موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تتحدث عن تجربتي مع عملية تجميل الاذن ، وتجربتي مع عملية الجيوب الأنفية بالمنظار، وتجربتي مع تجميل الأنف بالليزر، والخوف من عملية تجميل الأنف، ومتى تبان نتيجة عملية تجميل الأنف، وهل عملية تجميل الأنف مؤلمة، وتعد عمليات تجميل الأذن من الجراحات الدقيقة و ذلك لحساسية المكان و أيضا لعدة أسباب مختلفة أخرى , و للقيام بهذه العملية يمكن إستخدام التخدير الموضعي و غالبا ما يقام لكبار السن ام الفئة الصغرى فبشكل قطعي يقام لهم التخدير الكلي أثناء هذه العملية , و بعدها يقوم الجراح بعمل شق خلف صوان الأذن و هذا لكي لا تظهر بوارز العملية , و بعدها يقوم الطبيب بتشكيل الغضروف حسب الشكل المطلوب و بعدها يتم تثبيت الأذن عن طريق الغرز الجراحية …تابعوا معنا.

تجربتي مع عملية تجميل الاذن

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع عملية تجميل الاذن، فعمليات تجميل الاذن جراحياً تتم بالتدخل الجراحي حيث يتم عمل شق صغير في الجزء الخلفي من الأذن لكشف غضروف الأذن، وبعدها يقوم الطبيب المتخصص بنحت الغضورف وتشكيله ليشابهه الغضروف المثالي تماما، وبعدها يتم تثبيته بالداخل باتجاه الرأس، ومن أكثر ما يميز هذه العملية ان الجراحة بها تبدو طبيعية تماما، لأن أثر الفتح بها مخفي تماما خلف الأذن.

تجربتي مع عملية تجميل الاذن
تجربتي مع عملية تجميل الاذن
  • عمليات تجميل الاذن وتصغيرها تتم في أي عمر، وخصوصا للأطفال بعد سن الرابعة، وعند إجرائها للأطفال فهي تحمل قيمة جيدة نظر لمرونة الغضاريف ويستطيع الطبيب تشكيله كيفما شاء.
  • كبار السن يستطيعون إجراء هذه العمليات الجراحية، دون الخخوف من اي مخاطر قد يتعرضون لها، وعادة ما تتم هذه العملية لتعزيز المظهر، والعمل على زيادة الثقة بالنفس، ولكن في الحقيقة تعتبر جراحات النحت افضل من تشكيل الغضاريف في هذه الحالة.
  • ومن أكثر المرشحين لهذه العملية عمليات تجميل الاذن هو من يمتلك أذنان كبيرتان، ومن لديه أذنان بارزتان، ومشكلة الأذن المطوبة التي تكون على شكل كوب والطرفين العلوي والسفلي مطويان للداخل، وكذلك مشكلة الأذن القوقعية، والأذن الستال او السبوك، ومشكلة الأذن الكريتية، والأذن الصغيرة او غير متكونة، وكذلك مشاكل الشقوق الكبيرة والتجاعيد بصيوان الأذن، ووجود الزوائد الجلدية بفتحة الأذن.

قد يهمك:

تجربتي مع عملية الجيوب الأنفية بالمنظار

تجربتي مع عملية تجميل الاذن : تجربتي مع عملية تجميل الاذن : تجربتي مع عملية الجيوب الأنفية بالمنظار، وعملية الجيوب الانفية هي عبارة عن تسليك للجيوب الأنفية بالمنظار حيث يستخدم الطبيب الاجهزة المجهرية والكاميرات من خلال فتحتي الأنف بدون الحاجة إلى أي جروج، من أجل ازالة الأنسجة التالفة في الجيوب الأنفية وفي نفس الوقت الحفاظ على السطح المبطن لها.

تجربتي مع عملية الجيوب الأنفية بالمنظار
تجربتي مع عملية الجيوب الأنفية بالمنظار
  • في أثناء القيام باجراء هذه العملية يقوم الطبيب بعمل دعامة للحاجز الأنفي كما يجب الابتعاد عن الخيط المثبت والذي يسبب آلام شديدة ومن المحتمل ظهور قطرات دم خلال اجراء هذه العملية، ومن المتوقع حدوث نزيف خلال ثلاثة أو اربعة أيام من بعد العملية.
  • خلال هذه المدة يحتاج المريض إلى تناول مسكنات للألم ومضادات للالتهاب مثل مادة الاسيتامينوفين، وقد يشعر المريض أيضا بآلام الحلق نتيجة لاستخدام أنبوب التنفس أثناء القيام باجراء العملية، وبعد اجراءها سيشعر المرض بالارهاق والتعب ولكن خلال اسبوعين سيشعر بالتحسن والتعافي بعد تناول الأدوية.

تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر

تجربتي مع عملية تجميل الاذن : تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر، قد يحدث احيانا أن يولد طفل بأنف غير طبيعية او مشوهه لذا تظهر في الافق عملية تجميل الانف التي يمكن من خلالها تصغير أو تكبير الانف كما يمكن ايضا توسيع الانف او تحسين وظائفها لمن يعاني من ضيق التنفس ومن الجائز شرعا عمل ذلك في حالة وجود تشوه او التعرض لحادث سبب مشاكل للأنف .

تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر
تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر
  • تحكي سيدة عمرها 23 عامًا تجربتها وتقول في تجربتي مع تجميل الانف بالليزر لم أكن قد قمت بأي نوع من تلك العمليات من قبل، لذلك عندما سُئلت عما إذا كنت أرغب في اختبار علاج تجميل الانف بالليزر وافقت وقررت تجربة هذه الفرصة، فأنا أحب كل شيء عن الجمال والصحة، ولكني كنت أخشى أن تكون عملية تجميل الانف مؤلمة، لكنها بالفعل غير مؤلمة .
  • وخلال فترة علاجي استخدم أخصائي التجميل الطبي (خبير بشرة مؤهل بدرجة عالية) هذا للتخلص من الاحمرار ولون البشرة غير المتساوي وعلاج تجميل الانف بالليزر، وتم علاج البقع البنية وتغير اللون، فالليزر حقًا رائع في علاج كل ما يخص البشرة.
  • قبل العملية تأكدت الدكتورة من أن وجهي كان مخدرًا بنسبة 100٪، ثم قاست أبعاد وجهي وأدخلت تلك البيانات في الليزر لتحديد المدة التي سيستغرقها الليزر في كل قسم من وجهي. بعدها، قامت بتدوير الليزر على طول الأقسام الأربعة من وجهي (الخدين والجبهة والذقن والأنف)، وإستغرقت العملية 40 دقيقة، وبعد مرور حوالي 3 أشهر بدأت أرى التوهج في وجهي وأصبح أنفي جميل للغاية، وأصبحت أكثر سعادة لأن منطقة عيني تحسنت بفضل زيادة الكولاجين.

الخوف من عملية تجميل الأنف

تجربتي مع عملية تجميل الاذن : الخوف من عملية تجميل الأنف، نتيجة اي عملية تجميل ليست كاملا جيدة و دون اي اشكال .لكن الجراح الانف الجيد و مجرب على الخصوص في مجال جراحة الانف , الى حد ما يحاول كثيرا للوصول الى النتائج الجيدة لذلك اضافة الى التجربة و التخصص , مستوى الوفاء و التعهد الجراح ايضا يمكن ان توثر على نتيجة العملية تاثيرا هاما .

الخوف من عملية تجميل الأنف
الخوف من عملية تجميل الأنف
  • وعمليات تجميل الأنف وتنحيفه أصبحت واحدة من عمليات التجميل الأوسع انتشاراً والأكثر رواجاً حيث يُقبل عليها ملايين الأشخاص سنوياً، وذلك لأن الأنف من أكثر الأعضاء تأثيراً في مظهر الإنسان العام، بسبب موقعه المركزي في الوجه، تتم عملية تجميل الأنف لأسباب عديدة، منها ما يتعلق بالحالة الصحية مثل التغلب على مشاكل التنفس المتخلفة.
  • أما النسبة الأكبر من الخاضعين لتلك الجراحة فيلجأون إليها لأغراض تجميلية وتصحيح بعض العيوب الخلقية، ولهذا فإن النساء أكثر إقبلاً على إجراء تلك العملية من الرجال كون المرأة بطبيعتها أكثر اعتناءً بمظهرها وأكثر حرصاً على أن تكون إطلالتها متألقة وساحرة.

متى تبان نتيجة عملية تجميل الأنف

تجربتي مع عملية تجميل الاذن : متى تبان نتيجة عملية تجميل الأنف، ويظل السؤال الأول الذي يطرحه المرضى قبل عملية تجميل الأنف هو متى تظهر نتائج عملية تجميل الأنف ؟ وذلك بسبب أن الأنف عضو بارز في الوجه، وبالتالي من الصعب ممارسة الحياة بشكلٍ طبيعي بوجود آثار جانبية مكان العملية، فيكون السؤال استفسارًا عن موعد اختفاء الآثار الجانبية أكثر منه استفسارًا عن ظهور النتائج.

متى تبان نتيجة عملية تجميل الأنف
متى تبان نتيجة عملية تجميل الأنف
  • وبالفعل فإن فترة النقاهة بعد عملية تجميل الانف تكون طويلة إلى حدٍ ما، حيث تستغرق نحو شهر تقريبًا، كما أن نتائج عملية تجميل الانف تبدأ في الوضوح بعد اختفاء الآثار الجانبية نهائياً، وتستغرق نحو ثلاثة أشهر حتى تظهر النتيجة النهائية.

هل عملية تجميل الأنف مؤلمة

تجربتي مع عملية تجميل الاذن : هل عملية تجميل الأنف مؤلمة، ان عملية تجميل الأنف مؤلمة بعض الشيء؛ حيث أنه يمكن للمريض أن يعاني من مشاكل في التنفس خلال الأيام الأولى من وجود الفتائل. كما ينصح بتجنب وضع النظارات والقيام بأعمال شاقة أو أنشطة رياضية خلال الأربعة عشر يوما الأولين. هذا وسيبدو الأنف سميكا بعض الشيء وذلك بسبب وذمة ما بعد العملية الجراحية، كما يمكن أن تظهر بعض الأماكن الزرقاء خلال الأسبوعين الأولين.

هل عملية تجميل الأنف مؤلمة
هل عملية تجميل الأنف مؤلمة
  • من المستحسن عدم الذهاب الى العمل لمدّة تتراوح من 10 الى 20 يوما. كما يجب تجنب القيام بأي نشاط رياضي وذلك لمدة تتراوح بين 5 أو 6 أسابيع.