يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع perfume ، و تجارب موقع perfume ، و تجربة موقع 7/24 perfumes ، و Fragrancex تجربتي ، و موقع عطور Fragrantica ، و موقع عطور اصلية ، إذا كنت من المولعين بالعطور الفاخرة و من متابعي موقع عالم العطور، فمن البديهي ان تبحث عن افضل موقع عطور يبيع العطور الرجالية منها او النسائية. من المحتمل انك تشتري اغلب احتياجاتك اليومية من مواقع الإنترنت ناهيك عن مجموعة واسعة من ضروريات جمالك أيضًا. ومع ذلك قد لا يكون شراء العطور عبر الإنترنت بالضرورة بالنسبة لك، إذ لا تريد شراء عطر دون استنشاقه أولاً! دعنا نكون صادقين، إذ لم تشتم عطرك المفضل اولا فلا داعي لشرائه الا اذا كان الموقع الذي اشتريت منه له سياسة استرجاع ، اليكم تجربتي مع موقع perfume .

تجربتي مع موقع perfume

قد يكون من الصعب عليك ايجاد أفضل موقع يبيع العطور عبر الإنترنت و ذالك نظرا لتوفر العشرات من مواقع بيع العطور اون لاين على الإنترنت ، لهذا اخترنا لكم في الفقرة التالية تجارب بعض الاشخاص في شراء العطور من المواقع.

تجربتي مع موقع perfume
تجربتي مع موقع perfume
  • التجربة الاولى : تجربتي مع موقع ستروبي نت موقع عالمي وله عده فروع بعده دول من ضمنها الولايات المتحده والسويد والصين وغيرها http://arabic.strawberrynet.com/main.aspx الفراوله تعاملت مع الى الان 8 عمليات شراء الموقع ممتاز كتعريب الموقع تجد به اغلب المنتجات يشحن مباشر للبريد المسجل للبريد السعودي تحصل على خصم 10 % بعد 20 مليه شراء تقيمي للمنتاج 9/10 تلغيف جيد الى حد ماء ولكنه ظعيف بعض الشيء الشحن مجانا عند اظافه أي مكياج او كريم او مواد عنايه بالبشره اما اذا تم الشحن غيرها فيحتسب سعر الشحن تكون 10 % من قيمه المنتج وحيث لاتتعدى 15 دولار
  • التجربة الثانية : الموقع جدا جميل وكل ماركات العطور الأصلية والشحن دايركت سبق تكلمت بسنابي عن استخراج فيزاء مسبقة الدفع وكل الأمور هذي هنا فقط ساذكر تجربتي والإختيارات اللي اخذتها من العطور . انا اول مره اطلب من الموقع هذا بس اكيد قريت عنه قبل وعن تجارب ناس كثير وكالعاده الوحده اذا بتجرب الموقع تطلب شي واحد تشوف امان الموقع واذا طلبها بيوصل بسرعه ولا بس انا غامرت لاني قريت عنه كثير فقلت خلاص توكلنا ع الله وطلبت مجموعة عطور اللي احبها احلى شي وصلني الطلب بعد 5 ايام كان وقت قياسي بصراحة اغلب المواقع توصل خلال 8 أيام فكانت تجربة رائعه الطلب وصلني مغلف في بوكس ومليان قطع فلين من الداخل لمنع العطور من الكسر اثناء السفر.
  • التجربة الثالثة : حبيت افيدكم بتجربتي الناجحة في طلب عطر Santal Royal من موقع Selfridges البريطاني المتخصص بالعطورات الاصلية والميك اب والملابس وغيرها. رابط الموقع : https://www.selfridges.com ميزة الموقع: – يشحن مباشرة إلى السعودية عبر DHL والشحن سريع خلال 3 او 4 ايام عمل وهو عندك الى باب المنزل. – عندهم خدمة اشتراك الشحن الدولي لمدة سنة بـ 55$، بعدها تطلب بعدد غير محدود من الطلبات والشحن يكون ببلاش الى باب منزلك. – اسعار العطورات عندهم مناسبة والعطورات اصلية سعر العطر : 140 دولار تاريخ الشحن: 19 فبراير تاريخ التسليم الى باب المنزل: 21 فبراير

قد يهمك :

