يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع old navy ، Old Navy هي علامة تجارية للملابس وسلسلة متاجر مملوكة لشركة Gap. يقع مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو وقد تم تأسيسها في عام 1994. وتضم هذه الشركة أيضًا علامتي Piper lime و Banana Republic. في عام 1993 ، تعد العلامة التجارية امتدادًا لـ Gap وفي عام 2016 ، أعلنت شركة Gap عن إغلاق 53 متجرًا من متاجر Old Navy في اليابان ، وذلك بسبب النتائج المخيبة للآمال للعلامة التجارية . في فبراير 2019 ، أعلنت Gap عن تقسيم العلامة التجارية Old Navy ، وهي العلامة التجارية التي يبلغ حجم مبيعاتها وحدها 8 مليارات دولار ، بينما يبلغ حجم مبيعات باقي المجموعة 9 مليارات دولار ، في المقال التالي سنتعرف على تقييمات الموقع لمن يرغب بتجربته فعلا موقع موثوق ، اليكم تجربتي مع موقع old navy .

تجربتي مع موقع old navy

كعادتي في كل سنة احاول استغلال فترة البلاك فرايدي لشراء العديد من المستلزمات الخاصة بي او باحد افراد اسرتي ، ولله الحمد في هذه السنه قمت بعملية شرائية موفقه جدا من موقع old navy وساشرحها لكم في هذا في التالي فتابعوها معنا.

تجربتي مع موقع old navy
تجربتي مع موقع old navy
  • قبل الحديث عن تجربتي اعرفكم بالشركة افتتحت أول متجر لها في عام 1994 في سان فرانسيسكو وبدأت العمل منذ ذلك الحين. اليوم ، يمكن للعملاء العثور على أزياء رائعة بأسعار معقولة عبر الإنترنت وفي واحد من أكثر من 1000 متجر على مستوى العالم كما تحتفل Old Navy بمكان عمل يتسم بالتنوع مثل عملائها. المرح والأزياء والأسرة والقيمة هي جوهر كل ما تقوم به غايتها خلق مجتمعًا من الشخصيات المرحة التي تزدهر في بيئة سريعة الخطى حيث يمكن لموظفينا أن يكونوا أكثر ذوقا و تعامل مع زوارها بكريقة رائعة من خلال خدماتها.
  • الموقع كانت لديه عروض خرافيه وقتها وقد استغل ابني محمد الفرصة وحرق الفيزا الخاصة بوالده بشراء مالايقل عن ١٦ قطعة ملابس من الهوديات والبلايز والبنطلونات المتنوعة . (الصور في الاسفل ) الشحن تم شحن جميع المشتريات الي شركتي المفضله شيب استرحيث قمت بتخزين السلع التي تصل لحسابي في الشركة حتى اكتملت كل مشترياتي ثم شحنتها الي الكويت.
  • الشحنات التي تم تجميعها وعددها خمس شحنات تم تجهيزها لتكون في كرتونين الكرتون الاول ويحوي جهاز الكمبيوتر والكرتون الثاني بقية السلع الوزن الاجمالي 45 كيلو ( بعد اعادة الترتيب ) قيمة الشحن ٣١٦ دولار تم الشحن مع DHL الي الكويت ( سبق التنبيه ان سبب عدم اختياري لشركة فيديكس هو الاسعار الغاليه التي يفرضها وكيل الشركة في الكويت ولهذا لا انصح المستخدمين من بالكويت بالشحن مع شركة فيديكس ) تم الشحن بتاريخ ١٥-١٢ استلمت الشحنه بتاريخ ١٨-١٢ نعم بعد ثلاث ايام وهذه اول مره تصلني شحنه بهذه السرعه وهذه كانت المفاجاة الاولي الصوره التاليه توضح مسار الشحنه.

قد يهمك :

موقع Old Navy غير معروف كثيرا بالعالم العربي لكن يشكل دخول الموقع السوق الإماراتي، محطّة رئيسية جديدة في استراتيجية النموّ العالمي المستمر التي تتبعها الماركة. فهي تركّز على جعل الأسلوب المتميّز متاحاً أمام الجميع من خلال مجموعاتها المواكبة لآخر صيحات الموضة، لهذا سنتعرف في الفيديوهات التالية تجارب مع منتجات الموقع وتقييمهم للمشتريات بالانجليزي.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :