يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتحدث عن تجربتي مع عملية نحت الجسم ، وتجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر، وتجربتي مع عملية شد البطن في مصر، وتجربتي مع نحت الجسم في تركيا، وآثار عملية نحت الجسم، وعمليات نحت الجسم هي عمليات تشكيل مناطق معينة في الجسم (أحياناً ما تصل إلى تنحيف الجسم كله) بالطريقة التي يرغب فيها مريض السمنة، وقد تكون النتائج المطلوبة بسيطة لا يرغب منها بأكثر من التخلص من “السيليوليت” (والذي يصعب التخلص منه بغير هذه الطرق. ونحت الجسم يختلف عن الطرق التقليدية لعمليات شفط الدهون في انه يمكنه بسلاسة إبراز المعالم الجمالية للجسم، والوصول ببعض مناطق الجسم إلى الشكل المرغوب منها تماماً وليس مجرد تنسيق وزن الجسم. بل إن عمليات الجسم تتطلب أحياناً ضبط تناسق وزن الجسم مع الطول أولاً قبل البدء في استخدام هذه التقنيات…تابعوا معنا.

تجربتي مع عملية نحت الجسم

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع عملية نحت الجسم ، وعملية شفط الدهون بالليزر لنحت الجسم تعتبر إجراء جراحي بسيط للتخلص من الدهون الزائدة وشد الترهلات من مناطق معينة من الجسم، مثل: منطقة البطن والذراعين، والفخذين والخواصر والذقن.

تجربتي مع عملية نحت الجسم
تجربتي مع عملية نحت الجسم
  • تقول إحدى العضوات في منتدى أنها كانت تعاني من مشكلة زيادة شديدة في وزنها خاصة في منطقتي البطن والخصر فلجأت إلى فكرة عملية نحت الجسم للتخلص من الدهون الموجودة أسفل الجلد.
  • قالت ان العملية يمكن ان يكون فيها التخدير موضعي وهي مؤلمة جداً أثناء العملية.
  • أما الطريقة الاخرى فهي باستخدام التخدير الكامل للجسم وهي الأنسب.
  • طلب منها الطبيب اجراء عدة تحليلات طبية كتحليل تخثر الدم وغيرها.
  • عملية نحت الجسم تكون بشفط الدهون ولكن بدون حك العضلة لذلك تكون أكثر إيلاماً من عملية الشفط.

قد يهمك:

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر

تجربتي مع عملية نحت الجسم : تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر، نحت الجسم بالفيزر بدون جراحة يساعد على إعادة تشكيل الجسم، نحت الجسم بالفيزر يمنحك قواما رائعا خلال ساعات قليلة دون الخضوع للجراحة ويساعد نحت الجسم بالفيزر على التخلص من الدهون المتراكمة في بعض الأماكن مثل الخصر والبطن.

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر
تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر
  • تقول إحدى السيدات: كنت اعاني من عدم تنسيق قوامي منذ وقت ولادتي لابنتي، خاصا منطقة الأرداف كانت هذه المشكلة تسبب لي المتاعب النفسية ، والاحراج من زوجي وأفراد العائلة لأن تغير شكل جسمي تماما مما كان سابقا ، استخدمت أشياء كثيرة ، واتبعت نظام غذائي ، لكن لم أقدر علية ، وكنت أشعر بتناول الطعام مرة أخرى ، حدثتني أحد صديقاتي بتجربة الفيزر لتحسين قوام الجسم وشفط الدهون ، وقالت لي عن فوائده لنحت الجسم بطريقة آمنه .
  • حددت موعد مع الطبيب ، وذهبت لإجراء تلك العملية بعد التحاليل والاشعة اللازمة ، نظف الطبيب المكان المراد شفط الهون به وهي منطقة الأرداف لدي ، ثم أخذت بنج كلي وبعض الاطباء يعطي بنج موضعي ،لأن هذه العملية بسيطة ولا تستغرق أكثر من ساعة حسب الدهون المتواجدة ، وبعد إجراء العملية بأسبوع لاحظت الفرق الكبير وتغير شكل جسمي تماما ، وأصبح أفضل كثيرا من السابق ، تجربة الفيزر من أفضل التجارب لدي .

تجربتي مع عملية شد البطن في مصر

تجربتي مع عملية نحت الجسم : تجربتي مع عملية شد البطن في مصر، تجرى عملية شد البطن في مصر للحالات التي تعاني من ترهلات البطن الناتجة عن فقدان الوزن الكبير دون ممارسة تمارين رياضية تساعد على شد الجلد، وهو ما نتج عنه ترهلات مزعجة بحاجة إلى عملية شد البطن.

