يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع بخاخ سالي هانسن ، و درجات بخاخ سالي هانسن ، و بخاخ ساشا ، و بخاخ خافي عيوب الساقين ، و خافي عيوب للجسم من بودي شوب ، هل لديك مناسبة ولا تستطيعين لبس فستان قصير بسبب مشاكل تتعلق بالارجل السر يكمن في بخاخ سالي هانسن يتميز بقدرته على اخفاء عيوب الارجل من أعلى الفخذ إلى القدم بما فيها الركبة كالكدمات والمسامات والخطوط البيضاء والحمراء للمزيد من المعلومات عن هذا المنتج تابعوا معنا تجربتي مع بخاخ سالي هانسن .

تجربتي مع بخاخ سالي هانسن

عليك بتجربة بخاخ سالي هانسن انه يساعدك للحفاظ على مظهر نضر وطبيعي طوال اليوم بالاضافة الى تغطية كاملة للنمش والعيوب. بالاضافة الى ذلك فان بخاخ سالي هانسن للسيقان يساعد على دوران الدم في الاوعية الدقيقة لمظهر ساقين وقدمين مشدود وصحي ، اليك بعض التجارب مع بخاخ سالي هانسن للساقين.

تجربتي مع بخاخ سالي هانسن
تجربتي مع بخاخ سالي هانسن
  • التجربة الاولى : هو مثل كريم اساس لكن للساق.. وهو يعمل على اخفاء عيوب الساق مثل الاوردة الظاهرة و البقع و عدم تجانس اللون… و يجعل الساق تبدو وكانك تلبسين جوارب…يحتوي على فيتامين ك …لا يسبب اي حساسية…يجف بسرعة و لا يترك اي بقع بالملابس… وهو لمن ترغب بمظهر طبيعي غير متكلف و لا يبان انك حاطة شئ وانها ريلك كانها طبيعية فهذا هو الافضل على الاطلاق….. طريقة الاستخدام لبخاخ الساق: رجي العبوة جيد امسكي العبوة على بعد 15 سم و رشي مباشرة على الساق و امسحي بسرعه لانه يجف بسرعة…او يمكنك وضع القليل من اي كريم مرطب للجسم بيدك و رش البخاخ باليد ثم مسحه على الساق يعطي نتائج افضل و للحصول على لمعة.
  • التجربة الثانية : أطلقت سالي هانسن بخاخ وكريم Airbrush Legs للسيقان الذي يمثّل السرّ للتمتّع بساقين رائعتي المظهر وجذّابتين، تتميّزان بلمسة ساحرة وبجمال طبيعي مذهل من دون جوارب. إلى جانب سهولة تطبيقه، يزيل بخاخ Airbrush Legs للسيقان من سالي هانسن مظهر الأوردة، النمش، الكدمات والعيوب، ليترك بشرة الساقين ناعمة، ليّنة وجاهزة للظهور والتألّق. كذلك، يتمتع بتركيبة خفيفة الوزن مع خلاصة البالماريا ، التي تعزز التغطية وتحفّز الدورة الدموية الصغرى ويتوفر بخاخ Airbrush Legs للسيقان من سالي هانسن في أربعة ألوان طبيعية تتلاءم مع معظم درجات ألوان البشرة: تألق فاتح، تألق متوسط، تألق أسمر وتألق عميق.
  • التجربة الثالثة : يستخدم لمن ترغب في اخفاء العيوب الموجودة في الارجل وبتالي لا تنحرمين من لبس القصير في المناسبات الرسمية كالزواجات وحفلات الخطوبة والمناسبات الشبه رسمية الجمعات والزيارات العائلية وزيارات الأصدقاء وحفلات عيد الميلاد – له استخدام كموضة جديدة بدأت في الانتشار وهي مع اللانجري وبالتالي يستخدم للتغطية من الأرداف إلى القدم – وجوده غير محسوس على البشرة ويدوم لمدة أكثر من 24 ساعة ويزال بسهولة من خلال الفرك بالماء والصابون.
  • التجربة الرابعة: انا جربته فيه منه البرونزي والوردي اخذت الوردي واستخدمته كلهم يقلون لي لون رجولك متغيره هو كانك لابسة شراب لحمي حطي خفيف منه وامسحيه بالاسفنجه يوفر لك بخاخ تان الجسم من سالي هانسن الغني بخلاصة البالماريا تغطية للنمش والعروق والعيوب. بالاضافة الى ذلك، فانه مضاد للماء ولا يذهب اثره عن الساقين بسبب الاحتكاك. يترك على الجسم لون الشمس الحنطي الذي لا يمكن مقاومته.

