يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع vip brand ، و موقع Vip Brands ، و هل عطور VipBrands اصلية ، و تجربة موقع 7/24 perfumes ، و تجربتي مع موقع 7/24 usa ، و موقع 7/24 للعطور اصلي؟ ، يعد موقع vip brand أحد المواقع المنتشرة فى يومنا هذا و التى تعمل على بيع العديد من المنتجات التى يحتاجها الناس بطريقة سهلة و بسيطة ، يدار هذا الموقع من خلال مكتب الأعمال الخاص بالشركة و هو متواجد فى أسطنبول عاصمة تركيا ، يعمل الموقع على العرض من العديد من صيحات الموضة العالمية و يعمل أيضا على عرض جميع المنتجات و التى تناسب جميع الأذواق حتى يتسنى لك أختيار ما تريد ، للمزيد عن vip brand تابعوا معنا تجربتي مع موقع vip brand .

تجربتي مع موقع vip brand

تحدث العديد من الأشخاص و الذين قاموا بتجربة الشراء من الموقع على جودة منتجات موقع vip brand اليكم اهم التجارب الواردة عن الموقع.

تجربتي مع موقع vip brand
تجربتي مع موقع vip brand
  • التجربة الاولى : يعتبر موقع في اي بي من أهم مواقع التسوق عبر الانترنت حيث يقدم مجموعة من اروع العروض المميزة والذي يقوم فكرته على طرح منتجات علامة تجارية معينة بأسعار معقولة لمدة معينة ولتكن من 3 إلى 5 ايام ثم يغلق العرض، ويقدم الموقع كل ما تحتاج اليه الاسرة من الملابس والاحذية والحقائب والاكسسوارات والديكورات وغيرها. من أكثر ما يميز تجربة الشراء من موقع في اي بي هي توفر كل المنتجات السابقة بماركات عالمية وأغلبها تركية مع توفرعا باسعار رخيصة ومعقولة عن اسعارها في المواقع الأخرى. يقوم موقع في اي بي بالشحن لمعظم دول العالم منها دول الخليج العربي واذربيجان وتركيا، ويقوم العميل باختيار الدولة واختيار اللغة وكذلك يدخل بيانات الشحن الخاصة به وهكذا إلى أن تصل الشحنة إلى العمل مع امكانية تسهيلات الشحن والجودة الممتازة للمنتجات.
  • التجربة الثانية : الموقع كان منزل باقة جميله من الاحذيه الفلات ، انا بالنسبه لي احب الفلات للعمل والاستعمال اليومي المريح ولمشي المسافات الطويله والتسوق ، مشكلتي غالباً في شراء الفلات ان اغلب الفلات صناعات صينيه ويكون قاسي جداً من داخل ويسبب لي الالام في الاصبع واخر القدم واحتاج ١٠ ايام مداومه علي لبس الحذاء ليناسب رجلي وحتي لو اشتريت مقاس اكبر من مقاسي نفس المشكله في نوعيه الخامه الداخليه ، ثانياً تاتي اغلب الفلاتات من نوع النحيف من الامام وما تناسبن هالنوعيه قدمي ، وقليل اجد شيء مريح وللاسف اغلب الاحذيه الطبيه تكون اشكالها لا تناسب عمري ولكن تناسب الامهات فقط ، فاتعب جداً لاجد حذاء مناسب لي . حين دخلت للموقع ووجدت الفلات الي منزلينها عجبتني جداً وخاصه اسعارهم مناسبه جداً وقررت الطلب والتجربه مانت التجربة رائعة وساجربها مرة اخرى.

قد يهمك :

موقع Vip Brands

VipBrands.co.uk الموقع الرائد في التجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة من خلال خيارات غير محدودة من الماركات والاسعار ، اليكم المزيد عن مميزات موقع Vip Brands.