تجربتي مع عملية شد البطن في مصر
تجربتي مع عملية شد البطن في مصر
  • تجارب عملية شد البطن في مصر أثبتت جميعها بأن الخوف الأساسي من هذه العملية يندرج في التخدير أولا، ومن ثم طول مدة الإجراء، حيث تستغرق علمية شد البطن ما بين ساعتين إلى 4 ساعات، وهي فترة تقلق الكثيرين بمجرد التخيل أن هذه المدة سيكون فيها الشخص تحت تأثير التخدير دون وعي كامل، وهذه هي المخاوف التي تراود كل من يرغب في إجراء علمية شد البطن.
  • التجارب التي أجرت بالفعل عملية شد البطن في مصر اثبتت أن عملية شد البطن تتم بتأثير التخدير الموضعي فقط، بفضل التقنيات الحديثة المستخدمة، وهو ما سيقلل بدوره من فترة التعافي وفترة الإجراء كذلك، كما ان التحضير الجيد للمريض قبل العملية يمصل عامل أمان قوي أثناء إجراء الجراحة.
  • تتراوح عملية شط البطن في مصر بين 35 إلى 50 ألف جنيه، وهذا ما يعادل تقريبا 2000 إلى 2800 دولار أمريكي، وهو السعر الأقل في الدول العربية، التي يمكن أن يصل سعر نفس العملية فيها لـ 4000 دولار أمريكي .
  • يختلف سعر العملية حسب درجة الترهل التي يعاني منها الشخص، وحسب المركز الذي يقوم بهذا الإجراء ومدى شهرة الطبيب وغيرها .

تجربتي مع نحت الجسم في تركيا

تجربتي مع عملية نحت الجسم : تجربتي مع نحت الجسم في تركيا، وتعمل تلك العملية على منحك الجسم المثالي دون أي جهد فهي تشد الجلد وتفتت الدهون وتترك المريض بجسد ممشوق ومميز ومع المواظبة على ممارسة الرياضة لا يجد المريض أمامه سوى الجسد الذذي عاش يحلم به، وإليك كل المعلومات التي تود معرفتها عن نحت الجسم.

تجربتي مع نحت الجسم في تركيا
تجربتي مع نحت الجسم في تركيا
  • قالت امراة تبلغ من العمر 42 عاما أنها أجرت عملية تكميم معدة خسرت على أثرها 20 كيلو جرام مما جعل جسدها يصبح مترهلا، خاصة من منطقة البطن، ولتركيز الدهون بمنطقة الساقين لم تخسر الوزن منها مما جعلها تفكر في عملية نحت الجسم.
  • ومن تجارب نحت الجسم بالليزر أضافت المرأة ذاتها أنها ظلت ترتدي مصرف السوائل لخمسة أيام فقط بعد العملية وأنها غادرت المستشفى بعدها مباشرة، لكن النتائج كانت رائعة ولازالت تتحسن، وأضافت أيضا بأن الطبيب نصحها بضرورة ارتداء المشد وقتا طويلا.
  • قالت امرأة أخرى أن أكثر ما جعلها مطمئنة لإجراء العملية هو اعتناء الأطباء بها وإجراء كافة الفحوصات قبل العملية، كما أشادت بنتيجة العملية التي وصفتها بالرائعة.

آثار عملية نحت الجسم

تجربتي مع عملية نحت الجسم : تشمل آثار عملية نحت الجسم الآتي:

  • تكتل الجسم. قد تظهر بعض التكتلات تحت الجلد في المناطق التي تم شفط الدهون منها ونحتها بسبب عدم إزالة الجهون بشكل متساوي أو نظراً لافتقاد الجلد للمرونة الكافية أو حتى بسبب عدم ارتداء الأربطة الضاغطة بشكل مستمر أثناء التعافي، وقد يكون هذا التكتل مؤقت أو دائم بحسب درجة الضرر المتكونة.
  • تجمع السوائل. وهو من الأضرار التي يسهل تجنبها عن طريق اتباع تعليمات الطبيب وارتداء المشد الطبي طوال الوقت لعدة أسابيع حتى تمام التعافي، وقد يقوم الطبيب بتركيب أنبوب طبي مخصص (درنقة) لسحب السوائل لبعض الحالات للتأكد من عدم تجمع السوائل بعد عملية النحت مباشرةً.
  • الشعور بالتخدر. لا يعتبر الشعور بالتخدر من الأضرار، يمكن اعتباره من الآثار الجانبية البسيطة التي تزول بمرور الوقت.
  • العدوى. وهي من الأضرار نادرة الحدوث نظراً لأن الطبيب يحرص على وصف المضادات الحيوية المناسبة المقرر تناولها خلال فترة التعافي لمنع حدوث أي عدوى.
  • مشاكل القلب والكلى. تغير نسبة السوائل في الجسم بصورة مفاجئة قد تؤثر قليلاً على القلب والكلى.