تجارب موقع perfume

أصبح التسوق أمره أسهل فى الفترة الأخيرة حيث الأن يمكنك شراء أى شئ تريده من خلال المواقع الألكترونية المنتشرة فى كل مكان يمكنك الطلب من هذه المواقع و يتم أرسال طلبك من خلال أى من شركات الشحن المتعددة و لكن البعض من تلك المواقع يعمل على بيع منتجات غير أصلية هلى أنها أصلية فيجب الحذر منهم و التسوق من خلال المواقع المعروفة ومن تجارب موقع perfume :

تجارب موقع perfume
تجارب موقع perfume
  • التجربة الاولى : تجربتي كانت مع niche perfumes ، الموقع متخصص بعطور النيش موقعه اسبانيا انا من عشاق عطور النيش كنت ابحث عن عطر من فتره وحصلته عند الموقع هذا يوجد لديهم خصم 15٪ والشحن على البريد الاسباني الدفع عن طريق باي بال Advertisement تم الطلب يوم يوم الاثنين 15-6-2020 وتم الشحن يوم الثلاثاء 16-6-2020 ، تم الوصول اليوم 22-6-2020 حسب ما هو مذكور وقت الشحن الشحن كان عن طريق البريد الاسباني وعند وصولها جده تم الاتصال بي من فيدكس لتاكد من العنوان.
  • التجربة الثانية : بناء على تجربة اخي لموقع اوريجنس الفرنسي للعطور، قلت اجرب الموقع و فعلاً طلبت مجموعة عطور بتاريخ 2 مايو 2020.وصلت ارامكس باريس بتاريخ 11 مايو 2020 و كلف الشحن مع ضريبة القيمة المضافة 192 ريال ووصلت اليوم بحمد الله.
  • التجربة الثالثة : تجربتي كانت مع موقع Vip Brand : يضم هذا الموقع مجموعة من أجود و أحسن العطور الفاخرة و المشهورة و المصنوعة بخامات عالية الجودة و روائح ثابت تظل لمدة من الزمن ، و يوجد فيها العديد من العطور الرجالية المثيرة و العطور النسائية الجذابة . يتم الدخول على الموقع من خلال الرابط الأساسى له و ليس من روابط الأعلانات . يمكنك العمل على أختيار اللغة المناسبة لك . ثم بعد ذلك تختارين القسم الذين تريدين الشراء منه . أذا أعجبك أى من المنتجات يمكنك الضغط عليه و أختيار الأضافة الى السلة . ثم يمكنك الذهاب الى السلة لأنهاء التسوق و أختيار طريقة الدفع . ثم يظهر لك السعر المطلوب دفعه و يمكنك كتابو كود الخصم أن وجد . ثم يمكنك الضغط على أشترى للمتابعة و يطلب منك تسجيل بريدك الألكترونى.

تجربة موقع 7/24 perfumes

موقع 7/24 perfumes الاماراتي للعطور الرجالية والنسائية ، يقدم العديد من انواع العطور بما في ذلك العلامات التجارية الكبرى ويقدم العطور القوية والجريئة ، اليكم فيما يلي طريقة مجربة لتفعيل كود خصم للموقع ، فتابعوا معنا الفيديو التالي.

تجربة موقع 7/24 perfumes
  • المتجر يتعهد بأن جميع المنتجات المتوفرة عليه هي منتجات اصلية و ربما تكون عطور تيستر فقط و بالتالي ستحصل عليها في علبة بيضاء اللون مع توفير النفقات في الطباعة و التصميم الخارجي منها ، ولكن الكثير من العملاء قد لا يقتنعون بالأمر بسبب رخص الثمن للمنتجات على هذا المتجر بالاضافة الى توافر الكثير من التخفيضات و الخصومات .
  • المتجر يوفر كود خصم برفيوم أساسي على المنتجات بقيمة 15% و في حالة قيامك بشراء المنتجات والدفع من خلال الفيزا او الماستر كارد فانك تحصل على خصم اضافية بنسبة 35% من قيمة المنتج وهو ما يعني ان القيمة الاجمالية للصومات هي 50% من قيمة المنتج .

Fragrancex تجربتي

موقع فراجرانس التطبيق الاول في منتجات العطور والعناية الشخصية للرجال والنساء ، دعنا نتعرف سويا في هذة المقالة علي العديد من الاسرار عن هذا الموقع الشيق لكل المهتمين بعالم الموضة والاناقة في التجارب التالية.