  • يقدم لكم الموضة, الأزياء, العطور, الأحذية والاكسسوارات للرجال والنساء. الموقع الآن يمتلك تطبيق مجاني لأجهزة الأندرويد. استمتع بالتسوق بآخر صيحات الموضة للرجال والنساء والأطفال مما يشمل أكثر من 300+ علامات تجارية مثل نايك و اديداس و لاكوست و شانيل و سكيتشرز و توم فورد و ديزل و أكثر من 20,000+ ماركة من العطور و البسة و احذية و حقائب
  • سهولة التعامل داخل الموقع . تتميز المنتجات بأنها تحتوى على مجموعة من أحدث التصاميم للمصممين العالميين . توافر العديد من العروض و الخصومات التى يمكنك أن تحصل عليها . يوفر الموقع المنتجات المعروضة فى كل مكان بسعر مناسب جدا حيث يستطيع الجميع الشراء منه .
  • يتميز الشحن فيها بأنه سريع حيث أنه يصل من يوم الى خمسة أيام و أيضا مجانى حيث أنه يعتمد على شركة أرامكس للشحن . تعدد طرق الدفع حيث يمكنك الدفع عن طريق الفيزا أو بطاقة الأئتمان أو الدفع أيضا عند أستلام المنتج ، كما تتعهد الشركة بأستلام المرتجعات خلال ثلاثة أيام من تسليم المنتج على أن لم يتم أستخدامه و يكون داخل العبوة الأصلية له و لكن لا يتم رجع العطور نهائيا مرة أخرى .
  • يوفر المتجر العديد من التخفيضات و عروض الحصرية على العديد من المنتجات المتوفر داخل المتجر بالاضافة الى كوبون خصم للحصول على تخفيضات اضافية من أجل حصولك على منتجك المفضل باقل سعر عن باقي المتاجر الاخرى
  • يوفرمتجر VipBrands العديد من طرق الدفع ليسهلة على عملائه اداء ثمن سلع فيوفر الدفع عند الإستلام ويوفر أيضا خدمة الدفع من خلال البطاقات الإئتمانية فيزا كارد أو ماستر كارد أيضاً يمكن الدفع من خلال حسابك على باي بال .
  • يتيح موقع VipBrands خدمة إرجاع وإستبدال المنتجات خلال يومين إلى ثلاتة أيام من تاريخ إستلام منتجك، بشرط ان تكون لم تستخدم المنتج وأن تكون داخل عبوتها الأصلية وينطبق ذلك على جميع المنتجات الموجود في متجر vipbrands ما عدا العطور فلا يمكنكم إرجاعها أو إستبدالها .
  • يوفر المتجر خدمة عملاء متميزة و يثم الرد على تساؤلات واستفسارات العملاء بشكل سريع وحل المشاكل التي ممكن ان تواجهمك عند تسوق أو ادا ليكم اي استفسار ، من خلال مجموعة من الوسائل التواصل عبر الهاتفأو الإيميل ، أو من خلال خدمة العملاء المتواجدة أون لاين على مدار الساعة اليوم و قد حصل في اي بي براندس على ثقة العديد كبير جدا من الزبناء و ذالك راجع لجودة المنتجات التي يقوم ببيعها على متجرهم الكتروني كما يوفر كوبونات و عروض خصومات عديد ليوفر لزبنائه منتجات فاخرة و بأثمن مميز .

هل عطور VipBrands اصلية

يضم موقع VipBrands العديد من المنتجات ذات الجودة عالية لأشهر المركات التجارية ملابس الرجال وملابس النساء ملابس الأطفال وساعات لأشهر الماركات التجارية العالمي, العطور من الماركات فاخرة و المميزة ، وللتعرف على الفرق بين عطر اصلي وتقليد اليكم الفيديو التالي يوضح ذلك.

