يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي مع منتجات كيلز ، و تجارب مع منتجات كيلز ، و مين جربت منتجات كيلز ، و أفضل منتجات كيلز للبشرة الدهنية والحساسة ، و موقع كيلز الإلكتروني ، لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن منتجات كيلز ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذه العلامة التجارية ، تابعوا معنا :

تجربتي مع منتجات كيلز

تجربتي مع منتجات كيلز
تجربتي مع منتجات كيلز

يسعدنا أن نقدم لكي سيدتي في مستهل مقالنا على اقرأ مجموعة من التجارب التي توضع لنا فعالية منتجات كيلز ، تعرفوا عليها الآن :

التجربة ١ :

الغسول مخصص للبشرات العادية إلى دهنية , من مكوناته الرئيسية الصلصال الأمازوني الأبيض المعروفة بتنظيفها العميق للبشرة من السطح للمسام تنظفها من الشوائب والدهون اللي تتراكم عالبشرة . ميزة هالغسول إنه الحبيبات الدقيقة فيه تعتبر مقشرة للبشرة وتنظف عمق المسام وتساعد مع الوقت على تقليل شكل المسام الواسع ..وبما إننا قلنا إنه في حبيبات مقشرة يعني يُستخدم مره وحدة باليوم إما صباح أو ليل .. أنا لاحظت بشرتي مرتاحة عليه جداً , الحلو فيه إنه ينظف البشرة تنظيف عميييق و قوي ويتحكم بالدهون لكن مايعطيك إحساس إن البرة ناشفه أو جافة بعد استخدامه !سعره 103 درهم إماراتي\ ريال سعودي..

التجربة ٢ :

ماسك (قناع) البشرة  Rare earth deep pore cleansing masque  أولاً أي بنت بشرتها دهنية بتدمن هالماسك ..الماسك فكرته نفس فكرة الغسول ومن نفس مجموعته لكن , الماسك مره بالاسبوع أو مرتين بالكثير لو كانت بشرتك حييل دهنية ..ينظف البشرة بشكل قوي جداً من الزيوت أو أي ملوثات ممكن إنها تسد المسام , يعطيك منظر البشرة النظيفة المصقولة و مع استمرارك بإستخدامه اسبوعياً راح تلاحظين الحبوب اللي تحت الجلد تخف و المسام البارز راح يخف ..يناسب البشرات العادية والمختلطة والدهنية .. حجمه كبير ممتاز بالنسبة لسعره وتاريخ انتهاءه سنه ..طريقة استخدامه :وضع كمية على الوجه واتركيه حتى ينشف تقريباً 10 -15 دقيقة , بعد كذا زيليه بمنشفه رطبة أو اسفنجة رطبة ..سعره 120 ريال سعودي ..

التجربة ٣ :

تونر Calendula herbal extract Alcohol-free toner المنتج يتكون من مواد عشبية تساعد على تهدئة البشرة وتنظفها بلطف (خال من الكحول)أي أنه يناسب البشرات الحساسة ,وهو مخصص للبشرة العادية إلى الدهنية ..شخصياً ماشفت منه شيء نتيجة غير إنه لطيف على بشرتي وما سبب لها تهيج مثلاً أو احمرار , تنظيفه لطيف مو قوي , خلصت علبة وشريت جديد فقط لأن بشرتي مرتاحة عليه وخال من الكحول .. الشيء الوحيد اللي ممكن البعض ينزعج منه : الريحة ريحة الزهرة اللي موجودة ضمن مكوناته وبرضو فيه قطع منها ممكن تطلع لك مع السائل ..طريقة استخدام التونر: بعد تنظيف الوجه بالغسول حطي كمية بسيطة من التونر على قطنة و طبطبي فيها على وجهك و رقبتك (بالطبطبة مو بالمسح).. سعره 152 درهم إماراتي\ ريال سعودي.

قد يهمك :

