يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع urban outfitters ، هل تتخيلين شيئاً يحسن مزاجك أفضل من التسوق وبدون الحاجة إلى الخروج من بيتك حتى ! لا يوجد أفضل من الإنترنت ليسهل علينا حياتنا.. خصوصاً بوجود هذا الكم الهائل من المواقع التي تسهل عليك هذه المهمة. إن اتخاذ القرار بشراء فستان جديد عبر الإنترنت بنقرة بسيطة يعد إحساساً رائعاً أليس كذلك؟ سواء كنتِ تبحثين عن فستان أو حقيبة أو حذاء حتى فما عليكِ سوى متابعة مقالنا التالي حيث سنتعرف على اهم التقييمات التي وردت عن موقع urban outfitters الامريكي فتابعوا معنا تجربتي مع موقع urban outfitters .

تجربتي مع موقع urban outfitters

موقع urban outfitters يضم مجموعة كبيرة من العلامات التجارية وال Styles المختلفة بحيث يمكنك العثور على ما تحتاجه بالسعر الذي تريده ، اليكم تقييمات مهمة جدا عن الموقع الايجابية منها والسلبية.

تجربتي مع موقع urban outfitters
تجربتي مع موقع urban outfitters
  • التجربة الايجابية الاولى : صراحة من خلال تجربتي الشخصية الموقع عجبني جدا وحصلت فلى المنتجات التي اريدها دون نقصان فموقع urban outfitters الشهير يوجد لديهم تخفيضات 30% لمدة يوم واحد فقط، الموقع به كل مايخطر على بالك للجنسين من ملابس، جزم، أدوات تجميل، ديكورات ومستلزمات للمنزل من مفارش وغيره الكثير يوفر يشحن للسعودية ويقبل الباي بال
  • التجربة الايجابية الثانية تقول ، انقل لكم تجربتي للمره الثانيه للموقع الموقع في امريكا ويشحن مباشر الى عبر البريد الممتاز الميزه في الموقع سعر الشحن ثابت تقريبا المره الاولى تم شراء عدد 4 قطع وسعر الشحن 40 دولار والمره الثانيه تم شراء 15 قطعه وسعر الشحن 40 دولار فهذا جيد للي يريد ان يأخذ كميه مدة الشحن جيده تم الدفع عن طريق باي بال وتم احتساب سعر الصرف 3.79 للراجحي الان تتبع الشحنه تم استلام الشحنه ولله الحمد بدون اي رسوم جمركيه.

قد يهمك :

  • التجربة السلبية الاولى : تعرضت العلامة التجارية لانتقادات شديدة في كيبيك لرفضها لعدة سنوات تقديم موقع ويب باللغة الفرنسية ، على الرغم من متطلبات ميثاق اللغة الفرنسية 3. ومع ذلك ، تقدم الشركة موقعًا إلكترونيًا فرنسيًا للمستهلكين في فرنسا. كما أن شركة Anthropologie التابعة لها لا تلتزم بالمتطلبات القانونية لتنفيذ تجارة التجزئة في كيبيك.
  • التجربة السلبية الثانية : هذا المكان مخادع ويعتمد على حقيقة أن زبائنهم هم من المراهقين 99٪. للمرة الثانية أظهر السعر سعرًا خاطئًا ، وأعتقد اعتقادًا راسخًا أنه لا يمكن أن يكون صدفة ، ولكن اعتراض مقصود. قضت ابنتي أكثر من ساعة تبحث عن شيء تنفق عليه قسيمة 50 ، وعندما وجدت أخيرًا بنطلون جينز في قسم البيع لـ 40 ، كانت فوق القمر. فقط لمعرفة أنه كان “خطأ” آخر من المتجر وكانوا في الواقع 55. بالطبع لا تريد أن تجادل عندما يكون عمرك 17 عامًا ويعلم ذلك المخادع ذلك. أي علامة تجارية لائقة كانت ستعتذر على الأقل بغزارة أو ستعطيها العنصر مقابل السعر الذي تم وضع علامة عليه على البطاقة. كما يمكن لأي شخص أن يرى من الصور ، لا يمكن أن يكون خطأ. بناتي لن تطأ أقدامهما أبدًا هناك وسأبذل قصارى جهدي لنشر “سمعة” ذلك المتجر.
  • التجربة السلبية الثالثة :‪ بصراحة أسوأ مكان للتسوق وخاصة عبر الإنترنت. أمرت في وقت مبكر لتلقي تاريخ محدد وشحنها إلى مرفق خاطئ مرتين! ! لقد استغرق الأمر أسبوعًا قبل أن يتمكن أي شخص من المساعدة حقًا في جعل قصة قصيرة طويلة لم أحصل على رزقي في الوقت المحدد ولم أعد أرغب في العثور على العناصر بعد المشاحنات. تجار الملابس الحضرية وشركة الشحن على حد سواء تمتص‬.