قد يهمك :

درجات بخاخ سالي هانسن

درجات بخاخ سالي هانسن
درجات بخاخ سالي هانسن
  • بخاخ سالي هانسن من احدث منتجات عالم التجميل لتوحيد لون الجسم واخفاء العيوب متوفر باربعة الوان البني الفامق والبني الفاتح والمتوسط واللون والشفاف مع لمعة.
  • يتميز بخاخ السيقان ماركة سالي هانسن الامريكية: – قدرته على اخفاء عيوب الارجل من أعلى الفخذ إلى القدم بما فيها الركبة كالكدمات والمسامات والخطوط البيضاء والحمراء واثار التمزقات والتصبغات وغيرها مناسب لجميع انواع البشرة بما فيها الحساسة وليس له اثار جانبية بسبب احتوائه على فيتامين ((K – درجة الميديوم تناسب البشرة البرونزية والسمراوية وهذه الدرجة تعرف بالـ Medium Glow.
  • يعطي للجسم لمعة جميلة و جذابة صار فيكي تلبسي قصيربخ القليل من السبراي على جزء من الساق، ثم ضعي لوشن لامع في راحة يديك ووزعيه على ساقيك مع السبراي حتى يمتزجان معا على البشرة. لساق أكثر جاذبية، استعيني ببودرة بيضاء لامعة مثل، الهايلايتر أو ظل الجفون الأبيض اللامع، وضعيها بالفرشاة بطول عظمة الساق الأمامية وخلف الركبة ياتى بخاخ سالي هانسن بعدة درجات حتى تناسب جميع درجات البشرة وجميع الاشخاص.

بخاخ ساشا

بخاخ ساشا
بخاخ ساشا
  • بخاخ السيقان ساشا خافى عيوب الجسم منتج مدهش و حاز على اكبر نسبة مبيعات يعمل على إخفاء عيوب الجلد مثل الأوردة الظاهرة و البقع و عدم تجانس اللون و يعطيك بشرة صافـــيه للسيقان. يجعل الساقين تبدو وكأنك لابسة جوارب يحتوي على فيتامين ك لا يسبب أي حساسية ..يجف بسرعة و لا يترك أي بقع على الملابس و يعطي تغطيةمخملية ناعمة للبشرة .
  • بخاخ عـارضات الازيـاءالمنتج مشهور لإخفاءعيوب الساقين كالعروق الحمراء والمسامات السوداء وكذلك تشققات الساقينويميز هذا المنتج ايضا اللمعة التي تظهر على الساق بشكل جميل لايت.
  • يغطي الندب والبقع الداكنة ويوحّد لون الساقين . – يجعل الساقين ناعمة الملمس وبراقة وخالية من العيوب أفضل سعر لـ بخاخ خافي عيوب الساقين من ساشا من سوق دوت كوم فى السعودية هو 34 ريال.
  • بخاخ للجسم يغطي البقع الداكنه والتصبغات الموجوده بل جسم طريقه سريعه لعمل مكياج للجسم وخاصه الساقين مكون من مسحوق الحرير الناعم لو انتى عروسه ونفسك تلبسى قمصان ومكسوفة من شكل رجلك تعالى وقولك الحل بعد طول انتظار اسبراى خافى العيوب

بخاخ خافي عيوب الساقين

بخاخ خافي عيوب الساقين 1
بخاخ خافي عيوب الساقين 1

خافي عيوب بخاخ الأرجل بخاخ مسحوق ياباني من الطين ، 90 جم

بخاخ خافي عيوب الساقين 2
بخاخ خافي عيوب الساقين 2

سائل هايلايت مضيء ، كريم أساس سائل سوبر ثينكر للجسم ومكياج ناعم لامع للوجه والجسم (# 1 أبيض لؤلؤي)

بخاخ خافي عيوب الساقين 3
بخاخ خافي عيوب الساقين 3

بخاخ مكياج الساق من جيه كازانوفا 150 مل رقم 01

بخاخ خافي عيوب الساقين 4
بخاخ خافي عيوب الساقين 4

خافي عيوب العيون من ميبيلين نيويورك نيويورك انستانت ايج ريويند لعلاج الهالات السوداء – 0.2 اونصة ، 120 فاتح

خافي عيوب للجسم من بودي شوب

خافي عيوب للجسم من بودي شوب 1
خافي عيوب للجسم من بودي شوب 1

كات فون د قفل لوك كونسيلر ابتكرها الفنان المعروف والشخصي التلفزيوني Kat Von D ، هذا المنتج هو سلاحك السري للتغطية المؤقتة والمكثفة للحبر. كات فون د ، لقد تجاوز دور خافي العيوب تغطية حب الشباب والعيون المتعبة من قلة النوم، بل أصبح أيضًا بإمكانه أن يؤثر تأثير مضاعف كعلاج لتغطية كل شيء من علامات التمدد إلى الدوالي والندوب فضلًا عن الكدمات.

خافي عيوب للجسم من بودي شوب 2
خافي عيوب للجسم من بودي شوب 2

كريم أساس خافي عيوب الجسم والساقين من كوفرديرم بير ليجز 236 مل

خافي عيوب للجسم من بودي شوب 3
خافي عيوب للجسم من بودي شوب 3

كريم أساس مضئ لامع من PHOERA كريم أساس لامع للوجه والجسم لإشراق طبيعي يدوم طويلًا طراز florimagencetslm2 مُسمر البشرة وهايلايتر

خافي عيوب للجسم من بودي شوب 4
خافي عيوب للجسم من بودي شوب 4

Make Up For Ever Face & Body Liquid Makeup مستحضرات إخفاء عيوب الجسم

خافي عيوب للجسم من بودي شوب 5
خافي عيوب للجسم من بودي شوب 5

كريم أساس طبيعي يدوم طويلاً وناعم ومطفأ اللمعة خافي عيوب مرطب ومضاد للماء وكريم أساس للجسم للوجه

خافي عيوب للجسم من بودي شوب 6
خافي عيوب للجسم من بودي شوب 6

وقاية من الشمس Estée Lauder ‘Double Wear’ Maximum Cover Camouflage Makeup for Face and Body SPF 15