR. MOSTAFA KARACA الدكتور مصطفى كاراجا أخصائي الجراحات التجميلية والترميمية، أنهى دراسته بكلية الطب في جامعة إيجة التركية عام 2005 وفي نفس العام اجتاز اختبار التخصص TUS، ثم بدأ مسيرته المهنية وقام خلالها بإجراء عدد غير محدود من عمليات التجميل في مقدمتها عمليات تجميل الأنف، كما قام بنشر العديد من المقالات الطبية في كبرى المجلات العلمية المحلية والعالمية حول الجراحات المجهرية وتجميل الأنف وعلاج آثار الحروق وغير ذلك.

التجميل في تركيا

التجميل في تركيا
التجميل في تركيا
  • تعد تركيا واحدة من الدول ذات الشعبية عربيًا في ما يتعلق بمختلف أنواع جراحات التجميل، وتجميل الأنف في تركيا ليس استثناءً من هذه القاعدة، حيث يفضل الكثيرون إجراء الجراحات فيها بسبب الكفاءة والخبرة المتراكمة لجراحي التجميل الأتراك.
  • وأيضًا بسبب التسهيلات الكبيرة التي تقدمها الدولة للسياحة العلاجية في الحصول على تأشيرات الزيارة، وتوفير مناخ آمن وملائم للإقامة، وتوفير معظم مراكز التجميل خدمات مخصصة للعرب تتضمن باقات متكاملة للسفر والإقامة والتنقل والعلاج والمتابعة الدورية بعد العمليات، وأيضًا بسبب الأسعار التنافسية التي تقدمها تركيا في مختلف أنواع الجراحات التجميلية، في ما يلي سوف نتطرق إلى كل ما يخص عمليات تجميل الأنف في تركيا.
  • بلغت مراكز التجميل في تركيا درجة عالية من التقدم حتى صارت مؤهلة لإجراء مجموعة العمليات الأكثر تعقيداً مثل عملية زراعة الوجه الكامل أو زراعة الشعر بالخلايا الجذعية، كما تجري مختلف عمليات التجميل اعتماداً على أحدث التقنيات الجراحية المعروفة في هذا المجال.
  • تجرى عمليات تجميل الأنف في تركيا بشكل تجاري واسع منذ سبعينيات القرن الماضي، وقد اكتسبت بعض المدن التركية مثل إسطنبول وأضنة وإزمير وأنقرة شهرة خاصة في هذه النوعية من العمليات، وتقدم الكثير من مراكز التجميل داخل البلاد خدمات مخصصة للعملاء العرب تسهل عليهم السفر وإجراء العمليات والمتابعة الدورية كذلك بعد العملية. والآن تستخدم تركيا أحدث تقنيات تجميل الأنف لعام 2019.
  • بسبب القدرات الطبية التجميلية الكبيرة التي تمتلكها تركيا يُمكن القول إن إجراء معظم عمليات التجميل في تركيا بات أمرًا طبيعيًا منطقيًا، فهذه البلد باتت تمتلك الكثير من التقنيات وقبل ذلك العديد من مراكز التجميل التي تتفاوت فيما بينها فيما يتعلق بالجودة لكن الشيء الثابت أنها جميعها جيدة، وقد مارست تركيا عمليات التجميل مع نهاية القرن المنصرم ومطلع القرن الحالي، أما التفجر فيما يتعلق بالتميز فيُمكن القول إنه قد حدث في السنوات العشر الأخيرة، على العموم، في السطور القليلة المُقبلة سوف نتناول سويًا أبرز عمليات التجميل في تركيا وأفضل المراكز وكل دهاليز تلك العمليات بشكل عام.
  • كما لم يتأثر متوسط أسعار عمليات التجميل في تركيا بذلك التطور التقني الهائل، فغدت بذلك خياراً مثالياً لكل راغب في إجراء إحدى هذه العمليات، من بين عمليات التجميل الجراحية الأكثر طلباً في المراكز التركية.

تجربتي مع نحت الجسم في تركيا

هل تحلمين بجسد مشدود وقوام ممشوق؟ وهل تحلم بعضلات بارزة دون الحاجة للرياضات الثقيلة، ستجدون في نحت الجسم بالليزر الحل المثالي اذ عمل تلك العملية على منحك الجسم المثالي دون أي جهد فهي تشد الجلد وتفتت الدهون وتترك المريض بجسد ممشوق ومميز، فيما يلي بعض التجارب مع نحت الجسم في تركيا.

تجربتي مع نحت الجسم في تركيا
تجربتي مع نحت الجسم في تركيا
  • تقول سيدة فكرت بالموضوع لمدة اسبوع قبل ما اخود قرار لانو الموضوع فيه اكتر من عملية و مكلف الحقيقة لكن الفرصة كانت اغراء كبير بالنسبة الي أنو أنا بتركيا هلأ و الدكتور أولكر من أشهر الأطباء و صاحبتي حدي يعني بقدر ارمي الحمل عليا قويت قلبي و اتصلت بالاخصائية عطيتا الاوكي و رحت عالمشفى تجهزت للعملية و اخدت سيلفي انا و صاحبتي قبل ما فوت العمليات
  • و بعد ما طلعت و هلأ لو فيي كنت بنزل صور بس كرمال تشوفوا الفرق عنجد بيشللل و كتير مبسوطة انو عملت العملية طبعاً صاحبتي غارت مني و صار بدها تعمل عملية تكبير صدر ما كنت بعرف أنو عم تجرب العملية فيي و أنا عم قول شو هالمحبة اللي نزلت عليا كتير انبسطت انو شاركت التجربة معكون اذا بدكون تعملوا اي عملية بتتعلق بالتجميل بيكفي تستشيروا الطاقم العربي المساعد للدكتور اولكر و هو بيزودكون بكل التفاصيل حتى لو كان عن طريق الواتس عنجد مشكورين كتير عالمساعدة ما قصرتو.
  • قالت امراة تبلغ من العمر 42 عاما أنها أجرت عملية تكميم معدة خسرت على أثرها 20 كيلو جرام مما جعل جسدها يصبح مترهلا، خاصة من منطقة البطن، ولتركيز الدهون بمنطقة الساقين لم تخسر الوزن منها مما جعلها تفكر في عملية نحت الجسم.
  • ومن تجارب نحت الجسم بالليزر أضافت المرأة ذاتها أنها ظلت ترتدي مصرف السوائل لخمسة أيام فقط بعد العملية وأنها غادرت المستشفى بعدها مباشرة، لكن النتائج كانت رائعة ولازالت تتحسن، وأضافت أيضا بأن الطبيب نصحها بضرورة ارتداء المشد وقتا طويلا.