يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع عملية تكبير الثدي ، وتجربتي مع تكبير الثدي، وتجارب عملية شد وتكبير الثدي، وتجارب حشوات السيليكون، ومدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي، وسعر عملية تكبير الثدي، وعملية تكبير الصدر هي إجراء جراحي يتم فيه تعزيز حجم وشكل النهدين للمرأة وعادة ما تتم العملية عن طريق وضع نسيج زراعة خلف كل ثدي. من الممكن أيضا تكبير الثديين باستخدام الدهون المأخوذة من منطقة أخرى من جسم المريض، مثل البطن أو الأرداف…تابعوا معنا.

تجربتي مع عملية تكبير الثدي

في معظم الحالات يتم إجراء عملية تكبير الثدي لأسباب تجميلية بحتة, للنساء الغير راضيات عن حجم صدرهن، أو النساء اللواتي لم يتطور ثديهن كما يجب، ولمن تعاني من عدم تباين ثدييها، وللنساء اللواتي صغر حجم ثديهن بعد الحمل (وخاصة المرضعات)، و اليوم في مقالنا سنتعرف على تجارب بعض السيدات الناجحة في عملية تكبير الثدي تابعونا.

تجربتي مع عملية تكبير الثدي
تجربتي مع عملية تكبير الثدي
  • التجربة الأولى: دينيس هي سيدة أربعينية أقدمت على عملية تكبير الثدي بالسيليكون منذ عامين وكانت غير راضية عن حجم ثدييهاالذي لا يتناسب مع عرض كتفيها والشكل العام لجسمها، وكان الحجم المناسب لها من حشوة السيليكون مقاس ccs 286،وهو ما يناسب حجم جسمها وحجم وأبعاد الثدي، وثم إجراء شق في منطقة الإبط حتى لا تظهر ندبة الثدي.
  • اختارت السيدة دينيس وضع حشوة السليكون تحت العضلة الصدرية من أجل إعطاء فرصة أسهل للتصوير الإشعاعي للثدي،وحتى يبدو حجم الثدي طبيعي أكثر بعد العملية.
  • التجربة الثانية: “أنا في غاية السعادة لكوني أحد اللاتي خضن تجارب تكبير الثدي بالسيليكون وأشعر بكل الرضا عن النتائج،لا أخفي عنكم كم كنت قلقة في البداية بشأن عمري؛ لأنني وصلت الأربعين، ولم أكن أعلم هل عمري مناسب أم لا،لم أحب مظهر ثديي في هذه الفترة خاصة أن لدي أحد الثديين أصغر من الآخر،وكنت أفكر طيلة الوقت بتغيير يعيد ثقتي والرضا الشخصي عن نفسي”.

قد يهمك:

تجربتي مع تكبير الثدي

تجربتي مع عملية تكبير الثدي : إليكم تجربتي مع تكبير الثدي، إذ تعاني معظم الفتيات والمتزوجات من صغر حجم الثدي اذ يعتبر كبر الثدي من مظاهر الأنوثة والجمال منذ القدم، لذلك تهتم بعض السيدات بتكبير صدورهن مما يدفعهن للخضوع لعمليات تجميل لتكبير حجمه، أو استعمال منتجات تحتوي على كيماويات وقد تضر بصحتهن.

  • تقول سيدة كنت ابحث عن اي طريقة ممكنة لتكبير الثدي و لكن بشرط ان تكون طبيعية و آمنة و بما ان السمسم طبيعي و لا يسبب اي اضرار جانبية قررت استخدامه ، فبحثت عن كيفية تكبير الصدر باستعمال السمسم و وجدت الطريقة و داومت عليها مدة 25 يوم بالضبط و كانت المفاجأة لاحظت ان صدري بدأ في النمو و بدأحجمه في الازدياد لكن صراحة لم يكن بالحجم الكافي لذلك قررت ان اعطي مزيدا من الوقت للوصفة و داومت عليها لازيد من 3 اشهر حتى اصبح صدري بالحجم الذي كنت ارغب به و احلم به.
  • تقول احدى السيدات من أسبوعين قررت أني أدخل لغوغل وأبحت عن أي شيئ يكبرالصدر لكن لايكون أدوية أو عملية ووجدت شيئ إسمه طريقة بنت عداري وهذا أكثرواحترت صراحة وقلت أجرب وأشوف وطبقت طريقة بنت عداري حرفيا من البداية لنهاية والآن أنا عندي أسبوعين والله العضيم أني إنبهرت بالنتيجة الصدر بدأ يرتفع لفوق والخط بدايظهر وبعد ما كانت الضلوع عندي باينا من فوق الصدر إبتدا ما شاء الله ينتفخ والله بشكل واضح وأنا ساستمر لحد ما أكمل ثلاث شهور مثل ما قالت بنت عداري
  • تجدر الاشارة عندما تقررين تكبير الثدي بشكل طبيعي فيجب أن تدركي من وجود بعض الحقائق التي عليكي أن تحرصي عليها للحصول على النتائج التي ترغبين بها، ومن ضمن هذه الحقائق ما يلي: أن الثدي يوجد على منطقة القفص الصدري؛ لهذا السبب فإن أي زيادة في هذه المنطقة سوف تكون سبب في زيادة الثدي بشكل واضح ، إن الجزء الخاص بالدهون في منطقة الثدي تعتبر هي الوسيلة الأكثر أهمية والتي تساعد على تكبير الثدي؛ لهذا السبب من الأفضل أن تحرصي على استخدام الطرق التي تعمل على زيادة الدهون في هذه المنطقة وتكون وسيلة لزيادة الثدي.