تجارب مع منتجات كيلز

تجارب مع منتجات كيلز
تجارب مع منتجات كيلز
  • تقول سيدة : سيروم ..Clearly corrective dark spot solution هالمنتج من ضمن المنتجات الأكثر مبيعاً عندهم وفعلاً يستاهل .. هذا السيروم مخصص للبقع الداكنة على البشرة وآثار الحبوب ..خال من السيليكون والمواد العطرية و البارابين ,أي إنه يناسب البشرة الحساسة ! مبدئياً أنا بشرتي كانت تعاني من آثار حبوب لونها ما بين الأحمر الغامق إلى البني .  لاحظت خلال أول ثلاث أسابيع من إستخدام السيروم خف عندي لون الآثار بنسبة 40% , وبعد ماكملت العلبة كاملة لمدة تقريباً خمس شهور :  بعض البقع الداكنة اختفت نهائياً والبعض الآخر خف بنسبة 70% البشرة صارت نضرة ولامعة أكثر , لونها متوحد أكثر نتيجته هذه أعتبرها نتيجة ممتااااازة جداً . طريقة استخدام السيروم : بعد التنظيف وقبل المرطب , قطرتين إلى ثلاث قطرات توزعينها على أماكن البقع الداكنة أو على وجهك كامل مع الرقبة عشان يعطيك لون متوحد أكثر ..
  • تقول سيدة أخرى : مرطب Ultra facial Oil-free gel cream هذا النوع من المرطب المخصص للبشرة الدهنية (خال من الزيوت و العطور و البارابين) . أكثر شيء حبيته فيه كمرطب إنه جل لكن قوامه خفيف مثل الماء تمتصه البشرة وبنفس الوقت تحافظ على ترطيب البشرة بدون مايعطي منظر البشرة الدهني أو اللامع ..ممتاز جداً لكن عيبه الوحيد تعليبه غير عملي !!قوامه جل ممكن يكون بعصار أو له علبة مضغوطة أفضل من كذا ..117 درهم إماراتي \ ريال سعودي .

مين جربت منتجات كيلز

فيما يلي نقدم لكي سيدتي مجموعة من التجارب التي ترصد فعالية منتجات كيلز ، تابعي معنا :

التجربة ١ :

مرطب منطقة محيط العين Creamy eye treatment With avocado  أكثر منتج أشتهر عندهم وأخذ ضجة كبيرة ..  شخصياً أقدر أقول عليه أفضل (مرطب) لمنطقة محيط العين جربته ..  مالاحظت إنه يسوي شيء غير الترطيب , مايعالج مشاكل تجاعيد أو خطوط أو هالات لكن ترطيبه قوي وممتاز ..منطقة محيط العين تحتاج ترطيب مضاعف لأن المنطقة جداً رقيقة و حساسة .. اللي حبيته بالكريم إن قوامه شوي ثقيل بالبداية لكن بعد مايوضع على المنطقة وتبدين بتوزيعه يصير مثل الماء وتحسين كأنه يذوب ويعطيك شعور كأن فيه ماء او رطوبة بالمنطقة .. حبيت الشعور جداً ..استخدمه بروتيني اليومي مرتين باليوم صبح وليل ..ممكن أنصح فيه قبل المكياج لأن المنطقة تحتاج تكون مرطبه كويس عشان ينفرد الكونسيلر بشكل نظيف بدون مايكون فيه تكتل او خطوط واضحة تحت العين .

التجربة ٢ :

قناع التنشيط والإشراق بالكركم و بذور التوت البري Turmeric & cranberry seed energizing radiance masque هذا النوع من الماسك أدمنته , لما تكون بشرتي تعبانة أو ذابلة أو قبل مناسبة مهمة , لأنه ينظف ويقشر و ينشط و يضوي بشرتي بطريقة جميييييلة .. يصفي البشرة وينعم ملمسها .. الكركم له فوائد كثيرة للبشرة من ضمنها توحيد اللون والنضارة ..ولأن فيه حبيبات بذور التوت البري بقولكم طريقة استخدامه : تحطينه على البشره النظيفة من 5-10 دقايق بعدها حطي كمية بسيطة من الماء الدافي عشان ينعم الماسك و افركي وجهك بحركة دائرية بسيطة عشان يعطيك نتيجة التقشير البسيط .. بعد كذا اغسليه بماء ..أنصح فيه لأي نوع بشرة بتحبونه ..

التجربة ٣ :

ماسك (قناع) الدفاع عن الملوثات بالكزبرة والليمون Cilantro & orange extract pollutant defending masque مثل مانسمع كثير بمشروبات Detox تطهر الجسم من السموم , برضو فيه ديتوكس ماسك للبشرة يطهرها من الملوثات والسموم اللي ممكن تضر البشرة وتعجل في ظهور علامات الشيخوخة بالبشرة وتزيد من حساسيتها وهيجانها . حسب تجربتي الشخصية للقناع هذا لاحظت فقط انه يرطب بشرتي ويخليها ناعمة أكثر من إنه ينظفها و يحميها من الملوثات ويغذيها .. طريقة استخدامه : توزعين طبقة من القناع على بشرة نظيفة وتتركينه لمدة خمس دقايق ثم تمسحينه بمنشفة واتركي طبقة خفيفه منه على بشرتك ونامي فيها , وبعد ماتصحين اغسلي وجهك ..

تجارب كريم كيلز للعين

تجارب كريم كيلز للعين
تجارب كريم كيلز للعين

في هذه الفقرة نقدم لكي سيدتي تجارب كريم كيلر للعين فنحن نعلم أنك تفضلين الإطلاع على مراجعات وتقييمات أي منتج قبل الإقبال على شراءه بالأخص إذا كان سعره عال مثل هذا الكريم :

  • منتج مدهش يمكنك ملاحظة نتائج البشرة الإيجابية خلال أيام قليلة، ليس سميك جدًا فلا يزعجني، شعور رائع على بشرة العين من نعومة وحيوية
  • أصبح من مفضلاتي ط لترطيب منطقة أسفل العين ومناسب للغاية للروتين الصباحي والمسائي لتغذية البشرة، حقاً لا استطيع الاستغناء عنه.
  • هالمنتج صارلي كثير استخدمه يجنن لترطيب أسفل العين ومن أفضل الكريمات اللي تنحط قبل الكونسيلر بس لا تكثرون منه كميه جدا جدا قليلة
  • كريم هوايه فعال في ترطيب محيط العين، يمتص بسرعة مدهشة دون ترك لمسات لامعة ولزجة، مثالي قبل تطبيق المكياج.
  • يجنن يجنن ترطيبه رهيب استخدمه قبل المكياج وكمرطب يومي ورجعت كررته أكثر من مره، أحس أهم شي لتحت العين الترطيب لتفادي الخطوط الرفيعة
  • مرة حلو استعمال قبل الكونسيلر، صراحة روعة و قلل الجفاف تحت العين.
  • كريم وايد وايد يستحق كل هذا الإقبال لأن بالفعال، حصلت على نتيجة ترطيب رهيبة خلال أيام ، سهل الامتصاص ويغذي، لا تترددوا في تجربته لتنعشوا منطقة محيط العينين و تلاحظون نتيجة مذهلة.
  • كريم مرطب ممتاز لمحيط العين في كل الأوقات و تركيبته مغذية للغاية لكنه بالنسبة لميزانيتي مرتفع الثمن حتى أقل عبوة 14 جم.

أفضل منتجات كيلز للبشرة الدهنية والحساسة

أفضل منتجات كيلز للبشرة الدهنية والحساسة
أفضل منتجات كيلز للبشرة الدهنية والحساسة

هل تمتلكين بشرة دهنية وحساسة؟ إذاً فأنت بحاجة لعناية خاصة بالبشرة والدقة في اختيار منتجات العناية بها. جربي مجموعة كيلز :

  • غسول الوجه Calendula Deep Cleansing Foaming Face Wash  من كيلز : إذا كانت الشوائب والأوساخ تقف في وجهك للحصول على بشرة نقية، فلن تجدي أفضل من هذا الغسول لتحقيق الحلم، وما يميزه بأنه ينظف البشرة ويزيل الشوائب والأوساخ دون تجريد البشرة من زيوتها الطبيعية والأهم أنه يتلاءم مع البشرة الحساسة، ولذا لا تحرمي نفسك من متعة الانتعاش عبر وضع كمية قليلة من الغسول على أطراف أصابعك النظيفة. ثم قومي بتدليكه بلطف على مناطق الوجه الرطبة من خلال حركات دائرية تصاعدية مع تجنب منطقة العين، ومن بعدها اغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر.
  • تونر Calendula Herbal Extract Alcohol-Free Toner من كيلز بعد تنظيف بشرتك، أنت بحاجة لهذا التونر الرائع الخالي من الكحول، والذي سيساعد في تعزيز تنظيف البشرة العادية إلى الدهنية بلطف ويريحها. هو خالي من المكونات المجففة الصناعية القاسية ويمكن استخدامه لتهدئة المناطق المعرضة لظهور الشوائب وتحسينها. ولذا لا تترددي في تبليل قطعة قطن معقمة بتونر الوجه ثم امسحي وجهك بها مع تجنب منطقة محيط العين.
  • ماسك Calendula & Aloe Soothing Hydration Masque : اختمي هذا الروتين المميز لبشرتك مع ماسكCalendula & Aloe Soothing Hydration Masque ، الذي سيساعد على تهدئة وترطيب البشرة الدهنية الحساسة، لاحتوائه على بتلات الزهور وجل الصبار. عند المواظبة على تطبيقه سوف تحصلين على بشرة صحية ومنتعشة. وكل ما تحتاجينه لتطبيق هذا الماسك هو توزيع طبقة رقيقة من الماسك على وجهك بالتساوي وتركه لمدة 10 دقائق ومن ثم اغسلي بشرة وجهك بالماء الفاتر.

موقع كيلز الإلكتروني

كيلز، تُصنع تركيباتنا الفريدة من أرقى المكونات المستخرجة طبيعياً لضمان جودة عالية لمنتجات العناية بالبشرة والشعر ، لذلك فهي محط اقبال العديد من الزبناء ولكل من يبحث عن الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة في ختام مقالنا نورد الرابط الذي من خلاله يمكنكم الولوج الى الموقع ، وهو :