  • التجربة الاولى : موقع fragrance هو موقه متخصص في بيع العطور الاصلية لهذه الماركة والتي تعتبر من أفضل العطور التي يمكن تجربتها من خلال آراء التجارب حيث يوجد بالموقع عدد لا نهائي من العطور والتي يمكن الاختيار فيما بينها لشراء أفضل عطر محبب لديك. ومن خلال تجارب احد المستخدمين لهذا الموقع والذي قام بعملية شراء قال أن الموقع ممتاز من حيث الجودة والشحن فعندما اختار الطلب الخاص به وصل الشحن في خلال 14 يوما على عكس المواقع الأخرى والتي تأخذ أكثر من شهر، أما من ناحية تغليف المنتج فقد كانت ممتازة جدا فقد تم تغليف عبوات العطور بالفلين حتى لا تتعرض للكسر أو التلف. يقدم موقع fragrance كوبونات الخصم من بينها كوبون خصم 15% على اجمالي قيمة الطلب وهناك كوبون آخر يعطي امكانية الشحن المجاني وهو خيار ممتاز أيضا خاصة للأماكن البعيدة والتي تحتاج إلى مصاريف شحن عالية.
  • التجربة الثانية : الي خلاني اتوجه للشراء من الانترنت غلا الاسعار عندنا بصراحه قبل فتره مريت على محل عطورات عندنا وسألته عن عطر لانكوم قالي ٥٥٠ ريال بعدها سألت الاخ فيصل ابومحمد عن موقع عطورات ممتاز واعطاني كم موقع ومذكورات بمدونته المهم اني قلت بجرب الموقع هذا fragrancex فعلا سجلت تسجيل عادي كأي موقع تبي تسجل به يطلب منك الطلبات الروتينيه الاميل والباسوود والشغلات هذي بعد التسجيل اول ماركزت على العطر ابو ٥٥٠ ريال طلبت منه ثلاث حبات طلع واصل لمدنيتي شامل كل شي تقريباً بالف ريال كلفني العطر الواحد مايقارب ٣٣٠ ريال شووفواا الفررق يعني لو شريته من مدينتي كلفني٣ عطورات حول ١٦٠٠ ريال اي ده اي ده مايصرشش الفرق ده ، طبعاً مستوى التغليف كان روعه وحجم الكرتون مناسب مع حجم العطورات والكميه اخص شكري للاخ ابو محمد صاحب المدونة بصراحه هو الي دلني على الموقع والطريقه جعلها الله في موازين حسناته.

موقع عطور Fragrantica

موقع العطور الأمريكي الشهير Fragrantica والذي أصبح من أبرز وأشهر مواقع شراء العطور أونلاين الموثوقة والمجربة لعدة مرات على مدار عدة سنوات.

  • العطور من الأشياء التي تضفي ملمسًا جماليًا فريدًا على مظهرك وحضورك، حيث تجعل حضورك دائمًا مميز؛ لذلك، دائمًا ما يتهافت عليها الجميع من الرجال والنساء والمراهقين أيضًا، وأحيانًا الأطفال، وهذا ما يجعله مطلب شعبي للكثير من كل فئات المجتمع.
  • وموقع fragrantica أفضل مرجع للعطور، يعد موسوعة للعطور والمتخصص في مراجعاتها .
  • يعلمك عن إطلاق العطور الجديدة ، وعن العطور الشهيرة والروائح الأقل شهرة ولكنها رائعة، لمعرفة مكونات العطورات وتقييمها وتجارب الناس. موقع عالمي
  • رابط الموقع: fragrantica

موقع عطور اصلية

إن الشراء من موقع عطور يمكن أن يعتبر مغامرة بالنسبة إلى الكثير من الناس، ولكن في الواقع بعد أن احتل التسوق الإلكتروني نسبة ضخمة للغاية من حركة البيع والشراء على مستوى العالم. وأصبح الكثير من الناس يفضلون طلب ما يرغبون فيه بضغطة زر على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، لهذا سنعرض لكم اهم مواقع موثوقة لبيع العطور.

موقع عطور اصلية
موقع عطور اصلية
  • نايس وان
  • أناس
  • وجوه
  • تطيب
  • أمازون عربي
  • بلومينغديلز
  • فيليونيك
  • روز ماري
  • بيرفيوم
  • أمازون أمريكا
  • ستروبري
  • ديور
  • فراقرنس
  • سيفور