تجارب عملية شد وتكبير الثدي

تجربتي مع عملية تكبير الثدي : إليكم في هذه الفقرة تجارب عملية شد وتكبير الثدي، ورفع الثدي — يُعرف أيضًا باسم تثبيت الثدي — عبارة عن عملية جراحية يجريها جرّاح تجميل لتغيير شكل ثدييك. أثناء رفع الثدي، تتم إزالة الجلد الزائد وإعادة تشكيل أنسجة الثدي لرفع الثديين.

تجارب عملية شد وتكبير الثدي
تجارب عملية شد وتكبير الثدي
  • تقول فيها احدى السيدات: كنت فقط في الثانية والعشرين من عمري عندما بدأ ثديي يتدلى. لقد جربت الكثير من النصائح والأدوية والعلاجات البديلة ، لكني لم أحصل على شيء وكل هذه الحلول كانت متعبة وفاشلة .
  • ثديي بقى بالشكل المترهل والمتدلي ويزداد سوءاً يوم بعد يوم. يعني حرفيا أن ترهل الثدي وصل إلى سرة البطن. لأنني كنت أكثر وزناً ، وفجأة فقدت وزني مما جعل ثديي متدليا أكثر وفي حالة اسواء. كنت قلقة جدا وفقدت ثقتي بمظهري .
  • و في النهاية قررت أن أجري جراحة تجميلية لثديي. اقترح لي الطبيب عملية رفع وشد الصدر كنت قلقة جداً في البداية ، وكنت أتسال هل سيعطيني نتيجة مثالية أم لا. ولكن بعد جراحة رفع الثدي في دبي ، صدمت تماما لرؤية شكل وحجم الثدي.
  • و هناك شيء واحد مهم هنا هو بأن تفكري في أن هذه العملية الجراحية هذه ستعطيك ألمًا شديدًا في الأسبوع الأول بعد العملية. عندها ستكوني في حاجة للتعامل مع ذلك. الآن أنا بخير وسعيدة للغاية للحصول على الثدي المثالي وفي غاية الجاذبية والجمال .

تجارب حشوات السيليكون

تجربتي مع عملية تكبير الثدي : إليكم تجارب حشوات السيليكون، إذ تستخدم حشوات مصنوعة من سيليكون للصدر توضع تحت العضلة الصدرية أو فوق النسيج الغدي، لتكبير الثدي الذي فقد الجاذبية والامتلاء، أو زيادة الحجم الصغير لأسباب وراثية، وبعض النساء يلجأن لعمليات شد الثدي وتكبيره بالسيليكون بسبب الانتهاء من الحمل والرضاعة، وقد يستخدم سيليكون للصدر في عمليات تجميل الثدي بعد الاستئصال.

تجارب حشوات السيليكون
تجارب حشوات السيليكون
  • تقول سيدة في أحد المنتديات عن تجربتها: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي العزيزات سبق وان وضعت تجربتي في تكبير الصدر وكانت اكبر غلطة عملتها في حياتي (قدر الله وماشاء فعل) اللهم لك الحمد والشكر كنت سعيدة بالنتائج واحسست بالثقة واحسست بانوثتي لكن بعد 7 اشهر بالضبط بدأت اشعر بصداع الم في مفاصل اليد والقدم حساسية في الصدروزكام شبه مستمر واصبت بعدوى بكتيرية وانا ابحث في النت في مواقع اجنبية وجدت ان كل هذه اعراض مصاحبة للسيليكون تفاجأت وانصدمت وسات حالتي النفسية والصحية .
  • قرات الكثير من التجارب لنساء لديهم نفس الاعراض وكانت مصاحبة لتركيب السيلكون طبعا اطباء التجميل ينفون ذلك ولكن الاطباء في اي تخصص ثاني يثبتون مضاره قررت ازالته مدركة حجم التشوية الذي سيحصل مدركة لكل الاثار النفسيةلازالته ولكن صحتي اهم من كل شي ولا تلقوا بايديكم الى التهلكة ونحن نلقيها بغرض التجميل .
  • ما اجمل الثقة بالنفس وتقبل الشكل كما هو اقسم بالله كل ماتذكرت شكل صدري سابقا ابكي حسرة ليتني تركته كما هو لا ينفع الندم الان كل تركيزي على ايجاد طبيب ذو خبرة لازالة الحشوة لانها اصعب من التركيب بسبب الكبسولات التي تتكون على الحشوة تحتاج لدقة كبيرة لازالتها.
  • والله ثم والله لم اكتب الموضوع للتخويف ولكن اريد ان افعل مابوسعي لانشر الوعي وابين خطورة هذه الحشوات واحذر المقدمات على عملها ادعوا لي بالتوفيق والسداد اللهم الهمني رشدي وقني شر نفسي واستودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي

تجربتي مع عملية تكبير الثدي : مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي، ويستغرق التماثل للشفاء بعد الخضوع لهذه الجراحة نحو أسبوع ومن المفضل عدم القيام بجهد بدني مضني بل الراحة خلال هذا الأسبوع.

مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي
مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي
  • نعرض هنا قائمة بأكثر الحقائق والنصائح الهامة التي يجب أخذها بالحسبان أو توقع حدوثها مباشرة بعد الجراحة مما ستجعلك تنجحين بالوصول إلى شفاء تام.
  • ستشعرين بالتعب كثيراً بعد الجراحة ما يفسر حاجتك لأخذ قسط وافر من الراحة.
  • تجنبي بجدية الأعمال المجهدة التي يمكن أن تزيد من ضغط دمك خلال أول يومين.
  • يجب وجود شخص ما يقيم معك في أول 48 ساعة بعد العملية لمساعدتك في حال حدوث أية مضاعفات غير متوقعة.
  • قد تشعرين بالشد والألم في منطقة صدرك لمدة من الزمن لذا فإن تناول أدويتك سيخفف ألمك.
  • من الآمن الاستحمام بعد 48 ساعة لكن تجنبي الماء الراكد (أحواض السباحة وأحواض المياه الحارة وما إلى ذلك) لمدة أسبوعين على الأقل.
  • ينصح بتغيير ضمادات الشاش بعد أن قمت بالاستحمام مرة واحدة كل يوم، لكن لا تلمسي اللصاقات الموجودة على جروحك.
  • في الأيام الأولى يجب أن تحرصي على أن تقومي بالمشي السريع كمبدأ يومي لتجنب حدوث جلطات الدم.
  • لا يمكنك السفر بالطائرة خلال الأيام الثلاثة الأولى، أما بعد ذلك فسيكون السفر آمناً.
  • إذا لاحظت حرارة أو احمراراً أو حمى فقد تعانين من الإنتان، لذلك اتصلي بالعيادة واشرحي أعراضك.
  • إذا نشأ رد فعل تحسسي أو جلدي على المواد الملتصقة أو المضادات الحيوية فاتصلي مباشرة بطبيبك.
  • يجب ارتداء حمالة الصدر المخصصة لفترة الشفاء أو حمالة الثدي الرياضية لمدة ثلاثة أشهر في كل الأوقات لدعم حشوات الثدي والمحافظة عليها في مكانها.
  • لا ترفعي أشياء أثقل من كيلو غرامين ونصف وتجنبي زيادة الانحناء.
  • الإمساك أمر ممكن في هذه الحالة بسبب أدويتك والتخدير فحضري نفسك لذلك.
  • أخيراً وليس آخراً استلقي دائماً على ظهرك ولا تنامي على معدتك أبداً، إنه من الأمان النوم على الجنب لفترة قصيرة من الزمن، ويجب أن يكون مسند رأسك أعلى من جسمك.

سعر عملية تكبير الثدي

تجربتي مع عملية تكبير الثدي : سعر عملية تكبير الثدي، وتختلف أسعار عملية تكبير الصدر بحسب نوع الحشوات التي يتم زرعها والبلد التي سيتم الزراعة فيها وتكاليف العيادة أو المستشفى.

سعر عملية تكبير الثدي
سعر عملية تكبير الثدي
  • متوسط أسعار عملية تكبير الصدر في الولايات المتحدة هو 3700 دولار.
  • تتراوح تكلفة عملية تكبير الصدر في انجلترا ما بين 4500 إلى 9000 دولار.
  • تتراوح تكلفة عملية تكبير الصدر في تركيا ما بين 2500 إلى 4500 دولار.
  • تتراوح تكلفة عملية تكبير الصدر في فرنسا ما بين 2000 إلى 7700 دولار.
  • تكلفة عملية تكبير الصدر في مصر تبدأ من 2000 دولار لدى د. مكاوي.