هل عطور VipBrands اصلية

تجربة موقع 7/24 perfumes

موقع Perfume.com واحد من أشهر مواقع العطور الأمريكية الذي يقوم بعملية الشحن المباشر إلى السعودية والدفع عند الاستلام عبر شركة سمسا حيث بدأ عام 1995 لبيع العطور عبر الإنترنت فقط ومن التجارب الواردة عن هذا الموقع :

  • التجربة الاولى : موقع موقع 7/24 perfumes يحتوي على العديد من شركات العطور بأسعار منافسة (بعد كود الخصم 20%) وبأحجام كبيرة (تصل إلى 250 مل). أعتقد أن هذا الموقع هو من نفس شركة FragranceX حيث أن الأسعار والتصميم والخدمات نفسها أو أن موقع FragranceX نسخ فكرته 100%. المميزات يحتوي على العديد من شركات العطور أسعار منافسة بعد كود الخصم 20% MYMOM وهو أفضل من موقع FragranceX من ناحية السعر توفر أحجام كبيرة تصل إلى 250 مل خدمة عملاء عبر الهاتف-الموقع-الشات-البريد شحن مباشر إلى السعودية الدفع عند الاستلام عبر شركة سمسا أخذ رسوم الشحن وضريبة القيمة المضافة VAT والرسوم الجمركية بشكل مسبق شحن العطور خلال ساعات أو 24 ساعة العيوب أسعار مرتفعة قليلاً مقارنة ب FragranceNet أحيانًا لا تجد إلا عينة تستر Tester.
  • التجربة الثانية: تجربة الشراء من هذا المتجر توفر لك امكانية الحصول على الشحن المجاني بالكامل في حالة الشراء بقيمة 300 ريال أو أكثر من ذلك في حالة اذا كان اقل من ذلك فإنك مطالب بدفع قيمة المنتج ، كذلك عملية الشحن تتطلب فقط خمسة ايام عمل كحد أقصى مع إمكانية التواصل مع خدمة العملاء على مدار اليوم سواء من خلال الواتس اب او عبر الدردشة الحية في المتجر الاعتماد الأكبر في عملية الشحن و التوصيل هي الاعتماد على شركة ارامكس الشهيرة مع امكانية استخدام الدفع عند الاستلام و في هذه الحالة فإنك ستفقد قيمة الخصم التي تبلغ نسبتها 35% من قيمة المنتج .

تجربتي مع موقع 7/24 usa

  • من خلال تجربتي مع موقع 7/24 usa وجدت ان المتجر يوفر كود خصم برفيوم أساسي على المنتجات بقيمة 15% و في حالة قيامك بشراء المنتجات والدفع من خلال الفيزا او الماستر كارد فانك تحصل على خصم اضافية بنسبة 35% من قيمة المنتج وهو ما يعني ان القيمة الاجمالية للصومات هي 50% من قيمة المنتج .
  • وبناء على التجارب الشراء من Perfumes 724 فانك ايضا قادر على تتبع المنتجات التي يتم شحنها اليك خاصة وأن المنتديات تأتي بناء على شحن دولي و بالتالي فإن عملية التوصيل والشحن قد تأخذ وقت أطول من المعتاد في موسم الاجازات و الاعياد و المناسبات مثلا و يمكن معرفة مكان المنتج من خلال التتبع عبر الكود الذي يصل اليك .
  • في المتجر يوجد صفحتين الاولى و هي ” المنتجات الجديدة ” و التي من خلالها ستجد جميع المنتجات التي يتم اضافتها حديثا الى المتجر في حين أن الصفحة الثانية هي ” التخفيضات ” و هي التي يوجد بها جميع المنتجات التي عليها تخفيضات وهذه المنتجات تظل في التخفيضات فترة الى ان تنتهي التخفيضات و تختفي من القسم نهائيا .

موقع 7/24 للعطور اصلي؟

  • غالبا موقع 7/24 للعطور اصلي ، فالمتجر يتعهد بأن جميع المنتجات المتوفرة عليه هي منتجات اصلية و ربما تكون عطور تيستر فقط و بالتالي ستحصل عليها في علبة بيضاء اللون مع توفير النفقات في الطباعة و التصميم الخارجي منها.
  • ولكن الكثير من العملاء قد لا يقتنعون بالأمر بسبب رخص الثمن للمنتجات على هذا المتجر بالاضافة الى توافر الكثير من التخفيضات و الخصومات .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا